عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 22-01-2011, 12:43 AM   #1
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: ستذكروني
المشاركات: 441
قوة التقييم: 0
اوامر is on a distinguished road
أخي الكريم لك أن تتخيل أم زوجتك وماهو موقفك تجاهها في هذه الحاله ؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أحبائي الذكور ماهو موقفك عندما يردك إتصالا من أم زوجتك وترد عليها وإذا بها تنهال عليك بقولها ياكلب ياحمار يابن الكلب ياولد الحرام 0


آرائكم بارك الله فيكم وللحديث بقيه وأنا عارف أن هالألفاظ لايجب أن نذكرها ولكن مجبر أخاكم لابطل ولكن ستعذروني عندما يكتمل الموضوع 0










تحيتي
اوامر غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 22-01-2011, 12:50 AM   #2
مشرفة سابقة
 
صورة حمامة شوق الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: في ج’ـوف الصدر الح’ـنون،،}~
المشاركات: 4,339
قوة التقييم: 0
حمامة شوق will become famous soon enoughحمامة شوق will become famous soon enough
يمكن دآخ’ـله غ’ـلط بخ’ـصوص إنه للذكور بس مج’ـرد رأي

كآن كتبت الموضوع مره وح’ـده
<<ليه تشويق مثلآ ؟؟!!!!!
__________________
حمامة شوق غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-01-2011, 12:55 AM   #3
عضو ذهبي
 
صورة . Dell . الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: ( الـــمــريـــخ )
المشاركات: 2,785
قوة التقييم: 0
. Dell . is on a distinguished road
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته .
ما تزوجت للحين ان تزوجت واتصلت علي ام زوجتي راح اقولك وش ترد عليها
ننتظر تكملت الموضوع ..
__________________
" ليًسِ بُآلضَرٍوٍرٍهُ كل مٍآ اكََُتَبه ..
يًعُگسِ حِيًآتِيً آلشُخٍصِيًهُ ... "
. Dell . غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-01-2011, 12:58 AM   #4
عضو مميز
 
صورة محمد عبدالله الجربوع الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
البلد: السعودية - الرياض
المشاركات: 120
قوة التقييم: 0
محمد عبدالله الجربوع is on a distinguished road
والله ياخوي على حسب اذا انا غلطان ومسوي شي يسود الوجه استاهل كل كلمه تقولة
لاكن اذا انا ماسويت شي بقولة سمي وش تامرين علية يابعد هالدنياء مالك الا الي يرضيك يا الغالية
وبشوف وش القصة
__________________
Moment Of Peace
محمد عبدالله الجربوع غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-01-2011, 01:08 AM   #5
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: ستذكروني
المشاركات: 441
قوة التقييم: 0
اوامر is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها محمد عبدالله الجربوع مشاهدة المشاركة
والله ياخوي على حسب اذا انا غلطان ومسوي شي يسود الوجه استاهل كل كلمه تقولة
لاكن اذا انا ماسويت شي بقولة سمي وش تامرين علية يابعد هالدنياء مالك الا الي يرضيك يا الغالية
وبشوف وش القصة
أبو عبدالله أخوي ماله داعي المثاليات نحن نناقش موضوع جاد
اوامر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-01-2011, 03:20 AM   #6
عضو لم يُفعل
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 46
قوة التقييم: 0
ماسنجر is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها اوامر مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أحبائي الذكور ماهو موقفك عندما يردك إتصالا من أم زوجتك وترد عليها وإذا بها تنهال عليك بقولها ياكلب ياحمار يابن الكلب ياولد الحرام 0

خطابك للذكور ام للرجال
حدد حتى نعرف نتعامل مع قضيتك
ماسنجر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-01-2011, 03:22 AM   #7
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: ستذكروني
المشاركات: 441
قوة التقييم: 0
اوامر is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ماسنجر مشاهدة المشاركة
خطابك للذكور ام للرجال
حدد حتى نعرف نتعامل مع قضيتك
الموضوع ليس لأمثالك أوكي ؟
اوامر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-01-2011, 04:18 AM   #8
عضو مبدع
 
صورة تقوى الهجر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
البلد: !..between my dreams
المشاركات: 1,669
قوة التقييم: 0
تقوى الهجر is on a distinguished road
باعتقادي

سواء ام زوجتي او حتى اي امرأة تكبرني سناً فهي في مقام الوالدة لا اكثر

فبالتالي لا بد اني انصت لها حتى تفرغ من كلامها ..

وبالاول والاخير كل ابن ادم خطاء

لعلني انا اخطأت في حقها

او حتى ممكن يكون فيه احد نقل كلام " مغلوط " عني

في كل الاحوال الامر يحتاج الى التريث لا اكثر


جوابي باختصار

الانصات

=> الله يجيب المره هالحين .. ويحله حلّال مع الام ^_^
تقوى الهجر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-01-2011, 04:36 AM   #9
 
صورة عشقي تيماوي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2006
البلد: تحت آغصان الجنه
المشاركات: 3,159
قوة التقييم: 0
عشقي تيماوي will become famous soon enough
هووووولااا بالزينيييين كوووووووووولهم

ادري بتقول بدون مثاليه خخخ بس رايي ان ام زوجتي هي بمقام امي , وبالتالي لو قالت لي امي ياكلب وياحمار و و و و فبالتاكيد انه فيه شئ يجبرها تقول هالشئ يمكن هالشئ يكون غلط مني انا وممكن ضغوط نفسيه تراكمت وجت الطعه فيني عموما ابخليها تقول اللي عنده ولاخلصت خليته تقفل الجوال بوجهي خخخخ واذا هدت وارتاحت تفاهمت معه :$

وعموما علاقتي مهما كانت سيئه مع ام زوجتي لايجب ان تؤثر على علاقتي مع زوجتي , ولاتزروا وازرة وزر اخرى "

تحياتي ياصديقي
__________________
عشقي تيماوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-01-2011, 07:06 AM   #10
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

أهلاً ومرحباً بك يا ( أوامر )
يقول المثل : إذا بغيت تضمها إنشد عن أمها
ماقالت هالكلام لزوج بنتها إلاَّ هي عارفة إنه خكري ضعيف شخصية ولاحسبت له أي حساب
ولاتنسى أن البعض القليل من النساء عفاريت متسلطة إذا إختبرت وعرفت ضعف من هي تتعامل معه
وغالبيتهن تدخل السرور والسعادة لمن تتعامل معه بطيب كلامها ووقارها وأحترامها ولطفها التي حباه الله لها
تحيتي
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 07:04 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19