عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 11-04-2005, 05:32 AM   #1
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 318
قوة التقييم: 0
مها is on a distinguished road
الأميرة نورة بنت محمد تكرم معلمات وطالبات المدرسة الـ 25 للبنات بالرس



أثنت على شجاعة الجميع في مواجهة الأحداث العصيبة..
الأميرة نورة بنت محمد تكرم معلمات وطالبات المدرسة الـ 25 للبنات بالرس




الرس - سليمان اللزام، وليد البوثة:
رعت حرم أمير منطقة القصيم سمو الأميرة نورة بنت محمد فعاليات الاحتفال الذي نظمه قسم توجيه وإرشاد الطالبات بإدارة التربية والتعليم للبنات بمحافظة الرس لمعلمات وطالبات وأمهات الطالبات في المدرسة الخامسة والعشرين الابتدائية المجاورة للموقع الذي تحصن فيه أفراد الفئة الضالة في حي الجوازات بمحافظة الرس مؤخراً.
وقد كان في استقبال سمو الأميرة عند وصولها لمقر المدرسة حرم محافظ الرس بالإنابة الأستاذة سلطانة بنت حسين العساف ومديرة الإشراف التربوي ورئيسة قسم توجيه وإرشاد الطالبات وعدد من المشرفات التربويات والمعلمات وأمهات الطالبات.

ولدى دخول الأميرة نورة مقر المدرسة أنشدت عدد من الطالبات أنشودة نالت استحسان الجميع ثم تم عرض مسيرة الشجاعة لطالبات المدرسة.

وبعدها بدأ الحفل الخطابي بالقرآن الكريم ثم نشيد ترحيبي لعدد من الطالبات مشاركة من الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم الفرع النسائي، بعدها كلمة رئيسة شعبة توجيه وإرشاد الطالبات رحبت فيها بسمو الأميرة نورة وشكرت لسموها اهتمامها ودعمها الكبير بالتواصل والتواجد والتشجيع مشيرة إلى ان هذا الأمر ليس بغريب على سمو الأميرة نورة.

بعدها قدمت مجموعة من طالبات مدارس الرس نشيد (حبي لمملكتي) ثم كلمة مديرة المدرسة والتي رحبت فيها بسمو الأميرة وشكرت لها تشجيعها للمعلمات والطالبات، وبعد ذلك قدمت عدد من طالبات المتوسطة العاشرة نشيداً بهذه المناسبة.

تلى ذلك، حوار مع أمهات الطالبات عن مشاعرهن أثناء احتجاز بناتهن الطالبات أثناء الحدث ممن كان لديهن بنات في المدرسة أو في المنازل المجاورة وقد تأثرت الأميرة نورة بالموقف كثيراً وبكت تفاعلاً مع مشاعر الأمهات لقلقهن على بناتهن الطالبات.

ثم قدمت مجموعة من طالبات تحفيظ القرآن الكريم أنشودة وطنية، بعدها كان هناك حوار مع مساعدة مديرة المدرسة والمواقف العصيبة أثناء الحدث.

وبعد ذلك ألقت سمو الأميرة نورة بنت محمد كلمة شكرت فيها الجميع من إداريات ومعلمات وأمهات وطالبات على صبرهن وتعاملهن مع الموقف بمنتهى الشجاعة والبطولة وأكدت أنها كانت معهم أولاً بأول وقلباً وقالباً حتى ان اطمأنت على خروج الجميع بالسلامة.

وفي ختام، الحفل تم تكريم المعلمات والأمهات والطالبات من قبل سمو الأميرة نورة مع توزيع الجوائز التقديرية والهدايا والورود والتي قدمت من بعض المؤسسات الخاصة.

وكانت سمو الأميرة نورة قد شاهدت موقع الحدث كما أطلعت على اللوحات الجميلة والمعبرة التي تم تنفيذها بطريقة جذابة وأثنت بشكل خاص على اللوحة التي صورت الطالبات وهن يقدمن الورود لرجال الأمن البواسل.


مشاهدات..

أوسمة جميلة علقت على صدور الطالبات الصغيرات جميعهن كتب عليهن عبارات «أنا بطلة أنا شجاعة» قام بتنفيذها توجيه وإرشاد الطالبات.

البرنامج التأهيلي لطالبات المدرسة يستمر أسبوعاً دراسياً كاملاً، وسيقام صباح اليوم حفل في قرية المراجيح الترفيهية ويشتمل على فعاليات متنوعة وترفيهية.

عدد من المؤسسات الأهلية شاركت في تقديم الجوائز والهدايا للمعلمات والطالبات حيث شكل الجميع لوحة وطنية مضيئة كما شارك عدد من رجال الأعمال في هذه الاحتفالية ومنهم الأستاذ طارق عبدالله الخميس والأستاذ صالح محمد العايد واللذين ساهما مساهمة كبيرة في دعم البرنامج التأهيلي للطالبات.
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
مها غير متصل  

 
قديم(ـة) 11-04-2005, 06:58 AM   #2
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 134
قوة التقييم: 0
انسان بسيط جدا is on a distinguished road
كل الشكر لك يا مهااا
ومو غريب على سمو الأميرة نوره هالوقفه
دائما عودتنا على مشاركاتها المميزة
في كل المناسبات
والشكر موصول لقسم توجيه الطالبات وارشادهن
هذا القسم المميز والرائع
** الحمد لله على نعمه وآلاءه التي لا تعد ولا تحصى
الله يحفظنا بحفظه
**
تحيتي مهاا
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
انسان بسيط جدا غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.