عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 06-02-2011, 01:46 AM   #21
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
البلد: At KFUPM
المشاركات: 14,448
قوة التقييم: 0
Rsawi Mkawi is a glorious beacon of lightRsawi Mkawi is a glorious beacon of lightRsawi Mkawi is a glorious beacon of lightRsawi Mkawi is a glorious beacon of lightRsawi Mkawi is a glorious beacon of lightRsawi Mkawi is a glorious beacon of light
‎‍‍‌


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها raswi99 مشاهدة المشاركة
أهلن وسهلن اخوي رساوي مكاوي ,,, وش الحل في نظرك ,, كيف توقف الظالم الفاسد مثل مبارك وزين العابدين ومنهم على شاكلته ؟ لو كنت بمكان الأخوان المصريين ماذا تعمل ؟

إذا ما إقتنعتوا بالأدلة الشرعية ، بتقتنعون بكلامي وكلام الناس !؟
لو أنا منهم كان قضبت أرضي وصليت فرضي ويا ربي لك الحمد =)


وأما اللي يقول المقصود الخروج المسلح فقط فهو مخطئ تماماً ..
الخروج المقصود به الخروج عن الطاعة وقد يكون مسلحاً أم غير مسلح !


وأما الأخ اللي يقول إن من حق الشعب إخراج الحاكم كما رشحوه فهو مخطئ !
ومثل ذلك إشتراكك بمسابقة تصويتية وفوزك بها ، فهل يحق للمصوتون سحب أصواتهم بعد فوزك !؟


رساوي99 مع إحترامي لك أنت وبعض الأعضاء تتقصدون غالباً إنتقاد الحكام في ردودكم !
يعني هم أخذين حقكم وإلا مسوين لكم شيء !؟



‍‍‌
Rsawi Mkawi غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 06-02-2011, 02:23 AM   #22
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 116
قوة التقييم: 0
أبو الطوارئ is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها raswi99 مشاهدة المشاركة
انتم تحرمون المظاهرات وأخرجتو نصوص وضفتوها على اهوائكم ,,,,

من النصوص اللي انتم تقرئون فيها ,, عطونا الحل في مثل مبارك وزين العابيدن وهؤلاء كيف توقفهم عند حدودهم ؟ (أجيبونا بحلولكم)
من منظور عقلي واقعي : -
بعد انتهاء المظاهرات (بغض النظر عن تحليلها أو تحريمها ) وبعد رحيل زين العابدين أو مبارك
هل تعتقد بأن الشعب التونيسي والمصري سيستفيد من هذه العملية !! ومن هذه التظاهرات التي سببت الخسائر المادية
والبشرية ونشرت الذعر والخوف والهلع بين الضعفاء من النساء والأطفال والشيوخ ونالت من الممتلكات والأعراض
سؤالي : من سيترشح للرئاسة بعد رحيل الرئيس المصري ؟ وهل سيـأتي من هو أفضل منه إن لم يكن أسوأ ؟ ثم هل هناك دستور يحمي الشعب المصري من رئيس يفعل مثل ما فعل مبارك ؟
أسأل الله تعالى أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان
أبو الطوارئ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-02-2011, 03:22 AM   #23
عضو متألق
 
صورة الاخطل الصغير الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 1,076
قوة التقييم: 0
الاخطل الصغير is on a distinguished road
هاؤلا المحرمون ينطبق عليهم المثل القائل
( الي رجله بالماء مو مثل الي رجله بالنار )
شاطرين بالتنظير والواحد جالس بين عياله وعنده بدل
الزوجه ثنتين وبدل البيت ثلاث وبدل السيارة اربع
هذا غير بعضهم يستلم راتب شهري
يعادل دخل 30 او 50 اسرة مصريه
وبجيك يقولك لا تلمسون الحاكم ولا تتكلمون عليه
لكن لو وقف على طابور الخبز ساعات علشان رغيفين
ولا اسودت الدنيا بعينه وهو مو لاقي عمل يصرف على عياله
ولا وصل الاربعين وهو عاطل وعازب
كان لعن الحاكم ولعن الساعه الي جابته وسوا اكثر من المصريين
الف مره
ويجيب لك ادله في غير مواضعاها علشانك يقنعك بحرمه التظاهر

اللهم ياعزيز يامنان انصر اهلنا في مصر على الظالم مبارك
__________________

"إن الله يقيم الدولة العادلة وإن كانت كافرة ولا يقيم الدولة الظالمة وإن كانت مسلمة " ابن تيميه رحمه الله
الاخطل الصغير غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-02-2011, 06:38 AM   #24
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 272
قوة التقييم: 0
اصلها ثابت is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها raswi99 مشاهدة المشاركة
حنا بموضوع جاد ,,, وهذه العقليات تحب التخريب ,,,,اقول امين بيني نفسي ,,,او ما أقول هذا شي راجع لي
آه با نت علتك وظهر قصد ك .....حبس الله أنفا س الخوارج في صدورهم ورد كيدهم في نحورهم ...وحفظ الله لبلادنا المملكة أمنها ودينها وولاة أمرها..آمين
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
اصلها ثابت غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-02-2011, 06:45 AM   #25
عضو لم يُفعل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 1,023
قوة التقييم: 0
raswi99 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها rsawi mkawi مشاهدة المشاركة
إذا ما إقتنعتوا بالأدلة الشرعية ، بتقتنعون بكلامي وكلام الناس !؟
لو أنا منهم كان قضبت أرضي وصليت فرضي ويا ربي لك الحمد =)


وأما اللي يقول المقصود الخروج المسلح فقط فهو مخطئ تماماً ..
الخروج المقصود به الخروج عن الطاعة وقد يكون مسلحاً أم غير مسلح !


وأما الأخ اللي يقول إن من حق الشعب إخراج الحاكم كما رشحوه فهو مخطئ !
ومثل ذلك إشتراكك بمسابقة تصويتية وفوزك بها ، فهل يحق للمصوتون سحب أصواتهم بعد فوزك !؟


رساوي99 مع إحترامي لك أنت وبعض الأعضاء تتقصدون غالباً إنتقاد الحكام في ردودكم !
يعني هم أخذين حقكم وإلا مسوين لكم شيء !؟

أهلن وسهلاً اخي وعزيزي رساوي مكاوي ,,, وجهه نظرك انه مايجب الخروج على حسني مبارك ,, مهما كان الأمر , حتى وأنه طاغيه وفاسد وسارق ,,, أما مسأله اختلافي مع الحكام فأتوقع انه كل إنسان سليم يكره الضلم بطبعه ويحب العدل,,
raswi99 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-02-2011, 06:47 AM   #26
عضو لم يُفعل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 1,023
قوة التقييم: 0
raswi99 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أبو الطوارئ مشاهدة المشاركة
من منظور عقلي واقعي : -
بعد انتهاء المظاهرات (بغض النظر عن تحليلها أو تحريمها ) وبعد رحيل زين العابدين أو مبارك
هل تعتقد بأن الشعب التونيسي والمصري سيستفيد من هذه العملية !! ومن هذه التظاهرات التي سببت الخسائر المادية
والبشرية ونشرت الذعر والخوف والهلع بين الضعفاء من النساء والأطفال والشيوخ ونالت من الممتلكات والأعراض
سؤالي : من سيترشح للرئاسة بعد رحيل الرئيس المصري ؟ وهل سيـأتي من هو أفضل منه إن لم يكن أسوأ ؟ ثم هل هناك دستور يحمي الشعب المصري من رئيس يفعل مثل ما فعل مبارك ؟
أسأل الله تعالى أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان
أهلاً وسهلاً اخي ابو الطواري , الشعب المصري خسر كل شي بحياته ,, فقر مدقع وأمراض ونقص في الأكل وتلوث مياه وعطاله ,, وش باقي أمل لهم بالحياة ,, الخاسر الوحيد علاة القوم من الرئيس وحاشيته اما الشعب لن يخسر اكثر مما خسر
raswi99 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-02-2011, 06:52 AM   #27
عضو لم يُفعل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 1,023
قوة التقييم: 0
raswi99 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الاخطل الصغير مشاهدة المشاركة
هاؤلا المحرمون ينطبق عليهم المثل القائل
( الي رجله بالماء مو مثل الي رجله بالنار )
شاطرين بالتنظير والواحد جالس بين عياله وعنده بدل
الزوجه ثنتين وبدل البيت ثلاث وبدل السيارة اربع
هذا غير بعضهم يستلم راتب شهري
يعادل دخل 30 او 50 اسرة مصريه
وبجيك يقولك لا تلمسون الحاكم ولا تتكلمون عليه
لكن لو وقف على طابور الخبز ساعات علشان رغيفين
ولا اسودت الدنيا بعينه وهو مو لاقي عمل يصرف على عياله
ولا وصل الاربعين وهو عاطل وعازب
كان لعن الحاكم ولعن الساعه الي جابته وسوا اكثر من المصريين
الف مره
ويجيب لك ادله في غير مواضعاها علشانك يقنعك بحرمه التظاهر

اللهم ياعزيز يامنان انصر اهلنا في مصر على الظالم مبارك

أهلا وسهلا اخي الأخطل الصغير ,, ومرحباً بك ,, نورت الموضوع هؤلاء مثل تلفون العمله قد ماتدفع قد مايمدحون ويمجدون يوجد الكثير منهم في مصر وسوريا وكل البلدان العربيه
raswi99 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-02-2011, 06:55 AM   #28
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,704
قوة التقييم: 0
abo khaled28 is on a distinguished road
المظاهرات من بدع الكفار
يقول صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم :
لتتبعن سنن من كان قبلكم ، شبرا بشبر وذراعا بذراع ، حتى لو دخلوا جحر ضب تبعتموهم ) . قلنا : يا رسول الله ، اليهود والنصارى ؟ قال : فمن
الراوي: أبو سعيد الخدري المحدث: البخاري - المصدر: صحيح البخاري - الصفحة أو الرقم: 7320
خلاصة حكم المحدث: [صحيح]

والحل موجود في السنة النبوية ولكن صعب عليكم قبول السنة وقبول حديث المصطفى صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم :
إنها ستكون بعدي أثرة وأمور تنكرونها . قالوا : يا رسول الله ! كيف تأمر من أدرك منا ذلك ؟ قال : تؤدون الحق الذي عليكم . وتسألون الله الذي لكم
الراوي: عبدالله بن مسعود المحدث: مسلم - المصدر: صحيح مسلم - الصفحة أو الرقم: 1843
خلاصة حكم المحدث: صحيح

هذا إخبار من المصطفى صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم لما سيأتي في المستقبل
اقرأ ماذا قال الصحابة : يا رسول الله ! كيف تأمر من أدرك منا ذلك
يعني هذا شي جاي في المستقبل لم يكن على وقتهم
فأجابهم صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم : تؤدون الحق الذي عليكم . وتسألون الله الذي لكم
تريد الحل هذا هو الحل
تسأل الله سبحانه وتعالى
تسأل الجبار بديع السماوات والأرض الذي إن أراد شيئا فإنما يقول له كن فيكون
هل هناك أي نقص في حديث المصطفى صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم ؟
abo khaled28 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-02-2011, 06:55 AM   #29
عضو لم يُفعل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 1,023
قوة التقييم: 0
raswi99 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها اصلها ثابت مشاهدة المشاركة
آه با نت علتك وظهر قصد ك .....حبس الله أنفا س الخوارج في صدورهم ورد كيدهم في نحورهم ...وحفظ الله لبلادنا المملكة أمنها ودينها وولاة أمرها..آمين
اللهم العن الخوراج اعداء البلد واهدم المساجد على رؤسهم ,, وأرنا فيهم عجائب قدرتك ,,, أللهم فإنهم شوهو سمعة الدين اللهم أجلعهم في الدرك الأسفل من النار ,, اللهم انهم غسلو ادمغه شبابنا وفخخوهم وأرسلوهم إلى ديار الكفر وهم في بيوتهم يتمتعون في اموالهم ونسائهم اللهم عليك بهم ,,,
raswi99 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-02-2011, 07:09 AM   #30
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 1,329
قوة التقييم: 0
الهرم الرابع is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها raswi99 مشاهدة المشاركة
أهلا وسهلا اخي الأخطل الصغير ,, ومرحباً بك ,, نورت الموضوع هؤلاء مثل تلفون العمله قد ماتدفع قد مايمدحون ويمجدون يوجد الكثير منهم في مصر وسوريا وكل البلدان العربيه



فتوى للشيخ المحدث ابي أسحاق الحويني المصري

عاش في الأحداث ويتكلم من واقع محسوس

الذي اعتقده عدم جواز المظاهرات حتى ولو كانت سلمية. فالمظاهرات أتتنا من الغرب، والمظاهرات عندهم يمكن أن تغير

قراراً سياسياً، أما المظاهرات في بلاد المسلمين فهي لا تغير شيئاً.

ثم الزعم بأنها مظاهرات سلمية أمر غير مضمون، والدليل على ذلك المظاهرات التي نظمتها الدولة عندنا ووقع فيها اعتداءات

على الممتلكات ووقعت إصابات في الاشتباكات بين الشرطة والشعب بالرغم من أن الدولة هي التي نظمتها.















(تحياتي :الهرم الرآبع)
__________________
الهرم الرابع غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 10:49 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19