عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 17-01-2011, 08:23 AM   #1
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: متأرجح مابين القاع والغيـــمـ
المشاركات: 12,457
قوة التقييم: 0
جداوي كول will become famous soon enough
مطاردة بين الهيئة وفتاة "حافيةالقدمين تربك طريقا رئيسيا في الرياض


,








صعدت مركبة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر حاملة شعارها الجديد الأرصفة وعكست السير ثم اعترضته ونزل رجالها للمطاردة، إلا أن ذلك لم يكن المشهد اللافت بالنسبة لمئات من عابري طريق الملك عبدالعزيز في الرياض صباح أمس، بل كان مشهد الفتاة الوحيدة التي اخترقت حافية القدمين الطريق السريع بين السيارات في محاولة واضحة للفرار، فيما بدا ثلاثة من أعضاء الهيئة وراءها.

كما ذكرت شهود عيان ان المطاردة يدات من تقاطع شارع الأمير ممدوح بن عبدالعزيز في السليمانية مع طريق الملك عبدالعزيز، وصورت الفتاة تجري بين السيارات وعلى الرصيف الفاصل بين الطريق السريع وسط مطاردة من ثلاثة أعضاء هيئة راجلين، فيما اضطرت سيارة حديثة للهيئة (بالشعار الجديد) إلى مخالفة أنظمة المرور لتعتلي الرصيف وصولا إلى الشارع المعاكس.
وفي حين توقف السير في الشارع واختنقت حركة السير نتيجة متابعة المارين بالطريق المزدحم عادة، سرعان ما وصلت فرقة مساندة من الهيئة إلى الموقع.


ولم يتح التجمهر في الموقع الفرصة لمعرفة نهاية المطاردة وأسبابها، في الوقت الذي أحال المتحدث الرسمي للهيئة الدكتور عبدالمحسن القفاري الذي وصله عبر رسالة جوال نصية في الثانية عشرة ظهراً، إلى المتحدث الرسمي لهيئة الرياض تركي الشليل، الذي تلقى بدوره رسالة نصية في الساعة 12.50 ظهر أمس فطلب وقتاً للتأكد ومعاودة الاتصال، إلا أنه لم يفعل.


وكانت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر اعتمدت مؤخرا هويتها الجديدة التي ظهرت في حادثة أمس على مركباتها، فيما صرح المدير العام للإعلام والعلاقات بالهيئة الدكتور عبدالمحسن القفاري في وقت سابق بأن الشعار الجديد على المركبات يفصح عن منهج الوسطية والسمو للشعيرة بألوان السماء التي منها نزلت الشريعة والوحي، والاستقامة والاعتدال التي تعبر عنها خطوط الهوية المستقيمة على سيارات الرئاسة، ولتعكس بجملتها ألوان أرض المملكة وسماءها فتجسد روح الانتماء لمنظومة الوطن.


وأوضح القفاري أن الشعار الجديد للهيئة تضمن عدة مكونات هي: ثلاث دوائر تمثل درجات إنكار المنكر الواردة في الحديث الشريف، واسم الرئاسة كاملاً باللغة العربية والإنجليزية ليمكن معرفة الجهة التي يمثلها الشعار للناطقين بغير العربية، وصورة خارطة المملكة يتوسطها الشعار الرسمي للبلاد والشراع "المستقى من حديث السفينة الخاص بالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر" رمزاً لقيام الدولة بالشعيرة، وتأكيد مسؤولية الجميع في سعادة المجتمع وحفظه من الأخطار كالشركاء في السفينة.


وأوضح أن الهيئة غطت في هذا المشروع الضخم ما يقارب 600 دورية ميدانية في مدينة الرياض في المرحلة الحالية، وسيغطي المشروع جميع سيارات الهيئة الميدانية في المراحل القادمة من المشروع.










جداوي كول غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 17-01-2011, 09:00 AM   #2
عضو مميز
 
صورة محمد عبدالله الجربوع الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
البلد: السعودية - الرياض
المشاركات: 120
قوة التقييم: 0
محمد عبدالله الجربوع is on a distinguished road
عاد الهيئة انواع الحماس
اكيد البنت مذعوره شافت العالم تركض وراها
__________________
Moment Of Peace
محمد عبدالله الجربوع غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-01-2011, 09:28 AM   #3
عضو فذ
 
صورة خجل العذارى الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: ان قل توآجدي معكم فاذكروني بالخير وحللوني،، وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي..بالشفاء أوالرحمه..
المشاركات: 6,241
قوة التقييم: 0
خجل العذارى is on a distinguished road
الهيئه خبوا العالم ومطارده وازدحام ونطوا الرصيف .. واخرته ولا شي ..!!
وخير ياطير اذا مشت حفيانه ..!!
لاهي متعريه ولا سكرانه وشوله كل هالخبه ..!!
اخر شي سكتوا وماقالوا حاجه عن البنت لانه باين ماحصلوا شي عليه بس مجرد شكوك كالعاده ..!!
يعطيك العافيه
__________________
أنا مبحرهـ مع العالم على زورق بلا مجداف ،،
على كف الزمن تايههـ ولا ادري وين يرميني،،،،!!

خجل العذارى غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-01-2011, 09:40 AM   #4
عضو متألق
 
صورة غرشوب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: مدري
المشاركات: 1,035
قوة التقييم: 0
غرشوب is on a distinguished road
حافية القدمين؟ مب كنها اغنية كاظم الساهر
لا يكون فديو كليب بس
__________________

تـدري وش آلي ... يكسر الظَهر " حزآآآت " ..!!..لامن عطيت احساس ماهو بمحلــــه
غرشوب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-01-2011, 10:01 AM   #5
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: متأرجح مابين القاع والغيـــمـ
المشاركات: 12,457
قوة التقييم: 0
جداوي كول will become famous soon enough

,




اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها محمد عبدالله الجربوع مشاهدة المشاركة
عاد الهيئة انواع الحماس
اكيد البنت مذعوره شافت العالم تركض وراها
بيني وبينك اللي يشوف هالمنظر
يقول ناقهـ مضيعه طريقها وصاحبها يطرد وراها بيرجعها دربهـــــا


ولا هذا اسلوب او سلوكـ حضاري
وين حنا عايشين فيهـ










جداوي كول غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-01-2011, 10:05 AM   #6
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: متأرجح مابين القاع والغيـــمـ
المشاركات: 12,457
قوة التقييم: 0
جداوي كول will become famous soon enough

,




اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها خجل العذارى مشاهدة المشاركة
الهيئه خبوا العالم ومطارده وازدحام ونطوا الرصيف .. واخرته ولا شي ..!!
وخير ياطير اذا مشت حفيانه ..!!
لاهي متعريه ولا سكرانه وشوله كل هالخبه ..!!
اخر شي سكتوا وماقالوا حاجه عن البنت لانه باين ماحصلوا شي عليه بس مجرد شكوك كالعاده ..!!
يعطيك العافيه
وهذا اللي احنا نعاني منهـ
افتراض سوء النيهـ فكل وحدهـ تمشي حافيهـ بالشارع
طيب يمكن مداسها انسرقت .. انقطعت ..!؟
امر الله وشق القربه .. شتسوي .. تمشي زحف ..


اللهـ يعافيكـ خيتــــو
شاكر لكـ مروركـ وتشريفكـ الدائمـ لمواضيعي










جداوي كول غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-01-2011, 10:08 AM   #7
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: متأرجح مابين القاع والغيـــمـ
المشاركات: 12,457
قوة التقييم: 0
جداوي كول will become famous soon enough

,




اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها غرشوب مشاهدة المشاركة
حافية القدمين؟ مب كنها اغنية كاظم الساهر
لا يكون فديو كليب بس
ايهـ بس ذيتس اقفطوهــــا ترقص حافيهـ القدمين


مشكووور خيــــــو ع المرور
لاهنت










جداوي كول غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-01-2011, 10:16 AM   #8
عضو ذهبي
 
صورة فهد ابن أبيه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
البلد: الرس
المشاركات: 2,241
قوة التقييم: 0
فهد ابن أبيه is on a distinguished road
يقول المثل "لا تبوق ولا تخاف"

يعني لو الوضع سليم كان ماخافت

اللهم انصر اسود الهيئة وسددهم للحق يارب العالمين
واحفظ بنات المسلمين

دمتم
فهد ابن أبيه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-01-2011, 10:27 AM   #9
عضو بارز
 
صورة عزتي في سمو ذآتي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 691
قوة التقييم: 0
عزتي في سمو ذآتي is on a distinguished road
بصراحة لاتعليق وين حنا عايشن طرد وقدام الناس وبين الشوارع لو صار للبنت شي لاقدر الله وصدمت

من يتحمل هذا التصرف وبعد صار نقز للارصفه ما اقول الا لاتعليق بصراحة
عزتي في سمو ذآتي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-01-2011, 03:10 PM   #10
عضو لم يُفعل
 
صورة ابو يحيى كوم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: الـــــــــــــــرســـ
المشاركات: 264
قوة التقييم: 0
ابو يحيى كوم is on a distinguished road
Thumbs down

لو مافيها بلا ما طردوها

الله يوفقهم وعليهم الحذر والاطمئنان
ابو يحيى كوم غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.