عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 13-02-2011, 09:58 AM   #11
مشرف المنتدى الأدبي
 
صورة أبوبلقيس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
البلد: بين أوراقي وأشواقي
المشاركات: 4,507
قوة التقييم: 13
أبوبلقيس is on a distinguished road

جزاك الله خيرا ولعل الموضوع وصل للمسؤولين
__________________
أبوبلقيس غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 13-02-2011, 10:04 AM   #12
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 1,087
قوة التقييم: 0
بندر الفهد is on a distinguished road
عسى الله ان يهديهم
__________________




بندر الفهد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-02-2011, 10:08 AM   #13
 
صورة قوة الهدف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 1,514
قوة التقييم: 0
قوة الهدف is on a distinguished road
[CENTER]
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها هامور الرس مشاهدة المشاركة
اعتقد انه بحكم وظيفته الحساسة والتي تتطلب التواجد المستمر لمتابعة العمليات
فلا يستطيع ان يخرج ليدخن في الخارج كما يفعل البعض هذا من جهة
ومن جهة اخرى يا صديقي التدخين مسألة تدخل في نطاق الحرية الشخصية
طالما هو لم يؤذ احد او يضايق شخص اخر بقربه
فلو كان يدخن في مكان مفتوح والرائحة لا تضايق أحدا ولا تصل للأخرين
فلا حق لاي كان ان يفرض وصايته على الاخرين أو ان يدعي انه خائف عليه وعلى صحته

ارجو ان تكون الفكرة قد وضحت
اهلين اخي هامورر
اي كثرة اعمال ،،، الله يديم الامن والامان ،،،
بالنسبة للحرية الشخصية للمدخن لاتكون في دائرة حكومية ،،الحرية تكون في بيته
واعرف عزيزي هامور المثل الذي يقول

(ا ذا كان من حقك ان تدخن فمن حقنا ان نستنشق هواء نقيا )
والامر الثاني هو مخالف لقرار سامي من ولي الامر ،
والامر الثالث هو بمرفق عام بل بدائرة حكومية


صورة لاخي هامور
صدرالأمر السامي الكريم في 1404 بالتأكيد على منع التدخين في مكاتب الوزارات والمصالح الحكومية
والمؤسسات العامة وفروعها وكافة الوحدات التابعة لها ووضع لوحات تحمل عبارات المنع وتنفيذ ذلك بكل دقة .

كما صدر الأمر السامي الكريم في 1408 المتضمن الإشارة إلى ما لوحظ من تساهل بعض الجهات في تنفيذ
الأمر الملكي السابق والتشديد على أهمية التقيد بما جاء فيه والتأكيد على تنفيذه


هي نصيحة وليست وصاية ،،، لا تغير مسار الطرح

__________________
قوة الهدف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-02-2011, 10:22 AM   #14
عضو ذهبي
 
صورة فتون الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: شواطئ الشرقية
المشاركات: 2,736
قوة التقييم: 0
فتون is on a distinguished road
الله المستعان التدخين وصل للمستشفيات والمستوصفات

والامر يتطلب قوه اراده وعزيمه صادقه

لكن الضعيف هومن تنتصر عليه سيجاره

تحرق جسمه وماله الله يعافيهم ولايبلانا

كل الشكر لك اخي الفاضل
__________________
سلام اذا حان وقت مماتي ... وغطى التراب الطهور رفاتي
وصرت بظلمة قبري وحيدا ... ولا من شفيع سوى حسناتي
فلا تذكروني بسوء فيكفي ... الذي قد جنيت طوال حياتي
فتون غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-02-2011, 10:42 AM   #15
عضو فذ
 
صورة الرساوي المميز vip الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: رساوي بالرس
المشاركات: 5,998
قوة التقييم: 0
الرساوي المميز vip is on a distinguished road
هذه الظاهره منتشره في كل مكان وفي كافة الدوائر الحكوميه فلماذا نخص رجال الامن وهم من يذودون عنا ويسهرون ونحن نيام اتمنى اخي الفاضل ان لاتخص القطاعات الامنيه بل كافة القطاعات الا اذا كان احد منهم تعمد الاساءة لك ولم تجد مبرر الا هذا فلك العذر
الرساوي المميز vip غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-02-2011, 10:58 AM   #16
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
البلد: الرس
المشاركات: 858
قوة التقييم: 0
الـمـرقـاب {1} is on a distinguished road
ليش ما نناصحهم ستجدون اذان صاغيه
__________________
انتقاد الفكرة أو الرأي فقط دون النيل من شخصية صاحبها بأي نوع من التعريض انتقاد صحيح ومقبول،
الـمـرقـاب {1} غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-02-2011, 11:09 AM   #17
عضو متألق
 
صورة sale7 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
البلد: في أفضل حي في أفضل مدينة في أفضل منطقة في أفضل دولة ولله الحمد
المشاركات: 843
قوة التقييم: 0
sale7 is on a distinguished road



:
.. بارك الله فيك وفي قلمك يا صاحب الهدف ..
:
.. هذه مشكلة اجتماعية أصلها مشكلة دينية ..
:
.. وأمر الشرع فيها واضح لمن كان له قلب أو ألقى السمع وهو شهيد ..
:
.. وفي العرف أيضاً هو أمر مشين تشمئز منه النفوس وتتأذى منه الأنوف ..
:
.. وفي مفهوم الحرية الصحيح أنه لا يحق لك أن تمارس حريتك على حساب حرية الآخرين ..
:
.. وتضل هذه العادة إبتلاء من الله وامتحان واللبيب الذي يستتر حياءً من الله ومن الناس ..
:
.. أخيراً أسأل الله أن يعافي أخواننا من هذه البلوة التي أولها دلع وآخرها ولع ..
:


__________________
_


..... إذا ضاق صدر المرء عن سر نفسه ... فصدر الذي يستودع السر أضيـق .....
sale7 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-02-2011, 11:59 AM   #18
 
صورة قوة الهدف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 1,514
قوة التقييم: 0
قوة الهدف is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الرساوي المميز vip مشاهدة المشاركة
هذه الظاهره منتشره في كل مكان وفي كافة الدوائر الحكوميه فلماذا نخص رجال الامن وهم من يذودون عنا ويسهرون ونحن نيام اتمنى اخي الفاضل ان لاتخص القطاعات الامنيه بل كافة القطاعات الا اذا كان احد منهم تعمد الاساءة لك ولم تجد مبرر الا هذا فلك العذر
اخي الفاضل الرساوي المميز
رجل الأمن بينت موقفي منه واحترامنا له
وهدفي واضح هو القدوة وهو محل السلطة وهو محل التقدير

اليس من الاولى ان يكون قدوة في كل شيء

ارجو قراءة ماكتبته ومااثنيت عليهم به

بعدين ليس كل كافة الدوائر الحكومية هناك دوائر حكومية
احترمت الامر السامي وتمشت به بل عاقبت منسوبيها على التدخين
الى المطارات عزيزي هناك غرامة 200 ريال على المدخن


ارجو التروي في الرد شكرا لمرورك اخي
__________________
قوة الهدف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-02-2011, 12:06 PM   #19
 
صورة قوة الهدف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 1,514
قوة التقييم: 0
قوة الهدف is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الـمـرقـاب {1} مشاهدة المشاركة
ليش ما نناصحهم ستجدون اذان صاغيه
اخي الفاضل المرقاب ان ماكتبته اعتقد انه رسالة صادقة لا تحمل غلا ولا حقدا
بل مناصحة الاخ لأخيه والابن لأبيه ،، مازلت اكرر انهم محل احترامنا
وتقديرنا ،،، شكرا لمرورك ولاخصصت شخص بعينه
__________________
قوة الهدف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-02-2011, 12:11 PM   #20
 
صورة قوة الهدف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 1,514
قوة التقييم: 0
قوة الهدف is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها بندر الفهد مشاهدة المشاركة
عسى الله ان يهديهم

نسأل الله ان يهدينا جميعا كلنا نحمل اخطاء
وليس معصومين ،،، ولكن الدين النصيحة
نصيحة المشفق ،، نصيحة الاخوة
المؤمن مرآة اخيه
__________________
قوة الهدف غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 06:10 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19