LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-02-2011, 11:10 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
فتون
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية فتون
 
 

إحصائية العضو








افتراضي وللزوجة النكدية فوائد

بسم الله الرحمن الرحيم

للزوجة النكدية فوائد

1 ////// تجعل لسان زوجها رطبا بذكر الله طوال اليوم يدعو حسبي
الله ونعم الوكيل

2 //// تساعد الزوج علي غض البصر لانه سوف يكره الحريم


3 //// تساعد الزوج علي صلة الرحم لانه دائما تجده يهرب
من نكدها الي دار اهله

4 //// تساعد الزوج علي المحافظة علي وزنه ورشاقة جسمه
لانه دائما نفسه مسدودة عن الاكل

5 //// اخيرا تجعل من زوجها رجلا عظيما وناجحا في عمله
فبسبب زهجه وقرفه منها سوف يقضي وقتا اطول في العمل
مما يجعله انسانا ناجحا في عمله ويحقق المثل القائل
وراء كل رجل عظيم امراة

رب ضارة نافعة اليس كذالك ؟

ما رايكم ؟؟؟؟


تحياتي


















التوقيع

سلام اذا حان وقت مماتي ... وغطى التراب الطهور رفاتي
وصرت بظلمة قبري وحيدا ... ولا من شفيع سوى حسناتي
فلا تذكروني بسوء فيكفي ... الذي قد جنيت طوال حياتي

رد مع اقتباس
قديم 01-02-2011, 11:31 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
 

إحصائية العضو








افتراضي

اقول الحمدلله ما عندي وحده نكديه اخاف بعد هذا كله اخسر عقالي

رد مع اقتباس
قديم 01-02-2011, 11:38 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية خجل العذارى
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

نعم كذلك

يحمدون ربهم اصلحنا حالهم ..
عوافي فتون



















التوقيع

أنا مبحرهـ مع العالم على زورق بلا مجداف ،،
على كف الزمن تايههـ ولا ادري وين يرميني،،،،!!

رد مع اقتباس
قديم 01-02-2011, 12:35 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
ام صالح
عضو ذهبي
 

إحصائية العضو








افتراضي

ههههههههه

الله يعين اللي زوجته نكديه

مشكوره فتون



















التوقيع

ياالمرض عجل دخيلك تعديه .!
خل التعب لا يهد حيله ويصلاه
رد مع اقتباس
قديم 01-02-2011, 01:07 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
ابو صالح الرس
عضو اسطوري
 
الصورة الرمزية ابو صالح الرس
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

ههههههههههههههههههه
الله يقطع ابليسك



















التوقيع

وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
رد مع اقتباس
قديم 02-02-2011, 02:02 AM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
لموورة
عضو مبدع
 

إحصائية العضو







افتراضي

طيب والزوج النكدي

ايش مواصافاتو
نورنا
وشكرا



















التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 02-02-2011, 05:29 AM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي

الله يعين عليكم بس ,,,,



















التوقيع

الجنة درجة عالية , فالصعود إلى أعلى يحتاج إلى مشقه
ومن المشقة المحبوبه بر العبد " لأمه "
_________________________________________
اللهمـ " إرحم من إشتاقت لهمـ أرواحنا " وهمـ تحت التراب
رد مع اقتباس
قديم 02-02-2011, 02:15 PM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
 

إحصائية العضو








افتراضي

الله يعين الي زوجته نكديه



















التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 06-02-2011, 02:42 AM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
جاسمين الرس
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية جاسمين الرس
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

شكرا لك فتون على هذا الموضوع علشان يعرفون الرجال ماقيمة الزوجة النكدية الحين يوضعها الشباب اللي يبي يتزوج من مواصفات الزوجة نكدية ههههههه وتقبل مروري

رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 07:43 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8