عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 16-02-2011, 11:55 PM   #91
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
البلد: في ارض الله الواسعة
المشاركات: 427
قوة التقييم: 0
طالب الحق is on a distinguished road
اليهود والنصارى والرافضة والعلمانية والبوذية والمجوسية والمشركين جميعا متفقون على مابينهم من عداوات متفقون على حرب الاسلام واهله..واهل الاسلام متفرقون ايما تفرق بالرغم ان دينهم واحد بل وبعضهم من ظهر وبطن واحد ومع ذلك متنافرون متقاتلون..كانهم يعشون لوحدهم..

قال تعالى: (واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا) فهذه وصية الله لكم يا امة محمد..

اعتذر عما قلت عن الاخ هرم
__________________




لاتنسى ذكر الله
طالب الحق غير متصل  

 
قديم(ـة) 16-02-2011, 11:56 PM   #92
Banned
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 111
قوة التقييم: 0
صبي يام is on a distinguished road
جزاك الله الف خير يابوسفر
اعتقد ان البعض لانحتاج لتبيان حقيقتة لأنه هو بردوده واسلوبه يفظح زيف نفسه بنفسه
اشخاص معدودة ومحدودة ترقع لبعضها البعض ويدعون التدين والنصح والغيره على الدين

يكفي ان الردود التي لاتتفق معهم ضالون حزبيون عنصريون من وجه نظرهم
اللهم اصلح أحوالنا جميعاً
صبي يام غير متصل  
قديم(ـة) 16-02-2011, 11:57 PM   #93
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
البلد: الرياض
المشاركات: 1,772
قوة التقييم: 0
أبو أسامة is on a distinguished road
( وَقُل لِّعِبَادِي يَقُولُواْ الَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ الشَّيْطَانَ يَنزَغُ بَيْنَهُمْ إِنَّ الشَّيْطَانَ كَانَ لِلإِنْسَانِ عَدُوّاً مُّبِيناً ) .

هذا أمر الله تعالى لرسوله صلى الله عليه وسلّم بما يقوله لكم .

فهل تقولون لربكم ولرسولكم صلى الله عليه وسلم : سمعنا وأطعنا ؟
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
أبو أسامة غير متصل  
قديم(ـة) 17-02-2011, 12:00 AM   #94
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 294
قوة التقييم: 0
الله يعين is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أبو سفر مشاهدة المشاركة
أخي عبدالله أقرأجيدا هداك الله
أولا: والله لست من من تصفهم بالحزبيين ولا أمت لهم بصلة وستستمر على غيك وبهتانك بوصف كل من يخالفك أنه حزبي فماذا عساي أن أقول إلا كما قال الشاعر ( علي نحت القوافي من معادنها وما علي إذا لم يفهم ....... وليس لي سيدا إلا الله يعني غصب يصير لي سيد مثلك أنا مسلم مواطن حر شريف لاسيد لي ولدتني أمي حرا وأموت حرا إن شاء الله ولست مثلك أسير الهوى والغل والحقد
ثانيا مشائخ الحزبية بالرس الذين تقول عنهم أنت مشائخي والله ليسوا مشائخ لي ولم أصلي خلف بعضهم في حياتي البته وبعضهم لم أصلي الجمعة خلفه منذ أكثر من خمس سنوات فهمت ولست مثلك أقوم يتأجير عقلي أحمدالله على نعمة العقل .
ثالثا كلامك عن الحمين هواستخفاف بقرار ولي الأمرخادم الحرمين الشريفين وأنه لا يعرف يختار القيادات في الدولة وأن هذا الرجل لا يصلح لأنه في نظرك حزبي فهمت أم لا وإلا قد نفع الله به مدينة العلا ولازالوا يذكرونه بالخير وكذلك نفعه لكثير من مشاريع الرس وتم تكريمه برعاية كريمة من سمو أمي القصيم من قبل أهالي الرس قل موتوا بغيضكم وأعرف عداوتك له منذ زمن ولا تتحجج بخروج الغامدي فالوضع أكبر من تيار الغامدي والحمين وأنت تعرف ملا بسات الموضوع جيدا ولا وصاية للحمين على الغامدي خارج العمل هل فهمت نظام العمل يابليد يادحدوح وفق مصطلحاتك الغثه ثم لماذا تنتقدقرار ولي أمرنا خادم الحرمين الشريفين علنا وأنت من يحارب ذلك لماذا لم يكون النقد سرا كمايوجه فضيلتكم بهذا الأمر دائما.
رابعا: أنت والاقلام الذين يشجعونك على منهجك الفاسد معروفون لكل راصد وهم لا يتعدون أصابع اليد الواحدة ولكل واحد منهم أكثر من معرف وأنت أولهم وسأفضحكم قريبا وأسال معلمي بعض مدارسهم ماذا يدور في غرفة المعلمين حيال هذا الموضوع من دوشششة وتعب رأس .
خامسا: أنا لم أقل أنك جامي وقد كذبت علي استمرارا لمسلسل كذباتك وترهاتك التي لا تنتهي وكنت أتوقع أن تستجيب لنداء شيخك أبا عمر حفظه الله الذي كتب أكثر من موضوع يطالب فيه بالتعقل أثناء الحوار والبعد عن الألفاظ ولكنك دائما متسرع ولا تحسن سوى العويل والصراخ والمراوغة.
سادسا:هل من يقدر ميت يأتي ذكره يقول أنه من خلط عمل صالحا وسيأ الميت لا يذكر إلا بأحسن أعماله وغير ذلك أمره إلى الله خصوصا وأن الموضوع المتعلق بأبي زامل رحمه الله كان يتعلق بتأليف كتاب يبين جهده فلماذا ترد هذا الرد من طلب منك رأيك في أبي زامل لكن للأسف ماتخفي قلوبهم أكبر قبحت من قلوب تغل على أموات المسلمين وقطعت ألسنتهم وأحتجاجك في الآية ياجاهل في غير محله وهل ترضى عندما يرد ذكطر أحد أقاربك الأموات أن تقول خلطوا عملا صالحا بآخر سيء.
سابعا : مايخص الأندية لست أحمقا مثل ومثل أسيادي الذين تدعيهم فلاعبوا وإداريي الأندية أقاربنا وجيراننا وأخواننا والله خالطنا الكثير منهم ولم نرا منهم إلا كل خير فلماذا تصفهم بهذا الوصف السخيف المريض مشاهدات العورات والمردان تبا لك ولأسلوبك .
ثامنا:لماذا تبتر كلامك حول إطراء نفسك بالخطبة أنظر إلى الرابط وأقرأ كلامك جيدا( المؤمنين أمثالكم شهود الله في أرضه

والخطيب هو الذي يستاهل هذا الأطراء

شكر الله لك سارى الحبيب) وهذا الرابطالشيخ الحناكي..........................والوجه الآخر.......!!!!!
ثم مالذي يجعلك تكتب وترد على نفسك إلا زيادة لتسويق بضاعتك المزجاة وعمل دعاية لنفسك حيث تقول جامع الزيد بحي الشفاء إمامه القويعي هل هذا تعريف أو دعوة للحضور. ولم أتكلم عن قول أعزه الله بالسنة لاتكذب أنا تكلمت عن الإطراء الذي ذكرت وموجود في الرابط
تاسعا : بالنسبة للدكتور طارق الحبيب ورأيه في ابن عثيمين هو حر فيه ولا ينقص ذلك من قدر أبن عثيمين رحمه الله وأنت انتقدت مهنية الدكتور وعلاقته الأسرية وزوجاته عيب ياشيخ الطعن في العائلة ليس من شيم الرجال وأخلاق الأحرار ولم تنتقد قوله عن ابن عثيمين ولكن يبقى الحقد الأسود نعوذ بالله منه .
عاشرا : ياالله هل اسم المسجد صار تربص بالعقول واستخفاف بها ياخي والله عيب رجل معرفه في النت نكرة قال مسجد الباهلي زمجرة ورعدت خلاص بكرا إن شاء الله نسمي مساجد الرس مسجد القويعي 1 والقويعي 2 والقويعي 3 وهلما جرا حتى لانكون حزبيين.
أحد عشر: قولك لم أتزوج ولم أتزوج أبدا عيب ياشيخ لا تحسبنا دحاديح ما الذي أجبرك على التورية ماهو الموقف الذي وقعت فيه أو إنك تبي تكذب كالعادة وتبي تصرفنا أرى أن تسأل عالما بذلك وإني لك ناصحا فالمسألة علاقة زوجية أنتبه رعاك الله لا يوجد مبررا للتورية وأنت تكتب بمعرف نكرة وفي أحد كتاباتك تقول إنك متوزج واحدة بعد هذي وشي تصريفتها أجب وهذا نصكلامك (اعوذ بالله من سخط الله

تبيني أتزوج ثانية استغفر الله

بنات الرس

وحده

وبس


تويوتا وبس

بس ماهب قطو

بس يعني فقط) الرابطلماذا اصبح الزواج من ثانيه سبب للطلاق !

اثنا عشر :الدويش وحمود غزاي ياخي لهم مثل مالي ولك خصوصية يسافرون وين مايبون وش دخلنا فيهم وشكلك مقهور من حمود غزاي لدرجة أنك قلت في بعض ردودك(والله حرام مايفعله بعض الناس باسم الدعوة ...........أقولك

دورة الإتقان كانت في الماضي في مسجد الحناكي

وعند الإعلان لها يذكر المسجد رغم وجود عدة مساجد للحناكي لاحظ ذلك ومع ذلك

لايقال إمامه خالد الشارخ

وعند انتقالها لمسجد الشايع الشمالي بالبنط العريض

أمامه حمود غزاي والعجيب إنهم نسوا وضع دكتور أكيد من الخبه

ليش خالد الشارخ ماهو كفو ولا أمه عنز) وهذا الرابط لكلامك يسرنا دعوتكم لحضور درس الشيخ إبراهيم الدويش يوم الثلاثاء في جامع الباهلي
أريد أسألك هذا أسلوب خطيب جمعة الله يخلف علينا
أثنا عشر أنت تتهكم بالجمعية وتقول أن الأيتام خابرينهم ألف وإلا جابوا ذولا الخلاصة وهذا رابط كلامكتغطية إفطار الأيتام بضيافة/د.حمود غزاي الحربي(أسرة واحدة على مائدة الإفطار -3-)

يعني حنا مانفهم والله أهل العقول براحة وختاما أسأل الله أن ينصر كل من كان على نهج محمد وصحبه

ههههههههههه هل أنت وكيل آدم عليه السلام على ذريته ههههه

يقول المثل النصيحة على الملأ فضيحة ..

وهذا يدل على أنك تريد التشهير وماتدري أنك تشهر بنفسك والدليل أنك لاتكتب باسمك الصريح فإذا كنت ناصح علمنا اسمك الذي سماك به أبوك !!!!!!منين خايف من الشرطة هههههههههه




لالالا لتلميع صور الدعاة واعطائهم أكثر من اللازم

لالتمجيد الأشخاص

لاللكهنوتية

مثال أوراق الإعلانعن الدورات وغيره تكون ورقة بدون ستك (( لاصق ))

أما اذا كان ولي الله فقيه زمانه لصقتوا ستكرات حتى أن العمال يعانون من نزعها !!!؟؟؟ كما أن حجمها خاص يعني للشيخ الفلاني اكس لارج وللشيخ الفلاني فري فري سمول

فالمسألة مكشوفة فلا ترهق نفسك
الله يعين غير متصل  
قديم(ـة) 17-02-2011, 12:06 AM   #95
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
المشاركات: 470
قوة التقييم: 0
أبو سفر is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الله يعين مشاهدة المشاركة
ههههههههههه هل أنت وكيل آدم عليه السلام على ذريته ههههه

يقول المثل النصيحة على الملأ فضيحة ..

وهذا يدل على أنك تريد التشهير وماتدري أنك تشهر بنفسك والدليل أنك لاتكتب باسمك الصريح فريح نفسك ولا تحاول تصفي حسابات
حبيبي الدعاء على قدر المظالم صار هالحين تشهير وأنتم فوق المنابر وبالمنتديات وش تقولون عن إخوانكم ولكن حسبنا قول الله ( لا يحب الله الجهر بالسوء من القول إلا من ظلم)
أبو سفر غير متصل  
قديم(ـة) 17-02-2011, 12:09 AM   #96
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
المشاركات: 470
قوة التقييم: 0
أبو سفر is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أبو أسامة مشاهدة المشاركة
( وَقُل لِّعِبَادِي يَقُولُواْ الَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ الشَّيْطَانَ يَنزَغُ بَيْنَهُمْ إِنَّ الشَّيْطَانَ كَانَ لِلإِنْسَانِ عَدُوّاً مُّبِيناً ) .

هذا أمر الله تعالى لرسوله صلى الله عليه وسلّم بما يقوله لكم .

فهل تقولون لربكم ولرسولكم صلى الله عليه وسلم : سمعنا وأطعنا ؟
أهلا باستاذي أبا أسامة والله ماحملنا على هذا إلا تسلط هذا الأخ على الناس الحيين منهم والميتين وكم مددنا يد المصافحة وتمادوا في سبهم وتشهيرهم ) مادون الحلق إلا اليدين يادكتور
أبو سفر غير متصل  
قديم(ـة) 17-02-2011, 12:09 AM   #97
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 367
قوة التقييم: 0
البعث العربي is on a distinguished road
اقتباس:
طارق الحبيب خال أبناء الشيخ القويعي ودائما أخذ ورد بينهم فلاتضخم المسألة
اذا كان هذا كلامه عن خال عياله بانه فاشل في حياته و فاشل في زواجه و يروح القويعي يسبه بالمنتديات و يشهر بانه فاشل بزواجاته و يغتابه

فما نستغرب اجل اذا سب مشائخ الرس و طلبة علمهم و تخوين اغلب مطاوعة الرس

الله يعين ما اظن القويعي بحاجة لشخص متسرع مثلك يرمي الكلام و لا يلقي له بالا فالصمت في اوقات كثيرة افضل
البعث العربي غير متصل  
قديم(ـة) 17-02-2011, 12:10 AM   #98
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 147
قوة التقييم: 0
الجنون فنون is on a distinguished road
Talking يا اخي اعقل ...

يااااا عبدالله .. ياا عبووود .. يااااعبيِّد .... يااااااعبودي ..
انت وش فيك .. يا أخي ما تسمع ..
خل عنك التشنج .. والانفعال .. والهجوم على الناس .. والخرابيط الفاضية ..
والله انك تضيييع وقتك وابليس راكب راسك ..
خلك حنون وحبيب وقلبك طيب ... هالهواش ذا وشو له ..؟؟؟!!!
يعني الناس كفروا يوم ما اقتنعوا بكلامك ..
لازم يقولون لك كل اللي تقوله صح وحلو .. يا اخي اكتب الكلام المفيد وخل عنك عباد الله ..
وهب ان هؤلاء الذين تسبهم ليل نهار ـ هب أنهم أخطأوا الصواب .. يعني خلاص (( نحطهم بالزباله )) ؟؟؟؟
أهلهم وعيالهم يبونهم ..؟؟!!!
تراك كبير أظنك حول الخمسين سنة .. واسلوبك قريب لانفعال الشباب المراهقين (( يا رجل اعقل )) وخلك حبيب ..
بصراحه أشوفك ما خليت أحد .. تنط على الحايل والمضرع .. هههههه
الله يصلحك ويهديك .. والله ملينا من سواليفك اللي توجع الراس ..
حتى ردك هنا والله يفشل ويقطع الوجه ... ما جبت جديد .. هي نفس النغمه ..!!!
(( أخوي عبدالله .. يعلم الله ما في قلبي عليك حقد أو كره .. لكن أسلوبك فض وغليظ .. ولا يمكن قبوله .. وأجزم إن مرت بك السنين ومليت من هالسواليف ستندم أشد الندم .. واذكر كلامي هذا جيداً .. اذكره جيداً ... تبي تقول لنفسك .. والله اني كنت مهبول وخبل ..)) فطع شوري واكسب حب وثناء الناس .. واطلب حسن الخاتمة لي ولك ..
وفقك ربي .
__________________
يا ماحلا الفنجال مع سيحة البال ... في مجلس(ن) ما فيه نفس(ن) ثقيله
هـــذا ولد عـم(ن) وهذا ولد خـــال ... وهذا صحيب(ن) ما ندور بديله
الجنون فنون غير متصل  
قديم(ـة) 17-02-2011, 12:11 AM   #99
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
المشاركات: 470
قوة التقييم: 0
أبو سفر is on a distinguished road
أخوي الله يعين لو أريد الشهرة والظهور أخوي الله يعين كان كتبت باسمي الصريح وأنت ليش تسب وتشتم ماتكتب باسمك الصريح أو خايف من الشرظة مثلي
أبو سفر غير متصل  
قديم(ـة) 17-02-2011, 12:19 AM   #100
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 294
قوة التقييم: 0
الله يعين is on a distinguished road
لا لاتريد الشهرة لأنك ماتبي الشهرة الصعبة فما يستطيعها الا الرجال الذين يؤمنون بالحق ويتبعونه ويسارعون في نشره بإذن الله تعالى من دون خوف من الناس ومن دون الخوف من أذاهم وتصنيف الناس لهم وتحمل الأذى فيه ..

اعذرني هذا لايستطيعه أصحاب الأهواء ..

أما الجنون فنون فأقول موقفك من الشيخ القويعي أشد من أبو سفر ..

فلايحتاج القويعي لنصيحتك بإذن الله تعالى والفظ هو من يسارع في نشر كلام عن شخص معروف في منتدى هذا هو الفظ الغليظ؟؟؟!!!!!

أم أن الفضاضة على حسب المزاج تكون
الله يعين غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 10:48 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19