عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 10-02-2011, 04:48 PM   #31
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: متأرجح مابين القاع والغيـــمـ
المشاركات: 12,457
قوة التقييم: 0
جداوي كول will become famous soon enough

,




الى مزبلهـ التاريخ ياحصني مباركـ









جداوي كول غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 10-02-2011, 09:46 PM   #32
عضو بارز
 
صورة محمد منير ابو سيوف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 614
قوة التقييم: 0
محمد منير ابو سيوف is on a distinguished road
Thumbs down سبحان الله

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها اوامر مشاهدة المشاركة
أقرب مايكون محرج بسوق الغنم

يعني قصدك تهين الدكتور حاكم يوم تقول كذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سوق الغنم وش فيه حبي اذا انت من النوع الي عندك حساسيه زايده من الاغنام لا ترعاه ولا تتاجر فيها مدري عجزت افهم وش تبي بالظبط

الاغنام او الماشيه او بهيمة الانعام حلال شرعا ويجوز اكلها ما عدا الحرجه ويجوز شرب حليبها واستخدام السمن مع الدخن (خلطه لذيذه ) ويجوز الحراج عليها انت دنمركي


اقول ياعمري انت شكلك من الدنمرك ومنت من اهل نجد اجل سوق الغنم تحسبه مسبه حبي العيب كل العيب

(رب الدلال ) احذر ترب دله او ماشابه قسم انك يسار والدكتور حاكم يمين

الرسول افضل الخلق سبوه اشخاص احقر من الخنزير عند المسلمين وانت تحاول تسب الدكتور حاكم بأي شكل من الاشكال

هل تستطيع ان تفعل ربع مايفعله هذا الدكتور حاكم



الدكتور حاكم مؤمن قوي

وانت مجرد مسلم ساذج
__________________
الصمان
محمد منير ابو سيوف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-03-2011, 07:01 AM   #33
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 1,133
قوة التقييم: 0
علي سليمان الدويش is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها صريح للغاية مشاهدة المشاركة
يقولون البي بي سي بحاجة إلى محلليين سياسيين من طراز رفيع

وش رأيك ابعث لهم سيرتك الذاتية
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شو هالحكي
علي سليمان الدويش غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-03-2011, 07:27 AM   #34
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 39
قوة التقييم: 0
ارقتني الاسئله is on a distinguished road
تسف اشغلتونا الله يشغلكم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ارقتني الاسئله غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-03-2011, 10:23 AM   #35
عضو ذهبي
 
صورة فتون الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: شواطئ الشرقية
المشاركات: 2,736
قوة التقييم: 0
فتون is on a distinguished road
حشا والله وين قاعدين استحو على اوجيهكم يارجال

عيب والله عيب عليكم الكلام هذا

ضحكتو الناس عليكم اعرف ناس يقولون اللي يبي يشوف اي المناطق

والمحافظات عداوه ادخلو المنتدى لهذه المحافظه ونتم الحكام

فشلتونا كسرتو اوجيهنا لاحياء ولاحشيمه للمشرفين ولاللاعضاء ولالزوار

انتم تعكسون واقعكم حشا والله كننا بساحه حرب

الله يصلحكم ويهديكم يارب
__________________
سلام اذا حان وقت مماتي ... وغطى التراب الطهور رفاتي
وصرت بظلمة قبري وحيدا ... ولا من شفيع سوى حسناتي
فلا تذكروني بسوء فيكفي ... الذي قد جنيت طوال حياتي
فتون غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-03-2011, 01:51 PM   #36
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 1,133
قوة التقييم: 0
علي سليمان الدويش is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها هادي رغم الضجيج مشاهدة المشاركة
الاستاذ الفاضل ابومعاذ
الى متى نسمي صحوت الشعوب الاسلاميه مخطط غربي
اليس المخطط الغربي اذلال المسلمين ووضعهم تحت خط الفقر مثل مايفعل بعض الحكام
عندك اكبر مثال صحوت الشعب التونس والان الشعب مصر
الذي لم تديره لا حكمومات ولا احزاب بال مل الشعب من الظلم والاضطهاد والفقر
يا أهل مصر .. أفهموا المؤامرة !.
د.زهير كتبي
يا أهل مصر .. أفهموا المؤامرة !.

بقلم : الدكتور زهير محمد جميل كتبي

أديب وكاتب سعودي

نشرت بجريدة السياسية الكويتية يوم السبت الموافق 9/3/1432هـ العدد (15195 )



الانتفاضة الشعبية الشبابية الرائعة التي حدثت في مصر ، لفتت انظار العالم بشكل كبير لما لمصر من مكانة واهمية وثقل ودور أقليمي وعالمي في كل المجالات . ولكن اللافت للنظر سرعة وقوع الاحداث المجنونة في هذه الانتفاضة بطريقة غير مألوفة ، مما استرعى توقف الكثير من المراقبين السياسيين للتساؤل ، وسؤالهم الكبير كيف تقع هذه الازمة وتسير بهذه السرعة ، وتنوع افرازاتها ، واختلاف شخوصها وتنوعها ، وكثرت مطالبهم ، ... ، ... ، !.

وانا شخصياً لدي تحليل او استنتاج ارجو من أهل مصر وعقلائها وحكمائها ونبلائها وشرفائها وشبابها . ان يفكروا في هذا التحليل لربما يكون صحيحاً وواقعياً لم يدركه الكثير بسبب سرعة الاحداث ، وعدم التآني للتفكير الهادي للتحليل الرصين وتكوين رؤية صافية ، نحو هذا الحدث . والذي سمعنا من خلاله كل أنواع الكلام العاطفئ والحديث إلاندفاعي ، وكل انواع البذاءات والوقاحات والألفاظ غير اللائقة ، والقيت التهم تلو التهم بالأكوام والمئات .

اعتقد ــ واجزم في هذا الاعتقاد ــ ان ما حدث في مصر ولمصر ليس المقصود به الرئيس محمد حسني مبارك ، أنما كان الهدف الأول والأساس هو .. [ دولة مصر العظيمة ].. ولدي الاستدلاتي واستناجاتي ، والتي منها :

ان هناك ..(([ مؤامرات صهونية ])).. رفيعة التخطيط والتنظيم والدقة في الأخراج والتكوين . ثم ربط خيوطها في ..( واشنطن ).. العاصمة الامريكية وما يتبعها من عواصم تؤيدها في كل جرائمها وقراراتها . ولها اطراف في الداخل والخارج .

والا فكيف يتم تجميع هذا الشباب المصري بهذه السرعة في مواقع مركزية ومهمة في جمهورية مصر العربية . ولا اعتقد أن شباب ( الفيس بوك ) يستطيع ومهما بلغت قوته وعبقريته ان يجمع كل هذه الاعداد الهائلة في زمن محدد ، وفي اماكن محددة .

لا بد أن يكون ..[ تدبير وتنظيم عالي المستوى والدقة ].. عبر مركز قيادة محكم وقوي ومؤثر . فأرى ان من خطط ودبر ونظم وقنن . اراد تحقيق اهداف استراتيجية كبيرة ومؤثرة في المنطقة ، بحيث يعاد ترتيب المنطقة حسب المصالح والغايات الغربية . والهدف الكبير والأسمى في هذه المؤامرة القذرة والخبيثة هي ..(([ دولة مصر ]))..،. لما لمصر من قوة سياسية ومكانة دينية وجغرافية ، تؤثر كل تلك العوامل بها مصر في العالم . باعتبار مصر هي ..[ قدوة حسنة ].. لمعظم الدول العربية والاسلامية .أن مصر هي ..[ الايقاع ].. الذي ينظم كل أمور المنطقة . وكان ..[ كبش الفداء ].. في هذه الاحداث المجنونة ، ومفتاح الأزمة هو الادعاء بالتخلص من الرئيس حسني مبارك . وتهدف هذه المؤامرة الصهوينة الغربية إلى تحقيق اهداف كبيرة جداً منها :

1/: أخذ ..[ سيناء].. من مصر وجعلها أرض الدولة الفلسطينية الجديدة والمقترحة والمؤيدة من امريكا ودول الاتحاد الاوربي . لتكون أرض للفلسطيين ، فيبعد خطر الفلسطنيين عن اليهود ودولة اسرائيل . وفي هذا الجانب المهم سياسياً علينا ان لا ننسى ما فعلته مصر من أجل استعادة ..[ طابا ].. من فم الأسد الاسرائيلي . وكان ذلك الانتصار للفكر السياسي المصري الرائع .

2/: في ظل هذه الاحداث الهوجاء والمجنونة تنشغل مصر بها داخلياً ، وينصرف الجيش المصري العظيم في تنظيم الأمور الداخلية للمحافظة على الشرعية والمشروعية ، ويحافظ على أمن وأمان المواطن المصري ، وقبلها المحافظة على أمن الوطن المصري كله . ويعتقد ذلك المخطط الصهيوني ان انشغال الجيش المصري بالداخل يضعف ويشتت جهوده الخارجية . وهذا التفكير يدفع باسرائيل للقيام بحرب خاطفة وسريعة لاستعادة سيناء من مصر وتبقى في ملكيتها كما كانت قبل معركة 6 أكتوبر عام 1973م .

3/: وربما يكون هناك هدف استراتيجي آخر ومهم وهو .. [ تقسيم مصر ].. إلى دولتين بعد ان تم الانتهاء من تقسيم السودان فاصبح دولتين الأولى مسلمة والثانية مسيحية . فيكون تقسيم مصر إلى دولتين مصر العربية ، ومصر القبيطية . وارجو من المتلقى لمقالي هذا ان يربط الاحداث بعضها ببعض . حتى يتذكر جيداً بعض الاحداث والحوادث الصغيرة التي تمت في مصر خلال السنتين الأخيرة من لجوء بعض القبيطات الى رجال دين مسلمين ، ولجوء نساء مسلمات إلى الكنيسة المصرية وغيرها من احداث ربما لم نكن نرصدها باهتمام جاد ودقيق. ولعل آخر حدث هز مصر هو تفجير ..( كنيسة القديسين ).. بمدينة الاسكندرية في الفترة الماضية وما تبعها من مشاكل وازمات عالمية نددت بذلك التفجير ، والصيحات التي خرجت من أعلى مستوى مسيحي في العالم وهو البابا رئيس الفاتيكان . كما أرجو ربط تلك الاحداث وغيرها بالرواية المصرية الشهيرة ..[ عزازيل ].. للروائي المصري يوسف زيدان ، والتي صدرت عام 2008م . وتم طباعتها حتى الآن حوالي خمسة عشرة طبعة وما أحدثته هذه الرواية من تفاعلات سياسية وصحافية وثقافية وفكرية ودينية في مصر وخارجها . كما أرجو العودة لقراءة خطاب رئيس الموساد الاسرائيلي السابق . والمقال / من منصبه مؤخراً حين أوجز بعض انجازاته التاريخية والضخمة وسيذكرها له التاريخ وذكر من بينها تقسيم السودان ، وتفجير كنيسة القديسين بالإسكندرية .

4/: كما أذكر كم أن خطبة المرشد الإيراني الأعلى على خامنئي وكيف كان يحرض ، ويحرض الشعب المصري ضد الرئيس مبارك . وهذا يؤكد أن أيران احد أهم المفاصل الرئيسة في هذه المؤامرة الخسيسة .

5/: وكما اذكركم بخطاب الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله ، وذلك الخطاب السياسي يعبر عن التدخل السافر والوقح في الشأن المصري . وكيف صرح السيد حسن بكل صفاقة ان كل امكانات حزب الله تحت تصرف الشباب المصري ؟. وهذا سلوك مرفوض في كل الانظمة والاعراف الدولية .

6/: واذكركم باحداث المؤامرة الانقلابية التي قامت بها خلية عسكرية من خلايا حزب الله . ثم هربوا من السجن في بداية الايام الاولى من ثورة الشباب المصري .

7/: واذكركم بهروب بعض عناصر منظمة حماس الفلسطينية من احد سجون مصر ، وفي نفس اليوم الذي هربت فيه خلية حزب الله من مصر ووصلت لبنان . فما هي الصدف الغريبة التي جمعت هذه الاحداث ؟. فكروا فيها .

8/: وأما مشاركة الاعلام في هذه المؤامرة فواضحة جداً من اللحظات الأولى وبخاصة قناة الجزيرة القطرية ، وظهر ..[ القبح الاعلامي ].. و..[ الوقاحة الاعلامية ].. حين وضعت قناة الجزيرة لوحة في موقعها الالكتروني كتب عليها ..[ معا لاسقاط مصر ]..،. ولم يقولوا إسقاط الرئيس .

9/: ارجوكم ، فكروا ، وتدبروا ، في منظر المشهد العام في ميدان التحرير ، وخاصة وجود ..[ الخيام ].. وأربطوا بين هذا المشهد ومشهد الخيام التي اقامها حزب الله في لبنان في بعض الاحداث اللبناني الماضية .

أريد أن اقول ان هناك فكر ثوري تنظيمي واحد . وهذا من افكار الحرس الثوري الإيراني .

10/: فكروا ايضا في بعض المصطلحات السياسية والاعلامية والصحافية التي استخدمت في تفاعلات هذه الثورة الشبابية مثل مصطلح المظاهرة ( المليونية ).

11/: علينا أن لا نغفل الدور الخطير والمؤثر في هذه الأزمة للأخوان المسلمين ، وخاصة ..[ الذراع العسكري ].. بجماعة الأخوان المسلمين ، فهذا الذراع العسكري قوي ومدرب ولديه أسلحة متقدمة وخبراء عسكريين وجماعة الأخوان لديها لا يقل عن ( 70 ) سبعين ألف فرد من الكوادر المدربة والمنظمة . وهم الذين قادوا هذه الأزمة مع حزب الله وحماس والحرس الثوري . انهم يريدون الجلوس على ..[ مقعد السلطان ].. وهذه الجماعة لو جلست على ..[ مقعد السلطان ].. فسوف تعيد مصر إلى الخلف مئات السنين ، وتكون طريقة حكمهم في مصر بنفس الطريقة والمنهج الذي تحكم به طالبان في أفغانستان .

12/: ثم فكروا في الأسباب التي أدت إلى تحرك بعض الجيوش الحربية الغربية مثل الأسطول الأمريكي والإسرائيلي ودخولها المياه الإقليمية الدولية القريبة من مصر . ومن المعروف دولياً أن مثل الجيوش لا تتحرك إلا لأداء مهمات عسكرية عاجلة وخاطفة . فماذا يعني هذا التهديد العسكري البحري لمصر . هكذا أتصور أن ..[ الخارطة الثورية ].. التي رسمت ضد مصر .

وأقول لقد مكر أعداء امتنا الإسلامية والعربية بها ولكن مكر الله والله خير الماكرين . نعم أن مكيدة الله أكبر وأفضل من مكرهم وخبثهم . وازعم كبر سن الرئيس ، والتلاعب في الانتخابات وانتشار الفساد هي الشعرة التي قسمت ظهر البعير .

يا أهل مصر .. أرجوكم ، أرجوكم ، أرجوكم ، فكروا في مفردات مقالي واعيد التفكير فيها ، لربما تدركون أن ما حدث في مصر أكبر منكم ، واكبر من شبابكم الرائع والحيوي . وتذكروا مشاعر مصر العظيم حافظ إبراهيم حين قال : (( مصر تتحدث عن نفسها ))..

نعم .. أن .. [ المكر ].. الذي نزل بمصر أكبر من مصر كلها . ولكني أثق في عقول أهل مصر من رجالها وعقلائها وحكمائها وشرفائها وشبابها ونسائها . فالله وأكبر ، الله أكبر ، الله أكبر ، يا مصر . قال تعالى : (( وَمَكَرُوا وَمَكَرَ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ) (آل عمران:54) .

والله يسترنا فوق الأرض ، وتحت الأرض ، ويوم العرض ، وساعة العرض ، وأثناء العرض .

علي سليمان الدويش غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-03-2011, 03:26 PM   #37
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 147
قوة التقييم: 0
الجنون فنون is on a distinguished road
[size="6"]
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها رسـ حرـاوي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا بك استاذي الكريم


لو فرضنا أن ما يحدث مخطط غربي كما ذكرت

هل هذا هو اول مخطط غربي يتم تبنيه ؟


عندما يكون المخطط الغربي لحماية السلطان وتأبيد حكمه وتثبيته يكون حلالاً!!!

وعندما يكون المخطط الغربي لحماية الشعوب وتحريرها واعطائها حقوقها المسلوبه يكون حراما ً يا شيخ علي !!!
كلام جميل (( يكتب بماء الذهب ))

أخي الفاضل أبا معاذ .. نعم قد يكون لكلامك نصيب من الصحة .. لكن من الصعب الجزم بذلك .. هي توقعات يشكر أصحابها عليها .. فقد تكون صحيحة .. وقد لا تكون ..
ولكن .. لو فرضنا صحتها .. هل حال الأمة شعوباً وأفراداً كان أفضل مما هي عليه الآن .
الشعوب وخاصة شريحة الشباب منها تعيش ضغوطاً هائلة جعلت حياتها مهينة رديئة لا تليق بالبهائم فكيف بالإنسان ..
هذا الفساد الذي تئن تحت وطأته الشعوب العربية جعلتهم يزهدون بحياتهم وينتظرون لحظة التغيير والانفجار في أي لحظة مهما كانت نتائجها (( نعوذ بالله من القهر )) فكما أن هناك من يتصور سوء النتائج ؛ فهم يتصورون ويأملون أحسن النتائج (( والغيب لله )) والعمل لدفع الظلم والشر وبذل السبب والوسع في ذلك مطلب شرعي .
فسأل الله السلامة من القهر والظلم الذي يجعل الحليم حيراناً.
بودي أخي الفاضل لو تخيلت نفسك شاباً بهذه الصورة أدناه .. ماذا ستفعل ؟ أرجو الإجابة :
ـ أبو معاذ لا يملك بيتاً .
ـ أبو معاذ لا يأمل ولا بالأحلام أن يملك أرضاً ولو بقدر 200 م .
ـ أبو معاذ لا يملك وظيفة .
ـ أبو معاذ يعمل لدى أحد المحسنين ويعطيه ما يكفيه ليومه فقط .
ـ أبو معاذ يأمل أن يتزوج وقد ذهب عمره وهو لا يستطيع .
ـ أبو معاذ لا يملك سيارة . أو يملك سيارة يستحي أن يُركب بها بهيمة .
ـ أبو معاذ تبهره التقنيات الحديثة والملابس الأنيقة ولا يستطيع امتلاك ما يروي بها تعطشه لذلك باعتباره شاباً يحب ما يحب الشباب .
ـ أبو معاذ تمر به ضائقة يوماً ما لإصلاح سيارته البائسة فلا يجد من يقرضه إلا بشق الأنفس .
ـ أبو معاذ أثقلته الديون ( 3000 ) ريال فقط لا يدري من أين يوفيها .
ـ أبو معاذ يمر بأشهى وأرقى المطاعم ويتمنى أن يأكل منها ولو مرة فلا يستطيع .
ـ أبو معاذ أثقلته الضرائب حتى صار في الليل يتقلب على جمر القهر .
ـ أبو معاذ لا يجد من (( يمسح )) عنه مخالفاته المرورية كما يفعل فلان وفلان من الناس .
ـ أبو معاذ يتعب كثيراً ليتمكن من الدخول لطبيب ما في مستشفى ما .. لأن وضعه صعب نوعا ما .
ـ أبو معاذ لا يجد من يستمع لشكواه من المسؤولين .. وكل يلقي بشكواه على من فوقه .

.. هل تريد مزيداً ... ؟؟ أظن ما ذكرته كافياً .
ومع هذا كله يرى آخرين يملكون وبكل سهولة كل ما سبق ، لا لأنهم بذلوا وأعطوا واجتهدوا . لا .. فقط لأنهم (( أبناء فلان )) أو يعرفون فلاناً صاحب الجاه والمنصب ..!!!
تصور أخي أبا معاذ أن هذا حالك وأنت أعزب ، فكيف لو كان أبو معاذ لديه أسرة وتحتاج لدفع الإيجار والفواتير ووو ... وأبناؤك لا يجدون قبولا في أبسط الكليات وغيرهم يقال لهم : (( طب وتخيَّر )) وهم مع ذلك أقل منك في معدل الدرجات ؟؟؟
قد يكون ردك (( أصبر وأحتسب والأجر عند الله )) .. فنقول : جميل .
ولكن هل الشعوب على مستوى تفكيرك وقناعاتك ؟
لذا لو كان الحاكم حصيفاً وحكيماً لافترض ذلك ، وتوقع الانفجار وأبعد أسبابه بالعدل والقسط ورفع الظلم .
فكما أني لا أجزم بأن مآل هذه التحركات إلى خير ، فأنت أيضاً لا تجزم بأن مآلها إلى شر .. ولكن نسأل الله دوماً أن يصلح الراعي والرعية .. فالشعوب تعمل وتأمل والتوفيق بيد الله .
عزيزي أبا معاذ : لِمَ لا تعكس كلامك ؟ .. لِمَ لا تقول : هؤلاء الرؤساء جروا على أمتهم الويل والثبور منذ أن تولوا إلى أن غادروا ..؟
لماذا اللوم دائماً على الشعوب البئيسة المقهورة ..؟
أخي أبا معاذ : (( الدين النصيحة ، لله ولرسوله ولأئمة المسلمين وعامتهم ))
فبدل هذا اللوم على الشباب المساكين ، أريد منك أن توازن في الطرح ، فكما للحاكم حقوق فللرعية حقوق ، عرفنا وحفظنا ورددنا كثيراً حقوق الحكام ، فبالله أفرد لنا موضوعاً كافياً شافياً بالنصوص الشرعية والنقولات السلفية عن حقوق الرعية .. وكن من الناصحين لأمتك وادفع الظلم وخاطب الحكام مشافهة (( فالأبواب مفتوحة )) .
ولِمَ لا تكون أنت واحداً ممن يتبنى مشروعاً إصلاحياً تقوم بإيصال شكاوى الشباب خاصة إلى ولاة الأمر الذين لا يزالون يؤكدون فتح الأبواب ؟؟؟ فهذا أفضل من النقد اللاذع الجارح لهؤلاء البؤساء المساكين .

أما أن نقوم بشذب الشعوب المضطهدة البئيسة التي تريد الحياة الكريمة وندفن حقوقهم وحرياتهم رأي العين ، فهذا ما لا ترضاه أنت ..
ومع كل ما قلت فيعلم الله أني لا أحب ولا أؤيد المظاهرات في بلدنا الطيب الآمن ، وأعلم أن عاقبتها وخيمة ، خاصة في هذه الظروف الصعبة التي تكالب فيها العداء علينا .
ولكن ليس من العدل أن نأمر الناس بترك حقوقهم ، وقبول الظلم والسكوت عن دفعه ، فهذا ما لم يأمر به ديننا الحنيف .. دين العدل والحق .

همسة : ( بغض النظر عن صحة المظاهرات من عدمه ) من الصعب حقيقة أن ينتقدها من يعيش حياة كريمة يأكل ما يشتهي ويلبس ما يريد ويملك ربطات الريالات في حسابته في البنوك .. ويعيش بعيدا عن واقع الأمة البئيس .. وحري إن تكلم هؤلاء ألا يقبلوا..!!
عذرا على افطالة .. تحياتي لكم .
__________________
يا ماحلا الفنجال مع سيحة البال ... في مجلس(ن) ما فيه نفس(ن) ثقيله
هـــذا ولد عـم(ن) وهذا ولد خـــال ... وهذا صحيب(ن) ما ندور بديله
الجنون فنون غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-03-2011, 03:49 PM   #38
عضو ذهبي
 
صورة غليص ولد رماح الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: في بلاد الحرمين
المشاركات: 3,974
قوة التقييم: 0
غليص ولد رماح is on a distinguished road
ياخي ماتبت من اساليبك الفاشله والله إنك صرت مضحكة للقراء
غليص ولد رماح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-03-2011, 06:26 PM   #39
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 294
قوة التقييم: 0
الله يعين is on a distinguished road
ياخوارج ياكلاب أهل النار

ارافضة يخططون الآن لثورة حنين بعد اسبوع


واطلع ياجبان على مواقعهم انظر لفرحهم بالثورة اموعودة

بل هم الذين اثاروها


وانت تكفر أهلك وستأكلك الروافض من ايران والعراق وحزب الشيطان !!!ك أنت قاعد تكفر الحاكم وتكفر أبو معاذ


والله الغلط من النظام اللي يسمح لأمثالك بالإخلال بالأمن


لكن والله لاتقوم لك راية الا على رؤوس أبناء الرس المخلصين


اذهب يا اخواني أجل تقول لو حكمنا قبطي نسمع ونطيع ÷


أنتم مأجورون من العلمانيين وغيرهم ولا كان أنت وأمثالك مسجون ..


حسبنا الله لكل من ضيع الأمانة وترك رأسك يوما من الأيام يشم الهواء حسبنا الله
الله يعين غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-03-2011, 09:54 PM   #40
عضو مميز
 
صورة لـورد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 153
قوة التقييم: 0
لـورد is on a distinguished road
اي مخطط غربي الله يهديك و يخليك لعيالك الى متى ننطوي بنظرت المؤامرة و التفكير الذي لا يتعدى أرنبت الأنف يا أخي ما دخل الأمريكان ما يحصل في الدول العربية الآن هي تراكمات تكدست بعضها فوق بعض الى ان حصل الانفجار الذي اشك انه سيتوقف في الوقت القريب و كذالك ناتجة عن القهر و الفقر التي ذاقتها تلك الشعوب المغلوبه على أمرها ناس ذاقت الويل و الجوع من أنظمة لا تخاف الله و السجون ممتلئة عن بكرة ابيها لكل من يخالفهم و يختفي في دهاليز السجون الى ان يشاء الله و في الغالب يموت فيها بالله عليك هل الأمريكان هم الذين قالوا لمحمد ابو عزيزي احرق نفسك لكي نحقق أهدافنا في الشرق الأوسط الأمريكان لو أرادوا ما عندنا برسالة عن طريق السفير يأخذون كل ما أرادو نسأل العظيم ان يلطف بأخواننا الليبيين و يغفر لميتهم و يكتبه في درجة الشهداء و يخلصهم من هذا الطاغوت الملعون اللهم امين اللهم امين
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
لـورد غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 03:19 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19