LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-02-2011, 06:30 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
mlk2006
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي إخوانا لنا ركبوا السلفية فحرفوها فبغوا علينا

بسم الله الرحمن الرحيم ، أنا عبدالملك بن علي الرشيد (أبومروان )وأتحمل مسؤولية ما أقول وهو إن إخوانا لنا إدعوا السلفية وركبوها وحرفوها ،لتتناسب مع أهدافهم . والدليل شوفوا مواقفهم المخزية في الدفاع المستميت عن الطواغيت والفراعنة الطغاة الظلمة الحرامية .آلا رأيتم كيف تهجموا على أبومروان عندما أراد أن يظهر مشاعر الفرح لأنتصار أهلنا شعب مصر الحبيبة على الطاغية اللامبارك .وشوفوا كيف جيروا هذا النصر العظيم لمخططات أمريكا وأؤباما ، ألا يعقلون ، إلى هذا الحد يستخفون بعقولنا . يكذبون ويكذبون ويكذبون ، ويريدوننا أن نصدق . مساكين ، مساكين ، مساكين ،لايعرفون من واقع أمتنا شيئا، أو أهم تملى عليهم هذه المواقف إملاء . إتقوا الله فبنا ، إتقوا الله فينا ، إتقوا الله فينا ، إنكم تجروننا إلى الفتن جرا ، لاتضغطوا علينا أكثر فننفجر ، فننفجر ، فننفجر ، كفانا ضغوط الأعداء علينا ، والسلام .



















التوقيع

هذا المعرف (MLK2006 ) هو المعرف الأخر لأبومروان . مستغفرا ربي وتائباً من كل ذنوبي راجياً عفوه ورحمته .

رد مع اقتباس
قديم 09-02-2011, 06:36 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
raswi99
عضو لم يُفعل
 

إحصائية العضو







افتراضي

أبو مروان ,,,, الناس تركت الشعر الحين ,,, شعراء السلطان على عصور الجاهليه صارت موضه قديمه ,, الحين الجاميه ,, تبي فلوس ومنصب خلك جامي,,,,,



















التوقيع

تم النتف
رد مع اقتباس
قديم 09-02-2011, 06:43 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
اصلها ثابت
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي

الله من الخثرقه عند ك !!الظا هر عندك برأسك وشرة تبي له مخطار نا ر وإلا مرتفعة حرارك فبد يت تهذي ولا تدري لعل شىء يعود مايكود!!!!



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

رد مع اقتباس
قديم 09-02-2011, 06:44 AM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
الله يعين
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي ..

اسمحلي كنت أظنك رجلاا عاقلاا فإذا أنت تسب في الناس وتتهمهم بالعمالة ..

والقدح بك أولى فكيف تكتب بإسمك الصريح في أمور سياسية (( الا أنك تريدأن تجر الناس المساكين الى السجون )) يعني تهكون علينا ؟؟؟ فالحذر الحذر من هذا اللذي يتكلم في السياسة ..


ركبوها على أهدافهم..


يعني ابن باز وابن عثيمين والفوزان والجبرين واللحيدان عملاء لأمريكا ..سبحان الله



سؤالي هو وبدون تقية فالتقية للرافضة

هل المشائخ اللذين بدعوا المظاهرات عملاء ؟؟

رد مع اقتباس
قديم 09-02-2011, 06:48 AM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
الله يعين
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي

لاتنسى السؤال ننتظر الإجابة بشوق ولهفة ؟؟

رد مع اقتباس
قديم 09-02-2011, 06:58 AM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
mlk2006
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي

خمس أشخاص شاهدوا الموضوع وبنفس اللحظة أربع ردود ، بعد إنزالي الموضوع بلحظات ، ماذا يدل ذلك ، هل يدل كل هذه المعرفات التي ردت أعلاه لشخص واحد ؟ ربما ! وممكن شيء آخر أترك تفسيره لبقية الأعضاء . ولن أدخل في مهاترات مع أحد ، ولن أتعامل معهم بأخلاقهم ، بل سأتعامل معهم بأخلاقي . ليرى الجميع وليشهد ، والسلام .



















التوقيع

هذا المعرف (MLK2006 ) هو المعرف الأخر لأبومروان . مستغفرا ربي وتائباً من كل ذنوبي راجياً عفوه ورحمته .

رد مع اقتباس
قديم 09-02-2011, 07:00 AM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية باحث ومفكر اسلامي
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

وهل أنت موكل على خلق الله أو ستحاسبهم حتى تأتي متدفع مع محديرة
الله يهديك ويردك للصواب
كلنا مسلمين وإخوان ولا أرى بيننا فرق إلا بالتقوى وعبادة الرحمن
أما تصنيف الناس بهذه الطريقة فهو عين الخطأ وقد ورد النهي عن التنابز بالألقاب فكيف إذا كان تنابزا طائفيا؟؟؟



















التوقيع


إن كـان تـابــع أحـمــد متوهبـــاً ـــ فأنـا المـــقـر بأننـي وهابـي
أنفي الشـريك عن الإلهِ فليس لي ـــ رب سوى المتفـرد الوهـاب
لا قبـــة تــُرجـى ولا وثـــــن ولاـــ قبرٌ له سبـــب مـن الأسبـابِ
كــلا ولا حــجر، ولا شجـــــرولاـــ عين ولا نصب من الأنصـاب
رد مع اقتباس
قديم 09-02-2011, 12:07 PM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
abo khaled28
عضو مبدع
 

إحصائية العضو







افتراضي

أتباع السلف هم من يفتون الناس بالتزام منهج السلف والقيام به وتطبيق الأحاديث النبوية
يقول كاتب الموضوع :
إن إخوانا لنا إدعوا السلفية وركبوها وحرفوها ،لتتناسب مع أهدافهم . والدليل شوفوا مواقفهم المخزية في الدفاع المستميت عن الطواغيت والفراعنة الطغاة الظلمة الحرامية
يقول صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم من حديث الصحابي الجليل حذيفة بن اليمان رضي الله تعالى عنه وأرضاه :
قلت : يا رسول الله ! إنا كنا بشر . فجاء الله بخير . فنحن فيه . فهل من وراء هذا الخير شر ؟ قال ( نعم ) قلت : هل من وراء ذلك الشر خير ؟ قال ( نعم ) قلت : فهل من وراء ذلك الخير شر ؟ قال ( نعم ) قلت : كيف ؟ قال ( يكون بعدي أئمة لا يهتدون بهداي ، ولا يستنون بسنتي . وسيقوم فيهم رجال قلوبهم قلوب الشياطين في جثمان إنس ) قال قلت : كيف أصنع ؟ يا رسول الله ! إن أدركت ذلك ؟ قال ( تسمع وتطيع للأمير . وإن ضرب ظهرك . وأخذ مالك . فاسمع وأطع ) .
الراوي: حذيفة بن اليمان المحدث: مسلم - المصدر: صحيح مسلم - الصفحة أو الرقم: 1847
خلاصة حكم المحدث: صحيح
ضرب الظهر وأخذ المال ظلم ومع ذلك أمر رسول الله صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم بالسمع والطاعة وعدم الخروج
سؤالي لك وأجب إن كنت تسمي نفسك رجل على حق
هل صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم يؤيد الطغاة والظلم ؟
لم نتعد الدليل فمردنا في الإختلاف قال الله وقال الرسول صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم وعمل الصحابة في فهم قال الله وقال رسوله صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم

وأما إن قلت هل أنا راضي بما يحصل من استإثار وظلم وإلى غيره من الأمور التي يعرفها الكثير
أقول لك لا والله لا أرضى ولكن أطبق السنة والحديث هو الذي يفصل بيني وبينك :
سأل سلمة بن يزيد الجعفي رسول الله صلى الله عليه وسلم . فقال : يا نبي الله ! أرأيت إن قامت علينا أمراء يسألونا حقهم ويمنعونا حقنا ، فما تأمرنا ؟ فأعرض عنه . ثم سأله فأعرض عنه . ثم سأله في اثانية أو في الثالثة فجذبه الأشعث بن قيس . وقال ( اسمعوا وأطيعوا . فإنما عليهم ما حملوا وعليكم ما حملتم ) . وفي رواية : فجذبه الأشعث بن قيس . فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( اسمعوا وأطيعوا . فإنما عليهم ما حملوا وعليكم ما حملتم ) .
الراوي: وائل الحضرمي والد علقمة المحدث: مسلم - المصدر: صحيح مسلم - الصفحة أو الرقم: 1846
خلاصة حكم المحدث: صحيح

لا للظلم والاستبداد ولكن نعم لتطبيق السنة
إذا حصل للمسلم ظلم من ولي أمره فيجب عليه تطبيق السنة وأن لا يتعداها
الله سبحانه وتعالى سيسأل العبد ماذا فعلت مع ما أمرتك به ولن يسأل العبد ماذا فعل فلان
يقول صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم :
إن الله سائل كل راع عما استرعاه ؛ حفظ أم ضيع ، [ حتى يسأل الرجل عن أهل بيته ]
الراوي: أنس بن مالك المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الترغيب - الصفحة أو الرقم: 2170
خلاصة حكم المحدث: حسن صحيح
لن يفلت أحد من السؤال يوم القيامة
لن ينجيك يوم الدين إلا تطبيق الشرع لن ينجيك عمل غيرك وضلاله فإنما عليك ما حملك الله وأوجبه
نعلم الأحاديث الواردة في المعاصي والواردة في الظلم وكيف أنه أمر كبير ونقاش في هذا الأمر ولا اختلاف
ولكن إذا حصل الظلم من ولي الأمر والله لا نرضى ولكن نحث على الصبر وتطبيق السنة لأن هذا ما سيسألنا الله عنه ولن يسألنا عن الظالم ( كُلُّ نَفْسٍ بِمَا كَسَبَتْ رَهِينَةٌ ) [المدّثر : 38]

رد مع اقتباس
قديم 09-02-2011, 12:34 PM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
عالي الهمة
عضو خبير
 

إحصائية العضو








افتراضي

روحو صلو الظهر



















التوقيع

قيل لابن مسعود ـ رضي الله عنه ـ : من ميت الأحياء ؟ قال : الذي لا يعرف معروفاً ولا ينكر منكرا

رد مع اقتباس
قديم 09-02-2011, 12:35 PM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
الهرم الرابع
عضو مبدع
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo khaled28

أتباع السلف هم من يفتون الناس بالتزام منهج السلف والقيام به وتطبيق الأحاديث النبوية
يقول كاتب الموضوع :
إن إخوانا لنا إدعوا السلفية وركبوها وحرفوها ،لتتناسب مع أهدافهم . والدليل شوفوا مواقفهم المخزية في الدفاع المستميت عن الطواغيت والفراعنة الطغاة الظلمة الحرامية
يقول صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم من حديث الصحابي الجليل حذيفة بن اليمان رضي الله تعالى عنه وأرضاه :
قلت : يا رسول الله ! إنا كنا بشر . فجاء الله بخير . فنحن فيه . فهل من وراء هذا الخير شر ؟ قال ( نعم ) قلت : هل من وراء ذلك الشر خير ؟ قال ( نعم ) قلت : فهل من وراء ذلك الخير شر ؟ قال ( نعم ) قلت : كيف ؟ قال ( يكون بعدي أئمة لا يهتدون بهداي ، ولا يستنون بسنتي . وسيقوم فيهم رجال قلوبهم قلوب الشياطين في جثمان إنس ) قال قلت : كيف أصنع ؟ يا رسول الله ! إن أدركت ذلك ؟ قال ( تسمع وتطيع للأمير . وإن ضرب ظهرك . وأخذ مالك . فاسمع وأطع ) .
الراوي: حذيفة بن اليمان المحدث: مسلم - المصدر: صحيح مسلم - الصفحة أو الرقم: 1847
خلاصة حكم المحدث: صحيح
ضرب الظهر وأخذ المال ظلم ومع ذلك أمر رسول الله صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم بالسمع والطاعة وعدم الخروج
سؤالي لك وأجب إن كنت تسمي نفسك رجل على حق
هل صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم يؤيد الطغاة والظلم ؟
لم نتعد الدليل فمردنا في الإختلاف قال الله وقال الرسول صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم وعمل الصحابة في فهم قال الله وقال رسوله صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم

وأما إن قلت هل أنا راضي بما يحصل من استإثار وظلم وإلى غيره من الأمور التي يعرفها الكثير
أقول لك لا والله لا أرضى ولكن أطبق السنة والحديث هو الذي يفصل بيني وبينك :
سأل سلمة بن يزيد الجعفي رسول الله صلى الله عليه وسلم . فقال : يا نبي الله ! أرأيت إن قامت علينا أمراء يسألونا حقهم ويمنعونا حقنا ، فما تأمرنا ؟ فأعرض عنه . ثم سأله فأعرض عنه . ثم سأله في اثانية أو في الثالثة فجذبه الأشعث بن قيس . وقال ( اسمعوا وأطيعوا . فإنما عليهم ما حملوا وعليكم ما حملتم ) . وفي رواية : فجذبه الأشعث بن قيس . فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( اسمعوا وأطيعوا . فإنما عليهم ما حملوا وعليكم ما حملتم ) .
الراوي: وائل الحضرمي والد علقمة المحدث: مسلم - المصدر: صحيح مسلم - الصفحة أو الرقم: 1846
خلاصة حكم المحدث: صحيح

لا للظلم والاستبداد ولكن نعم لتطبيق السنة
إذا حصل للمسلم ظلم من ولي أمره فيجب عليه تطبيق السنة وأن لا يتعداها
الله سبحانه وتعالى سيسأل العبد ماذا فعلت مع ما أمرتك به ولن يسأل العبد ماذا فعل فلان
يقول صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم :
إن الله سائل كل راع عما استرعاه ؛ حفظ أم ضيع ، [ حتى يسأل الرجل عن أهل بيته ]
الراوي: أنس بن مالك المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الترغيب - الصفحة أو الرقم: 2170
خلاصة حكم المحدث: حسن صحيح
لن يفلت أحد من السؤال يوم القيامة
لن ينجيك يوم الدين إلا تطبيق الشرع لن ينجيك عمل غيرك وضلاله فإنما عليك ما حملك الله وأوجبه
نعلم الأحاديث الواردة في المعاصي والواردة في الظلم وكيف أنه أمر كبير ونقاش في هذا الأمر ولا اختلاف
ولكن إذا حصل الظلم من ولي الأمر والله لا نرضى ولكن نحث على الصبر وتطبيق السنة لأن هذا ما سيسألنا الله عنه ولن يسألنا عن الظالم ( كُلُّ نَفْسٍ بِمَا كَسَبَتْ رَهِينَةٌ ) [المدّثر : 38]

رواة الأحاديث التي رويتها كلهم جامية

لايقولون الرسول جامي بعد .....لأنه يدافع عن الحكام

وكأنهم يخرجونه من أنه رحمة مهداه على المسلمين

سؤال ................هل خرج السلفية عن النصوص الشرعية ؟؟؟!!!


















التوقيع

رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 04:19 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8