عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 26-01-2011, 02:03 AM   #1
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 214
قوة التقييم: 0
حطموك ياقليبي is on a distinguished road
موقف استفزني في جرير في عنيزه مول ؟؟؟؟؟؟؟؟

لا اعلم كيف ابدا كلامي هل اوجه كلامي ولومي على وزاره العمل ام وزاره التربيه والتعليم
نحن اثنا الدراسه الجامعيه لانخضع تحت التدريب في سوق العمل ولانعرف سوا الكتب الجامعيه وهذا ليس صحيحا نحن
زمن لابد فيه من مجاره سوق العمل ومتطالباته يعني مو معقوله ادرس اربع خمس سنين علشان بعدها لما اجي لسوق العمل
انصدم اني غير مؤهله ولابد من اخذ دورات وخبرات اجل شنو فايده الدراسه
؟؟هذا نظام فااااااااشل
واسمحو لي بهاالكلمه
ولاكن صدقوني انا وانت وانتي ندرس
على الفاضي
عموما سبب كتابت موضوعي هذا
اننا للاسف ظلمنا شبابنا وشاباتنا ابتكلم عن الشباب رغم اني بنت ولا اعلم الكثير عن معاناتهم ولاكن واجهني شي
استفزني
كثيرا

ظلمنا الشباب مرتين مره
للبطاله الكبيره بينهم وعدم توفير المساعدات الازمه لكي يستطيع الواحد منهم فتح بيت
وتربيه ابناء
وثانيا لما نخرجهم لسوق العمل طبعا وهم غير مؤهلين وهذا القصور سببه تعليمنا الفاشل ويتوضفون طبعا تحت اداره اخواننا من الدول العربيه
الذين يتعالون عليهم ويعاملونهم بشكل غير لائق ولم يحترمو ابناء هذا الشعب الذي فتح له بابه للوظايف واكرمهم
وقصر يديه عن شعبه
وتجاهلو المثل القايل
ياغريب كن اديب والقهر لم يتامر على اببننا اسيوي اااااااااااااخ ياالقهر
ابقولكم موقف حصل قدامي
رحت مره لجرير الي بعيزه مول لقسم الالكترونيات ابشتري كميرا طبعا واجهنا صاحب القصه الاخ سعودي اسمه س.س
طبعا كنا نساله عن الكميرات وكانت معلماته بسيطه جدا لاكن مو ذنبه ذنب التربيه والتعليم التي لاتجلعنا قادرين على مجارات متطلبات السوق المهم
سالناه كم سؤال احتاج يسال
الاسيوي الوقح رون
ولاكن رغم نداءات السعودي له لاكنه لايجيب رغم انه بجانبه واظطر السعودي
ليقف امامه ويساله ونظر الاسيوي رون للسعودي بنظره قويه حاده من فوق لتحت احرجت السعودي ولاكن
س.س
كان يتعامل معه بشكل
ضعيف جدا يدل على خوفه من رئيسه رون الاسيوي الوقح ولا الومه ولاتلوموه لانه خايف على لقمه عيشه لانه لو خرج من
يضمن له الحصول على وظيفه
اكمل لكم القصه قال
س.س
ل رون ان الزباين يبون كميرا هل يوجد بالمخزن وانتم تخيلو معي المنظر للسعودي
يلاحق الاسيوي والاسيوي رون سافهه ويشتغل وهذاك يلاحقه من مكان لمكان يبي يخدم الزباين وتحت اصرار
س .س
عطا
رون المفتاح ل س.س وراح وعطاه فلبيني اخر علشان يجيب لنا الكميرا ؟؟
استغربنا ليش ماراح هو
جا واحد مصري وسالنا شريتو قلنا لا المدعو
س.س راح يجيب الكميرا من المخزن انهبل المصري
الحيوان وعصب على رون
وجلس يكلم
رون بالانقلش ويقوله ليش تعطي س.س الفتاح ماتدري ان السعودي ممنوع ياخذ مفتاح المخازن على باله المصيري
انا مانعرف انجليزي
ااااااااااخ يالقهر يمنع السعودي من اخذ مفتاح المخازن والاسيوين والعرب مسموح لهم
ليش هل هم اكثر امانه او اكثر ادب او اكثر اخلاق
ابي احد يجاوبني ليش السعودي مهان ليش يكون في بلده تحت رئاسه اسيوي يتحكم فيه ليش حنا دايم ظعيفين ومهانين
يوم فيه وظايف وظفو ابنا بلدكم دربوهم وعزوهم لاتخلونهم مضحكه للغير ؟؟؟
انا اناشد كل مسؤل يقرا كلامي انه يتخذ الازم بحق رون الاسيوي والمصري راح تعرفونهم هم في قسم الالكترونيات بجرير
بعنيزه مول
ولاتنسون رددو دائما <<<
ارفع راسك انت سعودي >>>>
حطموك ياقليبي غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 26-01-2011, 02:30 AM   #2
bbb
عضو متألق
 
صورة bbb الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
البلد: Saudi Arabia
المشاركات: 993
قوة التقييم: 0
bbb is on a distinguished road
اصلا العامل(فلبيني او مصري) هذا من يوم ولد يعرف شي طبعا لا تعلم ودرس وفهم الشغله كلها،،،، شي طبيعي مايبي السعودي يعرف شي لانه لو تعلم السعودي رايح يسفرونه ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، المفروض من صاحب المحل يلزم العامل بتعليم السعودي كل شي وغصبن عليه،،،،،،،،،بس قهر عندنا ورافعين خشمهم اخخخخخخخخخ بس،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، بس مانقول الله يعين،،،،،،،،،،،،،،،،
__________________
bbb غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-01-2011, 02:44 AM   #3
عضو مبدع
 
صورة جاسمين الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 1,185
قوة التقييم: 0
جاسمين الرس is on a distinguished road
شكرا لك على هذا الطرح والصراحه غريبه هذا الموضوع ماهقيت ان الاجانب هم الذين يتكلمون على السعودي اويهنيونه ثانيا تقولين انه يقول ان السعودي ممنوع ان يأخذ مفتاح المخزن اكيد الاغراض التي بالمخزن عهده ومسئولية المصري والاسيوي واي شيئ يضيع سوف يسألوا هم عنه لان السعودي فقط مجرد موظف وليس من اختصاصه المخزن وتقبل مروري
جاسمين الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-01-2011, 02:53 AM   #4
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 245
قوة التقييم: 0
الحياه is on a distinguished road
أشكر فيك هذا الأنتماء
نعم أنك فخر للفكر أبنتنا السعوديه فكرا ناضج ونظره غيوره تحفها مسميات الرفعه والعزه لأخوانك المواطنين
عزيزتي
كلامك جميل وفعلا شئ يغيض الغيور منا حتى أنني قرأت الموضوع وكسرت الكأس بجانبي
شئ يقهر ويخليك ما تسكتين
لكن القهر الاكبر أننا نحس أنه بيصير بالقادم أكبر من كذا وأكثر؟؟؟
بس عن جد شئ لايسكت عليه ابداااااااااااااا
وبلسان واحد حاضرين للبنزين بجرير لانه هالايام ما ينفع الاكذا ..........؟؟؟
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الحياه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-01-2011, 03:04 AM   #5
عضو متألق
 
صورة {بنت-عــــز} الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 1,065
قوة التقييم: 0
{بنت-عــــز} is on a distinguished road
صار الموضوع عادي بكل مكان الصوت الاعلى والراتب الاعلى والسفريات والعلاوات والتدليع من صالح الاجنبي



بالنسبه للموظف في جرير اعتقد انه من خريجي الثانوي يعني الشهاده ناقصه عنده حتى لو انه فاهم الشغله يعتبر بنظرهم



شخص غير مؤهل بالكامل للقياده :)



هي الدعوه واقفه على شغلتين يايكون معاك شهاده وتمسك مناصب حلوه خاصه اذا تكلمنا في مجال التسويق



او يكون عندك راس مال وتحط مشروع ينافس جرير وغيره :) وتوظف هالفلبيني يمسح لك الارضيه



اجل لو تدخلين شركات الرياض وتشوفين ابو علوص وهالطقه يستلمون حول ال 50 الف واكثر غير البيوت والسيارات


وعيالنا من البطاااله مخيمين بطعوس الثمامه وداقهم الفقر


تقبلواا مروري



تشااااو
{بنت-عــــز} غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-01-2011, 03:05 AM   #6
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 214
قوة التقييم: 0
حطموك ياقليبي is on a distinguished road
جاسمين الرس انا فهمت كلامك بس هل يعقل ان المسؤؤل عن المفتاح 3 او 4 اشخاص وش معنى السعودي لا ؟؟؟
الحياه وبلسان واحد حاضرين للبنزين بجرير لانه هالايام ما ينفع الاكذا ..........؟؟؟
اتمنى اني ما اكون فهمتك صح ؟؟؟
احنا مانبي شباب مايتعاملون الابالعنف لا نبي شباب يثبت وجوده
والغيره مو بس فيني في كل وحد كتب وعلق هو غيور على وطنه وشعبه واخوانه
حطموك ياقليبي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-01-2011, 03:09 AM   #7
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 214
قوة التقييم: 0
حطموك ياقليبي is on a distinguished road
بنت عز الحمد لله اني ماشفت هالمناظر لو اشوفها يمكن امووووووت قهر والله اني ما اتحمل شي على شعبي وطني
حطموك ياقليبي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-01-2011, 03:17 AM   #8
عضو مبدع
 
صورة جاسمين الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 1,185
قوة التقييم: 0
جاسمين الرس is on a distinguished road
الى الاخت الغاليه انا اعلم غيرتك على شباب الوطن وكلنا كذلك ولكني انا اقول بأي مكان بيكون بعض الاشخاص مسئولون عن المخازن وتصير عهده عندهم واذا نقص شيئ بيكونوا هم المسئولون ارجوا ان تكوني فهمت ماذا اقصد ولك مني ارق تحيه
جاسمين الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-01-2011, 03:55 AM   #9
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 414
قوة التقييم: 0
mar7 is on a distinguished road
قمة القهرررررررررر
__________________
سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم ..
mar7 غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 07:49 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19