LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-02-2011, 11:28 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
الهرم الرابع
عضو مبدع
 

إحصائية العضو







افتراضي ذم مظاهرات المساكين والحيارى .........في تقليدهم لليهود والنصارى...@@

بسم الله الرحمن الرحيم


ذم مظاهرات المساكين الحيارى .....................في تقليدهم لليهود والنصارى


الحمد لله على كل حال , والحمد لله على السراء والضراء والنعمة والرخاء ,
الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه , نحمده كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه
أشهد أن لاإله إلا الله وحده لاشريك له , وأشهد أن محدا عبده ورسوله صلى الله عليه وعلى أصحابه
ومن اقتفى أثره واستن بسنته إلى يوم الدين وسلم تسليا كثيرا .
ثم أما بعد أيها المؤمنون
اتقوا الله قبل أن تعرضون على ربكم لا تخفى منكم خافية
فكما أعلم ويعلم غيري أن هناك من أبناء المسلمين من جثم على صدورهم هذه الأزمات فحطمت أحلامهم وصادرت عقولهم وأفقدتهم ثقتهم في أنفسهم وفي حكامهم فضلا عن نهوض أمة الإسلام ..
إن مايفعله العدو الأمريكي والعدو الصهيوني ببلدنا الثاني مصر الحبيبة وتونس واليمن والسودان والصومال والعراق هو امتداد لما يفعله وفعله الشيوعيون مع المسلمين , هو مايفعله وفعله الهنود الهندوس مع المسلمين , هو مايفعله وفعله الصرب مع المسلمين , هو مايفعله وفعله الصليبيون في الشام والعراق .
يتكرر اليوم في مصر وتونس لكن بأيد المسلمين أنفسهم فهم لا يبدءون باحتلال الأرض وإنما باحتلال العقول والأفهام
وتفريق الكلمة والأجساد ..
قال تعالى ((ولن ترضى عنك اليهود والنصارى حتى تتبع ملتهم ))
وقال تعالى (( ودو لو تكفرون كما كفروا فتكونون سواء ))
ولو علم العاقل منا أن مايفعل بإخواننا في مصر قد خطط له عام ألفين وثمانية وحدد بإسقاط النظام المصري وعلى رأسه الرئس المصري حفظه الله . وهذا المخطط كشفته إحدى الصحف البريطانية الكبرى وفي صفحتها الأولى وهذا المخطط كما يقول بعض العلماء لن يقتصر على مصر وحدها .لعلمنا علم يقين تحريم المظاهرات السلمية والهمجية كما بيناه في خطبة الإسبوع الماضي
ولا يشك عاقل في نية الغرب الكافر حيث لايهمهم كم يسفك من الدماء وكم ينتهك من عرض وكم يحصل من إضاعة ثروات فهم يفرحون كما يفرح المؤمنين بنصر الله لكن للأسف ما أصابنا إلا بسبب ضعفنا وبعدنا عن أهل العلم الربانيين
فياعجبا تقوم قيامتهم من أجل كلب من كلابهم وشعب يقتل ويسلب وتضيع ثرواته لايعيرهم أي اهتمام المهم سقوط الحكم المصري ..
كم لدغ المسلمون ولكن عقول مادية ورأي أعوج وتفكير سطحي
لدغنا قرونا . قبل أيام ليست بالبعيدة وإلى اليوم ترفل العراق والصومال وغيرها بثوب الحزن والتفرق والتمزق .
ولكن جاءت هذه بأسوء حال مما كان عليه السابقون رغم قول المصطفى صلى الله عليه وسلم
(( لايلدغ المؤمن من جحر مرتين ))
انتهاك حرمات , قتل أنفس بريئة معصومة , اسيلت دماء طاهرة , سرقت أموال محرمة , وأحرقت مبان حكومية ,
وأخرج أصحاب العصابات والإجرام من سجونهم فبأي منطق هذا ؟؟؟!! وأي قانون هذا ؟؟؟!!
فالفراغ الذي بين أهل الحق وبين أهل الباطل فراغ استغله الهمج الرعاع حتى وجدوا مكانا مناسبا لحركاتهم وفسادهم العريض.
لقد سجن عالم الأمة ابن سيرين رضى الله عنه في دين لم يستطع أن يوفه , قال عبدالحميد بن يسار : إن السجان قال لابن سيرين (إذا كان الليل فاذهب إلى أهلك فإذا أصبحت فتعال ))
فقال هذا العالم الرباني ( لا والله لا أكون لك عونا على خيانة السلطان )
بهذه ومثلها تدرأ الفتن
هكذا التعبد لله بالسمع والطاعة ولرسوله ولولاة المسلمين
أينكم من كلام سيد البشرية صلى الله عليه وسلم ( ومن بايع إماما فأعطاه صفقة يده وثمرة قلبه فليطعه إن استطاع فإن جاء آخر ينازعه فاضربوا عنق الآخر )
فإن كل نفس أزهقت
وإن كل قطرة دم أريقت
وإن كل عرض امرأة انتهك
وإن كل جنيها سرق
وإن كل بيت ومتجر سرق
أقسم بالذي رفع السموات السبع ووضع الأرض أن أثمه على من باركه وشارك فيه وأيد هذه المظاهرات ولو في قلبه
فعند أبي داود من حديث عرس بن عميرة الكندي رضى الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
( إذا عملت الخطيئة في الأرض كان كمن شهدها وكرهها وفي رواية فأنكرها كمن غاب عنها ومن غاب عنها فرضيها كان كمن شهدها ))
كيف يقر ذلك ويخرج على الحاكم وقد بنيت المساجد وارتفع العلم ..
في غضون سنوات قلائل بني أكثر من ألف مسجد مقابل كنيسة واحدة ناهيك عن الضغوط الشعبية على البهائية الكفرة والروافض الشيعة ..
أيقابل هذا !! بسفك دماء الأبرياء وهو أعظم ذنبا بعد الشرك بالله
أو من أجل لقمة عيش تقتل أو تقتل وتنشر الفساد أيصح هذا والمثل الشعبي يقول (ده أكل معه جبنه وعيش )
بعد أكثر من ربع قرن تنسون أخلاق الإسلام والعروبة والنخوة والشهامة لو كان يسجد لصنم لأجرناه وأويناه
فهل هو الإسلام الذي أمركم بهذا ...آلله أمركم بهذا أم على الله تفترون
نعوذ بالله من الخذلان
نستغفر الله من التدليس والكذب وتزييف الحقائق من أجل الدنيا فما متاع الحياة الدنيا في الآخرة إلا قليل
أصلح الله أحوال المسلمين
أقول ماتسمعون واستغفر الله لي ولكم ولإخواننا المصريين وجميع المسلمين فاستغفروه
الخطبة الثانية
الحمد للله نحمدك على كل شيء
اشهد إن لاإله إلا الله
وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وعلي آله وأصحابه
ثم أما بعد
أيها الإخوة الأعزاء
الإنسان ربما تأخذه العواطف فيندفع مع غيره ..ويصرخ سأقول الحق ولا تأخذني لومة لآئم وتكون العواقب وخيمة لاتقدر بثمن فإما إلى جنة أو إلى نار فهذه حقوق لن تنفك عنك قيد أنملة . لإن العواطف غلبت فحسن النية لاتكفى إلا مع حسن التصرف
فما عذرك والعلماء الربانيون بين يديك الذين ساروا على نهج السلف الصالح رسخت أقدامهم في العلم والحكمة ومسايرة الأمور ..
لماذا حالك معهم الأعراض والصد والهجر حتى أشبعت غريزتك وفطرتك الدينية مع دعاة أهل الشهرة والإعلام والبدع
واستمع لهذا الحديث
فعن مسلم من حديث حذيفة اليمان رضى الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ..
( تعرض الفتن على القلوب كعرض الحصير عودا عودا فأي قلب أشربها نكتت فيه نكتة سوداء , وأي قلب أنكرها نكتت فيه نكتة بيضاء حتى تعود القلوب على قلبين , قلب أسود مربادا كالكوز مجخيا لايعرف معروفا ولاينكر منكرا إلا ما أشرب من هواه , وقلب أبيض فلا تضره فتنة مادامت السموات والأرض )
فالفتن إذا اشتعلت ولعن الله من أيقظها أقول إذا اشتعلت وأيقظت اشرأبت لها أعناق ونفوس الجهال والمتعالمون والمفكرون والدعاة أصحاب الشهرة والإعلام وحب الرئاسة والمال
فلا يقدر على كشفها والتحذير منها إلا من وفقه الله من العلماء الراسخين في العلم المتخصصين في علم الأحوال والفرق والرجال .
فهذا رسول الله صلى الله عليه وسلم في حديث اسامة يقول لأصحابة وهو العالم بأحوال الناس
( هل ترون ماأرى إني لاأرى مواقع الفتن خلال بيوتكم كمواقع القطر )
وفي هذا المقام أذكركم بقول ربكم عز وجل
(وإذا جاءهم أمر من الأمن أو الخوف أذاعوا به ولو ردوه إلى الرسول وإلى أولى الأمر منهم لعلمه الذين يستنبطونه منهم ولو لا فضل الله عليكم لا تبعتم الشيطان إلا قليلا )
قال الشيخ السعدي رحمه الله في تفسيره عن هذه الآية
هذا تأديب من الله لعباده عن فعلهم هذا غير اللائق وأنه ينبغي إذا جاءهم أمر من الأمور المهمة والمصالح العامة ما يتعلق بالأمن وسرور المؤمنين أو بالخوف الذي فيه مصيبة عليهم أن يتثبتوا ولايستعجلوا بإشاعة ذلك الخبر بل يردونه إلى الرسول وإلى أولى الأمر منهم أهل الرأي والعلم والنصح والعقل والرزانة الذين يعرفون الأمور ويعرفون المصالح وضدها فهم الذين يقدمون المصلحة على المضرة ويردون المصلحة عند زيادة المضرة ..
فياأهل الإيمان
دعوكم من دعاة التضليل والفتنة والخروج على الحكام دعاة الفوضى والتظاهر والثورة والإنقلابات فهم مفتونون اشعلوا النار في أنفسهم وبين أهل الإسلام وحكامهم بجهلهم المنتن القبيح حتى ولو سلمت تونس ولاأظن ذلك فكلها فقاعات صابون وستعلم إذا انجلى عنك الغبار أفرس تحتك أم حمار كما قاله عالم الأمة الألباني رحمه الله .
فيا صرخات الثكالى ويا أنين المكلومين ويا آهات الأرامل واليتامى
لكم الله ....لكم الله ....لكم الله
كان الله في عون مصر الحبيبة بالأمس نخشى عليكم من الكفر وأهله وما علمنا أن ما وقعتم به اليوم من جهة إخوانكم ومن بني جلدتكم ..
فنتضرع إلى الله إلى من بيده الأمر كله الواحد الأحد أن يكشف عن مصر هذه الغمة وعن جميع بلاد المسلمين
وينزل الرحمة ويبثها في قلوب عباده المؤمنين على إخوانهم .
وأختم بهذين الحديثين عند مسلم في صحيحة لمن كان له قلب أو ألقلى السمع وهو شهيد
من حديث سلمة الجعفي رضى الله عنه قال ( يانبي الله أرأيت إن قامت علينا أمراء يسألونا حقهم ويمنعونا حقنا فما تأمرنا
فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم اسمعوا وأطيعوا فإنما عليهم ماحملوا وعليكم ماحملتم )
وفي الحديث الآخر
قال (تسمع وتطيع للأمير وإن ضرب ظهرك وأخذ مالك فاسمع وأطع )
هذا حكم الله وحكم رسوله يامن يبحث عن العدل والمساواة
هذا هدى نبيكم ياأحباب محمد صلى الله عليه وسلم
فاللهم اجعلنا لمحمد متبعين وبالكتاب قائمين ولإحكامه محكمين ولأياته تالين متدبرين
ارحم ضعفنا واجبر كسرنا ولاتخيب اللهم فيك رجاءنا
احقن دماء المسلمين وأموالهم في مصر وفي كل مكان
أحفظ فروج المسلمات الطاهرات العفيفات في مصر وفي كل مكان
عبدالله القويعي ....الرس .


















التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 05-02-2011, 11:38 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
نبض مشارك
عضو ذهبي
 

إحصائية العضو








افتراضي



ولا يشك عاقل في نية الغرب الكافر حيث لايهمهم كم يسفك من الدماء وكم ينتهك من عرض وكم يحصل من إضاعة ثروات فهم يفرحون كما يفرح المؤمنين بنصر الله لكن للأسف ما أصابنا إلا بسبب ضعفنا وبعدنا عن أهل العلم الربانيين
فياعجبا تقوم قيامتهم من أجل كلب من كلابهم وشعب يقتل ويسلب وتضيع ثرواته لايعيرهم أي اهتمام المهم سقوط الحكم المصري ..

أيقابل هذا !! بسفك دماء الأبرياء وهو أعظم ذنبا بعد الشرك بالله


نتضرع إلى الله إلى من بيده الأمر كله الواحد الأحد أن يكشف عن مصر هذه الغمة وعن جميع بلاد المسلمين
وينزل الرحمة ويبثها في قلوب عباده المؤمنين على إخوانهم .

(وإذا جاءهم أمر من الأمن أو الخوف أذاعوا به ولو ردوه إلى الرسول وإلى أولى الأمر منهم لعلمه الذين يستنبطونه منهم ولو لا فضل الله عليكم لا تبعتم الشيطان إلا قليلا )


تقبل الله صالح دعواتك وبارك الله فيك وجزاك الله عنا والمسلمين خير الجزاء
ونفع بما قلت وهدانا الله لما فيه الحق



























التوقيع



عن أبي هريرة رضي الله عنه قال :
" أوصاني خليلي بثلاث لا أدعهن حتى أموت ، صوم ثلاثة أيام من كل شهر ، و صلاة الضّحى ، و نوم على وتر "

المحاضرة التي بدلت حياتي ★★★★★
رد مع اقتباس
قديم 05-02-2011, 11:50 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
الهرم الرابع
عضو مبدع
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض مشارك




(وإذا جاءهم أمر من الأمن أو الخوف أذاعوا به ولو ردوه إلى الرسول وإلى أولى الأمر منهم لعلمه الذين يستنبطونه منهم ولو لا فضل الله عليكم لا تبعتم الشيطان إلا قليلا )


تقبل الله صالح دعواتك وبارك الله فيك وجزاك الله عنا والمسلمين خير الجزاء
ونفع بما قلت وهدانا الله لما فيه الحق



تبارك موضوعي بنبض مشارك .......فيا سعادتي ببرد ريق الرجل المبارك




























التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 05-02-2011, 12:05 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي

تزلف مقيت وتبعية رعناء ومذهب مفضوح !!!
تقول تحريم المظاهرات

ونسيت آن أحد من الشعب جاء يشكو من ظلم ابن عمر بن العاص فأمرهعمر بن الخطاب أن يقتص منه فقال مقولته الشهيرة
متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم أمهم أحراراً
فهذه بتلك ونفس الفكرة لكن العدد اختلف في هذه الأزمان ، وما ذلك إلا من ظلم مورس على الشعب بما فيهم أهل الخير والصلاح .

ألم ترى إلى المرأة التي جاءت تشكو زوجها ( لاتريده ) على النبي صلى الله عليه وسلم .
تشكو زوجها ( جنتها ونارها )

أين أنت من ذلك .،،، أم أن الطاعة العمياء والمصالح أعمت الأعين وأصمت الآذان
ثم من هذا الذي بويع ويبايع في هذا الوقت ،،، هل تقصد نسب الانتخابات ( ٩٩،٩٩٪ )
وقبل ذلك السجن للمعارضين للحكم ،،،
ومن يفتح فمه فسيملاء بالتراب .


أقول عودوا إلى رشدكم
قاتل الله الظلم ومن أيده وصدقه

رد مع اقتباس
قديم 05-02-2011, 12:29 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
abo khaled28
عضو مبدع
 

إحصائية العضو







افتراضي

جزى الله الشيخ القويعي خير الجزاء وبارك الله فيه وأحسن الله إليه وأحسن الله إليك على هذا النقل الطيب المبارك

رد مع اقتباس
قديم 05-02-2011, 12:32 PM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
الهرم الرابع
عضو مبدع
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله بن ناصر

تزلف مقيت وتبعية رعناء ومذهب مفضوح !!!
تقول تحريم المظاهرات

ونسيت آن أحد من الشعب جاء يشكو من ظلم ابن عمر بن العاص فأمرهعمر بن الخطاب أن يقتص منه فقال مقولته الشهيرة
متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم أمهم أحراراً
فهذه بتلك ونفس الفكرة لكن العدد اختلف في هذه الأزمان ، وما ذلك إلا من ظلم مورس على الشعب بما فيهم أهل الخير والصلاح .

ألم ترى إلى المرأة التي جاءت تشكو زوجها ( لاتريده ) على النبي صلى الله عليه وسلم .
تشكو زوجها ( جنتها ونارها )

أين أنت من ذلك .،،، أم أن الطاعة العمياء والمصالح أعمت الأعين وأصمت الآذان
ثم من هذا الذي بويع ويبايع في هذا الوقت ،،، هل تقصد نسب الانتخابات ( ٩٩،٩٩٪ )
وقبل ذلك السجن للمعارضين للحكم ،،،
ومن يفتح فمه فسيملاء بالتراب .


أقول عودوا إلى رشدكم
قاتل الله الظلم ومن أيده وصدقه

على رسلك أخي

ومن قال لاتطلب حقوقك من الحاكم أو الأمير أو المحافظ أبوابهم مفتوحة في الشرق والغرب

فأين المحاكم وأين المحامين وحقوق الإنسان ومرد ذلك حقوق شخصية المؤشر فيها إن النفس لأمارة بالسوء

وإن قلت ظلم الجميع واستئثار بالمال والمنصب فحسبك الشرع المطهر كما بينه الله ورسوله وعلماءالأمة

نسمع ونطيع

نعم هي طاعة عمياء كما قلت لكن لله ولرسوله

غفر الله لنا و لك وشرح صدورنا للحق


















التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 05-02-2011, 12:34 PM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
صرير القلم
مشرف المنتدى التعليمي
 
الصورة الرمزية صرير القلم
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

كلام برمته جميل يا شيخ

وكنت اتابع كلامك من أسفل المنبر وكان مؤثرا وقويا

لكن لا يتعارض هذا من أن الحاكم المصري ولمدة٣٠ سنة

كان يتعامل بقوة وبقسوة على اخواننا المسلمين

ربما نحن هنا ونحن ننعم برغد العيش لا نعلم

لكن ليس من يعيش بين اغلال الظلم وبين اصفاد العذاب

كمن هو بين أسوار بيته وبين أولاده ينام ويعيش ويأكل بأمن وامان والحمدلله


ان سبب ما نشاهده (وان كنت غير مؤيد) كان بسبب الظلم الذي قاسوه

فهو حاكم لا يرى الا نفسه ولا يهتم الا بنفسه وولده


نحن لاندري ولكن ثق تماما شيخنا انهم مكبوتون ومقهورون ومظلومون

وقهر الرجال تعوذ منه نبينا محمد صلى الله عليه وسلم

اعود وأقول طريقتهم بالتغيير خاطئة وما حصل من ضرب وقتل لا يرضاه مسلم

لكن لا يعني ذلك ان نسكت عن ظلم هذا الحاكم

هداه الله لطريق الحق



شكرا لك



















التوقيع


Twitter
@sultanalhumud
رد مع اقتباس
قديم 05-02-2011, 12:39 PM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
abo khaled28
عضو مبدع
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله بن ناصر

تزلف مقيت وتبعية رعناء ومذهب مفضوح !!!
تقول تحريم المظاهرات

ونسيت آن أحد من الشعب جاء يشكو من ظلم ابن عمر بن العاص فأمره عمر بن الخطاب أن يقتص منه فقال مقولته الشهيرة
متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم أمهم أحراراً
فهذه بتلك ونفس الفكرة لكن العدد اختلف في هذه الأزمان ، وما ذلك إلا من ظلم مورس على الشعب بما فيهم أهل الخير والصلاح .

ألم ترى إلى المرأة التي جاءت تشكو زوجها ( لاتريده ) على النبي صلى الله عليه وسلم .
تشكو زوجها ( جنتها ونارها )

أين أنت من ذلك .،،، أم أن الطاعة العمياء والمصالح أعمت الأعين وأصمت الآذان
ثم من هذا الذي بويع ويبايع في هذا الوقت ،،، هل تقصد نسب الانتخابات ( 99،99٪ )
وقبل ذلك السجن للمعارضين للحكم ،،،
ومن يفتح فمه فسيملاء بالتراب .


أقول عودوا إلى رشدكم
قاتل الله الظلم ومن أيده وصدقه
أولا التأكد من أثر عمر رضي الله تعالى عنه وأرضاه الذي نقلته أنت
ثانيا إن صح الأثر تعلم أن الشكوى تكون لولي الأمر لأن الفاروق رضي الله تعالى عنه وأرضاه كان هو ولي أمر المسلمين في ذلك الوقت ولم يكن من عوام الناس
ثالثا الأحاديث وردت صريحة لا تقبل الشك ولا التأويل في احترام ولي الأمر والصبر على جور وظلم ولاة الأمور وعدم الخروج عليهم وعدم الإنكار عليهم علناا أمام الناس وأنهم لهم منهج صريح من السنة في التعامل معهم
تأتي بأثر لم تتأكد منه وتترك الأحاديث الصحيحة الصريحة ؟
ثم المرأة التي في عهد النبي صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم أتت تشتكي إلى الحاكم وولي أمر المسلمين في ذلك الوقت وهو المصطفى صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم
لذلك استشهادك هذا لا يستقيم بتاتا
أضف إلى هذا أن قياسك يسمى عند العلماء بالقياس الفاسد لأن القياس لا مجال له في حضور وورود الدليل الصريح
رد مع اقتباس
قديم 05-02-2011, 01:48 PM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
أبوقراط
عضو متواجد
 

إحصائية العضو







افتراضي

هل تقصد ان البوعزيزي الذي أشعل الثورة في تونس كان رجل مخابرات!!!
أو أن الشعب الثائر ضد الظلم كان عميلا للموساد

عجيب أمركم أن أمشي في الشارع وأطالب بحقوقي هذا حرام وخروج على الحاكم وخروج من الملة
وأن يقوم الحاكم بالظلم الذي حرمه الله على نفسه وان يسفك الدماء وان يهتك الأعراض ويقتل على الهوية الإخوانية عفوا أقصد الإسلامية
هذا كله من عمل الحاكم وهو أدرى بالمصلحة ويجوز للحاكم مالا يجوز لغيره


ثم من هو الحاكم الذي تقصد هل هو هذا الطاغية وغيره من مخلفات الاستعمار الذين لم يصلوا إلى ما وصلو اليه الا بعد رضى أمريكا واسرائيل!!!!!



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

رد مع اقتباس
قديم 05-02-2011, 02:04 PM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
abo khaled28
عضو مبدع
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوقراط

هل تقصد ان البوعزيزي الذي أشعل الثورة في تونس كان رجل مخابرات!!!
أو أن الشعب الثائر ضد الظلم كان عميلا للموساد

عجيب أمركم أن أمشي في الشارع وأطالب بحقوقي هذا حرام وخروج على الحاكم وخروج من الملة
وأن يقوم الحاكم بالظلم الذي حرمه الله على نفسه وان يسفك الدماء وان يهتك الأعراض ويقتل على الهوية الإخوانية عفوا أقصد الإسلامية
هذا كله من عمل الحاكم وهو أدرى بالمصلحة ويجوز للحاكم مالا يجوز لغيره


ثم من هو الحاكم الذي تقصد هل هو هذا الطاغية وغيره من مخلفات الاستعمار الذين لم يصلوا إلى ما وصلو اليه الا بعد رضى أمريكا واسرائيل!!!!!
تتقنون ليَّ النصوص وتحريف الكلام عن مراده
لم يقل أحد من أهل السنة جواز الظلم للحاكم ولا نقر الظلم من أي شخص
لكن أهل السنة بالاستدلال بحديث المصطفى صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم يخبرون ما أتاهم من الخبر في كيفية التعامل مع ظلم الحاكم وخطأه
نحن نقول اقرأ الحديث النبوي وتعرف كيفية التعامل
لم نقل يجوز للحاكم أن يظلم ويتجبر
بل له رب سيحاسبه على كل ما بدر منه
وأيضا لك ولي رب سيحاسبنا عن ماذا أجبنا الشرع وماذا فعلنا بالكتاب والسنة
اعمل بالكتاب والسنة حتى تلقى الله على حجة ولا تنبذهما وراء ظهرك وتتبع الهوى فتلقى الله لا حجة لك
رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 07:04 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8