عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 29-01-2011, 08:10 PM   #1
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 1,526
قوة التقييم: 0
تعبت أشتاق is on a distinguished road
نقل طالبة بطائرة عاموديه من الكلية و ترك بقية الفتيات لوحدهن









علمت " صحيفة حوار وتجديد" من مصادرها الخاصة أن طائرة عامودية حطت الساعة العاشرة و أربعين دقيقة من مساء البارحة على كلية دار الحكمة بمدينة جدة حيث كان عدد كبير من المحتجزات داخل الكلية ينتظرن الأنقاذ جراء السيول الجارفة أعترت جدة ليلة البارحة .


الطائرة قامت بأجلاء طالبة قي السعودية برفقة رجلي أمن , كما لم تكترث بوجود بقية الطالبات داخل الكلية .


الطالبات قامن بترديد بعض الهتافات ضد التمييز بعد تصرف الطائرة التي أكتفت برمي بعض الألحف والبطانيات و تركهن دون أي أهتمام.


ويتخوف سكان السعودية من السيول العنيفة كالتي ضربت مدينة جدة في 25 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي فيما يعرف بكارثة سيول جدة، وتسببت في وفاة نحو 122 شخصاً، فيما لا يزال 39 شخصاً في عداد المفقودين، وذلك في أسوأ كارثة تشهدها المملكة منذ سنوات، حيث تسببت في انهيار جسور وحوادث مرور، فيما سقطت بيوت على سكانها. ولحقت أضراراً كبيرة بالممتلكات.
وكان العدد الكبير للضحايا والخسائر المادية الفادحة في كارثة سيول جدة أثار ردود فعل غاضبة لدى السكان الحانقين على أمانة المدينة المطلة على البحر الأحمر، والتي تعد بوابة المملكة التجارية، حيث تتهم الأمانة بعمليات فساد وإهمال أخر إنجاز شبكة صرف صحي كان من الممكن أن تخفف من تأثير الكارثة.


و يعاني المواطنون في السعودية (أكبر مصدر للنفط في العالم) من تقاعس مسؤولي الدولة في تنفيذ القرارات والمماطله فيها , الأمر الذي أدى الى مطالبة شعبية لمكافحة الفساد , كما تبنى العاهل السعودي الملك عبدالله والذي يقضي فترة نقاهه في دولة المغرب الآن محاكمة الفساد والمفسدين كائن من كان حسب تعبير الملك السعودي.


__________________
اللهم أشغل قلبي بحبگ ولساني بذكرگ وبدني بطاعتگ وعقلي بالتفكر في خلقگ والتفقه في دينك

آخر من قام بالتعديل سحاب الشمال; بتاريخ 30-01-2011 الساعة 12:52 PM.
تعبت أشتاق غير متصل  

 
قديم(ـة) 29-01-2011, 08:25 PM   #2
عضو لم يُفعل
 
صورة الـدبـلـومـاسـي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: الرياض سابقاً الرس حالياً
المشاركات: 1,907
قوة التقييم: 0
الـدبـلـومـاسـي is on a distinguished road
إن كان الخبر صحيحاً فهو تصرّف غير حكيم و يورث الضغائن و الأحقاد ويوغر الصدور ,,
الـدبـلـومـاسـي غير متصل  
قديم(ـة) 29-01-2011, 09:07 PM   #3
عضو فذ
 
صورة خجل العذارى الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: ان قل توآجدي معكم فاذكروني بالخير وحللوني،، وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي..بالشفاء أوالرحمه..
المشاركات: 6,241
قوة التقييم: 0
خجل العذارى is on a distinguished road
Exclamation

معقوله توصل لهالدرجه ..!!
لوني مكانه ارفض الخروج الا برفقة طالبات الكليه ..!!
يانموت جميع يانحيا جميع .. >> تحسب كل الناس مثل قلبه ..!!
لان الاكيد الموضوع له سلطه وممكن ينفع مع الاسره الحاكمه وتنقذ ابنتهم وبنات الناس ..
لكن الظاهر ماشين على المثل اللي يقول نفسي نفسي ..!!

يعطيك العافيه اخوي تعبت اشتاق على نقل الخبر ..
__________________
أنا مبحرهـ مع العالم على زورق بلا مجداف ،،
على كف الزمن تايههـ ولا ادري وين يرميني،،،،!!

خجل العذارى غير متصل  
قديم(ـة) 29-01-2011, 09:23 PM   #4
عضو فذ
 
صورة ..بـــارعه.. الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: بغرفتي 00بقلب الرس
المشاركات: 7,436
قوة التقييم: 0
..بـــارعه.. will become famous soon enough..بـــارعه.. will become famous soon enough
أتمنــى يكوون مو صحيح الخبر!

ياخوي مدري لو انا مكانها والله لأتفشل
يعني مافيها شي لو اخذت معي كم طالبه الطياره ماراح تطيح

على العموم مشكور ع نقل الخبر00
__________________

ربّي / أَمطرنيّ بِتوفيقَ منكَ
يَروي زوَآيا رٌوحي رِضآ بحَجمْ . . آلسسمآء وَ أكّبر ’,
..بـــارعه.. غير متصل  
قديم(ـة) 29-01-2011, 09:24 PM   #5
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 830
قوة التقييم: 0
&عيون الصمت& is on a distinguished road
لاحول ولا قوة الابالله

الشكوى لله
&عيون الصمت& غير متصل  
قديم(ـة) 29-01-2011, 09:37 PM   #6
*صعبة قوية*
 
صورة *الـــعـالمـــيه* الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
البلد: بقلوب أحبــــــتي,,
المشاركات: 7,777
قوة التقييم: 0
*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ..بـــارعه.. مشاهدة المشاركة
أتمنــى يكوون مو صحيح الخبر!


ياخوي مدري لو انا مكانها والله لأتفشل
يعني مافيها شي لو اخذت معي كم طالبه الطياره ماراح تطيح


على العموم مشكور ع نقل الخبر00

يعني تاخذينن معك

.......
ليش نكذب على أنفسنا لو في واحد بنته بهالخطر وعنده مقدرة على أنقاذه
بالطيارة الخاصة ماراح يتردد ويفكر بغيرة

وبعدين من متى وشعبنا متعاون فكيف باللي فوووووق اوي اوي
أي والاخبار >>ماخافت



__________________
لَآ إلَهَ الآ اللّهْ . . عددَ مَآكَآنْ . . وَعَددَ مآيكُونْ . . وَعَددَ الحَركآتِ والسّكُونْ


*الـــعـالمـــيه* غير متصل  
قديم(ـة) 29-01-2011, 09:43 PM   #7
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 5,866
قوة التقييم: 0
تقي الدين عبدالحليم is on a distinguished road
لاحول ولا قوة الابالله

الشكوى لله
__________________
الجنة درجة عالية , فالصعود إلى أعلى يحتاج إلى مشقه
ومن المشقة المحبوبه بر العبد " لأمه "
_________________________________________
اللهمـ " إرحم من إشتاقت لهمـ أرواحنا " وهمـ تحت التراب
تقي الدين عبدالحليم غير متصل  
قديم(ـة) 29-01-2011, 10:38 PM   #8
عضو بارز
 
صورة @بنت أبوها@ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 350
قوة التقييم: 0
@بنت أبوها@ is on a distinguished road
لا حول ولا قوة الا بالله
والباقيات مايخافون عليهن ....
__________________
بطلبك ياللي ترزق الناس الإيمان
وأسألك يا ربي بعفوك تروفي
وترحم أبوي وترزقه كل الإحسان
ويصير منزاله بعدن معروفي
@بنت أبوها@ غير متصل  
قديم(ـة) 29-01-2011, 10:45 PM   #9
عضو مجلس الإدارة
مشرف المنتدى التعليمي
 
صورة أبو فهد الغازي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 22,811
قوة التقييم: 36
أبو فهد الغازي will become famous soon enoughأبو فهد الغازي will become famous soon enough
الله يكون بعونهم
والعلم عند الله فيه توقعات الإثنين القادم فيه أمطاااار وتحذيرات..
أبو فهد الغازي غير متصل  
قديم(ـة) 29-01-2011, 10:47 PM   #10
عضو مميز
 
صورة لحظه معيْ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
البلد: في مكاني !
المشاركات: 244
قوة التقييم: 0
لحظه معيْ is on a distinguished road
لا حول و لا قوة الا بالله
__________________
/
/
سبحان الله العظيم .. سبحان الله و بحمدهـ
لحظه معيْ غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 08:29 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19