عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 23-01-2011, 05:21 PM   #11
عضو لم يُفعل
 
صورة impossible dream ? الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 211
قوة التقييم: 0
impossible dream ? is on a distinguished road
-







فيهَ قسم لـ السوآلف المتنوعهَ طآل عمركَ

أتمنى أن لآ نجدَ مثل هذه المواضيعَ في القسم العآمَ ..

شكراً لكَ

||






-
__________________
[ .. / .. ! ]
impossible dream ? غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 25-01-2011, 01:12 AM   #12
مشرفة سابقة
 
صورة حمامة شوق الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: في ج’ـوف الصدر الح’ـنون،،}~
المشاركات: 4,339
قوة التقييم: 0
حمامة شوق will become famous soon enoughحمامة شوق will become famous soon enough
Lightbulb ح’ـكمة اليوم ~{،، " أثقل شيء في الميزان الخلق الحسن " ،،}~

ههههههههههههههه
الح’ـين تدفع أكثر منهم وتح’ـس بالفشيله
وانا أقرأ الموقف الصرآح’ـه توقع’ـآتي بتصير ح’ـتى الطآوله لآزم تدفع

مير موقفك يهووووون بألف مرهـ من ......

ميخ’ـآلف تع’ـيش وتآكل غ’ـيرهـ ،،}~
__________________
حمامة شوق غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-01-2011, 04:15 AM   #13
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
البلد: أديليـد الأسترالية
المشاركات: 1,381
قوة التقييم: 0
ابو مها is on a distinguished road
هههههههههههههههههه

ماعليه يامدحت ..! تعيش وتأكل غيـره ..
__________________
زمانك لو صفالك يوم فلا تحسبه صفالك دوم ** وعينك لاهتنت بالنوم ترى الايام غداره
ابو مها غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-01-2011, 04:29 AM   #14
وللنفس بهجه
 
صورة HOLSTEN الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
البلد: ... Loadaing
المشاركات: 12,458
قوة التقييم: 0
HOLSTEN has a spectacular aura aboutHOLSTEN has a spectacular aura aboutHOLSTEN has a spectacular aura about

.
.



ههههههههههههههههههههههههههههههههه
يا مدحت ماشاء الله عليك خفيف دم وسردك رايق جداً
الصدق إنه موقف محرج جداً .. واللي يقهرك إنك ما تدري إنك بالمكان الغلط إلا بوسط المعمعة

.
.

__________________
HOLSTEN غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-01-2011, 07:38 AM   #15
عضو لم يُفعل
 
صورة صغير بس أمير الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
البلد: الرس
المشاركات: 851
قوة التقييم: 0
صغير بس أمير is on a distinguished road
السلام عليكم :
ههههههه يارجال وأنت أستحيت ياحبيبي لو يضحكون من تحت ...,,,, إحم إحم تراي ماقلت شي ...
ماعليك منهم يارجال وخل الدرعا ترعى ....هههههه ياحليلك أستحيت ....
وعلى ماقيل ديرة ماتعرف به أحد .......... وانت واقف (لاتعلم أحد )...
__________________
لو تحطم لك أمل ..تذكر حب الله وابتسم
لا تقول الحظ عمره ماكمل قول أنا حاولت ...لكن الله ماقسم
يالبى قلوبكم بس
صغير بس أمير غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-01-2011, 11:01 AM   #16
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 230
قوة التقييم: 0
خدمه عملاء is on a distinguished road
هههههههههههههههههههههههههههه
اهم شي انك افطرت
خدمه عملاء غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-01-2011, 11:11 AM   #17
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: May 2008
البلد: الرياض
المشاركات: 6,533
قوة التقييم: 0
شوفان999 is on a distinguished road
موقف حلو والله هههههه

أول شي لاهنت اسدح لنا اسم المستشفى لأنه مافيه شي تخفيه....

ثانيآ المثل يقول كل أكل الجمال وقم أول الرجال (((والا هذا ماهو مكانه ههههه

الموقف طريف والبلاغه وارده عندنا وعندهم اعضاء المستشفى المحترمين.....

بعدين وش قصة شاهي أحمد ذا أول مره أسمع فيه....لايكون شاهي أم أحمد هههه....
__________________
شوفان999 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-01-2011, 11:31 AM   #18
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
يابن الحلال لو انا بدالك لا اجلس بأكبر طاولة واجلس مع الموظفين واقعد اتناقش معهم ولا عندي بأحد
اهم شي الكريشه تمتلي ههههههه
__________________
وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
ابو صالح الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-01-2011, 11:32 AM   #19
عضو فذ
 
صورة الرساوي المميز vip الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: رساوي بالرس
المشاركات: 5,998
قوة التقييم: 0
الرساوي المميز vip is on a distinguished road
فيه مواضيع جاده وفيه قسم للسوالف
__________________
اللهم رب الناس اذهب الباس واشفي انت الشافي لاشفا الا شفاءك شفاء لايغادر سقماً
اللهم اشفي جميع مرضى المسلمين ياحي ياقيوم

الرساوي المميز vip غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-01-2011, 11:49 AM   #20
عضو متألق
 
صورة غرشوب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: مدري
المشاركات: 1,035
قوة التقييم: 0
غرشوب is on a distinguished road
هههههههههههههههههه حلوه والله
وترا الي يناظرونك مب لمك يطالعون في وحده وراك خخخخخ

تذكرت مواقفي الي ما تعد ولا تحصى
بس على فكره ترا ذا النظام عادي ترا في الجامعات وغيرها للطلاب تسعيره والي من برا الجامعه لهم سعر ثاني والمستشفى قد يكون مثلهم ولا كان ما خذو عشرة ريال منك بس
تقبل خطمتي
__________________

تـدري وش آلي ... يكسر الظَهر " حزآآآت " ..!!..لامن عطيت احساس ماهو بمحلــــه
غرشوب غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 01:50 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19