عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 20-01-2011, 01:14 AM   #11
عضو ذهبي
 
صورة قس بن ساعدة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
البلد: أسعى في مناكبها !
المشاركات: 2,251
قوة التقييم: 0
قس بن ساعدة is on a distinguished road
Smile

\


\



وأنت من هاللحين تخططين تنشبين بحلق ولدك !



خليك عند شايبك \ وبس \ وإن مات - الله يحفظه إن شاء الله لكم- دوري لك شايب ثاني \ وهكذا \ من شايب لشايب حتى يأتي أجلك \ وانت معززة مكرمة




حامت تسبدك

لك وردة

































__________________
أنا العبد الذي كسب الذنوبا \ وغرته الأماني أن يتوبا !

قس بن ساعدة غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 20-01-2011, 01:54 AM   #12
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 94
قوة التقييم: 0
ياغايب is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها يامكه مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله انا شاكه ببو عيالك لايصير يعطيهم دروس من وراس وانتي ياغافلين لكم الله
لانه مافيه دخان من غير نار.....
على العموم لاتعورين نفسك بالبذل والعطاء للراحتهم ...علشان اذا حطوس بدار العجزه تقولين اشوى اني ماتكلفت بتربيتهم.......
زمانن غبر الوحده ماوده تعرس... من هم الرجل لهم العيال .........
عوافي على الموضوع الممتع

يا مكة لا تخربين على الحرمة وتزرعين الشك بينها وبين رجلها ترى مو زين الحرمه تبي النصيحة وانت جايه مكيمه مليوووووووون تزيدين الطين بله
ياغايب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-01-2011, 12:09 PM   #13
عضو لم يُفعل
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: الرس.
المشاركات: 622
قوة التقييم: 0
حامت سبدي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها فخوره بحجابي مشاهدة المشاركة
بازينك ياحايمه انتي وسواليفك

نقاشاتك حلوه وتوسع الصدر
ياخيه نبي نتعرف على بعض ونخطط لمستقبلنا
اعيالنا مافيهم امان خاصة عيال الوقت الله يستر بس
خوفتين
ما عليس زود ..
..
يلا يدي بيدك..
..
أسعدني مرورك العطر
__________________

اللَّهُمَّ مَنْ أَرَادَنِي بِسُوءٍ فَرُدَّهُ عَلَيْهِ، وَمَنْ كَادَنِي فَكِدْهُ.
اللَّهُمَّ َاجْعَلنِي مِنْ أَحْسَنِ عِبَادِكَ نَصِيباً عِنْدَكَ، وَأَقْرَبِهِمْ مَنْزِلَةً مِنْكَ، وَأَخَصِّهِمْ زُلفَىَ لَدَيْكَ، فَإِنَّهُ لاَ يُنَالُ ذَلِكَ إِلاَّ بِفَضْلِكَ
حامت سبدي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-01-2011, 01:00 PM   #14
عضو ذهبي
 
صورة دمرتني طيبتي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: في قلب من احبهم ويحبوني
المشاركات: 3,403
قوة التقييم: 0
دمرتني طيبتي is on a distinguished road
عساناً من نعمته لرحمته
__________________
دمرتني طيبتي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-01-2011, 02:23 PM   #15
عضو مبدع
 
صورة نعنوع الدلوع الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 1,350
قوة التقييم: 0
نعنوع الدلوع is on a distinguished road
من كلامك يا حامت سبدى انك منتى واثقة بعيالك وخايفة يحطونك بكرتون موز ويجدعونس بعتبت دار العجزة
بس انا من رأى انك تدللين ودلعين شايبس علشان لا قالت الدنيا سذا ولا سذا وثر الشايب يضفك ميصبر نذل مثل اعيالة
__________________


الله يرحمك يا ( حمادة ) ويصبرنا على فرقاك
نعنوع الدلوع غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-01-2011, 02:24 PM   #16
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
البلد: في العقول رسخت .. وفي القلوب سكنت!
المشاركات: 79
قوة التقييم: 0
أنثى استثنائيه is on a distinguished road
’,
.






ههههههههههههههههه يا’آ حبيلتس يا حامت سبدس
ولدك تحفه والله والله بديت’ اشك واطرز واخرم بأبو العيال
يخطط ويهندس علشان يشوتك ويجيب وحدتن’ ثانيه
مير خوذي حذرك واقلبي الموجه من :. تحبووون وين تركبون امكم
الحين خليها’آ ابوكم وش تسون’ فيه >>نشوووته
وين تعالجون’ ابوكم >>>نتركه بلا والي
وين تحطون ابوكم لبدأ يقط خيط وخيط بالطريق على’ طريق القصيم
تداركي الموقف حااامت سيدي قبل فوات الأوااان’




’,
.
أنثى استثنائيه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-01-2011, 02:25 PM   #17
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 36
قوة التقييم: 0
جووجو is on a distinguished road
اقتباس:
وأنت من هاللحين تخططين تنشبين بحلق ولدك !



خليك عند شايبك \ وبس \ وإن مات - الله يحفظه إن شاء الله لكم- دوري لك شايب ثاني \ وهكذا \ من شايب لشايب حتى يأتي أجلك \ وانت معززة مكرمة

الله يهديك ياقس احد قايلك ان الحريم عندنا مثل صبوحه..من شايب لشايب
شايباً واحد ويالله السلامه
جووجو غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-01-2011, 02:28 PM   #18
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
البلد: في العقول رسخت .. وفي القلوب سكنت!
المشاركات: 79
قوة التقييم: 0
أنثى استثنائيه is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها قس بن ساعدة مشاهدة المشاركة
\


\



وأنت من هاللحين تخططين تنشبين بحلق ولدك !



خليك عند شايبك \ وبس \ وإن مات - الله يحفظه إن شاء الله لكم- دوري لك شايب ثاني \ وهكذا \ من شايب لشايب حتى يأتي أجلك \ وانت معززة مكرمة




حامت تسبدك

لك وردة










’,
.






قس/
هي متأثره بالمثل اللي يقول ..::..::..::
العلم في الصغر كا النقش على الحجر
ههههههههههههه





’,
.
أنثى استثنائيه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-01-2011, 09:00 PM   #19
عضو لم يُفعل
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: الرس.
المشاركات: 622
قوة التقييم: 0
حامت سبدي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الـدبـلـومـاسـي مشاهدة المشاركة

والله انك صادق ..
اسعدني مرورك..
__________________

اللَّهُمَّ مَنْ أَرَادَنِي بِسُوءٍ فَرُدَّهُ عَلَيْهِ، وَمَنْ كَادَنِي فَكِدْهُ.
اللَّهُمَّ َاجْعَلنِي مِنْ أَحْسَنِ عِبَادِكَ نَصِيباً عِنْدَكَ، وَأَقْرَبِهِمْ مَنْزِلَةً مِنْكَ، وَأَخَصِّهِمْ زُلفَىَ لَدَيْكَ، فَإِنَّهُ لاَ يُنَالُ ذَلِكَ إِلاَّ بِفَضْلِكَ
حامت سبدي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-01-2011, 09:16 PM   #20
عضو اسطوري
 
صورة الامل الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
البلد: حيث الرُقي ^^
المشاركات: 10,931
قوة التقييم: 0
الامل is a name known to allالامل is a name known to allالامل is a name known to allالامل is a name known to allالامل is a name known to allالامل is a name known to all
Talking



،،
،

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

اقتباس:
غير دروس التي أعطيها أبنائي منذ نعومة أظفارهم..
اسمحي لي ، دروسك كلها غلط

الأم شيّ ، والزوجه شيّ آخر

لكلا الشيئين شأن خاص به ، ومكآنه خاصه واحترام خاص

والمقارنه بينهما ، ليس من العدل إطلاقاً


فأنتي لا تربين بأولادك كره الزوجه ، وإنها الشريره

فمن الفطره ومن الطبيعي أن الطفل بيحب أمه ويغليها أكثر شيّ بالوجود



فيبقى عليك التربيه الحسنه ، وأيضاً طريقة تعآمل الوآلدين مع وآلديهم ومعآملتك مع أهل زوجك لها أثر كبير على الأبناء .

فالوآلدين همآ القدوه الأولى للأبناء ^^


---


ربي يحفظ لك أولادك ويحميهم ويكبرون ويحسنون لك وأنتي كبيره

ولا تشغلين نفسك بأمر سآبق لأوآنه ^^

محد يضمن عمره لبكرى ، ويآلله حسن الختام


وأبشرك إن دآر العجزه عندنا ، مآيستقبلون الأبآء اللي لهم عيال مقتدرين مآلياً
> وعسى هالأنظمه مآتتغيّر


تشكرآت ^^




{ لا اله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين }
سورة الانبياء .. آية 87
__________________
{رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا} سورة الفرقان - آية 74


يسألني الضمير ،، مآذآ قدمتِ للأروآح من حولك !
الامل غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 01:04 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19