عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 20-01-2011, 08:33 PM   #21
مشرف المنتدى التعليمي
 
صورة صرير القلم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
البلد: في قلوب المحبين
المشاركات: 11,166
قوة التقييم: 27
صرير القلم has a spectacular aura aboutصرير القلم has a spectacular aura about
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أنثى استثنائيه مشاهدة المشاركة
’,
.





أصبت كبد الحقيقة ولكن هل تعطيني الأماآن لأخبرك ماهو السبب
في هذآ
للأسف صرير اشاهد المنتدى محابات الاصدقاء
واعطاء باند لمجرد أن فلان غضب من رد
وأرى العضو ينزل مواضيع ربما في كل يومين اربع مواضيع
ويدهشني مقدرتهم الكبيرة على استنباط الأفكار في الكتابه
ليتكم تضعون لكل عضو موضوع كل اسبوع بدل الكم الهائل الذي نشاهدة في المواضيع
التي تدور حول محور واحد من نفس العضو
وليت الاعضاء يتقبلون النقد واختلاف الأرى فلن اكون معك في فكرتك ولن تستطيع اقناعي بما تريده أنت
وليتكم تسحبون صلاحيات ممن يعطي الباند من اجل غضب فلان من الناس والتهديد بتركه المنتدى
اختلاف العقليات تلزمك ان تتقبل النقد وعليك ان تكون رابط حزام الأمان في المنتدى
الليبب بالاشاره يفهمواااااا >>>فيس يغمز

لي عوده بأذن الله فهو وقت صلاه الان





’,
.
ما يفعله المشرفون من جهد يستحق الشكر

لكن المشكلة من بعض الاعضاء الذي يكتب ما لافائدة منه


وهذا محور حديثنا

والنقاط الثانية لعلها في موضوع اخر

كن كرأس الشجرة.. بعيد عن أوساخ الدواب....
-.-.-.-.-،-.-.-.-.-.-.-.-.-.-،-.-



ًالاعاقة لا تمنع من العطاء . .*

__________________

Twitter
@sultanalhumud
صرير القلم غير متصل  

 
قديم(ـة) 20-01-2011, 08:35 PM   #22
مشرف المنتدى التعليمي
 
صورة صرير القلم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
البلد: في قلوب المحبين
المشاركات: 11,166
قوة التقييم: 27
صرير القلم has a spectacular aura aboutصرير القلم has a spectacular aura about
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الزمن القادم مشاهدة المشاركة
أخي الكريم أبا محمد ،،، بعد التحية الطيبة لا أعتقد ان فرض مزيد من الضوابط قد يولد الجدية لدى البعض لسبب بسيط ( هو اختلاف المقاصد لدى الاعضاء ) فلم نكتب ولن نكتب بهدف واحد ،، كل لديه أسبابه بالكتابة سواء أسباب جيدة أو اسباب غير جيدة ،،، يا أخي الكريم أسافر وابتعد عن المنتدى لعدة أيام ولما ارجع ألقى نفس المواضيع ما تغيرت ؟؟؟؟ لسبب بسيط ان ثقافة رفع المواضيع ؟؟؟؟ مسيطرة على أغلب الاعضاء كبارا وصغارا ،،،، أتاسف كثيرا في بعض المنتديات الصفحة الاولى تزخر بكثرة المواضيع الهادفة ونحن ( عوك جوك ) على كم موضوع ؟؟؟؟
لذا اقتراحي ان تكون هناك استراحة لمنتدى الرس اكس بي تكون الكتابة فيها مطلقة اكتب عما يجول في خاطرك بدون قيود ( طبعا الا القيود العامة ) هذي نكتب عن الطبخ وعن الطيور وعن احسن هايلوكس وافضل عصفور ؟؟؟؟
شكرا لك ولعل العضو الذي يكتب ما يدور بخاطرة بلافائدة

يقرأ كلامك

شكرا لك

كن كرأس الشجرة.. بعيد عن أوساخ الدواب....
-.-.-.-.-،-.-.-.-.-.-.-.-.-.-،-.-



ًالاعاقة لا تمنع من العطاء . .*

__________________

Twitter
@sultanalhumud
صرير القلم غير متصل  
قديم(ـة) 20-01-2011, 08:37 PM   #23
مشرف المنتدى التعليمي
 
صورة صرير القلم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
البلد: في قلوب المحبين
المشاركات: 11,166
قوة التقييم: 27
صرير القلم has a spectacular aura aboutصرير القلم has a spectacular aura about
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها نعنوع الدلوع مشاهدة المشاركة
انا معك فى كلامك فعلآ اشاهد كثرة المواضيع الغير هادفة وغلب الى ينزلون مواضيع بزران ومواضيعهم تافة اى شى يشفونة ولا يسمعونة
على طول ينبسط ويروح ينزلة يعنى انى نزلت موضوع وزادت مشاركاتى
المفروض على المشرفين انهم يلاحظون اى موضوع ينزل اذا كان هادف ومفيد ينزل واذا كان عكس ذلك يحذف
هذا ما اتمناه شكرا

كن كرأس الشجرة.. بعيد عن أوساخ الدواب....
-.-.-.-.-،-.-.-.-.-.-.-.-.-.-،-.-



ًالاعاقة لا تمنع من العطاء . .*

__________________

Twitter
@sultanalhumud
صرير القلم غير متصل  
قديم(ـة) 20-01-2011, 08:41 PM   #24
مشرف المنتدى التعليمي
 
صورة صرير القلم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
البلد: في قلوب المحبين
المشاركات: 11,166
قوة التقييم: 27
صرير القلم has a spectacular aura aboutصرير القلم has a spectacular aura about
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أنين قلم مشاهدة المشاركة
أهلا بالأخ الغالي والأستاذ الفاضل صرير

ليتك لم تعمم أخي الفاضل فكأنك بخست حقنا أيها الحبيب

صدقني أنني تناقشت مع المشرفون الأفاضل المهاجر وسيف الرعد والأخ الدبيان حفظهم الله جميعا

وقلت أنني أنا أجلس على الموضوع من ساعتين إلى ثلاث وأجتهد في اختيار الموضوع وكيفية طرحه ولكنني أفاجأ أنه خلال نصف ساعه أنه في الصفحه الثالثه أو الرابعه وهذا والله يزعجني
أنا ألقي عليهم ببعض من لوم الحبابيب لكن أجد لهم عذرا في عقليات الكثير من الأعضاء والعضوات حيث أنهم هم الذين يباركون بعض المواضيع التافهه والتي كما تفضلت لا تسمن ولا تغني من جوع حيث أنهم يثرونها بكثرة الردود ولو لم يجد هؤلاء رواداً لمواضيعهم لما تمادوا

أنا أؤيد أن يفرق بين الطرح الهادف والكاتب المميز وبين عامة الناس وسبق أن اقترحت أن يبرز الكاتب المميز لهذا الأسبوع بل وتثبت مواضيعهم على الأقل يومين ليأخذ كفايته ورصيدا من كثرة القراء

وأيضا ذكرت لهم أخبار العزاء والرثاء وأخبار المخيمات والكشتات يجب أن تنقل إلى منتدى الرحلات والصيد وإلا ما فائدة ذلك المنتدى

بالأمس انضم إلينا من بريده الشيخ الفاضل خالد الصقعبي ومعروف من هو الشيخ
يجب أن تبرز مواضيعه بل وتثبت فانضمامه قد أثرى منتدانا

ثم يجب أن يغير لون واللوك للموقع يجب يجب عاجلا غير آجل

أخيرا المنتدى يحتاج المزيد من الجهود وأقلها أن تثار مثل هذه المواضيع في مخيم الرس إكس بي المبارك وأخذ آراء الإخوان وتفعيلها

ولا بد أن نتخلص من المجامله لبعضنا في مواضيعنا وإلا فلن نستفيد

تحياتي لك
اهلا انين القلم

موضوعي. لا يعنيك ابدا

فأنت والشيخ خالد وهناك مجموعة كبيرة اثروا المنتدي

ومواضيعهم تتابع وانا منهم


انا اقصد المواضيع من النوع الاخر


شكرا لك واقتراحاتك بما انك اوصلتها للمعنيين فيكفي

كن كرأس الشجرة.. بعيد عن أوساخ الدواب....
-.-.-.-.-،-.-.-.-.-.-.-.-.-.-،-.-



ًالاعاقة لا تمنع من العطاء . .*

__________________

Twitter
@sultanalhumud
صرير القلم غير متصل  
قديم(ـة) 20-01-2011, 08:46 PM   #25
مشرف المنتدى التعليمي
 
صورة صرير القلم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
البلد: في قلوب المحبين
المشاركات: 11,166
قوة التقييم: 27
صرير القلم has a spectacular aura aboutصرير القلم has a spectacular aura about
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ريانة مشاهدة المشاركة
كلامك صحيح اخوي صرير القلم

فاكثر المواضيع تناقش امور نراها تافهه ولا يوجد مبررات واكثرهم لاتتجاوز اعمارهم 17 عاما
وان كانو فوق الثلاثين اصبحو يكتبون عن مشاكل اسرية او فضفضة بمعنى اصح

وربما تكون توجيه رسالة الى شخص ما

ولكن العتب على الاقلام القديمة والكبيرة في المنتدى فهم من يجب أن يطرح موضوعا ذو قيمة وان لم يكن هناك رد

فقط وضع كلمات قليلة لزيادة المشاركات تحذف المشاركة

والافضل زيادة عدد المشرفين في المنتدى
شكرا لك وفكرك مماثل لفكري

اما زيادة المشرفين فأرى انهم لم يقصروا ابدا


لكن متى ما كان الكاتب يكتب موضوعا جيدا ومفيدا

فسيسير المنتدى لبر الامان ولو قل المشرفون او كثروا


شكرا لك
*

كن كرأس الشجرة.. بعيد عن أوساخ الدواب....
-.-.-.-.-،-.-.-.-.-.-.-.-.-.-،-.-



ًالاعاقة لا تمنع من العطاء . .*

__________________

Twitter
@sultanalhumud
صرير القلم غير متصل  
قديم(ـة) 20-01-2011, 09:34 PM   #26
مشرف الرحلات و فعاليات الرس
 
صورة صادق الـوعد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2005
البلد: سمــــائــــلxp
المشاركات: 8,855
قوة التقييم: 22
صادق الـوعد has a spectacular aura aboutصادق الـوعد has a spectacular aura about

اتمنى ان نرتقي بالطرح في المنتدى لأنه اصبح علامة بارزة في موقع الشبكه العنكبوتيه

ونبتعد عن وقآإحة الطَرح وقبآحَة المآدة حتى تعم الفائدة ونختار القسم المناسب للموضوع

وأن نكون يداً واحده خلف ما يطمح إليه أبناء الــــــرس ونساعد المشرفين للرقي بالمنتدى

مشكور ابو محمد
__________________
أتقبل رأي
النـاقد ( و ) الحـاسد( فـــالأول )يصحح مسـاري ، والثـاني .. يزيد من إصراري

صادق الـوعد غير متصل  
قديم(ـة) 20-01-2011, 09:47 PM   #27
عضو مبدع
 
صورة كاتب عربي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: في الرس
المشاركات: 1,733
قوة التقييم: 0
كاتب عربي is on a distinguished road
السلام عليكم .

النقد الهادف اذا قوبل بسعه صدر رحب ظهر نتيجته بمنطق رائع .

اخي الكريم صرير . لاتحاسب الناس وتاتي بمثله هذا اولا . يعني لننظر الى الخطا اين هو .

ولو رايته لعرفته انه من المشرفين انفسهم لو تابعنا موضوع مشابه او غير مناسب يوجد الحذف مع تبرير السبب.

وثانيا . المشرفين مع الاحترام لهم فيه مواضيع طالعين فيها بس للترزز بالصور ولم نرى منفعة
واخيرا عندما يكتب الاعضاء مواضيع سواء دينية او علمية او غيره فإن موضوعه يقابل بعدم الردود من الاعضاء وهنا ياتي دور المشرفين
التي لابد ان يردو على الموضوع لتشجيع الاعضاء والتي اراها في منتديات اخرى ولم اراها في هذا المنتدى المبارك
وهذا رأيي وأرجوا ان لا يكون بالخاطر زعل وشكرا ...
__________________
صبرا ياابطال سوريا النصر قريب قال الله تعالى{أَلا إِنَّ نَصْرَ اللّهِ قَرِيبٌ}.

نحن معكم حتى النصر.
كاتب عربي غير متصل  
قديم(ـة) 20-01-2011, 09:54 PM   #28
عضو اسطوري
 
صورة عساس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
البلد: في آًمِوًآجَ الاحزان
المشاركات: 15,338
قوة التقييم: 34
عساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really nice
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها كاتب عربي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم .

النقد الهادف اذا قوبل بسعه صدر رحب ظهر نتيجته بمنطق رائع .

اخي الكريم صرير . لاتحاسب الناس وتاتي بمثله هذا اولا . يعني لننظر الى الخطا اين هو .

ولو رايته لعرفته انه من المشرفين انفسهم لو تابعنا موضوع مشابه او غير مناسب يوجد الحذف مع تبرير السبب.

وثانيا . المشرفين مع الاحترام لهم فيه مواضيع طالعين فيها بس للترزز بالصور ولم نرى منفعة
واخيرا عندما يكتب الاعضاء مواضيع سواء دينية او علمية او غيره فإن موضوعه يقابل بعدم الردود من الاعضاء وهنا ياتي دور المشرفين
التي لابد ان يردو على الموضوع لتشجيع الاعضاء والتي اراها في منتديات اخرى ولم اراها في هذا المنتدى المبارك
وهذا رأيي وأرجوا ان لا يكون بالخاطر زعل وشكرا ...
كاتب عربي الظاهر محتاجين مشرف اجنبي هذا هو الحل في القسم العام
حتى يقضي على المجاملات والمواضيع المتشابهه
المشكله لايقبلون النقد الهادف
نحن ننقد من محبتنا لــ الرس اكس بي

كلامك ياكاتب رائع وصريح ويدل على محبتك الصادقه لهذا الصرح الجميل

واصل نقدك الصادق بهذا الموضوع
__________________
رحمك الله الديموو
عساس غير متصل  
قديم(ـة) 20-01-2011, 09:56 PM   #29
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
البلد: في العقول رسخت .. وفي القلوب سكنت!
المشاركات: 79
قوة التقييم: 0
أنثى استثنائيه is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها صرير القلم مشاهدة المشاركة
ما يفعله المشرفون من جهد يستحق الشكر

لكن المشكلة من بعض الاعضاء الذي يكتب ما لافائدة منه


وهذا محور حديثنا

والنقاط الثانية لعلها في موضوع اخر


’,
.





أستاذي صرير لست ممن يجهل الجهد للمشرفين فأنا مراقب عام
في منتدى يتبع الدولة ويهتم بحل مشكلاتهم
ولكن للأسف لاحظت هنا أنه يتبع ويرضي الصديق والحبيب
وأصبح المنتدى يكتض بردود التي تحبط الانسان لانه يتبع فئه سنيه معينه
انت أدرى بها مني ..
المنتدى عندما يكون ردوده عقلانيه تصب في صلب التفكير يجذب
في المشاركة والاطلاع وكذلك إثرائه بمواضيع تفيد من حوله ولكن
مابالك بموضوع حواري يتهرب صاحب الحوار او المحاوار
بالمشرفين وصاحب المنتدى كونه حشر بالرد من أنثى ويراه هو عيب
هل سيبقى أعضاء تستفيد منهم في الرد العقلاني والمواضيع التي تثري
العقول ..عزيزي للأسف الشديد كلن يغني على ليلاه في المنتدى
أنت بنفسك تحجب مواضيع من حقها ان تظهر للمسئولين ليعرفوا مانعنايه من ظلم ..
أنا صريحه وعليك تقبل صراحتي
كيف تريد لعضو جلب موضوع وهو يرى ان مصيره الحذف او الاغلاق
بسبب عدم تفهم الطرف الآخر للغة الحوار وتقبل وجهات النظر
لست خارجه عن موضوع بل كلامي يصب في اعطاء الحريه المطلقه التي
يرى البعض انها غير مرضيه لمن تصيبه في مقتل
والمنتدى ملك للجميع ليس لشخص او فئه معينه عليكم تقبل كل مايكتب مادام لم يدخل في العرض والاخلاق
وإذا العضو لم يعجبه موضوع فلا يتقدم بالرد عليه كما نحن نفعل فكثيرا ما نرى من مواضيع لا نرد عليها احتراما
لصاحب الموضوع وصاحب المنتدى
ليكون عندنا قناعة في أنفسنا بما نريد وبما نفعله من امور هنا في المنتدى
وكل موضوع له ناسه وله اعضائه الذين يملكون العقل والتفكير السليم
وليكن في معلومك استاذي ان هناك مواضيع وكتاب انت تعجب بهم انا لا أرى ذلك ابدا للفكر الذي يحملونه ..
واغلب المواضيع تكون متناقضه في شخصية الكاتب او الناقل فهو يطالب بشئ ويرد بشئ آخر
لذلك على كل منا تقبل وجهة النظر ولم أرى العنصريه إلا في منتدانا الرس اكس بي .

واعتذر عن صراحتي :s_45:






’,
.
أنثى استثنائيه غير متصل  
قديم(ـة) 20-01-2011, 10:12 PM   #30
عضو مبدع
 
صورة كاتب عربي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: في الرس
المشاركات: 1,733
قوة التقييم: 0
كاتب عربي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عساس مشاهدة المشاركة


كاتب عربي الظاهر محتاجين مشرف اجنبي هذا هو الحل في القسم العام
حتى يقضي على المجاملات والمواضيع المتشابهه
المشكله لايقبلون النقد الهادف
نحن ننقد من محبتنا لــ الرس اكس بي

كلامك ياكاتب رائع وصريح ويدل على محبتك الصادقه لهذا الصرح الجميل

واصل نقدك الصادق بهذا الموضوع
اهلا وسهلا بأخي الكريم عساس..
كلامنا دغري ونمشي على المثل اللي يقول الصراحة راحة
وتقبل ودي ..
أخوك كاتب عربي..
__________________
صبرا ياابطال سوريا النصر قريب قال الله تعالى{أَلا إِنَّ نَصْرَ اللّهِ قَرِيبٌ}.

نحن معكم حتى النصر.
كاتب عربي غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.