عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 18-01-2011, 05:18 PM   #41
عضو ذهبي
 
صورة هبوب الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: AL RASS
المشاركات: 3,835
قوة التقييم: 0
هبوب الرس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها جداوي كول مشاهدة المشاركة



اللهـ يستر
اذا كان بالفعل يوم السبت موجود ع طريق دخنه
فاللهـ يعيني على السدااااد


مشكور على التنبيهـ خيـــــــــوو
جزاكـ الله الف خير

كان يالغالي متواجد من الصباح الباكر حتى العصر

والله يعين

ويا عساااهــــ للخرااااااب
__________________

Twitter

sra515@
هبوب الرس غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 18-01-2011, 06:14 PM   #42
عضو ذهبي
 
صورة هبوب الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: AL RASS
المشاركات: 3,835
قوة التقييم: 0
هبوب الرس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها رس رساوي مشاهدة المشاركة
شكوانا للخالق البارئ

حسبي الله عليهم
هذا ماصار ساهر هذا أأأأكلـــــ << <

تحياتي ومودتي
ونعم بالله

ونورتنا يالغالي
__________________

Twitter

sra515@
هبوب الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-01-2011, 06:28 PM   #43
عضو بارز
 
صورة عزوز66 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
البلد: الرس
المشاركات: 411
قوة التقييم: 0
عزوز66 is on a distinguished road
صدقت
حسبي الله عليهم
قلاة حية
كاميرات
ما تربو
يعطيك العافية
عزوز66 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-01-2011, 06:44 PM   #44
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
البلد: الرس
المشاركات: 371
قوة التقييم: 0
طموح رجل is on a distinguished road
اتبع التعليمات وعلى قول المثل امش عدل يحتاربك عدوك
تحياتي وعافيه على الموضوع
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
طموح رجل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-01-2011, 08:41 PM   #45
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: الرس
المشاركات: 118
قوة التقييم: 0
وثبة روح is on a distinguished road
الله يسترنا بستره مشكور على التنبيه ياخوي
__________________
تفآئلوا حد الإفراط !
ليس غباءً , بل إتباعاً لـ :
[ أنا عندُ حَسنْ ظن عَبدي بيْ ♥ ]
وثبة روح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-01-2011, 08:45 PM   #46
عضو متواجد
 
صورة بسومة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
البلد: روح السعودية..الرياض
المشاركات: 32
قوة التقييم: 0
بسومة is on a distinguished road
ساهر وضع لحفظ النظام ولكن الناس دوم تلومه لو التزمت بالتعليمات ماراح يكون لك مخالفات
بسومة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-01-2011, 09:34 PM   #47
عضو ذهبي
 
صورة فتون الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: شواطئ الشرقية
المشاركات: 2,736
قوة التقييم: 0
فتون is on a distinguished road
ان اعتقدان الفلوس ماهيب اهم من حياه الانسان

الفلوس تجي وتروح لكن الروح مابعده روح

واذا هم ظالمينكم سياتي يوم ترد فيه المظالم لان الظلم ظلمات
__________________
سلام اذا حان وقت مماتي ... وغطى التراب الطهور رفاتي
وصرت بظلمة قبري وحيدا ... ولا من شفيع سوى حسناتي
فلا تذكروني بسوء فيكفي ... الذي قد جنيت طوال حياتي
فتون غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-01-2011, 10:21 PM   #48
عضو ذهبي
 
صورة هبوب الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: AL RASS
المشاركات: 3,835
قوة التقييم: 0
هبوب الرس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابو صخر مشاهدة المشاركة
حسبي الله ونعم الوكيل

لقطتني الكاميرا وممشاي 90 الصباح الساعة 9
وانا اتمشى عقب الامطار
يوم لقطتني وهي تعكر الجو عندي ورحت للبيت ونمت
احسن الله عزاااك ابو صخر

أجل صااااااااااااادك هالعفريت

عز الله قلبت الاخلاق بزي
__________________

Twitter

sra515@
هبوب الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-01-2011, 10:24 PM   #49
عضو ذهبي
 
صورة هبوب الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: AL RASS
المشاركات: 3,835
قوة التقييم: 0
هبوب الرس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها @بنت أبوها@ مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههههههههههه
الكل يفتح عيونة اجل وينتبة للكاميرات....اجل راحت الرواتب ....
لا حول ولا قوة الا بالله.....
الله المستعااااان

طايرهـ من زماااااااااااااااااااان
__________________

Twitter

sra515@
هبوب الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-01-2011, 10:29 PM   #50
عضو ذهبي
 
صورة هبوب الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: AL RASS
المشاركات: 3,835
قوة التقييم: 0
هبوب الرس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أمواج القـدر مشاهدة المشاركة
الحين ساهر تصيد السياره مبهمه مع رقم اللوحه والا تصور اللي بالسياره وش جالسين يسوون؟؟

قسم بالله انصدمت يوم شفت الصوره كانها صدق الله لايوفقهم هم ونظامهم وحنا نقول بالليل مااحد يشوفنا اثر الدعوى كذا

الشباب داجين قبل ساهر عاد مع ساهر وش حالهم ؟

لا ويقولون ليه الشباب مايتزوجون ؟ بعذرهم كل فلوسهم لهالنظام اللي مثل قلته

الحين اللي ماله راتب يتسلف عشان يسدد؟ والا يصك عليه بالبيت مثل الحريم

والله مهزله لاحد يشره احس اني مقهوره وانا بنت عاد وشلون انتم الله يلوم اللي يلومكم
الله الله يصور اللوحة ومن بداخل السيارة

ووسعي صدركـ

الناس طفشااانه من هالساااهر

والله يعين
__________________

Twitter

sra515@
هبوب الرس غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 08:33 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19