عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 17-02-2011, 09:31 PM   #91
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,924
قوة التقييم: 0
M Y L O V E is on a distinguished road
فيه منتدى اسمه حلول البطالة ومديره من الرس بعد
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
M Y L O V E غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 18-02-2011, 09:18 AM   #92
عضو مبدع
 
صورة رساوى فى باريس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
البلد: الـــــღღــــرســــــــــــــــ
المشاركات: 1,909
قوة التقييم: 0
رساوى فى باريس is on a distinguished road
Unhappy

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سامي الحربي مشاهدة المشاركة
انت ماعليك من المدير

انت لما تروح لأحد المحلات مثل سنتر بوينت او سلاش او سيتي ماكس اسالهم مين الشركه المسؤله عنهم وهو راح يعطيك الجواب مسألت انه مايعلمك تحداه << كل ذولا اللي بالرس مريتهم

انا دخلت الرس مول ومريت احد المحلات المهم سلمت عليه وكيف الاحوال وين الادراه المسؤله عنك
الاجنبي طار عقله
قلت ايه اللي ببطنه ريح مايستريح

المهم ويعطين اسم الشركه وقال انها بالرياض والتوظيف فوري

بالنسبه لي رحت لجرير وعبيت النموذج حق التوظيف ويقول نتصل عليك الحين لي اسبوع ما اتصلو لكن بروح الاحد ان شاء الله
على قولة المثل اما غناة الذيب او فقره
والعبيكان كذلك بزورهم اشوف وش عندهم

امممم وعندك هرفي الدوام 7 ساعات والراتب 2500 والاداره بحي المروج بالرياض

عندك اسماء الشركات التاليه مالك الا تروح لهم بمقرهم الرئيسي وقل ابي وظيفه وانت اختار اذا لهم فرع بالرس او بريده
اهم شي انك تتوظيف

مؤسسة درعة للتجارة
مؤسسة مروج الزهور التجارية
شركة دار البندر العالميه للتجارة المحدودة
شركة معرض خالد للتجارة
مؤسسة محمد ذيب الغريميل للتجارة
شركة بدون أسم التجارية
شركة مجموعة عبدالمحسن الحكير للسياحه والتن
مؤسسة إبراهيم عبدالله العليان التجاريه
شركة العجلان
شركة أكسيوم تيليكوم السعوديه
شركة ماف السعودية للأزياء

والشركات وش كثرها مالك الا تروح لأي محل وتشوف طريقة الشغل اذا اعجبك
اسال اعن الشركه التابعه له ومقرهم

وصلى الله وسلم ع نبينا محمد

دعواتكم بالوظيفه الطيبه

معليش طولت السالفه وهي قصيره

حياكم

اممممممممممممممم طيب الرس مول مالها اميل ولاشي نسال عن الوظايف
هرفي مافي الاسائق توصيل طلبات للمنازل و محاسب زبائن بس كلهن قلق لو تخطي بالحساب راح راتبك
وباقي الشركات اللي ذكرتها مالها اماكن بالرس
__________________
لاحول ولا قوة إلا بالله .
سبحآن الله والحمد لله ولاإله إلا الله والله اكبر ~
اللهم صلي على نبينـا ~ محمد ~
رحمك الله يامعاذ || وإنا على فراقك لمحزونون
اللهم إغفر له وارحمه وعافه واعف عنه
رساوى فى باريس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-02-2011, 11:24 AM   #93
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 1,063
قوة التقييم: 0
سامي الحربي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها رساوى فى باريس مشاهدة المشاركة
اممممممممممممممم طيب الرس مول مالها اميل ولاشي نسال عن الوظايف
هرفي مافي الاسائق توصيل طلبات للمنازل و محاسب زبائن بس كلهن قلق لو تخطي بالحساب راح راتبك
وباقي الشركات اللي ذكرتها مالها اماكن بالرس
الرس راح يقولك ماعندي شي الا حارس امن

وكذلك اصحاب الشركات اللي داخله انت ماعليك منه قل انا ابي الاداره فقط

وهرفي مافيه الا محاسب والخطا كلن يخطي بس خطا عن خطا يفرق

طيب رحت لسنتربوينت وسيتي ماكس وسبلاش

وغالبية الشركات اللي قلت موجوده بالرس
سامي الحربي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-02-2011, 04:52 PM   #94
عضو مبدع
 
صورة رساوى فى باريس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
البلد: الـــــღღــــرســــــــــــــــ
المشاركات: 1,909
قوة التقييم: 0
رساوى فى باريس is on a distinguished road
يرفع اللي عندهـ وظيفة ياليت يعلمنآ
__________________
لاحول ولا قوة إلا بالله .
سبحآن الله والحمد لله ولاإله إلا الله والله اكبر ~
اللهم صلي على نبينـا ~ محمد ~
رحمك الله يامعاذ || وإنا على فراقك لمحزونون
اللهم إغفر له وارحمه وعافه واعف عنه
رساوى فى باريس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-02-2011, 02:46 PM   #95
عضو مبدع
 
صورة رساوى فى باريس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
البلد: الـــــღღــــرســــــــــــــــ
المشاركات: 1,909
قوة التقييم: 0
رساوى فى باريس is on a distinguished road
يرفع اللي عندهـ وظيفة ياليت يعلمنآ
__________________
لاحول ولا قوة إلا بالله .
سبحآن الله والحمد لله ولاإله إلا الله والله اكبر ~
اللهم صلي على نبينـا ~ محمد ~
رحمك الله يامعاذ || وإنا على فراقك لمحزونون
اللهم إغفر له وارحمه وعافه واعف عنه
رساوى فى باريس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-02-2011, 05:01 PM   #96
عضو مبدع
 
صورة سندباد الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
البلد: في المنزل
المشاركات: 1,675
قوة التقييم: 0
سندباد الرس is on a distinguished road
الله يرزقكم بالوظيفه وبالسياره وبالبيت وبالزوجه كلهن طقه وحده قولو آآمين

طيب يا اخواني في حل بدال ما تطلبون وظايف

ليش موب كل واحد يطمر من مكانه ويبحث عن محل صغير وياخذه

ومثل محلات الجوالات اغلبها شباب سعوديين او محل خضار وفواكه او ان شاء الله بيع معسل << امززززح

واذا ما عندك مادة ممكن تتسلف وما حد رادك
__________________
سندباد الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-02-2011, 02:17 PM   #97
عضو مبدع
 
صورة رساوى فى باريس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
البلد: الـــــღღــــرســــــــــــــــ
المشاركات: 1,909
قوة التقييم: 0
رساوى فى باريس is on a distinguished road
يرفع اللي عندهـ وظيفة ياليت يعلمنآ
__________________
لاحول ولا قوة إلا بالله .
سبحآن الله والحمد لله ولاإله إلا الله والله اكبر ~
اللهم صلي على نبينـا ~ محمد ~
رحمك الله يامعاذ || وإنا على فراقك لمحزونون
اللهم إغفر له وارحمه وعافه واعف عنه
رساوى فى باريس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-02-2011, 09:34 PM   #98
عضو مبدع
 
صورة رساوى فى باريس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
البلد: الـــــღღــــرســــــــــــــــ
المشاركات: 1,909
قوة التقييم: 0
رساوى فى باريس is on a distinguished road
يرفع اللي عندهـ وظيفة ياليت يعلمنآ
__________________
لاحول ولا قوة إلا بالله .
سبحآن الله والحمد لله ولاإله إلا الله والله اكبر ~
اللهم صلي على نبينـا ~ محمد ~
رحمك الله يامعاذ || وإنا على فراقك لمحزونون
اللهم إغفر له وارحمه وعافه واعف عنه
رساوى فى باريس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-02-2011, 09:54 PM   #99
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 68
قوة التقييم: 0
سفلكس خلفي is on a distinguished road
هههههههههه
سفلكس خلفي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-02-2011, 09:59 PM   #100
مشرف منتدى عالم السيارات
 
صورة الامبراطور الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: • بَينٌ أروٍقةٌ آلحيًآةْ «●•
المشاركات: 4,373
قوة التقييم: 15
الامبراطور is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سندباد الرس مشاهدة المشاركة
الله يرزقكم بالوظيفه وبالسياره وبالبيت وبالزوجه كلهن طقه وحده قولو آآمين


طيب يا اخواني في حل بدال ما تطلبون وظايف

ليش موب كل واحد يطمر من مكانه ويبحث عن محل صغير وياخذه

ومثل محلات الجوالات اغلبها شباب سعوديين او محل خضار وفواكه او ان شاء الله بيع معسل << امززززح


واذا ما عندك مادة ممكن تتسلف وما حد رادك
والله رآي طيب هآ يارساوي في باريس تجززم
__________________




آستغفر آلله العظيم و آتوب إليـه ..
الامبراطور غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 07:59 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19