عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 07-04-2005, 11:57 PM   #51
Banned
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 65
قوة التقييم: 0
ظرغام is on a distinguished road
Lightbulb

((((((((((اما استعمال اسلوب الترهيب والقائم على اساسه هذا الفكر الضال العفن فللاسف نحن نوثقة له في بعض الردود من اخوتي الاعزاء بانفعال وترهيب فكلما اورده في مقاله حقائق لانكابر ونتعفف عنها بل بالعكس ينبغي لنا من استراحه وتاني لفتره وتفنيدها وجعلها اطروحات بالمنتدى ونعمق الحوار والنقاش فيها لكي ننتهج اسلوب الحوار الترغيبي المبنى في ديننا الحنيف)))))))

شكراً الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــف الغلا

يا حادي

اول اقول حطه شاشة توقف في جهازك

الحين اقول اطبعها مقاس متر في متر وحطها في كل غرفه في بيتك !!

ممكن تفيد اقول ما بالحكي فايده

اخوي يا حادي

في امان الله
ظرغام غير متصل  

 
قديم(ـة) 08-04-2005, 12:17 AM   #52
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2002
البلد: الرياض
المشاركات: 849
قوة التقييم: 0
الغلا is on a distinguished road
الاخ الكريم الحادي مع كل اسف انت تعيد وتؤكد بعض ماطرحه الكاتب في المقال
اخي الكريم بهذا الاسلوب الذي نترفع عنه ويترفع عنه كل ذا لب وفهم جعل اتسائل مالفرق بينك وبين المقرن والعوفي وتلك الطغمة المندحرة فانت تجتث الاخر باسلوبك في سلاح اشد وافتك من ا ل ر بي جي وتلك الاسلحه البيضاء اللتي نحر بها الغير لانها اسلحة تاثيرها وقتي وتنتهي بانتهاء مالكها لاكن انت تمتلك ذالك اللسان المنطلق والباحث عن ارتشاف دم وعرض البشر والذي لايملك من حسن المجادلة والحوار الذي يورد الى الاقناع والفضيلة المتوخاه لاكن تمتهن سلاح من كب اغلب البشر على وجوههم بالنار واغلض بالتحذير منه سيد الخلق ومن نقتفي اثره وتربيته وخلقه النبيل
اخي الحادي ليس من حقي انا اولا قبلك وليس من حقك انت ان تصادر حق الاخر بالراي والحوار والمجادلة فاما ان تتبع اسلوب المجادلة بالحسنى لكي تصل الا اقناع او تقتنع
وكان لدي تكملة لتعليقي المتواضع على الطرح ولاكن بحظور معلمي و واستاذي الاخ الفاضل ابوصالح بعقلة المتزن وثقابة رايه واسلوبه الرائع لايقدر الشخص الا ان يقول لااستاذه كفيت ووفيت بتعليق متزن ينم عن شخص يمتهن الحوار لايهينه الحوار
لاكن اعيد واكرر تفعيل العقل واجتناب العاطفة واظهار اننا شعب الله المختار وان كلامنا هو البعيد عن الغفلة والهفوة وكاننا منزهون فبهذا نوقع انفسنا بالمحظور من غير لاندري
ولماذا زعجت دعوتي الى الحوار العقلاني والاستفاده من ماطرح بالمقال من كيفية تعميق مفهوم الحوار والنقاش لكي نصل الى الغايه المرجوه في منهج نحن امس به وهو اجتثاث اسلوب الترهيب ونهج اسلوب الترغيب الذي يفتقر اليه الكثير او لايجد فن حواره لانه يعتمد على عمق وغزارة الثقافة الشرعيه مقرونه بحسن الاطلاع على الموروثات من علم عام وخاص فهل تتقبلها مني اخي الكريم حادي وجميع احبتي ممن يعلم الله كم اكن لهم كل احترام مهما اختلفنا بالرؤا والاسلوب لانني اؤمن بحرية الري وفتح الحوار بالفروع دون التجني على الاصول والثوابت
تحياتي لمن اختلفو معي بالراي دون الخلاف اولا ولمن اتخذو الحياد قبل منهم اتفقو معي بالراي او على الاقل جارونا فيه

آخر من قام بالتعديل الغلا; بتاريخ 08-04-2005 الساعة 12:22 AM.
الغلا غير متصل  
قديم(ـة) 08-04-2005, 12:19 AM   #53
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
البلد: الرس رسك لو الزمن رصك
المشاركات: 47
قوة التقييم: 0
LoRd oF ReDs is on a distinguished road
بس من غير زعل كلامه عن الافلام صحيح وعن الدش والأسترحاتا

لاكن احس ان كلامه تافه بس يدور شيء يكتب عن الرس

يبحث عن الشهره عن طريقنا مسكين



الله يحفظنا من كل سوء
LoRd oF ReDs غير متصل  
قديم(ـة) 08-04-2005, 02:06 AM   #54
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 727
قوة التقييم: 0
الحادي is on a distinguished road
على رسلك يا أخي ولاتنفعل كثيرا .....

يقول الغلا في إتهام مبطن رخيص كعادة القوم : ( اتسائل مالفرق بينك وبين المقرن والعوفي وتلك الطغمة المندحرة )

أنت يا غلاهم بهذا الكلام تريد أن تستعطف القاريء حتى يميل إلى كفتك

فإما أن توافقني وتجاملني ( وتحلسني وتملسني ) وإلا فأنت إرهابي لافرق بينك وبين العوفي

طريقة مستهلكة .... وهذه هي عادتكم .... مزايدة على جراحات الوطن .... واستغلالها لتحقيق مصالح شخصية .....

هيهات يا هذا .... فقد مللنا منكم ومن اسطواناتكم المشروخة .....

ولقد أعلنا وصرحنا في أكثر من موطن أننا مع ولاتنا وعلمائنا صفا واحدا ضد كل منحرف ......

ولقد صرح ولاة الأمر في أكثر من مناسبة أنهم لم ولن يتبنوا فكركم بأي حال من الأحوال .....

ولن يكون لكم أي تأثير عليهم في محاولة زعزعة الثقة بينهم وبين أبنائهم الأوفياء لهم .....

وليس الأوفياء لغيرهم !!!!!!!!!


لقد شرقت في كلامك وغربت ......

حتى الإملاء شكى وبكى من جعجتك ......

وفي الأخير ..... لاشيء .......

ليس في كلامك أي رد على ما قلته ....

غير ترديد كلامك السابق مع ( حذف وتعديل ) ......

لذا أحيلك على الرد السابق ....

ردد قراءته أكثر من مرة علك أن تفهم منه شيئا ......



أما أنت يا (ظرغام)

فقد آن لأبي حنيفة أن يمد ( سيقانه ) .....
الحادي غير متصل  
قديم(ـة) 08-04-2005, 03:00 AM   #55
أديب مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2003
المشاركات: 2,566
قوة التقييم: 0
الفرزدق is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الحادي
وهذه هي عادتكم ....

ولقد أعلنا وصرحنا في أكثر من موطن أننا مع ولاتنا وعلمائنا صفا واحدا ضد كل منحرف ......
أخي الحادي..
لم أكن أريد للموضوع أن ينحرف عن جادته.. ولكن أجدني مضطراً لسؤالك من أنتم؟؟.. ومن هم؟؟.. وعلام اعتمد هذا التقسيم؟؟.. أرجو دقة الإجابة..

كما أرجو منك - وهذه نقطة أخرى- الرفق بعقول الجالسين خلف أجهزة الكمبيوتر والذين يقرأون ردودك المفرقعة.. واستخدام الأسلوب الفكري دون (مهايطة)..
__________________



بعدستي : استجداء ضوء
الفرزدق غير متصل  
قديم(ـة) 08-04-2005, 05:58 AM   #56
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 1,516
قوة التقييم: 0
مصطفى is on a distinguished road
بارك الله فيكم جميعاً . . .

بسم الله الرحمن الرحيم

أولاً : آسف جداً جداً لانقطاعي وعدم متابعتي للردود .

ثانياً : أشكر الأخوة المشرفين لاهتمامهم بالموضوع ، وإعطائه هذه المساحة من الحوار .

ثالثاً : أشكر لكم تفاعلكم جميعاً وحرصكم ، وإن دل على شيء فإنما يدل على غيرتكم حفظكم الله .

رابعاً :
ـ سيف الرعد / تسلم على هذه الدرر وهذا الرد المشرف .
ـ عاشق الرس / شكراً لمرورك ، وياليته عرف المثل القائل " إذا كان بيتك من زجاج فلا ترم الناس بالحجارة " .
ـ المستجيرة بالله / جزاكِ الله خير ، وياليت قومي يعلمون .
ـ أبو مها / شكراً لمرورك ، وستسمع بالأخبار التي تسرك بإذن الله .
ـ Star / فعلاً ، وحسبنا الله ونعم الوكيل .
ـ الصريح جداً / هو أخ كريم ، وهاهو بيننا ، ونتشرف بانضمامه إلينا وتوضيحه للأمر .
ـ ظرغام / ياحبذا لو أنك لم تخرج عن صلب الموضوع ، وياليتك لم تأخذ الموضوع بحساسية زائدة .
ـ القلب الحزين / ردك وافي وكافي ، والرس تترفع حتى عن أن تنبح الكلاب من خلفها .
ـ حزين الصوت / سيسمع لنا المختصون بالأمر وأصحاب الشأن في ذلك ، وسنسمع الصم بإذن الله عند التعرض لديارنا وأعراضنا .
ـ الحادي / أمنيتك قد تحققت بحمد الله ، وبان كذب وتدليس الكاتب وصحيفته .
وباعتقادي الشخصي أن كلامك شهادة يعتز بها الأخ بدر .
ـ القلب الحزين "مرة ثانية" / بارك الله فيك وفي توضيحك .
ـ فتى القصيم / ( وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ) يقولون " حشفاً وسوء كيلة " ، وهذا مما ابتلينا به في صحافتنا ،
ونحن بانتظار الرد ، وبيان الحق .
ـ أهل الحزم / بارك الله فيك ، كتبت فأبدعت .
ـ الأسر المتعففة / القلب الحزين أوضح ذلك ، وشكراً للزيادة ، ونرجو أن يكون كلامه عن حسن نية .
ـ فتى القصيم "مرة ثانية" / سبحان الله لعل في قسوتك خير ، وفي سبيل بيان الحق وغيرتك .
ـ مهندس كمبيوتر / مشكور أخ نايف على جهودك ، وتفاعلك مع الموضوع ، ويكفينا من كتابتك في ذلك الموضوع (( أخيراً )) فتلك شهادة من سيأخذ لنا حقنا بإذن الله .
ـ أحلى الأيام / إذا كانو يريدون أن يقولون فل يقولون ولكن بحدود الأدب .
ـ أبو علي787 / وياليته تحلى بأخلاق تلك القبيلة العريقة ، فما عهدنا من أغلبهم إلى خيرا ، ولكن أهل العقول براحة .
ـ ملوح / شكراً لنقلك للموضوع ، نسأل الله لنا ولك ولكاتب الموضوع الهداية ، والشمس لاتحجب بغربال .
ـ الأسر المتعففة "مرة ثانية" / بارك الله فيك ، ونشكر الجميع لتفاعلهم وغيرتهم .
ـ الحادي "مرة ثانية" / بارك الله فيك ، ولعلها " كبوة جواد " .
ـ الغلا / بارك الله فيك ، ومايهمنا هو مغزى السطور ، وأرجو أن تكون اتضحت الرؤية بعد رد أخونا الكريم ( أبو حازم ) ، وأعتقد أن الدين ليس فيه عاطفة .
ـ NSH / وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، شكراً لجهودك ، والرسائل ستكون من قبل المختصين بإذن الله .
ـ هزيم الرعد / بارك الله فيك ، والجميع فيهم الخير والبركة ، جعل الله أيامنا وأيامك سعيدة دائماً .
ـ الحادي "مرة ثالثة" / أتمنى أن رسالتك وصلت ، وشكراً لمتابعتك الموضوع ولردودك .
ـ الأسر المتعففة "مرة ثالثة" / شكراً لمتابعتك أيضاً ، ويقال النهار أبو عينين .
ـ قبلان الصالح / ياليتها وقفت على التاريخ والتقدم ، وأتمنى أي فهمت كلامك على غير ماتريد ، ولعلك تشرفنا بردك بعد رد وتوضيح الأخ ( بدر المهوس ) أبو حازم .
ـ الفراج / نصيحة مباركة من أخ مبارك بإذن الله ، وسيؤخذ الحق بإذن الله بالطرق الرسمية .
ـ الازرق / يفخر منتدانا بهذه النوعية من القراء ، وسيرتفع موضوع أخينا نايف بإذن الله بعد كشف وفظح ذلك الكاتب ، وذلك بتلقي عبارات التأييد والنصر .
ـ ظرغام "مرة ثانية" / بارك الله فيك طيبتك وحسن ظنك ، ونحن لانخشى على أنفسنا بالتصدي لكل مايمس ديننا أو سمعتنا أو محافظتنا ودولتنا ، ( مادمنا على حق ) .
ـ أبو حازم / حياك الله معنا وشرف لنا إنضمامك لمنتدانا ، ونسأل الله العلي القدير أن يجزل لك الأجر لحرصك على توضيح اللبس ، ونسأله تعالى أن يأخذ لك ولنا الحق ويظهره لنا .
ـ العبيل / هذا مانتمناه من أبو حازم ، وأن يكون المطالب الأول بحقه وحق ديرته .
ـ أبو حازم "مرة ثانية" / لعله يقصد حسن نيتك بالكاتب .
ـ ظرغام "مرة ثالثة" / لعل خوفك على نفسك زال ، قد يدل ذلك على طيبتك .
ــ راكان بن حثلين / أسعدتنا مشاركتك ، وبارك الله فيك ،
وستظل الرس تتطور وتنهض بإذن الله والكلاب تنبح حول أغنامها .
ـ العبيل "مرة ثانية" / نرى في الأخ أبو حازم الخير والبركة بإذن الله .
ـ الفراج "مرة ثانية" / كثر الله من أمثالك ، ولاحرمك الله الأجر .
ـ الحادي "مرة رابعة" / لعل عشمك في محله ، والخلاف في الرأي لايفسد للود قضية .
ـ ظرغام "مرة رابعة" / أمنك الله ، وكلنا اخوة متاحبين ، وجمعنا الله جميعاً في جنات النعيم وجميع اخواننا المسلمين .
ـ الغلا "مرة ثانية" / ونحن نحترمك ونحترم آراؤك ، وتحيتنا لك ولاوجود للخلاف بيننا ، ولعله اختلاف في وجهات النظر .
ـ الرس مول / حفظنا الله من كل سوء .
ـ الحادي "مرة خامسة" / على رسلكم وفقكم الله جميعاً ، ودعوة للود والوفاق .
ـ الفرزدق / عينوا خير وتعوذوا من ابليس ، وفقكم الله وهداكم للحق .

خامساً : أرجو أن لايكون الكاتب قد وصل لمبتغاة في بث الفرقة بين أبناء البلد الواحد ،
بل سيكون هذا الموضوع بإذن الله رداً موجعاً له ، لوضوح غيرتكم جميعاً واهتمامكم بمصلحة بلدكم أولاً .

سادساً : أرجو أن يكون اختلاف بعض وجهات النظر بمثابة الملح والعيش الذي بيننا ، ويكون فاتحة خير للأعضاء الجدد الذين شاركون ، ولن يزيدنا ذلك بإذن الله إلى محبة وتكاتفاً .

سابعاً : اعلموا أن ماصدر منا ماكان صواب فمن الله ، وما كان من خطأ فمن أنفسنا والشيطان .

ثامناً : نقل لي أحد الاخوة غضب وانفعال واستنكار مجتمع الرس لذلك المقال ، وذلك بأن رأى أحد الشباب وهو يعرض المقال المنوه عنه سابقاً على أصحابه " وغضبهم الشديد لمّا اطلعوا عليه " .

تاسعاً : أرجو من الجهات الخاصة ( الامارة ، الاعلام ، أعيان البلد . . . . ) مخاطبة المسئولين حول ذلك الموضوع ، وذلك لكي لايستفحل الوضع ، وإلا فلننتضر المزيد من المهازل !! .

عاشراً : أين من رشحوا أنفسهم للإنتخابت ، ويعدون بتحقيق مطالب الأهالي ( هذا وقتكم ، وهذا هو الاختبار لكم ) فلنشاهد ما أنتم فاعلون ؟؟؟
ملحوظة / بارك الله بمن أحيا سنة القنوت عند النوازل في تلك الأيام العصيبة .

الحادي عشر : أرجو منكم جميعاً الالتزام بشروط المنتدى في جميع كتاباتكم ، واعلموا أن الله يراقبكم أولاً ، وأن ماتكتبون سيشهد لكم أو عليكم يوم القيامة .
ورجاء لاتحرجوا المشرفين أمام الغير ، ولكي لايضطرو بإيقاف عضوية أحدكم فنخسركم .

الثاني عشر : لعلنا نكتفي بهذه المشاركات بهذا الموضوع ،
ونعود لنفرح بنصر الله على تلك الفئة الضالة ، ونشارك في منتدياتنا المختلفة ، فلا تحرمونا إطلالتكم ومشاركاتم وتواصلكم معنا .
.
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

آخر من قام بالتعديل مصطفى; بتاريخ 08-04-2005 الساعة 06:08 AM.
مصطفى غير متصل  
قديم(ـة) 08-04-2005, 04:40 PM   #57
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 275
قوة التقييم: 0
بدون اسم is on a distinguished road
اعتقد أنه يقصد بـ ( لم يختبيء ولم يرعبهم ولم يحاول احتجاز بناتهم ) أنه لم يفعل مثل ما فعل الارهابيون عندما اختبؤو في المنزل و احتجزوا البنات في المدرسة .

على العموم كل الكتابة مالها داعي

تحياتي , , ,
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بدون اسم غير متصل  
قديم(ـة) 08-04-2005, 06:39 PM   #58
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
البلد: في مملكتي الحبيبة
المشاركات: 681
قوة التقييم: 0
أبوعبدالمجيد is on a distinguished road
والله هذا الذي يقال عنا في الصحف أنما حسد وحقد لماذا نحن نعيش في أمان وكأسره واحده وهم في بلدانهم يعيشون اسر متفككه الذي قيل في جريدة الشرق الأوسط وفي قناة الجزيرة حينما تكلم المدعو الأحمد أو الحمد وكان يقول أن القصيم منبع الإرهاب فنحن لا نولي اهتمام لهؤلا الحاقدون ويعلم ولاة الأمر حفظهم الله أن منطقة القصيم منهم المشائخ الفظلا ومنهم كبار المسؤولين في الدولة حفظها الله ومنهم ضباط كبار في الجيش والقوات المسلحة وفي الأمن الداخلي وجميع القطاعات فكيف يصفونها بإنها منبع الارهاب وهي التي أنجبت المشائخ والوزراء وكبار المسؤولين والاساتذه والدكاترة وليعلم الجميع أن مايكتب أنما هو حسد لهذه المنطقة لما تنعم به من تكاتف ووفاء وأهل هذه المنطقة تربو على القيم الأسلامية التي علمنا بها معلم هذه الأمة محمد صلى الله عليه وسلم



نسأل الله أن يخذل كل من أراد سوؤ بهذه المنطقة وأن تشل يده عن الكتابة لكل من أراد أن يؤذي هذه المنطقة بكتابات أو غيرها

آمين
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
أبوعبدالمجيد غير متصل  
قديم(ـة) 08-04-2005, 07:42 PM   #59
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2002
البلد: الرياض
المشاركات: 849
قوة التقييم: 0
الغلا is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الحادي
على رسلك يا أخي ولاتنفعل كثيرا .....

يقول الغلا في إتهام مبطن رخيص كعادة القوم : ( اتسائل مالفرق بينك وبين المقرن والعوفي وتلك الطغمة المندحرة )

أنت يا غلاهم بهذا الكلام تريد أن تستعطف القاريء حتى يميل إلى كفتك

فإما أن توافقني وتجاملني ( وتحلسني وتملسني ) وإلا فأنت إرهابي لافرق بينك وبين العوفي

طريقة مستهلكة .... وهذه هي عادتكم .... مزايدة على جراحات الوطن .... واستغلالها لتحقيق مصالح شخصية .....

هيهات يا هذا .... فقد مللنا منكم ومن اسطواناتكم المشروخة .....

ولقد أعلنا وصرحنا في أكثر من موطن أننا مع ولاتنا وعلمائنا صفا واحدا ضد كل منحرف ......

ولقد صرح ولاة الأمر في أكثر من مناسبة أنهم لم ولن يتبنوا فكركم بأي حال من الأحوال .....

ولن يكون لكم أي تأثير عليهم في محاولة زعزعة الثقة بينهم وبين أبنائهم الأوفياء لهم .....

وليس الأوفياء لغيرهم !!!!!!!!!


لقد شرقت في كلامك وغربت ......

حتى الإملاء شكى وبكى من جعجتك ......

وفي الأخير ..... لاشيء .......

ليس في كلامك أي رد على ما قلته ....

غير ترديد كلامك السابق مع ( حذف وتعديل ) ......

لذا أحيلك على الرد السابق ....

ردد قراءته أكثر من مرة علك أن تفهم منه شيئا ......



أما أنت يا (ظرغام)

فقد آن لأبي حنيفة أن يمد ( سيقانه ) .....
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

لايهمني هذا العابث المتسمي بالعوبثاني فهو نكرة سخيف كنتن كل حرف تقيأه على أوراقه الخضراء المتهالكة.......

ولاتهمني هذه الصحيفة الحقيرة فهي من يوم أن نشأت وهي قد أخذت على عاتقها نشر الرذيلة وإشاعة الفاحشة...


ولكن حز في نفسي ذلك الذي يصنف نفسه بأنه من أهالي الرس الشامخ

هذا البلد الذي ترفع عن كل دنائة

ووقف في وجه كل صاحب بدعة منحرف يريد أن يروع الآمنين ويهلك الحرث والنسل

وطرد كل صاحب شهوة يريد أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا


آلمتني تلك الكلمات من شخص كان له ماض مشرق في طلب العلم وتعليمه

آلمني ذلك الكلام من شخص طالما جلست عنده وسمعت منه كلاما نيرا من كلام العلماء في التأصيل والتفريع في أصول الفقه

أهكذا تورد الإبل ؟؟؟؟

( بداية تغير الرس كان قبل أزمة الخليج، أو بمعنى أصح مع بداية تيار الصحوة )

أرفعك ــ وأيم الله ــ عمن يصطادون في الماء العكر

أربأ بك أن تكون ممن يجير الأحداث لتحقيق مصالح حزبية

أليست هذه هي الحزبية المقيتة التي كنت تحذرنا منها ؟؟؟

أكل هذا ( هوس ) ببريق الشهرة ؟؟؟؟


عد أرجوك ( بدرا ) لؤلؤيا

تضيئ سماء أظلمت بدامس الشهوات والشبهات

عد كما كنت ......



أتمنى أن يكون هذا الكلام مختلقا وليس صحيحا

فالكذب ليس غريبا على تلك الصحيفة القذرة


بالأمس, 03:31 Pm
رقم المشاركة : 31

الحادي
عضو جديد
الملف الشخصي








الحالـــة :

إحصائيات الترشيح
عدد النقاط : 10


يا أخونا (ضـ)ـرغام ...

كلامك سطحي جدا وفيه رجم بالغيب واتهام بلادليل .....

أما السطحية والجهل ابتدأت من كتابتك لإسمك

إذ بحثت عن إسمك فلم أجده في قواميس العرب كلها !!!!!!!

إلا إن كنت أعجمي دخيل مدسوس بيننا ( فكل شي جايز هاليومين ) .....

وانتهت بحديثك عن التزمت والمتزمتين ،

( ياقدمك ياخي ) هذه المصطلحات والشعارات كانت ترفع قديما من قبل أعداء الدين من اليهود والنصارى
و (الشيوعين)

و ( أذنابهم )

أما الآن ( يا الله الشكوى لله نعلمك علشان تعرف تهرج شوي ) فقد أصبحت المصطلحات التي يستعملونها كثيرا

هي الإسلام الراديكالي ، والإسلام المؤدلج ، والصحويون ، والظلاميون ،

فهذه العبارات هي التي دائما مايدندن حولها الآن اليهود والنصارى ( والعلمانيون )

فهيا يا أذنابهم تعلموا !!!!!!!

( الله يعينك يبي لك فترة طويلة لأجل تعلمهن .... بس الشكوى لله لازم علشان تدرعم مع الشعب زين )


أما الرجم بالغيب وإدعاء المعرفة ( وكني فاهم )

فتكمن عند حديثك عن المهرجان السياحي وأنه لاتوجد فيه عبارات تندد بهذه الأعمال

فالذين حضروا ورأوا يا أخ العرب يخالفونك وما أكبر لوحة أمام الجماهير وما أول جناح في المعرض

إلا خير شاهد على تلبيسك ( والله مشكلة .... وش لون الحين يبي يعرف تلبيسك ؟؟؟!!! )

ثم رئيس اللجنة المنظمة والمشرف العام على المهرجان كان المحافظ نفسه

المعين من قبل خادم الحرمين ـ حفظه الله ـ

والذي يراجع إداريا سمو أمير المنطقة ثم سمو وزير الداخلية

والمدير التنفيذي للمهرجان هو سعادة مدير التعليم

الذي قاد أكبر برنامج لتفعيل حملة التضامن الوطني ضد الإرهاب في المحافظة

( ما قلت لك إلعب بعيد يا بابا )


أما الإتهام بلادليل

هو حديثك عن مشاريع جمعية التحفيظ التي يباشر الإشراف عليها فضيلة رئيس المحكمة الذي ليس بحاجة إلى تزكية منا

وتساؤلك الذي يبطن الحقد ومرض القلب عن الأموال التي تعود من هذه المشاريع أين تذهب ؟؟؟؟!!!!!!

يا هذا ما أنت وأشباهك إلا بوق ينعق بما لايعي ويهذي بما لايدري ...

ودمى تحرك من قبل أطراف خارجية .....

إغربوا عنا

فما أنتم و أولئك الغلاة الإرهابيون إلا وجهان لعملة واحدة ! ! !



بالأمس, 04:22 Pm
رقم المشاركة : 35

الحادي
عضو جديد
الملف الشخصي








الحالـــة :

إحصائيات الترشيح
عدد النقاط : 10


الأخ الغلا

إذا كان الحديث متزنا معقولا فسنناقشه بهدوء وبروية

ولكن إذا كان ينضح من خلاله قيح الحقد والإغراض

فليس له عندنا إلا قول الله : ( واغلظ عليهم )

ثم ياأخي

أحرام على بلابله الدوح ...... حلال للطير من كل جنس

أزاغ بصرك عن أسلوبه الفج القبيح هو ومن وافقه

ومن راق له هذا العزف النشاز ليتراقص على جراحات وطننا ليصفي حساباته مع من ( يكرههم ) لا من يخالفهم...

واتسعت حدقة عينك على غيور يريد أن يدافع عن دينه أولا ووطنه وشرفه ثانيا وبلدته ثالثا ورابعا وخامسا

لا ياعزيزي فقد أتى هذا الكلام في الوقت الضائع

وهي شنشنة نعرفها من أخزم

فهناك فرق شاسع بين المجون و اللهو وبين العلم والعقل و المواطنة الصالحة .......


فهل وصلت الرسالة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هذه هي تعليقات واطروحاتك ومن واقعه وطريقة مصادرتك لحق الاخر بالنقد والحوار بطريقة التجريح والاستهزاء والتملص من الدخول في حوارات تفيد من يتابع هذا المنتدى القيم وان عندما شبهتك بهؤلاء ليس بشخوصهم ولاكن باسلوبهم بمصادرة حق الاخر وهو نفس الاسلوب مع اختلاف اساليب تنفيذه عاملت كل من يدخل ولايجاريك بالتهجم على شخص الكاتب او حتى بالاكتفاء بالسب والشتم والاستهزاء وان ليس للاخرين الدعوه الى اخذ دفة الحوار بطريقة عقلانيه ومصارحة واضحة وعدم قذف الناس بالتهم من دون التاكد لان لايعلم مابلسراء الا رب العباد ومنهم على فكر وطريقة تلك الفئة الظالة لان اصلا منهجهم وفكرهم قائم ومرتكز على اسائة الضن بالاخر حتى تنجلي الحقائق وبعدها يبداء اسلوب التكلص والطأطأه للرؤس واللسان حتى تهداء العاصفة ومن بعدها تعود الامور لااشد وانكى من ماكانت عليه فهذا اسلوب المتنطعين والمغالين في كل((الاديان) واكتفي بما اوردة صاحب الكلمة المتزنه في هذا المنتدى

أخي الحادي..
لم أكن أريد للموضوع أن ينحرف عن جادته.. ولكن أجدني مضطراً لسؤالك من أنتم؟؟.. ومن هم؟؟.. وعلام اعتمد هذا التقسيم؟؟.. أرجو دقة الإجابة..

كما أرجو منك - وهذه نقطة أخرى- الرفق بعقول الجالسين خلف أجهزة الكمبيوتر والذين يقرأون ردودك المفرقعة.. واستخدام الأسلوب الفكري دون (مهايطة)..
وان اعيد نفس الكلام من انتم؟؟؟ اذا لم تكونو ؟؟؟
مع شديد اعتذاري لجميع احبتي بالمنتدى لاكن الاحداث الاخير تتطلب منا الحوار الهاديء والمصارحة والمكاشف لكي لانقع باخطاء الماضي
الغلا غير متصل  
قديم(ـة) 08-04-2005, 08:22 PM   #60
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 727
قوة التقييم: 0
الحادي is on a distinguished road
أشكرك على نقل كلامي في ردك وهذا حسن ظن منك بأخيك !!!!!

ثم أقول ياأخي الفاضل والكريم والحليم .....

لا أرى فيما قلته مصادرة لرأي أحد

وإنما عبرت عن الحق الذي أعتقده بطريقة رأيت أنها هي الأنسب ( في مثل هذا الموضع )

من منطلقات شرعية أشرت إليها في أحد الردود

ولست بحاجة إلى ترديد كلام عن هدي النبي صلى الله عليه وسلم في التعامل مع المخالف

فهي معلومة ومنقولة ونعرف أن كلا الأسلوبين استعملهما النبي عليه الصلاة والسلام وفق ما يقتضيه الموقف

وهذا يحتاج إلى فقه وبصيرة


هذا دليل الشرع .... أما دليل الواقع ....

فلم أجد أحدا خالفني إلا أخي الغلا وأخي ظرغام ( وهذا رأيهم )

بل على العكس كان هناك تأييد من قبل أكثر الأخوة هنا في المنتدى

وخارج المنتدى باتصالاتهم شكر الله لهم وهذا حسن ظن منهم ...


أما تساؤل الأخ الفرزدق

فلا أجدني ملزما بالرد عليه

لعدم إرتباطه بالموضوع

ولأسباب أخرى لا أرى أن أقولها

وهي معروفة عند كثير من الأخوة الأعضاء


لقد كتبت هذه الكلمات لتوضيح ما استشكل عليك أخي الغلا

وأعتذر إن كنت قسوت عليك أو على الأخ ظرغام شيئا ما ولكن أحسب أنها من قبيل

قسى ليزدجروا ومن يك راحما ........ فليقسو ( أحيانا ) على من يرحم


تحياتي الحارة كحرارة ( لهب الآر بي جي )
الحادي غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 08:24 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19