عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 09-02-2011, 09:38 AM   #21
عضو متألق
 
صورة هامور الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 1,036
قوة التقييم: 0
هامور الرس is on a distinguished road
يا علي

اعتقد انك بالغت وشطحت كثيرا في عنوانك
وما اظنك الا صغيرا في السن لذلك استعجلت في طرح موضوع فيه خلاف
وتتهم كل من يخالفك بانه غوغائي وهمجي ألخ ,,, ماهكذا تورد الابل يا بني
ألف باء الكتابة للعامة يا علي
ان تحترم المتلقي وتخاطبه بالمنطق والعقل ولا تستغفله وتجعل من نفسك وصيا وحكما على فكره
لذلك نصيحة مني لك يا علي ان تكتب ما تريد وما تعتقد .. انت حر في ذلك

ولكن

ولكن

لا تحاول ابدا ابدا ان تجعل من نفسك
الحكيم الوحيد وانك وحدك تمتلك الحقيقة والباقون رعاع جاهلون مغفلون

ارجوا ان لا اكون ضايقت سعادتكم في ردي ولكن عنوانك مستفز جدا و .................. جدا جدا
هامور الرس غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 09-02-2011, 12:09 PM   #22
عضو مبدع
 
صورة هادي رغم الضجيج الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: الرس
المشاركات: 1,317
قوة التقييم: 0
هادي رغم الضجيج is on a distinguished road
الاستاذ الفاضل ابومعاذ
الى متى نسمي صحوت الشعوب الاسلاميه مخطط غربي
اليس المخطط الغربي اذلال المسلمين ووضعهم تحت خط الفقر مثل مايفعل بعض الحكام
عندك اكبر مثال صحوت الشعب التونس والان الشعب مصر
الذي لم تديره لا حكمومات ولا احزاب بال مل الشعب من الظلم والاضطهاد والفقر
__________________
بلا خرابيط


هادي رغم الضجيج غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-02-2011, 03:42 PM   #23
Banned
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 111
قوة التقييم: 0
صبي يام is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها اوامر مشاهدة المشاركة
ومن يكون هذا النكره حاكم المطيري ماهو إلا بوق مدفوع الأجر مقدما ، أرجو أن لاننساق وراء العبارات الرنانه ، وأن لايجرفنا التيار ونصبح إمعات وببغاوات 0
كونك تختلف مع الكاتب هذا من حقك لكن لا يعني هذا انه يحق لك التجريح به ورميه بمالاتملك عليه دليل واحداً
كل من خالفك يعد عميل ومدفوع ووووو
متى تتخلصون من هذه العقدة المستعصيه التي لا تنفك عن عقولكم
الشعوب بدأت تعي وتفكر وتسقط الأنظمه الطاغيه والمستبدة بأيام معدوده و انتم جامدون بمكانكم وستبقون كذلك

على كل حال يبقى الدكتور حاكم معروفاً بشخصة ويكتب مايعتقد به وتبقى شبحاً مستتراً خلف الحجاب

اقتباس:
نعم! لقد انتهى الحكم العشائري المطلق ولم يعد أمامه إلا الاعتراف بحق شعوب الخليج في الحكومات المنتخبة، وحقها في الوحدة، وحقها في الكرامة، ولن يكون أمام الأنظمة الوراثية فرصة للاستمرار، والمحافظة على السلم الأهلي، إلا بتنازلها عن الحكم وإدارة شئون الدولة للشعوب، من خلال توافق سياسي، كما هو الحال في ماليزيا، ونظامها الملكي الدستوري، وإلا فإن الثورة حين تقوم لن تقبل بأقل من التغيير الشامل والجذري، ومحاكمة المتورطين بالفساد السياسي والمالي والجنائي!
صبي يام غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-02-2011, 04:31 PM   #24
عضو بارز
 
صورة محمد منير ابو سيوف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 614
قوة التقييم: 0
محمد منير ابو سيوف is on a distinguished road
Thumbs down زمن فيه الساقط اصبح غير نكره؟

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها اوامر مشاهدة المشاركة
ومن يكون هذا النكره حاكم المطيري ماهو إلا بوق مدفوع الأجر مقدما ، أرجو أن لاننساق وراء العبارات الرنانه ، وأن لايجرفنا التيار ونصبح إمعات وببغاوات 0

من يكون

هو الدكتور الدكتور حاكم المطيري

استاذ جامعي ورجل سياسي محنك وله موقع شخصي وله شعبيه كبيره من كافة المسلمين في دول العالم

هل هذا يطلق عليه نكره يااحمق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هل تملك شهاده تنافس شهادات الدكتور حاكم

هل تملك افعال مثل افعال الدكتور حاكم

هل تستعطيع ان تحارب الجهل والمنكر مثل الدكتور حاكم

هل تمللك ثقافه ووعي مثل الدكتور حاكم

هل تملك عقل مثل الدكتور حاكم

هل تملك شجاعه مثل شجاعة الدكتور حاكم

اقسم بالله الفرق بينك وبين الدكتور حاكم مثل الفرق بين المؤمن القوي والمسلم الساذج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انت مجرد مسكين ضعيف استطاع ان يكتب وهو متخفي ورا معرف نكره ويسب رجل شريف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
__________________
الصمان
محمد منير ابو سيوف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-02-2011, 07:26 PM   #25
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: ستذكروني
المشاركات: 441
قوة التقييم: 0
اوامر is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها المطيري مشاهدة المشاركة



من يكون

هو الدكتور الدكتور حاكم المطيري

استاذ جامعي ورجل سياسي محنك وله موقع شخصي وله شعبيه كبيره من كافة المسلمين في دول العالم

هل هذا يطلق عليه نكره يااحمق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هل تملك شهاده تنافس شهادات الدكتور حاكم

هل تملك افعال مثل افعال الدكتور حاكم

هل تستعطيع ان تحارب الجهل والمنكر مثل الدكتور حاكم

هل تمللك ثقافه ووعي مثل الدكتور حاكم

هل تملك عقل مثل الدكتور حاكم

هل تملك شجاعه مثل شجاعة الدكتور حاكم

اقسم بالله الفرق بينك وبين الدكتور حاكم مثل الفرق بين المؤمن القوي والمسلم الساذج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انت مجرد مسكين ضعيف استطاع ان يكتب وهو متخفي ورا معرف نكره ويسب رجل شريف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ياليتك ترجع لعنوان الموضوع وتدقق فيه وتصنف صاحبك من أي نوع هو ، طبعا أنا صنفته من الهمج
__________________

لا تظهر دموعك أمام من تركوك وحيدا
[[ لأنك سترى دموعهم قريبا حين يندمون عليك ]]
اوامر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-02-2011, 07:39 PM   #26
عضو بارز
 
صورة محمد منير ابو سيوف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 614
قوة التقييم: 0
محمد منير ابو سيوف is on a distinguished road
Thumbs down صنف على كيفك

اوامر

صنف على مزاجك ولن تنقص من قدر شعره في رجل الدكتور حاكم المطيري مثقال ذره



اقسم بالله الفرق بينك وبين الدكتور حاكم مثل الفرق بين المؤمن القوي والمسلم الساذج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
__________________
الصمان
محمد منير ابو سيوف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-02-2011, 11:29 PM   #27
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 23
قوة التقييم: 0
فـ الـر س ـتـى is on a distinguished road
اقتباس:
اي والله هذا حال المظاهرات التي قامت مخطط غربي من سنين وستبدي الايام ذلك والوضع لم يتغير شي السياسة هي هي بس اشخاص غيروا وانا غدا لناظره قريب

اخي الكريم صاحب الموضوع الكوميدي
يقول المثل العامي(عط الخباز خبزه لو اكل نصه)بس الخباز اكله كله
اخي الكريم انت تعديت على امور اكبر منك بكثير(سياسه)
الرجاء منك ان تقتصر على الامور اللتي تعرف فيها ومن مجالك وتخصصك(حرام-مكروه-حلال- منهي عنه)
وتسمي المدافع عن كرامته وعزته ولقمة عيشه(غوغاويون)
رحم الله امرءا عرف قدر نفسه
كلام ماله فود نقصان بالعقل
وفي الختام ارجوا منك ان تختار مواضيع تفهمها
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
فـ الـر س ـتـى غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-02-2011, 02:36 AM   #28
عضو مميز
 
صورة قلم ازرق الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 116
قوة التقييم: 0
قلم ازرق is on a distinguished road
الاخ كاتب الموضوع الشعب المصري عانا من ويلات لقهر والجوع في اخبار الساعه الرابعه اليوم الاربعا مطلوب القبض على اربع وزرا من الحكومه المصريه السابقه بتهمة اختلاس مايقدر بمائة مليار جنيه عدد اربعة وزرا فما بالك من الاف الوزرا وعضاء مجلس الشعب والمقربين من الحكومه الذين اكلو مال الشعب المصري الضعيف وأنت تقول في عنوان مقالك اوبما يخطط والهمج تصفق ياخي اقرا اطلع على احوال الشعب المصري المقهور اسئل أي مواطن مصري عن الي يحصل شف وشيقولك

بعدين ياخواني لاتتعرضو لشخصيات عربيه واسلاميه تشتمون هذا وتجرحون هذا مايصلح الكلام هذا ابدآ
__________________
قلم ازرق غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-02-2011, 05:11 AM   #29
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: ستذكروني
المشاركات: 441
قوة التقييم: 0
اوامر is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها المطيري مشاهدة المشاركة
اوامر

صنف على مزاجك ولن تنقص من قدر شعره في رجل الدكتور حاكم المطيري مثقال ذره



أقرب مايكون محرج بسوق الغنم
__________________

لا تظهر دموعك أمام من تركوك وحيدا
[[ لأنك سترى دموعهم قريبا حين يندمون عليك ]]
اوامر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-02-2011, 03:13 PM   #30
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 84
قوة التقييم: 0
رسيل is on a distinguished road
والله يانت فاضي ياعلي الدويش

اخ علي منهجك واسلوبك عفى عليه الزمن فابحث عن وسيلة رزق اخرىخلك بتشجيع النصر مثل اخوك مجمد ياجماعة علي الدويش فاضي ويدور القلهي بطرح هالمواضيع لا احد يرد عليه
اللهم احفظ بلادنا وارجع ملكنا ساما غانما
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
رسيل غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 05:52 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19