LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-02-2011, 10:20 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
 

إحصائية العضو








افتراضي بلطجي مصري يعترف بتلقي 5000 جنيه من وزارة الداخليه فيديو

القاهرة (صدى):

استنادا لما صرح به حول قيام اناس مؤجورين بضرب الماهضين لنظام الرئيس المصري محمد حسني مبارك , نقلت "فرانس24" تسجيل تقول انه لأحد الذين هاجموا المحتجين ، فإن الرجل الذي نراه فيه كان من بين المتظاهرين المساندين لمبارك يوم الأربعاء في القاهرة.

وقد اورد "المتحدث" أمام عدسة مراقب"فرانس24" بعد أن تم توقيفه بأنه تلقى مبلغا ماليا لمهاجمة المتظاهرين في ميدان التحرير
ويصرّح الرجل خلال شهادته أنه تلقى مبلغ 5000 جنيه (حوالي 620 يورو) ليشارك في أعمال الشغب التي شهدها ميدان التحرير مساء يوم الأربعاء.

ويوجد في مصر ما يعرف بالبلطجية، وهي مجموعة من المرتزقة لها أسعار محددة وفقا لما يطلب منهم وتترواح مهامهم بين القتل والسرقة والتحرش الجنسي والمشاركة في أعمال الشغب خلال المظاهرات.

YouTube - ‫بلطجي يعترف بانهم اخرجوه من السجن لمهاجمة المتظاهرين‬‎

رد مع اقتباس
قديم 05-02-2011, 11:05 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
ابو صالح الرس
عضو اسطوري
 
الصورة الرمزية ابو صالح الرس
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

وما الذي يثبت صحة كلامه



















التوقيع

وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
رد مع اقتباس
قديم 05-02-2011, 01:01 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي

حسبنا الله ونعم الوكيل

رد مع اقتباس
قديم 05-02-2011, 05:14 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
عزوز66
عضو بارز
 
الصورة الرمزية عزوز66
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

عرفت ان مصر انهم بخلاء طبعا انا لو كنت ملك مصر كنت اعطي المصري
1 جنيه

رد مع اقتباس
قديم 05-02-2011, 10:48 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
 

إحصائية العضو








افتراضي

اي واحد ممكن يتكلمـ ويقول هالكلامـ
دامـ الطاسهـ ضايعهـ




ربي يعطيكـ العافيهـ على النقل
ودي ,,,

رد مع اقتباس
قديم 06-02-2011, 02:29 AM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
جاسمين الرس
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية جاسمين الرس
 
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو صالح الرس

وما الذي يثبت صحة كلامه
اولا شكرا لك على هذا المقطع وانا ايضا اؤيد راي ابوصالح اي احد ممكن يتهم اي احد اصلا حسني مبارك لويبغى يدبح الشعب كله كان امر جيشه بهدم ميدان التحرير على من فيه ولاكان همه احد على راي المثل عليا وعلى اعدائي مش يأمر بلطجيه بأحداث شغب على العموم تقبل مروري
رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 07:33 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8