عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 08-04-2005, 03:39 PM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 108
قوة التقييم: 0
ابونقر is an unknown quantity at this point
نداء الي بلدية الرس اوقفوااستغلال الحلاقين

الحلاقون الاتراك يستغلوننا عينك عينك وماهو عاجبك رح اشتك واعلى ما في خيلك اركبه مع ان التسعيره

واضخه امام الزبون اربعة ريالات حلاقة ذقن وخمسه شعر وهم يطلبون عشره وكلام الحلاق رسمي يذكرني

بالاتصالات ادفع بعدين روح اشتكي
ابونقر غير متصل  

 
قديم(ـة) 08-04-2005, 03:52 PM   #2
عضو متألق
 
صورة اللامي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 825
قوة التقييم: 0
اللامي is on a distinguished road
البلا ياخوي ماهو منهم ... البلا مننا حنا اللي معطينهم وجه ......... وكثير مانشوف الشباب يدفعون الى اكثر من خمسين ريال .. وبشكل اسبوعي .. عشان شوية كلام حلو ... ويطرد كم زبون من العاديين على شان خاطر عيونك ... ويأخر الحلاقة الى اكثر من ساتعة .. وشوية كريمات ... وشد ... وأخذ .............. والنهاية .. قمة الاستغلال .......
__________________
الــرس داري حبها دايم يزود .. والقلب فيها مهتني بمنامه
..


Twitter & Instagram : @Hemoo1001
اللامي غير متصل  
قديم(ـة) 08-04-2005, 04:32 PM   #3
Banned
 
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 108
قوة التقييم: 0
العبيل is on a distinguished road
المشكلة أن مراقبي البلدية يحلقون هم وأولادهم عندهم بالمجان يعني بعبارة مهذبة رشوة
العبيل غير متصل  
قديم(ـة) 08-04-2005, 04:34 PM   #4
Banned
 
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 108
قوة التقييم: 0
العبيل is on a distinguished road
أخي أبوعلي787
صدقت ولكني متأكد أنك مثلي لاتدفع أكثر من5 ريالات أما الذين يدفعون ال50 فالبركة بالمدرسات
العبيل غير متصل  
قديم(ـة) 08-04-2005, 07:04 PM   #5
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
البلد: الرس
المشاركات: 784
قوة التقييم: 0
الكاتم is on a distinguished road
يأخي خلنا واقعيين
الحلاقيين فسدو
والي فسدهم هم نحنى
والحيين مستحيل تعدل ولكن ماحد يمنعك انك تدفع خمسة ريال
ولكن اذا دفعت الخمسة ريال ورجعت لمة مره ثانية شف وشلون الحلاقة مرش ومن غير نفس
لنه مايقدر يردك
ولا ننسى نذير وربعه الباكستانيين
برضة حول الاتراك ماهنا بعد
وبعديين اذا مانتب دافع الا خمسة رح لم حلاقيين الحبس
ههههههههه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الكاتم غير متصل  
قديم(ـة) 09-04-2005, 01:13 AM   #6
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 267
قوة التقييم: 0
sars2002 is on a distinguished road
يا ناس الاتراك اوسخ خلق الله
ولكن اذا كان الحلاق كفيله من الناس الواصله بالرس فما احد يقوله شيء هذا اولا.........
ثانيا فعلا الشباب هم من عود هالاشكال على الاستغلال حتى اصبح الحلاق التركي يستهتر بالزبون اذا دفع 5 ريال ..
لا ويقول احنا الاتراك ما نحلق بخمسه ريال....
فعلا عش رجب تشوف العجب اصبح الاستهتار يصلنا في بلدنا من حثالة المجتمعات المتاخرة.......
ولكن في الاخير حنا نستاهل ....اصبح التمادي علينا كبير ولا تنسوا سالفة الزبون الي اعطى الحلاق التركي 5 ريال فما كان من الحلاق الترك الا ان قطعها وداسها على الارض ....وبعد ان اتصل المواطن علىالشرطه وحقق مع التركي الذي اعترف بعمله وثبتت القضيه .....بعد ذلك دمدمت القضيه السبب؟؟؟؟؟؟؟؟
تدرون ليش لان صاحب الحلاق (حلاق الرياض البنك البريطاني السابق) مشؤؤل كبير في جوازات الرس

ويا بخت من نفع واستنفع
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
sars2002 غير متصل  
قديم(ـة) 09-04-2005, 01:24 AM   #7
عضو متألق
 
صورة اللامي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 825
قوة التقييم: 0
اللامي is on a distinguished road
ولتأكيد أخوي سارس .. والله اسمك يخوف ...


فعلا .. كما هو معروف .. جميع الحلاقين الأتراك عندنا بالرس .. او الاغلبية ان صح التعبير ...... يديرهم شخص واحد وهو اللي يجيبهم من هناكوهو مسوي عليهم زي الأمير ... الحلاق علي ... هذا قدييييييييم مرة في السعودية ... وضبط امورة مع الشباب عندنا .. وصار ... كنق ... وهو الآمر الناهي ......... ومثل ماقلت ياخوي ... هم تحت كفالة .. مسئول من الجوازات ............. مير ماعرفوا اسمه ........ ؟؟؟؟


ونقول الله يرزقهم جميعا .. ولكن بدون استغلال الناس ... ولمن يساعدهم ويتوسط لهم .. نقول خافوا الله .. لاتعينونهم علينا .... ؟؟؟؟ وسلامتكم .......
__________________
الــرس داري حبها دايم يزود .. والقلب فيها مهتني بمنامه
..


Twitter & Instagram : @Hemoo1001
اللامي غير متصل  
قديم(ـة) 09-04-2005, 11:53 PM   #8
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 108
قوة التقييم: 0
ابونقر is an unknown quantity at this point
احبابنا الموضوع ليس للتشكي وانما لتصعيده ووضع حل اما ان يأخذوا حقهم بالتسعيره الموضحه امام الزبون

او يعاقب الخالف ولا احد فوق النظام
ابونقر غير متصل  
قديم(ـة) 10-04-2005, 01:01 AM   #9
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 267
قوة التقييم: 0
sars2002 is on a distinguished road
يا بو نقر الشق اكبر من الرقعه
على راي المثل ........
اذا كان خصمك القاضي من تقاضي
والا وش تقول بتقطيع الخمسة ريال ودوسها بالرجليين....الله اعلم وش الخافي
هذي فيها جلد وتشهير وتسفير لكن حظ راع المحل ان الامر وصل للشرطه ولا طلع للمباحث والا كان هالتركي اكلها ....
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
sars2002 غير متصل  
قديم(ـة) 10-04-2005, 01:35 AM   #10
عضو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 13
قوة التقييم: 0
عاشق الغربة is on a distinguished road
السلام عليكم ورحمةالله وبركاتة
في بدايه تعليقي اشكرك اخي ابونقرعلى هذا الموضوع
بصراحه شفت واحد من الشباب يعطي حلاق تركي بعدالحلاقه مبلغ 500ريال بعدماخلص الحلاقه وقال خل الباقي علشانك هذي هديه العرس وتكلمت اناوأحد الاخوان عن هذا الموضوع وقالي بالحرف الواحد(ياليت على هذا وبس المشكله الحلاقين الاتراك قامو يتحرشون بالشباب )طبعا عارفين وش يقصدوياليت نلقى حل للمشكله بأسرع وقت وأسئلكم بالله متى شفتو حلاق تركي يصلي الا النادرمنهم وياخساره ياشباب الرس صرنا ضحيه والسبب الكلام المعسول الي طالع منهم بس ماقول الا حسبناالله ونعم الوكيل والسلام عليكم..
عاشق الغربة غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 12:31 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19