عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 09-04-2005, 04:25 PM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 124
قوة التقييم: 0
المهدي is on a distinguished road
الشرطة عثرت على فتاة سولت ليك تتمشى برفقة الخاطف

مايو 09, 2003 - 01:02
الشرطة عثرت على فتاة سولت ليك تتمشى برفقة الخاطف



لم تفقد عائلتها الأمل وظل والداها يتوقعان عودتها بين الحين والآخر، وفعلا صدقت نبوءاتهم وعادت اليزابيث الى احضان اهلها بعد عملية اختطاف طويلة بذلت بها مدينة سولت ليك الكندية جهودا كبيرة من اجل حل لغز اختفاء هذه الصبية التي لم تتجاوز
لم تفقد عائلتها الأمل وظل والداها يتوقعان عودتها بين الحين والآخر، وفعلا صدقت نبوءاتهم وعادت اليزابيث الى احضان اهلها بعد عملية اختطاف طويلة بذلت بها مدينة سولت ليك الكندية جهودا كبيرة من اجل حل لغز اختفاء هذه الصبية التي لم تتجاوز الخامسة عشرة. وعودة الى بداية الجريمة، لقد اختطفت المراهقة اليزابيث من غرفة نومها من قبل رجل مسلح في ظروف غامضة كان ذلك في يونيو الماضي عندما اقتحم غرفة نوم اليزابيث وهددها بأنه سيقتلها بالسكين لو احدثت اي صوت وكانت اختها الصغرى التي شاهدت الحادث تتظاهر بالنوم وبأنها لا تسمع الحديث الذي دار بين الخاطف واختها ولم تستطع اخبار اهلها إلا بعد مرور ساعتين. ومن هنا بدأت مرحلة البحث عن الخاطف وتم اعتقال شخص اشتبهت الشرطة بأنه الفاعل غير ان اختها اكدت بأنه ليس الخاطف وبعد ايام يموت ذلك المشتبه في السجن. ولم تفلح الشرطة الا بعد ان توصلت اختلها الصغرى الى ان صوت الخاطف يشبه صوت احد الاشخاص الذين عملوا في اصلاح بيتهم. وتتواصل عمليات البحث الى الأسبوع الماضي حيث عثر عليها تتمشى مرتدية قناع وجه في احد الشوارع التي تبعد تقريبا 20 ميلا عن منزل ذويها في سولت ليك في بوتا برفقة خاطفها كل من براين ميشيل ذي الشعر واللحية الكثة وزوجته واندا بريز اللذين اعتقلا بتهمة تنفيذ عملية اختطاف. غير ان الغموض ما زال يحيط بالحادثة لأن اليزابيث لم تبد في وضعية من يحاول الهروب او الصراخ من اجل المساعدة عندما كانت تسير بمعيتهم. وقد اشارت مصادر الشرطة الى انهم لم يتركوها طيلة فترة الاختطاف ولم تسنح الفرصة لها للفرار. وكانت اليزابيث في حالة جيدة ولم تبد عليها ملامح الذعر او غيره. اما والدها الذي اتصلت به الشرطة لتخبره بوجوب حضوره لأمر عاجل ومهم فقد توقع الأسوأ إلا انه قال كان لدي احساس قوي بأنها موجودة ولا تزال حية . كما اصرت عائلتها على انها خطفت تحت تهديد السلاح وليس بإرادتها ولكنها تعرضت لعملية غسيل دماغ حتى تتقبل واقعها الجديد. وقال الخبراء ان خاطفيها عاملوها معاملة جيدة ومن جانبها حاولت ان تكون صديقة لهم حتى تستطيع مواصلة الحياة وبمرور الزمن تتحول الى جزء من المكان الجديد الموجودة فيه فضلا عن اقناعها بأنها لا تستطيع الهروب وكونها فتاة مراهقة فقد اذعنت لهذه الفكرة. ويبدو ان الحياة الاسرية المفككة التي عاشها الخاطف دفعته لذلك العمل، اذ انه طلق زوجته التي انجبت منه اربعة اطفال ولم يعد هناك اي اتصال معهم فضلا عن ان زوجته الحالية عاشت معاناة مشابهة جعلته يفكر في ان يقدم شيئا لنفسه وزوجته الأمر الذي دفعه لخطف اليزابيث!.
المهدي غير متصل  

 
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 09:43 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19