عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 14-02-2011, 11:05 PM   #21
عضو ذهبي
 
صورة رساويه حدي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 3,112
قوة التقييم: 0
رساويه حدي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها السامي 20 مشاهدة المشاركة
مو صعب مدام الأمر يتعلق بصحته وحياته
فالإنسان عندما يمرض يعمل المستحيل لأجل تحية لك



اكيد مو صعب لحظه ماتكون مروق


لكن لما تنفعل تنسى كل شي وماعاد تقدر

تتحكم باعصابكـ

يعني انا مو من النوع اللي يعصب كثير
او على اي شي

واكتم بقلبي

بس لما اعصب خلاص

تولع الشرارهـ

انفجر بقوهـ

واللي قدامي الله يعينيهـ

وللاسف مو قادره اتخلص من هالطبع


شكري وتقديري لكـ

رساويه حدي غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 15-02-2011, 12:42 AM   #22
مشرف المنتدى الأدبي
 
صورة أبوبلقيس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
البلد: بين أوراقي وأشواقي
المشاركات: 4,507
قوة التقييم: 13
أبوبلقيس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ريح الغضا مشاهدة المشاركة
صحيح انك سامي بافكارك ومواضيعك،الدنيا وأناأختك والله ماتستاهل الغضب والزعل وعلى قول المثل العامي... طنش ...تعش....تنتعش
شكراعلى مرورك العطر
ألف تحية لك
__________________
أبوبلقيس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-02-2011, 12:43 AM   #23
مشرف المنتدى الأدبي
 
صورة أبوبلقيس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
البلد: بين أوراقي وأشواقي
المشاركات: 4,507
قوة التقييم: 13
أبوبلقيس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها نماء مشاهدة المشاركة
الله يعيننا على جهاد أنفسنا على ترك هذه العادة الذميمة
فمنها نخسر أنفسنا ومن حولنا
لكن لنا في سيرة النبي -صلى الله عليه وسلم- توجيه لمواجهتها بكل قوة


بالمناسبة أكتشف العلماء أن سريعين الغضب هم أكثر من يشيخ وبسرعة
شكراعلى إضافتك الرائعة
تحياتي
__________________
أبوبلقيس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-02-2011, 12:45 AM   #24
مشرف المنتدى الأدبي
 
صورة أبوبلقيس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
البلد: بين أوراقي وأشواقي
المشاركات: 4,507
قوة التقييم: 13
أبوبلقيس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها رساوي الرساوي مشاهدة المشاركة
عواآآفي خيووو ع الموضوع الرائـــــــــــع
الله يعافيك
تحياتي
__________________
أبوبلقيس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-02-2011, 12:46 AM   #25
مشرف المنتدى الأدبي
 
صورة أبوبلقيس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
البلد: بين أوراقي وأشواقي
المشاركات: 4,507
قوة التقييم: 13
أبوبلقيس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أروى ، مشاهدة المشاركة
الغضب أوله جنـوووون وأخره نــــدم ..

الانسان إذا كان سريع الانفعال يغير من طبعه ﴿‏إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم‏﴾
شكرا على إضافتك الرائعة
ألف تحية لك
__________________
أبوبلقيس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-02-2011, 12:48 AM   #26
مشرف المنتدى الأدبي
 
صورة أبوبلقيس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
البلد: بين أوراقي وأشواقي
المشاركات: 4,507
قوة التقييم: 13
أبوبلقيس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ملكة النعومه مشاهدة المشاركة
يعطيك ألف عآآآآفيه على موصوع
دآئمآآ مبدع في طرحك
الغضب جنووون أخره ندم مثل ماقآلت
اختي أروى .. الله يبعدووه عنى يارب
ويجعل ايآآآمنآآ كله فرح وسعآآآده
الله يعافيك
وشكراعلى إضافتك الرائعة
تحياتي
__________________
أبوبلقيس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-02-2011, 12:51 AM   #27
مشرف المنتدى الأدبي
 
صورة أبوبلقيس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
البلد: بين أوراقي وأشواقي
المشاركات: 4,507
قوة التقييم: 13
أبوبلقيس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها هتان 7-4 مشاهدة المشاركة
اذي يلفت انتباهي دائما هو غضب الاطفال ...؟؟؟؟اليس غريبا عند ادنا شيء يغضبون ويبكون لايتحملون ولاكلمه ..
اما الكبار فحدث ولا حرج في جميع المواقف حتى لو بسيطه ترا شرار الغضب يتطاير منم ...اللهم اجعلنا من كاظمين الغيض
شكراعلى إضافتك الرائعة
ألف تحية لك
__________________
أبوبلقيس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-02-2011, 12:55 AM   #28
مشرف المنتدى الأدبي
 
صورة أبوبلقيس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
البلد: بين أوراقي وأشواقي
المشاركات: 4,507
قوة التقييم: 13
أبوبلقيس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ام الغااااالين مشاهدة المشاركة
عن أبي هريرة رضي الله عنه ، أن رجلا قال للنبي صلى الله عليه وسلم : " أوصني " ، فردّد ، قال : ( لا تغضب ) رواه البخاري .

وبهذه الكلمة الموجزة ، يشير النبي صلى الله عليه وسلم إلى خطر هذا الخلق الذميم ، فالغضب جماع الشر ، ومصدر كل بليّة ، فكم مُزّقت به من صلات ، وقُطعت به من أرحام ، وأُشعلت به نار العداوات ، وارتُكبت بسببه العديد من التصرفات التي يندم عليها صاحبها ساعة لا ينفع الندم

جـــــزاك الله خيـــراً

وبـــارك الله فيــــك


تقبل مروري
شكرا على إضافتك الرائعة
تحياتي لك
__________________
أبوبلقيس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-02-2011, 12:59 AM   #29
مشرف المنتدى الأدبي
 
صورة أبوبلقيس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
البلد: بين أوراقي وأشواقي
المشاركات: 4,507
قوة التقييم: 13
أبوبلقيس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها جداوي كول مشاهدة المشاركة
صدق الدنيا مالها امان
الحين اخونا الصامت ابو اخلاق كويسهـ
يطلع قتال قتلى



ويــــــــــــ





شكرا على مرورك أخي جداوي
تحياتي
__________________
أبوبلقيس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-02-2011, 01:09 AM   #30
مشرف المنتدى الأدبي
 
صورة أبوبلقيس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
البلد: بين أوراقي وأشواقي
المشاركات: 4,507
قوة التقييم: 13
أبوبلقيس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها رساويه حدي مشاهدة المشاركة
اكيد مو صعب لحظه ماتكون مروق



لكن لما تنفعل تنسى كل شي وماعاد تقدر

تتحكم باعصابكـ

يعني انا مو من النوع اللي يعصب كثير
او على اي شي

واكتم بقلبي

بس لما اعصب خلاص

تولع الشرارهـ

انفجر بقوهـ

واللي قدامي الله يعينيهـ

وللاسف مو قادره اتخلص من هالطبع


شكري وتقديري لكـ


والله ياأختي الغضب بوابة
لأمراض كثيرة
ياليت الإنسان يدرك عواقب تلك الآفة الخطيرة
ألف تحية لك
__________________
أبوبلقيس غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 04:30 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19