عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 11-04-2005, 05:27 AM   #1
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 318
قوة التقييم: 0
مها is on a distinguished road
جار العمارة التي اختبأ فيها الارهابيون:فرحتي بسلامة وطني انستني حزني على بيتي



جار العمارة التي اختبأ فيها الارهابيون:
فرحتي بسلامة وطني انستني حزني على بيتي


لافتات من المواطنين تبين روح المواطنة الصادقة

متابعة وتصوير - سليمان اللزام ووليد البوثة
اثناء جولة «الرياض» ومتابعتها موقع الحدث في حي الجوازات بمحافظة الرس لفت نظرنا تلك اللافتات التي تنم عن وطنية عميقة ظهرت بشكل جميل لتغير بشاعة منظر الحادث الاليم التي شوهت بنايات العمائر السكنية المجاورة ولتعكس روح المواطنة وصدق الانتماء للقيادة الحكيمة وللوطن الغالي.
«الرياض» التقت الأستاذ احمد بن ناصر العميري والذي كان يجهز فيلته استعداداً للزواج بعد شهرين تقريباً حيث بدأ حديثه قائلاً الحمدالله على كل حال فقد خرجت صيحة ذلك اليوم الاليم وكان في منزلي دهانون يستكملون اعمال التشطيب وبعدها بحوالي الساعة اتصلوا علي فقالوا اخرجنا رجال الامن من العمارة وطوقوا المكان وعندما رجعت محاولاً الدخول لم استطع فقد منعنا رجال الامن لحمايتنا من اي اصابة وقد قمت انا وجاري الذي يسكن في الدور العلوي في منزلي وهو دكتور في كلية التربية للبنات بمحاولة الدخول واجراء اتصالات متعددة لاخراج الخادمة التي كانت في منزله في الدور الثاني وكانت خائفة جداً ومرتكبة وتبكي وحاولنا تهدئتها وتوجيهها الى غرفة بعيدة آمنة. من خلال الهاتف الجوال وفي صبيحة اليوم التالي الاثنين فقدنا الاتصال بها لانتهاء البطارية الخاصة بالجوال ولكن رجال الامن البواسل كان لهم جهود كبيرة وعالية في اخراجها ولكنها مع الاسف اصيبت بطلق ناري تسبب لها في بتر ذراعها وتم نقلها مباشرة الى مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة حيث تتلقى العلاج هناك وحالتها الآن مستقرة بحمد الله رغم صعوبة حالتها النفسية

اما منزلي فكما تشاهدون فقد تأثر كثيراً جداً من تبادل اطلاق النار وهو المنزل الذي امضيت أربعة اعوام في انشائه وانا على ثقة مطلقة في ولاة امرنا الذي عودونا دائماً على تلمس احتياجات المواطنين وهو امرغير مستغرب.

اما ما كتبته وعبرت فيه من خلال هذه اللافتة في مشاعري ومشاعر كافة ابناء الوطن جميعاً فكلنا رجال امن وكلنا جنود للوطن وفي الحقيقة نود ان نقدم بالغ تقديرنا وشكرنا لقيادتنا الرشيدة على دعمها واهتمامها والى رجال الامن البواسل على مواقفهم البطولة الشجاعة وهؤلاء هم فرسان الميدان الابطال والى الامام.

واستطيع ان اقول هذه العبارة وافخر بها وهي:- «فرحتي بسلامة وطني أنستني حزني على بيتي».

فيما قال الأستاذ عبدالرحمن بن علي الجميلي ان ابن عمي هو صاحب الفيلا المجاورة وكانت ابنته والخادمة محتجزتين فيها حتى الساعة 11 مساءً وامضينا فيها ساعات حرجة جداً بين الترقب والامل وتم اخراجهما بمساعدة رجال الامن وفقهم الله. وقد قمت بإعداد هذه اللافتة مشاركة من أسرة الجميلي تعبر عن الأسرة وعن جميع الأسر والعائلات بمحافظة الرس في نبذ هذا العمل الاجرامي المشين في وطننا الكبير وفي محافظة الرس خاصة واي بقعة تعتبر جزءاً منا ولكن الحدث عندما يكون لديك وتشاهده تحسه اكثر من الإنسان البعيد.

ونحن هنا من هذا المنبر نشكر قيادتنا الرشيدة على وقوفها المستمر ومتابعتها للحدث اولاً بأول وان اكثر انزعاجنا في البداية من وضع بناتنا الطالبات حيث عشنا ساعات حرجة جداً وكان الجميع يتابع وقد كانت والدتي الكبيرة بالسن وهي لا تقرأ ولا تكتب كانت لا تنقطع من الدعاء ان يفك الله أسر الصغيرات ويخرجهن سالمات والحمدالله على سلامة الجميع وقد اطمأن الكثير من الناس واستبشروا فرحين بعد سماعهم خروج الطالبات والمعلمات بالسلامة.

وقد كان شقيقي الشيخ عوض الجميلي مدير عام الادارة العامة للايتام بوزارة الشؤون الاجتماعية يتابع معنا الحادث اولاً بأول وكان يسأل عن الطالبات والاهل ورجال الامن وقد حضر يوم الثلاثاء الساعة الثانية ظهراً للاطمئنان فقط وعاد في نفس اليوم.

وهكذا كان حال الجميع ترقب ومتابعة وخوف ودعاء الى ان زالت الغمة وجاء الفرح من الله تعالى على يد الابطال الشجعان.


مشاهدات:-

٭ حالة استنفار قصوى وتكاتف رائع من الجميع سواء من الادارات او الجهات ذات العلاقة وكذلك مساهمة فاعلة من بعض المؤسسات الخاصة في تلاحم كبير يعكس روح المواطنة الصادقة.

٭ لازال الكثير من ابناء المنطقة يتهافتون لمشاهدة موقع الحدث وماخلفته يد الارهاب الغادرة.

الأستاذ عبدالرحمن الجميلي كان شعلة من النشاط والحيوية وساهم في تقديم صورة مشرفة مضيئة للمواطن السعودي المخلص.
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
مها غير متصل  

 
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 04:13 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19