عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

عرض نتائج التصويت: علاقتك بـ والد زوجتك و أبنائه ؟
حميمــة 23 52.27%
رسميــــة 16 36.36%
شبـــه مقطوعـــة 3 6.82%
متوتــــرة 2 4.55%
المصوتون: 44. لم تقم بالتصويت على هذا التصويت

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 02-02-2011, 09:34 PM   #11
 
صورة قوة الهدف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 1,514
قوة التقييم: 0
قوة الهدف is on a distinguished road




يقول المثل (( كن نسيب ولا تكن ابن عم ))
الغالب ان المصاهر يحترم ويقدر من قبل اصهاره

الحمد لله بمقام الوالد ،،، وكثيرا ماكان يوجه
وينصح ،،، يدعو للرفق واللين ،،، صافي القلب
طيب السيرة ،،،، صافي السريرة ،،، الله يجزاه
عنا كل خير ،،، ويمد بعمره على الطاعة

موضوع ،، يخالط المشاعر والاحساسيس

شكرا على الانتقاء بالطرح
تقبل مروري واضافتي




__________________
قوة الهدف غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 02-02-2011, 10:19 PM   #12
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 766
قوة التقييم: 0
بلا حدود is on a distinguished road
صاحب الموضوع اشكرك على هذا الموضوع ومنعا لتطفل اتمنى منك طرح مثل هذا الموضوع يخص الزوجه ...مع جزيل الشكر
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بلا حدود غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-02-2011, 10:44 PM   #13
عضو ذهبي
 
صورة صخرالبحر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 3,150
قوة التقييم: 0
صخرالبحر is on a distinguished road
اولاً العلاقة ولله الحمد حميمة ..

وثانياً لكل مشكلة حل ولكل إنسان أخطاء

بورك فيك
__________________
المسلم عزيز في حياته وبعد مماته ,إن بقى بقى بعز النصر وإن مات مات بعز الشهادة. لا يستسلم ينتصر أو يموت..
اللهم أنصر داعش!
صخرالبحر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-02-2011, 11:39 PM   #14
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 359
قوة التقييم: 0
رومل is on a distinguished road
شبه مقطوعة وبودي ان تكون مقطوعه
رومل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-02-2011, 12:28 AM   #15
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 237
قوة التقييم: 0
فداك ابي وامي يارسول الله is on a distinguished road
الحمد الله حميمه
والاحترام متبادل من الطرفين
فداك ابي وامي يارسول الله غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-02-2011, 01:01 AM   #16
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 319
قوة التقييم: 0
حوطى في الرس is on a distinguished road
خلاص اخذنا بنتهم
والمثل يقول اذا اخذنا كروته جعله تطللق
__________________
كل شي حولي - كل شي حوطي
حوطى في الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-02-2011, 03:39 AM   #17
عضو بارز
 
صورة ga9eeme الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 349
قوة التقييم: 0
ga9eeme is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها قـــرحـش مشاهدة المشاركة
.. حياك ربي ..
.. بالنسبه للعم أبوالزوجه اللي يرحمه ويغفرله ..
.. أما أخوانه بحكم أني بديرهـ وهم بديرهـ ثانيه من السنه وزود نشوفهم على الخفيف وتخب عليهم !!
.. موضوعك حلو زي تواجدك الحلو ..
.. تحياتي ..

الله يرحمه و يرحم جميع موتى المسلمين .. علاقتك شبه مقطوعة .. وفقك ربي
__________________
ga9eeme غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-02-2011, 03:42 AM   #18
عضو بارز
 
صورة ga9eeme الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 349
قوة التقييم: 0
ga9eeme is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سامي الحربي مشاهدة المشاركة
للأسف عاطل
الله يوظفك ..
__________________
ga9eeme غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-02-2011, 03:47 AM   #19
عضو بارز
 
صورة ga9eeme الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 349
قوة التقييم: 0
ga9eeme is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها m3and مشاهدة المشاركة
للآسف

والله منب متزوج ولآ هم يحزنون

بسبصوت للمستقبل إن شآء الله تعرف انا دايم انظر للمستقبل البعيد < وش عوووندهـ

إن شآء الله علآقه حميمه وآقوىآ بعد وشوله الرسميات مع اللي ما اعرفهم ماحطيته رسميه احطه مع اهل زوجتي

موضضضضوعك كويس


و على نياتُكم تُرزقون .. و انت كويس
__________________
ga9eeme غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-02-2011, 03:50 AM   #20
عضو بارز
 
صورة ga9eeme الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 349
قوة التقييم: 0
ga9eeme is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها صرير القلم مشاهدة المشاركة
الحمدلله علاقة حميمة جدا جدا

وكل خميس نجتمع معا بمزرعة خارج المحافظة

وسواليف وتعليق وعلوم رجال

هذا الحل مع والد الزوجة واخوانها وابنائهم


الله يخليهم ويزيد الألفة والمحبة


شكرا لك

ماشاء الله .. بس لا تكون عديلي و انا ما ادري ..

الحميمة جميلة .. لكن ليس الجميع يستطيع نيلها .. و نظرة بسيطة للتصويت تبين ان لكل خيار اتباعه .. شكرا لك
__________________
ga9eeme غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 11:06 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19