عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 17-01-2011, 10:19 AM   #11
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 5,866
قوة التقييم: 0
تقي الدين عبدالحليم is on a distinguished road
يقول المثل
( نبيك عون صرت فرعون )
الله يهديك يامكه
قصدك حريم الوقت !!

إنتبهي بس لاتقطع من الإهتمام ...

__________________
الجنة درجة عالية , فالصعود إلى أعلى يحتاج إلى مشقه
ومن المشقة المحبوبه بر العبد " لأمه "
_________________________________________
اللهمـ " إرحم من إشتاقت لهمـ أرواحنا " وهمـ تحت التراب
تقي الدين عبدالحليم غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 17-01-2011, 12:34 PM   #12
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 252
قوة التقييم: 0
يامكه is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها همس مشاهدة المشاركة
ياحبي لك يامكة
مشكوووووورة
والله انك صادقة ياقلبي بكل كلمة
احبك الله الذي احببتني فيه
شرفني مرورك العطر والله
يامكه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-01-2011, 01:54 PM   #13
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 252
قوة التقييم: 0
يامكه is on a distinguished road
Cool اهلا ...

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها تقي الدين عبدالحليم مشاهدة المشاركة
يقول المثل
( نبيك عون صرت فرعون )
الله يهديك يامكه
قصدك حريم الوقت !!

إنتبهي بس لاتقطع من الإهتمام ...
بدـآيتآآآآن..><تكفير عن ـآللي بكتبه تحت
اقول اول شي ابسويه ابالف كتاب عن الليالي الحميميه ويبي يصير اسمه (غلطة عمر)
والاهداء بيصير باسمك طبعا ...زوجتك اول من بيحصل على النسخه المجانيه ....لا وبعد ابحط نسخه للجيب ومترجم لزوم المكسب .....
لاخلي لياليك كلها شب من ها الشروخ مغيرتفزز...وانواع العصير الي يجيب الحرقان ...غير الليالي التنكريه الي تتحوس مريرك ...
هذا غير ان الورد المجفف يبيطير بخشمك وتشرقبه...وابنصحهن بمحلات ابو اريالين ويخب بعد ......
ان ما داعني للخوض في هذا الموضوع ...تذلل القوارير , وتجبر سواطير المشاعر", و إسراف الغواني , ودلاخة ذوات الميس واستغلال اخوان ابليس الا من رحم الله >>وهم الاموات....
والا انتم من فوقكم رز الشعلان الي نافخن ابطونكم
والحلاق الهندي الي محومين كبده حاط لوحة محله (ترى الشامبو مايعض ).....
انا افطنهن واقول ....بوصيتي المتواضعه اسحبن عليهم وتذكري ...ان كان هالسويا تسوى لبو خالد مدري متعب ..كانه مثل ...مهند فدوتله .....
شرفنا مرورك والله
يامكه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-01-2011, 02:59 PM   #14
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 252
قوة التقييم: 0
يامكه is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها صخرالبحر مشاهدة المشاركة
أسعد الله اوقاتك بالخيرات والمسرات على الموضوع الجيد الذي يحمل الخبره والنصح..

بورك فيك
اسعدنا مرورك اكثر....
دمت بود
يامكه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-01-2011, 05:44 PM   #15
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 252
قوة التقييم: 0
يامكه is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مـلـكـة الجـمـال مشاهدة المشاركة
كلام جميل ماقصرتي

جزاك الله خير
مرورك الاجمل .....
دمتي بود
يامكه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-01-2011, 06:44 PM   #16
عضو ذهبي
 
صورة هتان 7-4 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: الرس
المشاركات: 3,669
قوة التقييم: 0
هتان 7-4 will become famous soon enough
والا انتم من فوقكم رز الشعلان الي نافخن ابطونكم
والحلاق الهندي الي محومين كبده حاط لوحة محله (ترى الشامبو مايعض ).

ههههههههههههههه الصراحه شي ...مشكوره مكه على الموضوع الحلو ياحلوه
__________________
هتان 7-4 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-01-2011, 06:47 PM   #17
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
البلد: في قلب زوجي
المشاركات: 2,342
قوة التقييم: 0
ام صالح is on a distinguished road
تقول الاستاذه حصه العبد اللطيف
< كافئ نفسك على عمل او انجاز او اي امر فعلتيه ونال على استحسانك ولو فنجان قهوه !.
قدمي لذاتك الورد ,قدريها تستحق , رتبيها ضمن الاوليات دائما, احضنيها, واربتي ع كتفها فهي بحاجتك,
فالتهميش قد يفقد العطاء ويورث الشتات ,ثقي انك الأهم >


يامكه /جميله انت بما تطرحين
ابدعت كثيراً ..
__________________
ياالمرض عجل دخيلك تعديه .!
خل التعب لا يهد حيله ويصلاه
ام صالح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-01-2011, 07:08 PM   #18
عضو نشط
 
صورة فانيلا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 70
قوة التقييم: 0
فانيلا is on a distinguished road
Cool

هلا بالجميع...............
وش يسوون الحــــــــــــــريم هذي ثقافــــــــــــــــــــــــــــة مجتمعنا
مجتمع ذكــــــــــــــــــــوري يهمــــــــــــــش الـــــــــــمرأة ويمجد
الرجل ....................
فانيلا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-01-2011, 07:12 PM   #19
عضو لم يُفعل
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: الرس.
المشاركات: 622
قوة التقييم: 0
حامت سبدي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها يامكه مشاهدة المشاركة
مساء الخير على احلى نساء العالم ......
وربي تستاهلن هاالقب يكفي انكن مصليات مسميات ومجتهدات
مساء النور على أحلى بنت بالرس..
نستاهل هالقب على قوة تحملنا وصبرنا على هالسلنتح اللي لا وجه ولا قفا..
ما تدرين الواحد منهم هو رايح ولا جاي..
لكن العوض بالجنة..

ابيكن تعيشن بقمة السعاده انسي البيت والزوج والعالم كله دلعي نفسك شوي بس ياليت ماتسمعين ولا تشوفين الانفسك وداما تذكري انك انسانه من حقها ان تعيش......

من وين يا مكة نعيش..
مرارة وشلناه وظغط ونقز
الله يستر على الطحال ..
خليها على الله يا مكه..
شكرا على المواضيع الحلوة يا مكه
وادرسي واتركي عنك المهايط
__________________

اللَّهُمَّ مَنْ أَرَادَنِي بِسُوءٍ فَرُدَّهُ عَلَيْهِ، وَمَنْ كَادَنِي فَكِدْهُ.
اللَّهُمَّ َاجْعَلنِي مِنْ أَحْسَنِ عِبَادِكَ نَصِيباً عِنْدَكَ، وَأَقْرَبِهِمْ مَنْزِلَةً مِنْكَ، وَأَخَصِّهِمْ زُلفَىَ لَدَيْكَ، فَإِنَّهُ لاَ يُنَالُ ذَلِكَ إِلاَّ بِفَضْلِكَ
حامت سبدي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-01-2011, 09:31 PM   #20
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 252
قوة التقييم: 0
يامكه is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها هتان 7-4 مشاهدة المشاركة
والا انتم من فوقكم رز الشعلان الي نافخن ابطونكم
والحلاق الهندي الي محومين كبده حاط لوحة محله (ترى الشامبو مايعض ).

ههههههههههههههه الصراحه شي ...مشكوره مكه على الموضوع الحلو ياحلوه
لبى قلبس <<<عسى هالضحكه دوووم......
شرفنا مرورك والله
يامكه غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 11:45 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19