عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 14-02-2011, 10:27 PM   #1
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 1,804
قوة التقييم: 0
مملوح الوصايف is on a distinguished road
ارحمو عزيز قوم ذلو الرئيس المصري وحيد ا بشرم الشيخ وحالته النفسية سيئة

قضى أول 72 ساعة وحيداً في فيلا بشرم الشيخ

مبارك يرفض السفر إلى الخارج وحالته النفسية "سيئة"


سبق - القاهرة: يعيش الرئيس المصري المتنحي "محمد حسني مبارك" وحيداً في فيلا بشرم الشيخ، رافضاً أن يغادر مصر عقب قراره بالتخلي عن منصبة بعد 4 دعوات وجهت له من دول عربية، كما رفض أن يذهب إلى ألمانيا للعلاج، مؤكداً لمن حوله أنه لن يموت إلا على أرض مصر.

وقالت صحيفة "اليوم السابع" اليوم: رغم أن مبارك تلقى دعوات من دول عربية، إلا أنه اعتذر عن عدم تلبية كل هذه الدعوات، مؤكداً أنه لن يخرج من مصر.

ونقلت الصحيفة عن مصدر مقرب من الرئيس السابق أنه يجلس هذه الأيام بفيلا مكتوب عليها "فيلا شرم مبارك" يعيش فيها مع ابنه علاء مبارك الذي عاد من لندن منذ أيام ويرافقه مدير أعماله فوزي شاكر، الذراع اليمنى له، وهو الذي سافر معه إلى شرم الشيخ.

وقال المصدر: إن مبارك رفض استقبال أي زائرين ورفض حضور عائلته الآن، ويريد أن يجلس وحيداً، إلا أن نجله علاء حضر إليه في الفيلا. وأضاف المصدر أن مبارك يشاهد القنوات الفضائية إلا أنه تعرض لبعض الإرهاق ووعكة صحية، صباح أمس الأحد، وحضر إليه الفريق المعالج.

وأشار المصدر إلى أن مبارك تحسنت حالته مساء أمس ورفض أن يذهب إلى ألمانيا للعلاج، مؤكداً أنه قال لمن حوله: "لن أموت إلا على أرض مصر".

وقال المصدر: إن مبارك يعتزم كتابة مذكراته الخاصة إلا أن ظروفه الصحية التي تعرض لها كانت سببا في تأجيل الفكرة حتى لا يحدث له أي إرهاق مرة أخرى، مضيفاً أن مذكرات مبارك ستحمل الكثير من المفاجآت، وبالأخص حول السنوات الخمس الأخيرة.

وأشار المصدر إلى أن شنودة الثالث بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقصية اتصل به عدة مرات للاطمئنان عليه، كما تلقى عدة مكالمات خاصة من المقريين إليه يومي السبت والأحد، كما رفض الرد على عدد كبير من المكالمات.
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
مملوح الوصايف غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 14-02-2011, 10:41 PM   #2
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 177
قوة التقييم: 0
الغصاب is on a distinguished road
راح يبكون دم على فقد حسني مبارك !!!!
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الغصاب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-02-2011, 10:46 PM   #3
مشرف المنتدى التعليمي
 
صورة صرير القلم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
البلد: في قلوب المحبين
المشاركات: 11,166
قوة التقييم: 27
صرير القلم has a spectacular aura aboutصرير القلم has a spectacular aura about
الله يكتب اللي به خير له ولمصر

كن كرأس الشجرة.. بعيد عن أوساخ الدواب....
-.-.-.-.-،-.-.-.-.-.-.-.-.-.-،-.-



ًالاعاقة لا تمنع من العطاء . .*

__________________

Twitter
@sultanalhumud
صرير القلم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-02-2011, 11:05 PM   #4
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 367
قوة التقييم: 0
البعث العربي is on a distinguished road
اقتباس:
وأشار المصدر إلى أن شنودة الثالث بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقصية اتصل به عدة مرات للاطمئنان عليه، كما تلقى عدة مكالمات خاصة من المقريين إليه يومي السبت والأحد، كما رفض الرد على عدد كبير من المكالمات.


هذولا خوياه يالي كنتم تدعون له و تدعون على المتظاهرين و ترمونهم بتهمة الخروج على الحاكم و باصحاب الفتنة
البعث العربي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-02-2011, 11:30 PM   #5
عضو بارز
 
صورة أبرق الضيان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 473
قوة التقييم: 0
أبرق الضيان is on a distinguished road
Thumbs up

مجلس الجامعة العربية: نحترم 'الثورة البيضاء' في مصر وتونس

التاريخ : 14/2/2011

القاهرة 14-2-2011 وفا- أشاد مجلس جامعة الدول العربية على مستوى المندوبين الدائمين، اليوم الإثنين، في اجتماعه التشاوري في مقر الجامعة بـ'الثورات البيضاء والحضارية' في كل من مصر وتونس.

وأكد الاجتماع تقديره لنتائج الثورات التي قام بها الشباب العربي، وأثمرت بإحداث تغيير واضح في كل من مصر وتونس، داعيا إلى احترام إرادة الأجيال الشابة ودعواتهم للحرية والمزيد من الديمقراطية.

وأعلن عن ذلك نائب أمين عام الجامعة العربية السفير أحمد بن حلي في مؤتمر صحفي عقده بعد الاجتماع، موضحا أن المجلس أوصى بتقديم الدعم الاقتصادي لكل من مصر وتونس.

وقال: بدأ اجتماع اليوم بوقفة صامتة وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الأمة العربية، وشهداء تونس ومصر، وتم بعد ذلك مناقشة التطورات الراهنة وخصوصا الثورتين الحضاريتين في تونس ومصر.

وأضاف: خلال الاجتماع عبر المندوبون الدائمون للدول العربية عن اعتزازهم واعتزاز الجامعة العربية بالثورتين المذكورتين، وبروح الشباب العربي الذي أثبت بأنه قادر على التغيير والتطوير وعلى فرض إرادته على الأمة.


وأوضح بن حلي أن اجتماع المندوبين أكد ضرورة تجسيد التضامن العربي مع مصر وتونس، وبالذات في مجال تقديم الدعم الاقتصادي والتنموي في البلدين، مشيرا إلى أهمية مراعاة رغبة الشباب العربي في العمل العربي المشترك.

وبين أنه تخلل الاجتماع تكريم السفير المنجي البدوي مندوب تونس الدائم لدى الجامعة العربية لمناسبة انتهاء عمله بهذا المنصب ونقله لإشغال منصب آخر في بلده، مضيفا: قدم أمين عام الجامعة العربية درعا لهذا السفير تقديرا لدوره البارز في العمل العربي المشترك.

وتابع: لقد ناقش اجتماع اليوم أيضا ترتيبات القمة العربية والسفير سمير سيف اليزل الأمين العام المساعد للشؤون المالية والإدارية بالجامعة زار بغداد على رأس وفد من الأمانة العامة للجامعة، وهو وضع المندوبين الدائمين بصورة الترتيبات والجاهزية لعقد القمة في العراق.

وحول شكل وحجم الدعم العربي الذي سيقدم لكل من مصر وتونس، أجاب نائب الأمين العام: كانت دعوة هذا اليوم من قبل المندوبين الدائمين لتوفير هذا الدعم، وكل مندوب سينقل رسالة لدولته، وكل قطر عربي يقدم ما يراه مناسبا من دعم اقتصادي لهذين البلدين.

بدوره قال مندوب العراق الدائم لدى الجامعة العربية السفير د.قيس العزاوي رئيس الاجتماع: مصر دولة لها تاريخ 7 آلاف سنة من الرخاء، و أثبتت أنها ستكون هي المنير والملهم في التغيير الذي تحتاجه المنطقة العربية.

وأضاف: قدم الاجتماع اقتراحا على الحكومات العربية لتقديم ما أمكن من دعم لأن الخسائر التي لحقت في مصر وتونس كانت كبيرة جدا.

وحول الترتيبات لعقد القمة العربية في بغداد، أجاب السفير العزاوي، في الفترة ما بين الأول والرابع من الشهر الجاري زار بغداد وفد من الجامعة لغرض المساهمة في الترتيبات الفنية للقمة، وتم توفير آلاف الغرف والفيلات لاستضافة القمة في بغداد، ونحن جاهزون لذلك.

أبرق الضيان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-02-2011, 11:43 PM   #6
عضو بارز
 
صورة أبرق الضيان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 473
قوة التقييم: 0
أبرق الضيان is on a distinguished road
للعبرة هذا مقطع فيديو يحتوي على دعاء الشيخ محمد العريفي بأن يصلح حسني مبارك أو يعجل بهلاكه وذلك قبل عدة أشهر !! فسبحان الله العظيم

أبرق الضيان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-02-2011, 11:52 PM   #7
عضو متألق
 
صورة الفارس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 990
قوة التقييم: 0
الفارس is on a distinguished road
معليش بس محسسينا ان حسني صار مثل اي واحد من الشعب !
بيقى معه ماله اللي يعزه .. وبيبقى له الاحترام من حواليه موب الشعب ..
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الفارس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-02-2011, 12:57 AM   #8
عضو بارز
 
صورة أبرق الضيان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 473
قوة التقييم: 0
أبرق الضيان is on a distinguished road
الإعلام المصري والعالمي يفتح أسرار الساعات الأخيرة
علاء مبارك تشاجر مع جمال قائلاً: "أنت سبب النهاية التي لا تليق بوالدك"


دبي - العربية نت

استهوت الساعات الأخيرة للرئيس حسني مبارك في الحكم وسائل الإعلام المصرية والعالمية للبحث عن أسرارها وما جرى خلالها.

وكانت ملابسات خطاب مبارك ليلة الخميس الماضي 10-2-2011 هي أكثر أوقات الأزمة إثارة، خصوصاً أنه كان متوقعاً تنحيه وأذاعت ذلك معظم وسائل الإعلام العالمية، وظهر قبله خطاب الرئيس الأمريكي باراك أوباما معلناً أن التاريخ يتشكل اليوم في مصر.

وفي تقرير عن تلك اللحظة قالت جريدة "الأخبار" الحكومية المصرية إن مشادة حادة نشبت بين جمال وعلاء داخل القصر الرئاسي عقب تسجيل والدهما الرئيس مبارك لخطابه، حيث احتد علاء على شقيقه واتهمه بأنه كان السبب الرئيس في ما جرى في مصر من أحداث أجبرت والدهما على أن يظهر في تلك الصورة والنهاية التي لا تليق به.

واشتدت حدة الخلاف بين نجلي الرئيس وسمعها كل من كان داخل قصر الرئاسة، وتدخلت بعض الشخصيات الكبرى في الدولة التي كانت حاضرة خلال تسجيل الرئيس لخطابه.

وقال علاء لشقيقه: "لقد أفسدت البلد عندما فتحت الطريق أمام أصحابك وهذه هي النتيجة، بدلاً من أن يتم تكريم أبيك في نهاية حياته ساعدت على تشويه صورته على هذا النحو".

وتواصل صحيفة "الأخبار" أنه كاد يحدث تشابك بينهما بالأيدي، وزاد انفعال علاء بعد أن استمع لكلمة والده إلى الشعب أثناء تسجيلها، خاصة أن الرئيس مبارك كان قد أشار في تسجيله الأول الذي لم يذع، إلى أنه سيسلم سلطاته المدنية إلى نائبه اللواء عمر سليمان وسلطاته العسكرية إلى القوات المسلحة.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا ما كانت تعلمه الإدارة الأمريكية، لكن تم تعديل الخطاب، وإعادة تسجيل كلمة الرئيس واتضح ذلك للمشاهدين، حيث ظهرت عملية المونتاج لها، وكان السبب أن مبارك سجل كلمته الأولى، لكن جرى التعديل عليها وتغيير في مضمونها، فظهر الخطاب الثالث والأخير أثناء أحداث ثورة 25 يناير يحمل معنى مغايراً لما عرفته العواصم العالمية، والتي كانت قد نقلت لوسائل إعلام كبرى خبر تنحي الرئيس المصري ليلة الخميس، لكن فوجئت العواصم العالمية باختلاف ما وصلهم عن ما تم إذاعته.

من جهتها قالت وكالة "أسوشيتدبرس" إن جمال هو الذي كتب خطاب والده الأخير، وأن العديد من المسؤولين طلبوا من مبارك التنحي لإنقاذ البلاد. ونقلت الوكالة عن مسؤول حكومي بارز، رفض الكشف عن اسمه، قوله إن مبارك كان يرفض المشورة السياسية السليمة حول ما كان يحدث في البلاد، وإن جمال والمحيطين بالرئيس كانوا يخفون عنه حقيقة الوضع وما يجري حقاً في الشوارع.

وأضاف أن مبارك لم يكن يستمع لأحد غير جمال ما جعله معزولاً سياسياً، مؤكداً أن خطوات مبارك كلها كانت تأتي متأخرة بعد فوات الأوان. وأوضحت الوكالة أن الجيش كان أكثر صبراً إلا أن صبره كان على وشك النفاد مع فشل مبارك ونائبه عمر سليمان في إنهاء الاحتجاجات والاضطرابات التي خرجت عن نطاق السيطرة مع اجتياحها جميع البلاد يومي الخميس والجمعة.
أبرق الضيان غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 08:18 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19