عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 14-02-2011, 05:55 PM   #11
مشرف منتدى سوالف متنوعة
 
صورة الصامت الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في قلب من أحب
المشاركات: 28,840
قوة التقييم: 41
الصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really nice
طيب وراك ماحطيت الموضوع
القاتل السامي بدلا من القاتل الصامت
صدقت فعند الغضب لايعلم الشخص عن ردة فعله إلا بعد وقع المصيبة لاسمح الله
موضوع رائع وتذكير أجمل
الحمدلله أنني لست سريع الغضب
حمانا الله جميعا من الغضب
عوافي يالسامي 20
__________________
alsamt115@
الصامت غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 14-02-2011, 06:02 PM   #12
مشرف المنتدى الأدبي
 
صورة أبوبلقيس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
البلد: بين أوراقي وأشواقي
المشاركات: 4,507
قوة التقييم: 13
أبوبلقيس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الصامت مشاهدة المشاركة
طيب وراك ماحطيت الموضوع

القاتل السامي بدلا من القاتل الصامت
صدقت فعند الغضب لايعلم الشخص عن ردة فعله إلا بعد وقع المصيبة لاسمح الله
موضوع رائع وتذكير أجمل
الحمدلله أنني لست سريع الغضب
حمانا الله جميعا من الغضب

عوافي يالسامي 20
الله يعافيك أخوووي
ألف تحية لك
__________________
أبوبلقيس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-02-2011, 06:09 PM   #13
عضو مبدع
 
صورة ريح الغضا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: الرس
المشاركات: 1,757
قوة التقييم: 0
ريح الغضا is on a distinguished road
صحيح انك سامي بافكارك ومواضيعك،الدنيا وأناأختك والله ماتستاهل الغضب والزعل وعلى قول المثل العامي... طنش ...تعش....تنتعش
__________________
.

ريح الغضا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-02-2011, 06:58 PM   #14
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: في دنيا فانية
المشاركات: 438
قوة التقييم: 0
نماء is on a distinguished road
الله يعيننا على جهاد أنفسنا على ترك هذه العادة الذميمة
فمنها نخسر أنفسنا ومن حولنا
لكن لنا في سيرة النبي -صلى الله عليه وسلم- توجيه لمواجهتها بكل قوة


بالمناسبة أكتشف العلماء أن سريعين الغضب هم أكثر من يشيخ وبسرعة
__________________
راحة الضمير تنجلي بالعفو والصفح

نماء غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-02-2011, 07:09 PM   #15
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 1,767
قوة التقييم: 0
رساوي الرساوي is on a distinguished road
عواآآفي خيووو ع الموضوع الرائـــــــــــع
__________________
رساوي الرساوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-02-2011, 07:23 PM   #16
عضو خبير
 
صورة أروى ، الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 4,121
قوة التقييم: 0
أروى ، has a spectacular aura aboutأروى ، has a spectacular aura about
الغضب أوله جنـوووون وأخره نــــدم ..

الانسان إذا كان سريع الانفعال يغير من طبعه ﴿‏إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم‏﴾
__________________
وماتوفيقي إلا بالله
أروى ، غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-02-2011, 09:04 PM   #17
عضو خبير
 
صورة ملكة النعومه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
البلد: llحَجْرة ذڪَريآتيll
المشاركات: 5,300
قوة التقييم: 0
ملكة النعومه will become famous soon enough
يعطيك ألف عآآآآفيه على موصوع
دآئمآآ مبدع في طرحك
الغضب جنووون أخره ندم مثل ماقآلت
اختي أروى .. الله يبعدووه عنى يارب
ويجعل ايآآآمنآآ كله فرح وسعآآآده
__________________
ملكة النعومه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-02-2011, 09:14 PM   #18
عضو ذهبي
 
صورة هتان 7-4 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: الرس
المشاركات: 3,669
قوة التقييم: 0
هتان 7-4 will become famous soon enough
اذي يلفت انتباهي دائما هو غضب الاطفال ...؟؟؟؟اليس غريبا عند ادنا شيء يغضبون ويبكون لايتحملون ولاكلمه ..
اما الكبار فحدث ولا حرج في جميع المواقف حتى لو بسيطه ترا شرار الغضب يتطاير منم ...اللهم اجعلنا من كاظمين الغيض
__________________
هتان 7-4 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-02-2011, 10:53 PM   #19
مشرفة منتدى الأسرة و المنتدى النسائي
 
صورة ام الغااااالين الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: مع الغواااااالي
المشاركات: 9,501
قوة التقييم: 19
ام الغااااالين will become famous soon enough
عن أبي هريرة رضي الله عنه ، أن رجلا قال للنبي صلى الله عليه وسلم : " أوصني " ، فردّد ، قال : ( لا تغضب ) رواه البخاري .
وبهذه الكلمة الموجزة ، يشير النبي صلى الله عليه وسلم إلى خطر هذا الخلق الذميم ، فالغضب جماع الشر ، ومصدر كل بليّة ، فكم مُزّقت به من صلات ، وقُطعت به من أرحام ، وأُشعلت به نار العداوات ، وارتُكبت بسببه العديد من التصرفات التي يندم عليها صاحبها ساعة لا ينفع الندم

جـــــزاك الله خيـــراً

وبـــارك الله فيــــك

تقبل مروري
__________________
يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
ام الغااااالين غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-02-2011, 10:58 PM   #20
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: متأرجح مابين القاع والغيـــمـ
المشاركات: 12,457
قوة التقييم: 0
جداوي كول will become famous soon enough
Talking


,




صدق الدنيا مالها امان
الحين اخونا الصامت ابو اخلاق كويسهـ
يطلع قتال قتلى



ويــــــــــــ















جداوي كول غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 01:29 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19