عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 01-02-2011, 09:17 PM   #31
عضو ذهبي
 
صورة صخرالبحر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 3,150
قوة التقييم: 0
صخرالبحر is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها raswi99 مشاهدة المشاركة
الموضوع لايتعدى انه انتقام من العضو الدبلوماسي
||,, عائلة فقيرة لدى ابنهم الأصغر جوّال IPhone وابنهم الأكبر HILUX2009 ,,||
هذا موضوع الأصلي من الاخ الدبلوماسي ,,, والأخ صخر البحر يحاول ينتقم
أهلاً برساوي .

والله يسامحك على هالرد

ويقول المثل الي في بطنه ريح أبداً لا يستريح..:s_45:

وهذا الموضوع ردا على من يلقي على الفقراء النضرة الخارجيه فقط ..

ويقول أنا لا أعمل إلا بالضاهر ..طيب ليس كل شيء يعمل فيه الإنسان بالضاهر

تحايا لمن تقرصه الحيايا بـ (بالوسوسة)

أجل كل موضوع انزله قل ضدي!

وين كلامكم ( حريه شخصيه ) ولا لكم بس وسب بالدين !

إلى عالم الوسوسه والإحباط سأخرجك إلى التفاهم والأخلاق الحميده ..

هداك الله يا أخ رساوي .ابتسامة خآآصه لك ولصاحبك او انت
__________________
المسلم عزيز في حياته وبعد مماته ,إن بقى بقى بعز النصر وإن مات مات بعز الشهادة. لا يستسلم ينتصر أو يموت..
اللهم أنصر داعش!
صخرالبحر غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 01-02-2011, 10:17 PM   #32
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
المشاركات: 414
قوة التقييم: 0
قوقل is on a distinguished road
تحياتي تحياتي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
قوقل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-02-2011, 10:50 PM   #33
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
البلد: الرس
المشاركات: 5,140
قوة التقييم: 0
عالي الهمة is on a distinguished road
شكرا ل صخر البحر
ولا يهمونك من يعادونك فالنجم محارب
__________________
قيل لابن مسعود ـ رضي الله عنه ـ : من ميت الأحياء ؟ قال : الذي لا يعرف معروفاً ولا ينكر منكرا
عالي الهمة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-02-2011, 11:15 PM   #34
عضو ذهبي
 
صورة صخرالبحر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 3,150
قوة التقييم: 0
صخرالبحر is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ام الامل مشاهدة المشاركة
(الذين يبخلون ويأمرون الناس بالبخل )

الآن الذي له راتب 6000وبيت اجار ولديه اولاد

فهو من مستحقي الزكاة في هذا الزمن

ولقد قرأت قصة لأحد التابعين اوتابعيهم

اعطى طفل درهم فقال صاحبه كيف تعطيه وهو لايشتري الا الفالوذج( حلوى غاليه)

فرجع واعطاه دينار وقال ليشتري بها الفالوذج

نعم هم يريدون مثل مايريد اولادنا!!

ولقد سمعت احداهن تقول كيف اعطي هذه العائلة

وعندهم تلفزيون وامهم معها جوال وبيتهم مفروش موكيت!!

عجبا اتريدهم ان يعيشوا على الأرض ولايملكون من الأساسيات شئ حتى تعطيهم؟؟
بآرك الله فيكم ومشاركة جدا مفيدة..
__________________
المسلم عزيز في حياته وبعد مماته ,إن بقى بقى بعز النصر وإن مات مات بعز الشهادة. لا يستسلم ينتصر أو يموت..
اللهم أنصر داعش!
صخرالبحر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-02-2011, 11:17 PM   #35
عضو ذهبي
 
صورة صخرالبحر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 3,150
قوة التقييم: 0
صخرالبحر is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ريانة العود مشاهدة المشاركة
بقناعتي الشخصية
أتسلف وأخذ قروض وأدخل جمعيات عشان أونس عيالي
أحسن من أخليهم يناظرون الناس او يجيبون اللي يبون بطريقة سرق أو مغازل أو أحد يستغل حاجتهم

إشروا لهم ولبسوهم وسافروا بهم وكل شي تقدرون تعطونه عيالكم لاتبخلون عليهم

طبعا بشرط انك ماتضرون انفسكم بالديون الزايدة عن الحاجه واللي بكرا ماتقدرون تسددونها
أحسن من يجي احد ويستغل حاجتهم سواء بلواط او مغازل او مخدرات او اي شي ثاني
نعم نعم هذا الكلام عين الصواب

بآرك الله فيكم وأسعدكم مولاكم في الدارين
__________________
المسلم عزيز في حياته وبعد مماته ,إن بقى بقى بعز النصر وإن مات مات بعز الشهادة. لا يستسلم ينتصر أو يموت..
اللهم أنصر داعش!
صخرالبحر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-02-2011, 11:21 PM   #36
عضو ذهبي
 
صورة صخرالبحر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 3,150
قوة التقييم: 0
صخرالبحر is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها فتون مشاهدة المشاركة
ترى بعض الناس عادي عنده مد اليد

فيه ناس يقال عنهم انهم محتاجييين حيييل

ولما اعا نتهم الجمعيه مواد غذائيه قامو ايعلكون ويلفظون على قولت اهلنا

معطينا اردى انواع الرز واردى انواع الزيت واخيس انواع المكرونه

واذا جبت لهم طعام بعدالوليمه قالو اعيالنا مايأكلون البايت يعني المسخن

ويفتحون لهم حساب في البقالات ويطلبون من اهل الخير السداد

واذا اطلعت على الفاتوره تلقى فيها اغلى انواع الككاوات والشكولاته

والله انك تتعجب من حالهم تجدمن يتصدق عليهم لايتمتع بما يتمتع به هؤلاء

فيه ناس مستحقه حاكها الفقرحك الله يرزقهم من واسع رزقه
نعم كلنا مقتنعون أن عزة النفس لا مثيل لها ..

لكن نحن نقول أن من جاء من من يطلبوننا وما نملك أن نمنعهم والله منعنا ان نردهم والمصيبه ان نردهم بأسلوب سخري واستهزائي .!

لكن الناس الذي تتحدثون عنهم بارك الله فيكم من اسلوبهم نعرف أنهم جهال لا يشكرون النعم لكن مهما مهما كان لا نظلمهم ننصحهم ونذكرهم بشكر النعم والله تعالى اعلم.
__________________
المسلم عزيز في حياته وبعد مماته ,إن بقى بقى بعز النصر وإن مات مات بعز الشهادة. لا يستسلم ينتصر أو يموت..
اللهم أنصر داعش!
صخرالبحر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-02-2011, 11:23 PM   #37
عضو ذهبي
 
صورة صخرالبحر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 3,150
قوة التقييم: 0
صخرالبحر is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها s3ud مشاهدة المشاركة
كم رقم اللوحة ..؟؟ والبي بي..؟

فضحت الرجال ما ناقص الا تكتب اسمة ورقم السجل المدني

ناااس فاضية ..!!!!!
هو خطأ مني انني تكلمت بهذا الإسلوب لكن الآن الناس تكذب عينك عينك..

وابشر حبيبي مراح يكون إلا خير بخير وتقبل مني
__________________
المسلم عزيز في حياته وبعد مماته ,إن بقى بقى بعز النصر وإن مات مات بعز الشهادة. لا يستسلم ينتصر أو يموت..
اللهم أنصر داعش!
صخرالبحر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-02-2011, 11:24 PM   #38
عضو ذهبي
 
صورة صخرالبحر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 3,150
قوة التقييم: 0
صخرالبحر is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عريفجان ساحوق مشاهدة المشاركة
عندي مثل أمشي علية (دع الخلق للخالق) و(من راقب الناس مات هما) فما اتعب نفسي بمراقب هذا وهذاك ... والحمد لله مرتاح
أحسنت حبيبي..
__________________
المسلم عزيز في حياته وبعد مماته ,إن بقى بقى بعز النصر وإن مات مات بعز الشهادة. لا يستسلم ينتصر أو يموت..
اللهم أنصر داعش!
صخرالبحر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-02-2011, 11:25 PM   #39
عضو ذهبي
 
صورة صخرالبحر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 3,150
قوة التقييم: 0
صخرالبحر is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها @عبدالله@ مشاهدة المشاركة

قال تعالى {وأما السائل فلا تنهر} .
السائل : يظهر من سياق الآيات أنه سائل المال الذي يقول أعطني مالاً ، فلا تنهره .
أرجو أن لا تُنسى هذه الآية الكريمة



نعم بآرك الله فيك
__________________
المسلم عزيز في حياته وبعد مماته ,إن بقى بقى بعز النصر وإن مات مات بعز الشهادة. لا يستسلم ينتصر أو يموت..
اللهم أنصر داعش!
صخرالبحر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-02-2011, 11:26 PM   #40
عضو ذهبي
 
صورة صخرالبحر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 3,150
قوة التقييم: 0
صخرالبحر is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عالي الهمة مشاهدة المشاركة
اللهم اعذنا من الفقر
اللهم آآمين ..
__________________
المسلم عزيز في حياته وبعد مماته ,إن بقى بقى بعز النصر وإن مات مات بعز الشهادة. لا يستسلم ينتصر أو يموت..
اللهم أنصر داعش!
صخرالبحر غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 09:16 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19