عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 19-01-2011, 09:34 AM   #11
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 116
قوة التقييم: 0
أبو الطوارئ is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ام الامل مشاهدة المشاركة
نحن نعرف ان زيارات العمل لايكون فيها ضيافة

وخاصة اذا كانت تفقدية،اي لايكون هناك مجال لتقديم ضيافة في المكاتب فما وضعت لذلك

والضيافة تكون خارج الدائرة

وخاصة انهم ضيوف على الشرطة

وقد قامت بواجبها خير قيام !!
أبو الطوارئ غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 19-01-2011, 09:49 AM   #12
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
لو اني داري كان انا تبرعت وشريت لهم كراتين ماء وتمر سكري وصنايا حلا
__________________
وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
ابو صالح الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-01-2011, 10:42 AM   #13
عضو مميز
 
صورة عنودالخرج* الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: في عيون السيح
المشاركات: 197
قوة التقييم: 0
عنودالخرج* is on a distinguished road
مراااااااااااااااااحب

(((عجزنا وتعبنا من كثر الحكي والنقد وكله واحد )))!!!!!!!!!!!!!!!!!
للأسف يابخت من له بالبلد ولد عم !!!!
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
عنودالخرج* غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-01-2011, 10:48 AM   #14
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
البلد: في ع ـــــآلمي
المشاركات: 265
قوة التقييم: 0
nice dream is on a distinguished road
Question

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابو صالح الرس مشاهدة المشاركة
لو اني داري كان انا تبرعت وشريت لهم كراتين ماء وتمر سكري وصنايا حلا


اعصاابك يااابطل ..~

المهايط شين يابن الحلال ..

خلاااص يارواف نبي نعلمه المره الثانيه يسألونك وش نحط للي يبي يجون عندنا :)

المنااقيد الواجده مووب زينه وانا اخووك :)

تحيتي
__________________
ياربّ وان جاتك الدعوات [ م ك س و ر ة ] , أفرد جناح الرضا و اجبر خواطرنا
nice dream غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-01-2011, 11:11 AM   #15
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها nice dream مشاهدة المشاركة

اعصاابك يااابطل ..~

المهايط شين يابن الحلال ..

خلاااص يارواف نبي نعلمه المره الثانيه يسألونك وش نحط للي يبي يجون عندنا :)

المنااقيد الواجده مووب زينه وانا اخووك :)


تحيتي
كلً يشوف الناس بعين طبعة
انا قول وفعل موب مهايط على قولتك
وصدق المثل الي يقول الي ما يعرفك ما يثمنك
سلام يابطل واحلام سعيدة ياحلو
__________________
وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
ابو صالح الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-01-2011, 12:01 PM   #16
عضو ذهبي
 
صورة دمرتني طيبتي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: في قلب من احبهم ويحبوني
المشاركات: 3,403
قوة التقييم: 0
دمرتني طيبتي is on a distinguished road
لا حياة لمن تنادي
__________________
دمرتني طيبتي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-01-2011, 12:04 PM   #17
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: متأرجح مابين القاع والغيـــمـ
المشاركات: 12,457
قوة التقييم: 0
جداوي كول will become famous soon enough

,








,

ليتهمـ كملوها وجابوا كلينيكس بدل فاين .. اقلها تصير الواجهه زينهـ
عوافي رواف يالكارثهـ


.
.










جداوي كول غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-01-2011, 12:32 PM   #18
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 257
قوة التقييم: 0
الهــــاوي is on a distinguished road
بصراحه ياشباب مايفيد معه كذا المفروض يكتب برقيه بالاشياء اللي تصير إلى المقام السامي

والله فشلنا

اهل الرس تبي ترفعه وهو ولاداري عن شي

من جد روساء المراكز وهم ماعندهم شي تشوف الكرم فيهم
وهذا والدوله ما قصرت معه 50000ريال كل شهر ولا كرم ولا شي

يااخي ماراح تدفع شي من جيبك كل اللي بيندفع من الدوله الله يطول بعمارهم

من جد اهل الرس ماقصرو بدايه من ابناء الشيخ صالح المطلق الحناكي رحمه الله

إلى الرس إكس بي مخيم الضيافه
__________________
الله يجيب المطر اللهم امين يارب العالمين
الهــــاوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-01-2011, 02:35 PM   #19
عضو مبدع
 
صورة جلمبو الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
البلد: .. ريحة حقروصين ..
المشاركات: 1,194
قوة التقييم: 0
جلمبو is on a distinguished road
مالمانع في إنشاء لجنة تابعه للمحافظه .. خاصه بالضيافه فقط عند وجود زيارات
وأجزم انها ماراح تكلف خمس آلاف بالشهر
والـ 45 ألف الباقيه سووا بها اللي تبون

الموضوع ليس في شخص المحافظ .. لكنه عن الضيافه في المحافظه
وبعدين مالمانع من انتقاد (عمل) أبومشاري فهو المسئول الأول عن الرس



__________________
جلمبو غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-01-2011, 02:54 PM   #20
عضو فذ
 
صورة الرساوي المميز vip الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: رساوي بالرس
المشاركات: 5,998
قوة التقييم: 0
الرساوي المميز vip is on a distinguished road
ما طلع كروشهم الا هالاكلات اللي على الطاولة
__________________
اللهم رب الناس اذهب الباس واشفي انت الشافي لاشفا الا شفاءك شفاء لايغادر سقماً
اللهم اشفي جميع مرضى المسلمين ياحي ياقيوم

الرساوي المميز vip غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 11:13 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19