عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 29-01-2011, 12:14 AM   #1
عضو مبدع
 
صورة كاتب عربي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: في الرس
المشاركات: 1,733
قوة التقييم: 0
كاتب عربي is on a distinguished road
هل بداية تونس بداية التحرر من الطغاة ؟؟؟!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
الكل يعلم ماحدث في تونس من غضب وثورة من قبل الشعب الابي وانتهى بسقوط الطاغية الذي انتهج قمع الحريات
والاستبداد والاغتصاب من قبل حكومته الطاغية مماأدى الى انفجار الغضب الشعبي وقد ضحى الكثير من افراد الشعب في سبيل التحرر من الجور والظلم الذي عثى في البلاد منذ أكثر من عشرين عاما ...
ولم يكتفي هذا الطاغية بقمع الحريات بل حارب الدين مثل منع الحجاب ودخول المساجد ببطاقات ممغنطة وكثير من الامور التي تسيئ الى الدين ..
وكما نعلم ان هذا الامر ادى الى تشجيع عزيمة الشعوب العربية من تتطهير البلدان العربية من الفساد والاستبداد..
وعلمنا مؤخرا بمظاهرة مصر في يوم غضب الشعب وماهي الا البداية من بعد ثورة تونس وهل سينجح الشعب المصري في التحرر من الطاغية وتكون هي الدولة الثانية من بعد تونس واذا نجح الشعب فمن يكون عليه الدور من باقي الشعوب العربية المضطهدة وهل يكون الدور على اليمن ثم لبنان ثم الباقي والمعروف ولانحتاج لذكر اسماء ..
وكل سياسة ظالم لابد لها من نهاية مهما طال به الزمن او قصر ولعل مايحدث تكون من علامات الساعة وتكون البلدان العربية تحت حكم خليفة واحد كما كان الخلفاء الراشدين رضوان الله عليهم...
وهذا ماسوف يحصل شئنا ام أبينا والتاريخ سيثبت ذلك ولكن المسألة مسألة وقت فقط ...
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
__________________
صبرا ياابطال سوريا النصر قريب قال الله تعالى{أَلا إِنَّ نَصْرَ اللّهِ قَرِيبٌ}.

نحن معكم حتى النصر.
كاتب عربي غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 29-01-2011, 12:22 AM   #2
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 366
قوة التقييم: 0
حسن سلوكه is on a distinguished road
الله يكتب الي فيه خير وصلاح
صدق العوده يوم قال اطعموا شعوبكم قبل ان تاكلكم
بس ثورة مصر ذكرتني بثورة الجياع في العصور الوسطى
اسال الله العظيم ان يحقن دمائهم لان هالشعب انظلم كثير وهو بجد مايستاهل
حسن سلوكه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-01-2011, 01:20 AM   #3
عضو مبدع
 
صورة كاتب عربي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: في الرس
المشاركات: 1,733
قوة التقييم: 0
كاتب عربي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها حسن سلوكه مشاهدة المشاركة
الله يكتب الي فيه خير وصلاح
صدق العوده يوم قال اطعموا شعوبكم قبل ان تاكلكم
بس ثورة مصر ذكرتني بثورة الجياع في العصور الوسطى
اسال الله العظيم ان يحقن دمائهم لان هالشعب انظلم كثير وهو بجد مايستاهل
اهلا باخي الكريم .

شعب مصر عانى كيثر من الفقر والاسبتداد والجور والظلم من الحكومه الطاغيه .
التي نشرت الفساد بكافه انواعه من الخمور والدعاره والفساد الادراي وغيره الكيثر.
واعتقد انه اشد شعب عربي عانى ويلات الاستبداد والعذاب ولا اعلم كيف صبر هذا الشعب على هذا.
واما بالنسبه للجياع فهم معذورين اشد العذر بسبب الفساد الطاغي .واما الدماء لابد ان تسيل لاجل الحريه .
والمثل يقول الحريه لاتوهب بل تنتزع.

وشاكر لك مرورك.
__________________
صبرا ياابطال سوريا النصر قريب قال الله تعالى{أَلا إِنَّ نَصْرَ اللّهِ قَرِيبٌ}.

نحن معكم حتى النصر.
كاتب عربي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-01-2011, 02:04 AM   #4
عضو مبدع
 
صورة توفي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: رساويه مغتربه
المشاركات: 1,205
قوة التقييم: 0
توفي will become famous soon enough
يارب ترفع عنا وعن المسلمين والله كل هالاحداث بهذ العصر تدمي القلب
الله يصلح احوال الامه الاسلاميه
__________________
حسبي الله سيؤتينا الله من فضله أنا الى الله راغبونCOLOR="Indigo"][/COLOR]
توفي غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 03:35 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19