LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-02-2011, 11:56 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
رساوي...888
عضو بارز
 
الصورة الرمزية رساوي...888
 
 

إحصائية العضو








افتراضي اعترافات جاسوسة مصرية خطيرة + اخبار حصرية‎

علامة تعجب!
حسني مبارك.. «الرئيس – الوالد»!!

.. مازال الولي الفقيه في الجمهورية الايرانية يحلم بان ما حدث في مصر هو «ثورة اسلامية تأثرت بما حدث في بلده عام 1979، ويريدها ان ترفع راية ذلك.. النهج»!! لا افهم أي منهج إسلامي يريد «المرشد الاعلى» ان يملأ به فراغ السلطة في مصر؟! هل هو النموذج الايراني أم السوداني أم الباكستاني أم الخليجي أو حتى.. نموذج.. «أبومعاذ الله من أقواله وأفعاله وولده»؟! لو كان الرئيس المصري «حسني مبارك» يتمتع بعلاقة حميمية مع طهران لطلب الاستعانة بعناصر الحرس الثوري ودراجاتهم النارية وشحنهم الى كل محافظات المحروسة، وقتها، ستقمع الانتفاضة الشبابية تماما كما قمع الملايين من ابناء الشعب الفارسي عندما قالوا «لا – لفوز أحمدي نجاد» في انتخابات مزورة لا يعرفها المسلمون ولا تنتمي للاسلام!! الولي الفقيه الذي بطشت ميلشياته المحلية والمستوردة «حزب الله اللبناني» بالجماهير المليونية الايرانية لا يحتاج أي طفل مصري يرفع علم بلاده في «زاروب» داخل «حارة» ، داخل «زقاق» في افقر حي شعبي بوسط العاصمة ان يسمعه، وان سمعه، فسيضحك عليه، وان لم يضحك عليه، سيصفر له.. طويلا!! اقول للمرشد الاعلى.. والولي الفقيه – استرح على عرش الطاووس الذي ورثته عن «ملك الملوك- اريا مهر»، ففي الوقت الذي خاضت فيه مصر العروبة خمس حروب ضد اسرائيل «48 – 56 – 67 – حرب الاستنزاف – 73» كنت – يا سيدي الولي الفقيه – تعلن لمسلمي الارض قاطبة ومستضعفيها – خلال عدوان تل أبيب على غزة الاخير – بانك «مكتوف اليدين»! اقول للمرشد الاعلى للثورة الايرانية.. «مصر قلب العروبة، والنبي عربي، ولو شاء ربك عكس ذلك، لأنزله قرآنا.. فارسيا»!! فدع مصر لحالها واترك شعبها يداوي جرحها، وضاعف من شراء اعداد الدراجات النارية للحرس الثوري، وسلحهم جيدا، لان الغضب المليوني الشعبي الايراني قادم باتجاه.. «خيابان.. ناصر خسرو».. وميدان التحرير الايراني!!
٭٭٭
.. آخر خبر سري.. وحصري:
.. في اتصال هاتفي اجراه الرئيس المصري «حسني مبارك» - في ساعة متأخرة من ليل القاهرة امس مع البيت الابيض – قال لهم فيه.. «على استعداد لان ابقى رئيسا – بالاسم فقط – وبلا أي سلطات التي سأتنازل عنها لنائب الرئيس اللواء عمر سليمان حتى تاريخ 20 اغسطس القادم موعد انتهاء ولايتي، بعدها، سوف اعلن – بنفسي – في خطاب جماهيري لشعبي وللعالم بانه رئيس جمهورية مصر العربية الجديد»!! لم توضح لي «المصادر الاوروبية المطلعة» ماذا كانت ردة فعل واشنطن على الاقتراح؟!
٭٭٭
.. ايضا، اخر خبر سري.. وحصري:
.. الرئيس «مبارك» ابلغ المبعوث الامريكي الخاص الذي ارسله «اوباما» - وهو سفير سابق لدى القاهرة – ما يلي: «قل لرئيس الولايات المتحدة الامريكية انكم ترتكبون الخطأ ذاته الذي ارتكبه الرئيس الاسبق جيمي كارتر حين سمح بتولي آية الله الخميني السلطة في ايران عام 1979»!!
٭٭٭
.. وايضا آخر خبر سري وحصري ويهم الحكومة الكويتية بالدرجة الاولى.. يقول:
.. اللواء «عمر سليمان» - نائب رئيس الجمهورية – ابلغ عدداً من اعضاء الدائرة الاقتصادية الضيقة المحيطة به الآتي: «اذا تسلم الاخوان السلطة، فإن مصر ستخسر مليارات الدولارات القادمة الينا عبر السياحة الغربية، وكذلك سوف تخسر الكويت مليارات عديدة والمتمثلة في استثماراتها هنا وكذلك دول خليجية اخرى وبرقم يفوق الثلاثين مليار.. دولار»!!.
٭٭٭
.. وايضا، آخر خبر سري.. وحصري:
.. الفريق «سامي عنان» - رئيس اركان القوات المسلحة المصرية – بعث ببرقية عاجلة الى واشنطن يقول فيها: «طالما كان الرئيس مبارك محميا بسلاح الجو المصري – الذي يهدد بقصف أي رتل دبابات أو آليات تتجه الى قصره – سيكون من الصعب علينا ان نقنعه بالاستقالة وترك السلطة، إما ان يتنحى بارادته أو نحاول اقناع قادة سلاح الجو المصري برفع الدعم والمساندة.. عنه»!!
٭٭٭
.. وأيضا، آخر خبر سري.. وحصري:
.. مسؤول قطري كبير اجتمع مع رئيس واعضاء مجلس ادارة قناة الجزيرة – يوم امس – قائلا لهم.. «اريد لقناة الجزيرة ان يتم تسجيلها عبر التاريخ بانها القناة التلفزيونية التي اطاحت برئيس اكبر دولة عربية»!!
٭٭٭
.. عقب ساعتين من حريق قيل انه استهدف محطة لتصدير الغاز المصري الى اسرائيل في «العريش»، عرضت قطر تصدير غازها الى «تل ابيب» بنصف سعر الغاز.. المصري!
٭٭٭
تساءل أحد القساوسة المصريين – عبر اتصال مع قناة «بي. بي. سي» البريطانية – قائلا.. «وسط كل هذه الفوضى في مصر وغياب رجال الشرطة لمدة ايام عن كل محافظاتها، لم يتم الاعتداء على أي كنيسة»!!
٭٭٭
.. «عمرو – باشا بيه افندي – موسى»، قال في تصريح لـ«العربية» انه.. «مستعد لقبول أي منصب يعرضه عليه الشعب»!! نسى أن يضيف جملة.. «إن شاء الله حتى لو.. رئيس جمهورية»!!
٭٭٭
.. عضو في الحزب الوطني الحاكم، اتصل هاتفيا بقناة النيل الرسمية ثم شتم أحد زعماء الاحزاب المعارضة «الذي انفصلت عنه زوجته قبل شهور» قائلا.. «ده مش عارف يحكم مراته.. عايز يحكم مصر»؟!! لم يجعلني هذا الرجل اعرف للنوم طريقا – مساء أمس – من كثرة.. ضحكي!!
٭٭٭
.. الزعيم الليبي «معمر القذافي» لم يعد يستطيع النوم الا بحبة «فاليوم- 100 مليجرام»!! معه حق، لان بلده صارت كـ«الساندويتش» بين انتفاضتين «تونسية» و«مصرية»!! اتمنى على محافظ مدينة «جدة» السعودية ان يرسل دعوات حضور لمعظم الحكام العرب وعلى ظهرها خريطة الوصول الى جدة.. جوا وبرا و.. بحرا!

فؤاد الهاشم
________________________________________
اعترافات جاسوسة مصرية خطيرة
:
فيديو
YouTube - ط§ط³ظ…ط¹ ط§ط¹طھط±ط§ظپط§طھ ط§ظ„ط¬ط§ط³ظˆط³ط© ظپظ‰ ظ…ط¸ط§ظ‡ط±ط§طھ ظ…طµط±

تقرير: انقلاب عسكري هادئ ومخطط له بمصر
قال توجيه استخباري أميركي إن ما يجري في مصر هو "انقلاب هادئ دبّره الجنرالات في الجيش" لإنقاذ نظام الرئيس حسني مبارك، الذي تطالب مظاهرات شعبية منذ أسبوع بإسقاطه.
وأضاف التوجيه -الذي نشره مركز التنبؤات الاستخبارية وترجمه مركز دراسات وتحليل المعلومات الصحفية- أن "ما يجري على الأرض انقلاب هادئ دبّره الجنرالات في الجيش لإنقاذ النظام وتيسير خروج صديق قديم منه"، في إشارة إلى مبارك، الذي قال التقرير إنه تجمعه صداقات مع قيادات الجيش.
عبء مبارك
ويعتبر التوجيه أنه "مع وصول الاحتجاجات في مصر إلى مستويات لا يعرف لها مثيل، وفي ما يبدو أنه انزواء لقوى الأمن الداخلي في مصر، يبدو أن الجيش هو من يدير دفة البلاد الآن".
وقال إن قادة القطاعات المسلحة الذين يسيرون البلاد ربما يقررون أن "عبء مبارك بات أثقل من أن يحتمل إذا ما كانوا يريدون إبقاء النظام".
ويتابع التقرير الاستخباري بالقول إن مبارك قال لهؤلاء الجنرالات إنه "لا ينوي التخلي عن السلطة مثل مجرم هارب بعد ربع قرن" أمضاه فيها، وإنه "سيتنازل عن السلطة بمحض إرادته بعد أن تهدأ الأوضاع".
وخلص التقرير إلى أن جنرالات الجيش المصري يدركون أن استقالة مبارك بفعل الضغط قد تهدد النظام، ولذلك أجابوه إلى طلبه، وهم يريدون أن يتم هذا الأمر بطريقة منظمة.
وأضاف التقرير أن التطورات التي تشهدها الساحة المصرية تشير إلى ميل متنام يظهر أن الجيش المصري يتدخل بشكل مباشر في الشؤون السياسية للدولة، مؤكدا أنه "ينبغي مراقبة شخصيتين رئيسيتين في القوات المسلحة، وهما رئيس الأركان الفريق سامي عنان ووزير الدفاع محمد حسين طنطاوي".
احتمالان
وقال إن السؤال الأساسي المطروح الآن هو "هل يملك الجنرالات سيطرة كافية على الوضع لفرض هدوء نسبي يدوم أسبوعا لإفساح المجال أمام مبارك لتقديم استقالته طوعا أم أن الوضع سينفجر".
ويتابع التقرير "نحن أمام احتمالين، فإذا امتلأت الشوارع بحشود متعاظمة في عدة مدن، تكون النتائج غير مؤكدة، وإذا اكتظت بالجنود وأغلقت دون المتظاهرين، فسوف تنجح الخطة".
ويعتبر أن "ميل الجيش إلى التأكيد على دوره في حكم مصر ليس جديدا، حيث طالب أعضاء من الحرس القديم مثل عنان وطنطاوي الرئيس مبارك بعد أن اشتدت أزمة الخلافة في مصر في الشهور الماضية بالتخلي عن خطته بتوريث نجله جمال منصب الرئاسة".
ويؤكد أن "الهم الإستراتيجي الذي يشغل بال واشنطن هو الحيلولة دون حدوث انهيار تام للأوضاع في مصر، مما قد يفسح المجال أمام مصادر تأثير سياسي غير مرغوب فيها وبخاصة الإخوان المسلمون".


















التوقيع

[/CENTER]
رد مع اقتباس
قديم 11-02-2011, 12:05 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
الـدبـلـومـاسـي
عضو لم يُفعل
 
الصورة الرمزية الـدبـلـومـاسـي
 
 

إحصائية العضو








افتراضي


الزعيم الليبي «معمر القذافي» لم يعد يستطيع النوم الا بحبة «فاليوم- 100 مليجرام»!! معه حق، لان بلده صارت كـ«الساندويتش» بين انتفاضتين «تونسية» و«مصرية»!!
أتمنّى أن يكون حجر الدومينو القادم ,,

رد مع اقتباس
قديم 11-02-2011, 03:07 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
قلم ازرق
عضو مميز
 
الصورة الرمزية قلم ازرق
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

[color="blue"]مصر شوكه في بلعوم امريكا أذا انهار النظام المصري برئاسة حسني مبارك الشرق الاوسط لقمه سهله في فم امريكا

لاتخف ان الله معنا
[/color
]



















التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 11-02-2011, 05:43 AM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـدبـلـومـاسـي

أتمنّى أن يكون حجر الدومينو القادم ,,

حرام عليك
تخيل العالم بدون القذافي تتقدر تضحك؟؟؟
رد مع اقتباس
قديم 11-02-2011, 06:58 AM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
 

إحصائية العضو








افتراضي

السياسه مالنا فيها خلوهم يتذابحون

رد مع اقتباس
قديم 11-02-2011, 05:11 PM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
رساوي...888
عضو بارز
 
الصورة الرمزية رساوي...888
 
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرساوي المميز vip

السياسه مالنا فيها خلوهم يتذابحون
اخي رسااوي

قل خيرا او اصمت


















التوقيع

[/CENTER]
رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 03:54 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8