عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 01-02-2011, 12:03 AM   #61
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 86
قوة التقييم: 0
اعيش لكي احلم is on a distinguished road
من الواضح جدا عليك الحماس الغير منظبط

و يجب عليك التدقيق في الامور قبل الحكم عليها

بالنسبة للذين ذهبوا ضحية للمظاهرات فهم قتلوا بيد النظام الفاسد الظالم

" فهل ننكر على الذين تظاهروا ؟؟!! ام ننكر على الذين فتحوا النار بوجه الابرياء الفقراء ؟!! "

ثانيا

هذا النظام سبب لانتشار الفقر و اكثر من 18% من الشعب المصري يعيش على اقل من دولارين باليوم
هذا النظام سبب لانتشار البطالة بمعدلات رهيبة مما يجعل الشباب و البنات يبحثون عن اي طريقة لكسب رزقهم
هذا النظام سمح لبيوت الدعارة و انتشار الزنا
هذا النظام سمح بتفشي الفساد الاداري
هذا النظام لم يعدل في توزيع ثروة البلاد

" هذا غيض من فيض "

كل الذي سبق يسمى بالموت البطئ اي انه في كلا الحالتين قتلهم بعبارة اخرى , اي قتلهم بانتشار البطالة والفقر والدعارة و غيرها .... وقتلهم مرة اخرى في حال المظاهرات ,,,,,

اخي مثل ما يقول المثل المصري " اللي إيدو في الميه مش زي اللي إيدو في النار "

اخي اطلق العنان لبصيرتك .. فالحماس الغير منظبط يؤدي الى فهم خاطئ للنصوص الشرعية ...
فقه الواقع يجب ان يؤخذ في عين الاعتبار ,

اسال الله ان يحفظ علينا امننا ورخائنا

اتمنى من الله ان يهديك الى الحق
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
اعيش لكي احلم غير متصل   الرد باقتباس

 
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 04:13 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19