عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 21-02-2011, 07:50 PM   #21
bbb
عضو متألق
 
صورة bbb الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
البلد: Saudi Arabia
المشاركات: 993
قوة التقييم: 0
bbb is on a distinguished road
نسيت اقول في مثل يقول :ـــــــــ

{ من سبق لبق } :s_45:
__________________
bbb غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 21-02-2011, 08:31 PM   #22
 
صورة قوة الهدف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 1,514
قوة التقييم: 0
قوة الهدف is on a distinguished road




كم سنة وانتم تمشون ،،، ،، ماشاء الله عليكم
يعني تنظيم ،،، ،،، اكيد القوام رياضي ياهزيم ههههه

طيب ايش المانع مانعطي الاخرين فرصة ،،

ونحتسب الاجر من الله ،،، لان هدف القائمين دعوي

ولكثرة الشباب هناك ،،، اختاروا المكان

نبي روووووووووح رياضية ،،، روح تسامحية

اعط الاخرين فرصة الاستمتاع بالمكان


اقل الاحوال ندعو للمنظمين ،، والقائمين

__________________
قوة الهدف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-02-2011, 08:33 PM   #23
عضو مميز
 
صورة سميتكـ غلآي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 131
قوة التقييم: 0
سميتكـ غلآي is on a distinguished road
فعلـــــآ اعتقد المكان مو مناسب عجزنا نمشي بالمضمار من الفوضى

وضاقت صدورنا من الزحمه وكثره دخول السيارات المشكله ماهو براكدين بمكان الملتقى مسوين زحمه على الفاضي

طيب اللي جاي يبي يسوي رياضه يمشي بالمضمار واللي جاي يبي الملتقى يدخل مو مسوين فوضى وربي ضاق صدري الله يعين عليهم

شكرا على المووضوع جاء بوقته
سميتكـ غلآي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-02-2011, 08:33 PM   #24
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 538
قوة التقييم: 0
ابن خلدون is on a distinguished road


ياهزيم الرعد

الامر عادي جدا وشكلك حساس بالحيل

الحياة كذا يوم لك ويوم عليك


والمثل يقول


(((( اذا ماطاعك الزمان طعه )))




,
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ابن خلدون غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-02-2011, 08:42 PM   #25
عضو متألق
 
صورة وراك_وراك الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: جادة الشانزلزية بالرس
المشاركات: 1,034
قوة التقييم: 0
وراك_وراك is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها قوة الهدف مشاهدة المشاركة




كم سنة وانتم تمشون ،،، ،، ماشاء الله عليكم
يعني تنظيم ،،، ،،، اكيد القوام رياضي ياهزيم ههههه

طيب ايش المانع مانعطي الاخرين فرصة ،،

ونحتسب الاجر من الله ،،، لان هدف القائمين دعوي

ولكثرة الشباب هناك ،،، اختاروا المكان

نبي روووووووووح رياضية ،،، روح تسامحية

اعط الاخرين فرصة الاستمتاع بالمكان


اقل الاحوال ندعو للمنظمين ،، والقائمين


اليوم غيرت المكان ورحت طريق الاذاعة
وانا اجري فمان الله الا ودورية مارة من عندي
وقف راعي الدورية قالي عسى ماشر
قلت الشر مايجيك ليش
قال احد لاحقك والا مسوي شي
افهمت اللواء ركن مظلي ان العملية لاتعدوا كونها ممارسة رياضة
قال خلاص اليوم عادي بس لاعمرك تعودهاااا
قلت الله يخلي لنا الحديقة ساترة شيء كثير
__________________
وراك_وراك غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-02-2011, 08:46 PM   #26
عضو متألق
 
صورة وراك_وراك الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: جادة الشانزلزية بالرس
المشاركات: 1,034
قوة التقييم: 0
وراك_وراك is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها <الفيلسوف> مشاهدة المشاركة
اليوم اول ايام المخيم وانت بديتو ماغير انتقاد وهو بأول يوم من بداياته؟؟
وتقولون ليه ماعندنا مهرجانات وماعندنا مدري وشو
والله ماينلامون المسؤولين يوم ماحطو شي عارفين ان هالعالم والشعب الرساوي بالغالب مايعجبه العجب ولا الصيام برجب
احمد ربك انهم حاطين مخيم دعوي بالمكان الي هم يبون
يعني الي يجري مايقدر يغير المكان مثلاً ولا مايقدر يصبر يومين او ثلاثه؟؟
سبحان الله بكل مكان اذا حطوه قلتو المكان فيه عيب
اذا بالقشيع قلتو بعيد وبرا الرس ووو..الخ واذا بالعزيزية قلتو قريب للحثاله الي هناك او بعض من في ذيك المناطق حثاله
واذا في حديقة القرين قلتو قريب من المجاري واذا في حديقة الشباب قلتو جري
بالله وش تبيهم يسوون؟؟
واذا ماحطو شي قلتو ليه ماعندنا مهرجانات
صدق ناس مايعجبها العجب ولا الصيام برجب ولاهوب جاهزين الا للنقد الهدام والمفسد

الله معكم ويجزاكم خير يالي قايمين على المخيم

اعذروني اذا لهجتي قاسية شوي لكن من القهر الي فيني وشبة التسبد
اخوي الفيلسوف انت تغرد خارج السرب مع حبي لك واحترامي
الملتقى بدل مايضايق الناس مفروض يضعون لهم مكان مخصص
اقدر تفاعلك اخي الكريم ولكن الله العالم بالنيات
__________________
وراك_وراك غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-02-2011, 08:49 PM   #27
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
البلد: الرس
المشاركات: 5,126
قوة التقييم: 0
نوكيا will become famous soon enoughنوكيا will become famous soon enough
مايعجبكم العجب ولا صيام برجب

الصراحة انه أفضل مكان وذلك لتواجد الشباب
ولوجوده داخل المحافظة
يالله كل ماسووا شي هالمطاوعة نقدتوا !!!
يعني ماتصبرون عن هالمضمار
ماتصبرون عن هالمشي ابدددد
ياخي هالاسبوع قللوا لهط بهالكبسة
واتركوا المشي لوجه الله ولإنجاح مثل هالبرامج المميزة

نوكيا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-02-2011, 09:01 PM   #28
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
البلد: الرس
المشاركات: 5,126
قوة التقييم: 0
نوكيا will become famous soon enoughنوكيا will become famous soon enough
وراك وراك
موضوعك هذا ليته كان بعد الملتقى
لأنك بانتقادك الآن ستقلل فرص الحضور للملتقى
بعد قرائتهم لرد ابراهيم السيف

الآن لن يتغير الوضع وهذا النقد الهدام
لكن لو بعد انتهاء الملتقى سيكون نقدك بناء
أيسرك أن أخرجت الفئران من جحورها
(أقصد من انتقد المطاوعه انفسهم وليس المكان)
أيسرك رد رساوي 99
نوكيا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-02-2011, 09:02 PM   #29
عضو متألق
 
صورة الوردة البيضاء الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
البلد: على الكرة الأرضية
المشاركات: 816
قوة التقييم: 0
الوردة البيضاء is on a distinguished road
قال تعالى (( مايلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم
(( من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيراً أو ليصمت ))
__________________
الوردة البيضاء غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-02-2011, 09:07 PM   #30
عضو متألق
 
صورة وراك_وراك الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: جادة الشانزلزية بالرس
المشاركات: 1,034
قوة التقييم: 0
وراك_وراك is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها نوكيا مشاهدة المشاركة
وراك وراك
موضوعك هذا ليته كان بعد الملتقى
لأنك بانتقادك الآن ستقلل فرص الحضور للملتقى
بعد قرائتهم لرد ابراهيم السيف

الآن لن يتغير الوضع وهذا النقد الهدام
لكن لو بعد انتهاء الملتقى سيكون نقدك بناء
أيسرك أن أخرجت الفئران من جحورها
(أقصد من انتقد المطاوعه انفسهم وليس المكان)
أيسرك رد رساوي 99
بالطبع لايسرني ولكني لااملك اقفال على افواه العالم
انت بالطبع لك رأي احترمه واقدرة
المسالة ليست تصفية حسابات
ولكن عندما ينتقد عمل خاص بالدعوة تشتغل العاطفة لدى البعض
مشكلتي ليست بالمهرجان ولكن باختيار المكان
وانت اخي الكريم شاكر لك حماسك وتفاعلك مع الموضوع
ثق انه لولا اختلاف الاراء لبارت السلع
__________________
وراك_وراك غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 08:32 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19