عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 16-02-2011, 08:47 AM   #1
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
المشاركات: 470
قوة التقييم: 0
أبو سفر is on a distinguished road
خطيب جامع يكذب ويسخر من ولاة الأمر ويتهم الناس ويصنفهم


يطل علينا بين الفينة والأخرى أحد من يعتلي منابر الجمعة في محافظة الرس والتي ينبغي لمن يعتليها أن يخاطب الناس بماينفعهم و بما يعقلون بعيدا عن التشنج والتصنيف والدخول في نوايا الآخرين وهو من يرمز لنفسه بالهرم الرابع وكم والله كنت أنوي أن لا أخوض بكتابته وبالرد عليه عله يرجع ويعود إلى رشده ويخطب ويكتب بما يوافق هدي المصطفى صلى الله عليه وسلم ولكن وللأسف الشديد سلاطة لسانه وبذاءته ترافقه مهما كان منهجه يتغير ( وفقا لتعبيره ) وكنت اتوقع أن يستجيب لنداءت اخوانه في هذا المنتدى ومشائخه ولكنه في كل يوم له طامة إذا أردنا ان نزرع في أجيالنا حب وطننا وولاة أمرنا فأمامنا هدي المصطفى صلى الله عليه وسلم وأصحابه وولاة امرنا بعيدا عن رمي التهم وقذفها وتصنيف الناس وجعل منبر الجمعة منبر ود وألفة ومحبة واجتماع لا كراهية وتعصب وافترق وهنا سأبين لكم ان هذا الخطيب يقوم بالكذب والتصنيف والسخرية من الجميع بما في ذلك قرارات ولاة الأمر حفظهم الله وجعل نفسه حكما وفيصلا على الجميع ويساعده في ذلك بعض من يسيرون على منهجه ويكتبون بعدة معرفات انكشف لي بعضها وسأقوم بفضحهم لاحقا إن لم يكفوا شرهم وفتنتهم عن المسلمين وسأورد لكم ذلك عبر كتاباته ومنها
أولا : سخريته من قرارات ولاة الأمر الذين أمرنا الله بطاعتهم ونصحهم سرا لو كان هناك أمرا يستدعي ذلك ولكن إذا كان القرار لا يوافق الهوى يسخرون منه ففي هذا المنتدى وفي خبر تكليف خادم الحرمين الشريفين ألبسه الله لباس الصحة والعافية وأقرعيوننا ووطننا بسلامة وصوله للشيخ عبدالعزيز الحمين بعمل الرئيس العام لهيئات الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر كان رد الهرم الرابع بقوله (صلوا علي الميت يرحمكم الله !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
) وهذا هو الرابط مبروك للشيخ عبدالعزيز الحمين رئاسة هيئات الأمر بالمعروف النصيحة سرا أو الاستسلام للقرار الذي لا يتخذ إلا بعد دراسات ومشاورات بين كبار المسئولين في الدولة أم أن الموضوع هوى في النفس ؟؟؟؟؟؟
ثانيا : الرئاسة العامة لرعاية الشباب هي جهة حكومية رسمية أسست بقرار من ولاة الأمرحفظهم الله ووفقنا لطاعتهم ويتبعها الأندية الرياضية وتشرف عليها إشرافا تاما أتدرون ماذا يقول عن الأندية الرياضية (لو مافي النوادي إلا تشبها بالكفرة لكفى

لعب وضياع وقت وجهد ومال وقيل وقال والنظر إلي عورات المردان

الله يغفرله ويرحمه ويعفو عنه

ولعلنا من الذين خلطو عملا صالحا وآخر سيئ عسى الله أن يتوب عليهم
) وهذا رابط مشاركته مناشدة إلى كل محب لأبوزامل إلى قوله (ولعلنا من الذين خلطوا عملا صالحا وآخر سيء عسى الله أن يتوب عليهم ) في معرض حديثه عن الرمز الراحل أبو زامل الرشيد رحمه الله رحمة واسعة وأسكنه فسيح جناته .
ثالثا : طعنه في طرق كسب الآخرين من غير تثبت وبينة بل وتعدى الأمر إلى ذكر الماسونية واليهودية التي حاولت ربطها بالموضوع فلم أجد مايبرر انظروا ماذا كتب عن الاستاذ خالد البلطان(زمان عجائب

بيوم وليله ملوينير ماسمعنا بهذا

أخاف وراها ألي وراها

الماسونية اليهودية ...!!!!!لالالالالالالالالا خلك عاقل ....

دعم منقطع النظير

ملايين يسألون عنها يوم القيامة)
وهذا رابط مشاركته الخالد البلطان من محصل إيجارات إلى هامور عقارات !!! ستكتب شهادتهم ويسئلون مع أن البلطان قدم للرس مشاريع كثيرة كم أتمنى أن ارى مشروعا مثمرا أو مشاركة ولو جسدية لمؤسسات خدمة المجتمع من شيخنا المبجل .
رابعا: ينهى عن التدخل في خصوصيات الآخرين ويناقض كلامه ويصدر أحكاما على الجميع فهو لا يعدوا أن يكون مدرسا للتربية الرياضية ومع ذلك تجده يتدخل في خصوصيات الآخرين ويصدر أحكاما عليهم رغم البون الشاسع بين تخصصه وتخصصهم أنظروا ماذا يقول عن الدكتور طارق الحبيب(مسكين هذا الدكتور الذي يسمى طارق الحبيب

أعرف هذا الطبيب هداه الله

وهوعندي أفشل زوج عرفه الطب

فشل في زواجه الأول والثاني والغريب له أبناء من الأولى والثانية

أما الثالثة

وهي ثالثة الأثافي فهي .................!!!!!!

فأي خلل هذا

فإذا كان رب البيت بالدف ضارب فشيمة أهل البيت الرقص

فياليت شعري لو أصلح كل منا نفسه)
وهذا رابط مشاركته رأي الدكتور / طارق الحبيب بالشباب الخليجي .. وقصة 70 % منهم ...؟؟؟ فياشيخ مارأيك لو أحد تدخل في خصوصياتك وعلاقاتك الأسرية
وكذلك سخريته من الدكتور إبراهيم الدويش وتدخله أين يقضي أجازته بقوله(سأكون أول الحاضرين

بس ودي أشوف الحلو بعد قضاء إجازته هو وعائلته الكريمة في ربوع أوربا

مجهز له أسئله عن هالرحله ماشاء الله عليه

حيا الله شيخنا) وهذا رابط المشاركة يسرنا دعوتكم لحضور درس الشيخ إبراهيم الدويش يوم الثلاثاء في جامع الباهلي

خامسا : سخريته من أهل الخير في البلد ومن ذلك جمعية رعاية الأيتام وسخريته من بعض المشائخ وإن أختلفنا معهم في بعض مايقولون أنظروا ماذا يقول عن إفطار أيتام الرس عند الدكتور حمود غزاي (ماشاء الله

حتي الأيتام نعموا بالفكر العلمي التنظيري الحمودي جزى الله الشيخ خير الجزاء

بس لي عجب

وين بقية الأيتام خابرينهم فوق الألف

ولاجابوا إلا ذولا(أكيد الخلاصه)

بالمجهر

جزاهم الله خير)وهذا رابط المشاركةتغطية إفطار الأيتام بضيافة/د.حمود غزاي الحربي(أسرة واحدة على مائدة الإفطار -3-)
وهذا سخرية ولمزبالجمعية والقائمين عليها مع أنهم نحسبهم والله حسيبهم من خيرة العاملين وعلى رأسهم الشيخ حمدالعقيل والأساتذة محمدالدخيل وبدرالخربوش ومحمد العميري ثم إن هؤلاء المجموعة من الأيتام استضافهم محافظ الرس سابقا محمدالعساف فهل نعنموا بفكره !!!! بدلا من الهمز اللمز أليس الأولى أن يكف قلمه ولسانه أو يدعوهم لتناول الأفطار فيكسب الأجر والثواب.
سادسا : كذبه في أنه ليس الخطيب القويعي وأنه مجرد ناقلا للخطبة ومدحه وثناءه على نفسه وذلك بقوله (ودي أني أنا الذي قلته فهو مفخرة وأي مفخرة بحق هذا الصرح

إنما أنا ناقل

وهذه خطبة جمعة لجامع الزيد بحي الشفا

خطيب المسجد القويعي أعزه الله بالسنة)
وتزكيته لنفسه واستحقاقها للإطراء ورسول الله صلى الله عليه وسلم يقول لا تطروني كما أطرت النصارى المسيح ابن مريم(المؤمنين أمثالكم شهود الله في أرضه

والخطيب هو الذي يستاهل هذا الأطراء(
وهذا رابط المشاركة الشيخ الحناكي..........................والوجه الآخر.......!!!!!
سابعا : حساسيته المفرطة وطعنه وشكه في كل من خالف هواه ولو بالتسميات فهذا شخص يدعو إلى محاضرة للدكتور الدويش بجامع الباهلي (العساف ) وهواسم متعارف عليه عند عجائز الرس وشيبانهم جامع الباهلي ولكن يأبى إلا أن يفسره بنية الله أعلم بمرادها فيقول (
لماذا ؟؟........................... ثم لماذا ؟؟............................. لايرد الفضل لأهله ياأهل الرس

لماذا يقال مسجد الباهلي

وهو مسجد العساف

إني أشم الحزبية من بعض إعلانات الدعوة علي اختلاف اساليبها

فردوا الفضل لأهله هو خير مما تجهلون)
وهذا رابط المشاركة يسرنا دعوتكم لحضور درس الشيخ إبراهيم الدويش يوم الثلاثاء في جامع الباهلي
ثامنا : كذبه أنه لم يتزوج مع أنه رجل معددد فلا أدري كيف يتأول ذلك مع أن رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول ( ثلاث جدهن جد وهزلهن جد بس لا يجي أحد يقول أن نبي الله إبراهيم عليه السلام تأول وقال عن زوجته أختي وهذه مشاركته
(ملاحظه

أنا لم أتزوج بعد)
وهذا رابط المشاركة الزوجة الأولى (تغار) من ضرتها ، وتحاربها وهي الرابحه بكل شيء
وبمشاركة أخرى يقول أنه لن يتزوج بثانية وهذا رابطها
لماذا اصبح الزواج من ثانيه سبب للطلاق !
تاسعا : سلاطة لسانه في كثير من ردوده ومنها(أبصم بالعشرين

كل هذا بإيعاز من مدير الأوقاف

أذن

شششششششششششششششششششششششششششششششششششر

ولكن أكثر الناس لايعلمون

دائما وأبدا ضد الإمام والمؤذن وعمالة المسجد

هذا طبعا لجهله علميا وضحالة فكره وسوء أدبه معهم

واسألوا أهل المساجد(
وهذا الرابط من يتحكم في مساجدنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وختاما أقول هل هذه الأمور تليق بمن استأمنه الله وولاة الأمر على إمامة المسلمين في صلاتهم وهل هذه الأمور هي من ضوابط العدالة والمرؤة هذا الرجل هل ينطبق عليه المثل الشهير ( كلن يرى الناس بعين طبعه )؟؟؟ فعندما كان لاعبا هل كانت الأندية كما يقول عنها أنها( تشبه بالكفار والنظر إلى عورات المردان) وعندما كان حركيا على حد زعمه كان سليط اللسان في خطبه مما استدعى ولاة الأمر حفظهم الله إلى إيقافه سنسن عدة وهو يعتقد أن من ينسبهم هو إلى إلى الحركيين والأخوان يمارسون نفس أسلوبه . وللمعلومية بقية الزمرة الذين يكتبون بمعرفات عدة وأسماء وهمية تارة وصريحة أخرى هم مكشوفون تقنيا ومجتمعيا وإذا لم يكفوا شرهم عن وحدة الكلمة ووحدة الصف ولحمة الوطن بعيدا عن المهاترات ورمي الناس وقذفهم سيتم كشفهم رجائي لاأحد يقول إني تدخلت بخصوصيات المذكور أنا جمعت كتاباته بنفسه ونقلتها بعدما تكبر وعاند واستمر بأسلوبه ال....
أبو سفر غير متصل  

 
قديم(ـة) 16-02-2011, 09:19 AM   #2
عضو متألق
 
صورة هامور الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 1,036
قوة التقييم: 0
هامور الرس is on a distinguished road
ابو سفر
احييك وأحيي جهدك وتعبك في جمع وحصر هذه المواضيع
ولكن اخي العزيز

لا نريد لمنبرنا هذا ولا لمنتدانا الحبيب
ان يصبح مكانا لتصفية الحسابات والقذف تصريحا وتلميحا في الاخرين

انك برسالتك هذه اوضحت للجميع وجهة نظرك التي نحترمها
ومن حق الهرم الرابع الرد الان
ولكن ما اتمناه ان يتم اقفال الموضوع
او على الاقل عدم تصعيده ورفعه بمجرد رد الهرم الرابع
وهكذا نحافظ على هدوؤنا وسكينتنا ونرتفع بمنتدانا

شكرا لك وبارك الله فيك اخي مسفر
هامور الرس غير متصل  
قديم(ـة) 16-02-2011, 09:28 AM   #3
مشرف المنتدى التعليمي
 
صورة صرير القلم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
البلد: في قلوب المحبين
المشاركات: 11,166
قوة التقييم: 27
صرير القلم has a spectacular aura aboutصرير القلم has a spectacular aura about
تحياتي

ما نريده بالمنبر نريده هنا ايضا بالمنتدى

نتمنى ان لا يكون المنتدى سلما او نافذة لاغراض ثانية

نحن هنا نتقبل الرأي والرأي الاخر

ولكن نتمنى ان لا نصل للتجريح والتشهير

ولا نقابل الخطأ بالخطأ

تقبل رأيي

كن كرأس الشجرة.. بعيد عن أوساخ الدواب....
-.-.-.-.-،-.-.-.-.-.-.-.-.-.-،-.-



ًالاعاقة لا تمنع من العطاء . .*

__________________

Twitter
@sultanalhumud
صرير القلم غير متصل  
قديم(ـة) 16-02-2011, 09:30 AM   #4
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 136
قوة التقييم: 0
الشيهان is on a distinguished road
أخي ابوسفر وضعت اليد على الجرح
الهرم الرابع لنحترم أنفسنا أولاً ولنحترم ديننا ولندرك النعمة التي نحن فيها كوننا مسلمين
ونستغرب من خطيب مثلك صاحب هواء انه يسب الدين وأهله المخلصين ولاحول ولا قوة الا بالله
__________________
يقول علي الطنطاوي رحمه الله تعالى: إن الأمة الخاملة صف من الأصفار ،
لكن إن بعث الله لها واحداً مؤمناً صادق الإيمان داعياً إلى الله ، صار صف الأصفار مع
الواحد مئة مليون ، والتأريخ مليء بالشواهد على ما أقول.
الشيهان غير متصل  
قديم(ـة) 16-02-2011, 09:33 AM   #5
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
المشاركات: 470
قوة التقييم: 0
أبو سفر is on a distinguished road
اخواني هامور الرس وصرير القلم والله الذي لاإله غيره ليس بيني وبين المذكور أي علاقة أو تصفية حسابات ولست أيضا ممن يطلقون عليهم أخواني أو صحوي أو حزبي يعني من عامة الناس ولكن هذا الرجل آذانا أهل الرس بكثرة كلامه عن الحزبية والحركية وأصبحنا ملطشة للجميع ومن دخل منتدانا ظننا والعياذ بالله أننا نعيش بلا ولاء ولا أنتماء يعلمون أولادنا وأخواننا الفرقة والتصنيف وماكتبته دفاعا لا انتقماما وربي لانريد أن نعود لزمن الفرقة والاختلاف يجب أن تكف ألسنة السفهاء والمطبلين وشكرا لكم
أبو سفر غير متصل  
قديم(ـة) 16-02-2011, 09:44 AM   #6
 
صورة ابومروان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: الرس -حي الشفاء
المشاركات: 1,806
قوة التقييم: 0
ابومروان is on a distinguished road
يا أبو سفر كل هذه القوة في الحق عندك ، ولم يسبق أن قرأت لك ، إني معجب كل الإعجاب في قوة طرحك للموضوع ، الله يكثر من أمثالك وجزاك اللله ألف ألف خير ، سأبحث عن مواضيعك السابقة سأقرأها بكل عناية ، بالصراحة أنا موجود بالرس ولم أفارقه ولكن علاقاتي الإجتماعية محدودة ، وكنت منشغلا بمتابعة أحوال المسلمين الخارجية ، وأنا أعتبر نفسي مستقلا ، ليس محسوباً على أحد من التصنيفات التي يصنفونها . وكنت أعرف قيمة مصر إذا صلح حالها ،ودورها في قوة العرب والمسلمين ، فلما رأيت ثورة الشباب في مصر تسير بالإتجاه الصحيح ، فرحت أشد الفرح ،فلما مر كم يوم رأيت بوادر النصر ، فزداد فرحي توهجاً ، فلم أستطع أن أتمالك نفسي عن التعبير بهذا النصر العظيم ، فأجدني كاتبا الموضوع الأول في هذا المنتدى ، وقلت هذا الموضوع للفرحين فقط ليعبروا عن فرحهم بهذا النصر ، وقلت أرجو من المخالفين اللي يرون أن هذه الأحداث التي تجري في مصر فتنه ، وشر على مصر ، أن يبتعدوا عن موضوعي هذا ، وممكن أن يمارسوا حقحهم بالتعبير بموضوع خاص بهم ، علشان مانصددم معهم ، خاصة أني بحاله عاطفية متوقدة . فهجموا زي العصابة بشكل جماعي ، بشكل بلطجي ، يتهكمون ، ويستنكرون ، ويصدرون مختلف التهم ، فأستفزوني ، وأخرجوني عن طوري ، بل أنهم بدأ ينزلون سيلا من المواضيع ، التي تتسم بالتجريح والتهكم ، وغيرها من التهم المعلبة الجاهزة لكل من يعلن عن الحقيقة ، ذكرني بالصهاينة عندما يتهمون كل مفكر حر يخرج عن صمته ويقول الحقيقة ، فيتهمونه بمعادات السامية .
يعني هم زعموا السلفية وركبوها وحرفوها ، لخدمة مصالهم وأهدافهم الخاصة . والسلام .
__________________
(أنا ولدت حراً ، وسأحيا بإذن الله حراً ، وسأموت بإذن الله حراً وشهيداً ).
ابومروان غير متصل  
قديم(ـة) 16-02-2011, 09:58 AM   #7
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 136
قوة التقييم: 0
الشيهان is on a distinguished road
مريض تسلط على العلماء وأهل الخير والفضل وانشغل في سبهم والقدح فيهم
حري به إن يكشف ويفضح
أرجو عدم حذف الموضوع من قبل المشرفين
وبعدين شاهدو مواضيعهم وشاهدو مواضيع كثير من الدعاة المخلصين تجد الفرق الكبير
مواضيع تزيد الإيمان ومواضيع نقص الإيمان
__________________
يقول علي الطنطاوي رحمه الله تعالى: إن الأمة الخاملة صف من الأصفار ،
لكن إن بعث الله لها واحداً مؤمناً صادق الإيمان داعياً إلى الله ، صار صف الأصفار مع
الواحد مئة مليون ، والتأريخ مليء بالشواهد على ما أقول.
الشيهان غير متصل  
قديم(ـة) 16-02-2011, 10:15 AM   #8
 
صورة ابومروان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: الرس -حي الشفاء
المشاركات: 1,806
قوة التقييم: 0
ابومروان is on a distinguished road
لقد آذوني في الفترة الماضية ، لقد أفسدوا علي فرحتي ، بل أنهم تسببوا في حذف مواضيعي ، بل أوقفوا معرف أبومروان ، فأستخدمت معرفاً آخر ، فأوقفوه ، بل أرسلوا لجهازي ملفاً ، يمنع مجرد دخولي وتصفح منتديات الرس إكس بي ، ويبدوا مؤخرا أنهم جتهم توجيهات للسماح لمعرف أبومروان فقط ، ليتسنى متابعته والإيقاع به ، والسلام .
__________________
(أنا ولدت حراً ، وسأحيا بإذن الله حراً ، وسأموت بإذن الله حراً وشهيداً ).
ابومروان غير متصل  
قديم(ـة) 16-02-2011, 10:19 AM   #9
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
المشاركات: 470
قوة التقييم: 0
أبو سفر is on a distinguished road
أخي أبو مروان مع شكري وتقديري لك ولطلتك ماكتبته هنا حفظك الله ورعاك أرجو أن لا يتداخل مع ماحصل لك فالموضوعان مختلفان تماما دم حفظك الله بود ورحم الله والديك
أبو سفر غير متصل  
قديم(ـة) 16-02-2011, 10:19 AM   #10
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 291
قوة التقييم: 0
همسة is on a distinguished road

أتنمى من جميع الإخوة عدم الإساءة في الردود

لأن ديننا يأمرنا بذلك أولاً

ولأنها تكون سبباً في حذف الموضوع

كما أتمنى من المشرفين عدم حذف الموضوع بالكامل بل حذف المشاركة التي تخالف القوانين المعروفة

وذلك تمشياً مع سياستهم وهي حرية الطرح

فكما كتب هو عن الشيخ إبراهيم الدويش والشيخ حمود غزاي فيجب أن تبقى هذه الكتابة كما بقيت كتابته

كما أتمنى من خالص أمنياتي أن يراجع الهرم الرابع نفسه

ويكف عن هذه التصرفات والتصنيفات وأن ينشغل بما ينفع الناس
همسة غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 01:54 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19