عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 04-02-2011, 10:42 PM   #11
عضو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 19
قوة التقييم: 0
الحازم is on a distinguished road
حنا يالشباب مالنا حيله واعيان الرس لن يطالبوا كلٍ يقول (وش دخلي أهم شي مكاني)
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الحازم غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 04-02-2011, 10:48 PM   #12
عضو متواجد
 
صورة رساوي الجندل الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 52
قوة التقييم: 0
رساوي الجندل is on a distinguished road
الخبر اذا حدث يعتبر كاررثه بحق ابناء الرس
تدرون وش معنى جامعة بعنيزة
معناه عيالكم يا اما يترددون للمليداء 75 كم او لعنيزة 65 كم
وغير كذا راح يفوت على محافظة الرس من الاستفادة الاقتصادية من حيث وجود الجامعة
على العموم المجال مفتوح لاعيان واهالي الرس للمطالبه بالحق المسلوب
رساوي الجندل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-02-2011, 11:05 PM   #13
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها رساوي الجندل مشاهدة المشاركة
الخبر اذا حدث يعتبر كاررثه بحق ابناء الرس
تدرون وش معنى جامعة بعنيزة
معناه عيالكم يا اما يترددون للمليداء 75 كم او لعنيزة 65 كم
وغير كذا راح يفوت على محافظة الرس من الاستفادة الاقتصادية من حيث وجود الجامعة
على العموم المجال مفتوح لاعيان واهالي الرس للمطالبه بالحق المسلوب
هنا مربط الفرس من سوف يطالب بالحق المسلوب من ؟
__________________
وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
ابو صالح الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-02-2011, 11:24 PM   #14
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

[quote=قوة الهدف;4172123]
الى الآن الخبر في طور الأشاعة ،، مالم يثبت ببينة قاطعة

لأن الدراسات والأوليات والمبررات تؤكد احقية الرس بذلك

،،،،،،،،،،،،
اما في حال صدق الخبر ،،،، فهذه معضلة بل مشكلة تتطلب
تدخل سريع ،،،، الواقع يؤيد ان تكون الجامعة هنا
ولاسبيل لذلك الا بالوصول ،،، للمسؤل وبيان حقيقة الامر
واحقيته ،،، اما الصياح والعويل هنا ،،،فأعتقد انه من حيلة
العاجزين ،،، وسلم المحبطين ،،، لا ثم لا

نريد من يقول انا لها ،،، ويشمر عن ساعديه ،،
ــــــــــــــــــــــــ

اللي يقول أنا لها راح الله يرحمه ويغفر له ويقدس روحه بالجنة ،،،

والآن الرس يتيمه مالها من يلبي طلباتها ويمسح دمعتها ويأخذ حقها ممن تطاول عليها

لماذا ننتظر حتى يقع الفأس بالرأس

إنتظرنا وقت نقل دار الرعاية من الرس إلى عنيزة وقلنا لعله غير أكيد وبعد ماصار اللي صار

وش نفعنا الإنتظار لين طارت الطيور بأرزاقها

تكفون يا صبيان الحزم نبي تدخل سريع قبل كل شيٍ يضيع

تحيتي
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-02-2011, 11:31 PM   #15
عضو ذهبي
 
صورة رساوي وبس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب والدتي ربي يحفظها لي ...
المشاركات: 2,447
قوة التقييم: 13
رساوي وبس is on a distinguished road
الجامعه في عنيزه أبرك ألف مره من الرس ....
__________________
اللهم اغفر ل حبيبي وصديقي محمد ناصر القبلان واجعل قبره روضه من رياض الجنه يارب العالمين 🙏
رساوي وبس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-02-2011, 01:30 PM   #16
عضو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 2
قوة التقييم: 0
عمر سليمان is on a distinguished road
الخبر مؤكد ولايحتاج الى تأكيد اكثر من هذا ... بعض الأخوة الذين قالوا قد يكون هذه اشاعة فعليهم الأنتظار حتى يصدر أمر سامي كريم بانشاء الجامعه هناك عندها يكون الخبر عندهم مؤكد وعليهم في حينه الأعتراض وهولاء ينطبق عليهم المثل الشعبي اللي يقول ( يدربيه السيل ويقول ديمه )
عمر سليمان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-02-2011, 03:09 PM   #17
bbb
عضو متألق
 
صورة bbb الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
البلد: Saudi Arabia
المشاركات: 993
قوة التقييم: 0
bbb is on a distinguished road
Thumbs up

[quote='[إبن الحزم];4172235']
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها قوة الهدف مشاهدة المشاركة
الى الآن الخبر في طور الأشاعة ،، مالم يثبت ببينة قاطعة

لأن الدراسات والأوليات والمبررات تؤكد احقية الرس بذلك

،،،،،،،،،،،،
اما في حال صدق الخبر ،،،، فهذه معضلة بل مشكلة تتطلب
تدخل سريع ،،،، الواقع يؤيد ان تكون الجامعة هنا
ولاسبيل لذلك الا بالوصول ،،، للمسؤل وبيان حقيقة الامر
واحقيته ،،، اما الصياح والعويل هنا ،،،فأعتقد انه من حيلة
العاجزين ،،، وسلم المحبطين ،،، لا ثم لا

نريد من يقول انا لها ،،، ويشمر عن ساعديه ،،
ــــــــــــــــــــــــ

اللي يقول أنا لها راح الله يرحمه ويغفر له ويقدس روحه بالجنة ،،،

والآن الرس يتيمه مالها من يلبي طلباتها ويمسح دمعتها ويأخذ حقها ممن تطاول عليها

لماذا ننتظر حتى يقع الفأس بالرأس

إنتظرنا وقت نقل دار الرعاية من الرس إلى عنيزة وقلنا لعله غير أكيد وبعد ماصار اللي صار

وش نفعنا الإنتظار لين طارت الطيور بأرزاقها

تكفون يا صبيان الحزم نبي تدخل سريع قبل كل شيٍ يضيع

تحيتي
صدقت والله يــــا { ابن الحـــــزم}
الله يجعلك سالم وغانم،،،،،
__________________
bbb غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-02-2011, 07:51 PM   #18
عضو فذ
 
صورة الرساوي المميز vip الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: رساوي بالرس
المشاركات: 5,998
قوة التقييم: 0
الرساوي المميز vip is on a distinguished road
تبي لها ميزانيه
الرساوي المميز vip غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-02-2011, 08:28 PM   #19
عضو مميز
 
صورة قناص الرس20 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
البلد: {..~فيَ عَـآلمْممْميّ آلخَــاآصْ..!!$
المشاركات: 116
قوة التقييم: 0
قناص الرس20 is on a distinguished road
ياناس تكفون لا يكون الموضوع صحيح

ملينا من التردد الله يجزاكم خير..الى متى؟!!

شكرا
__________________
-
(لگِ) فِي خُفوؤوقِي عششششقْ.. ~
صَععْعب تَفسِيرھہِ..!
قناص الرس20 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-02-2011, 09:32 PM   #20
عضو لم يُفعل
 
صورة الـدبـلـومـاسـي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: الرياض سابقاً الرس حالياً
المشاركات: 1,907
قوة التقييم: 0
الـدبـلـومـاسـي is on a distinguished road
للأسف أصبح توزيع الخدمات و الجامعات حسب الأقوى صوتاً وليس حسب الأحقّية و التوزيع السكاني ,,!
الـدبـلـومـاسـي غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 05:28 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19