عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 21-02-2011, 11:57 PM   #41
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 312
قوة التقييم: 0
abo rayan is on a distinguished road
اخوي وراك وراك صراحه موضوعك رائع و انتقاد اروع و في محله
استغرب من اللي يقول انتقاد هدام !!
و الله يسمعون بالانتقاد الهدام
بعدين يا عالم العمل هذا ديني على العين و الراس بس هذا ما يعني انه منزه من الاخطاء او اننا لا ننتقد له الاخطاء هذي
بما ان العمل هذا ديني يجب ان يكون على اكمل وجه و بلا تعدي على حقوق الاخرين
للاسف هناك رغبه من المجتمع بالتوعيه لكن قيامه على اجتهادات متسرعه نوعا ما , يفقده الكثير من الاهداف المراد تحقيقها من هذا الملتقى
تحياتي ..
__________________



....... ..
abo rayan غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 22-02-2011, 12:09 AM   #42
عضو بارز
 
صورة أبوجعفرالمنصور الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 592
قوة التقييم: 0
أبوجعفرالمنصور is on a distinguished road
يثير استغرابي عنون الموضوع الذي عندما يراه أحد يشم من خلاله رائحة الإستنقاص أو السخرية
ولا أدخل في نية الكاتب بل أقول أنه أراد إبداء وجهة نظره لكنه أخطأ وكلٌ يخطي ويصيب
وجزاه الله خيراً

ولكن أخي يامن عارضت وضع الملتقى في حديقة الشباب
الإخوة في المكتب أعتقد أنهم وضعوه بهذا المكان رغبةً منهم بتواجد الشباب بالملتقى من مرتادي الحديقة

ومن ثمَ أريد أن أوجه لمن عارض هذه الأسئلة :
هل أنت من مرتادي الحديقة يومياً للممارسة المشي ؟ ولا تجد مكاناً للمشي سواها ؟
لماذا لا تتنازل لإخوة لك في الدين أرادو نفع الشباب بضعاً من أيامٍ قلائل ؟
مالذي يضايقك لو ذهبت للحديقة وما رست رياضة المشي في المضمار الخلفي ؟

وبالنسبة للأخوات فأقول لهن هذه الحديقة خاصة بالشباب ولقد وضع لكن مضماراً وحديقةً في المحفل فلا داعي للمعارضة لما حدث في حديقة الشباب
هذا ما أردت الإشارة إليه وشكراً لكم ..

وأوصي الشباب بحضور الملتقى لكي يتشجع الإخوة بالمكتب بتقديم الأكثر فالأكثر لكم من هذه الأنشطة النافعة بإذن الله ..


&&&&&&
أبوجعفرالمنصور غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-02-2011, 12:24 AM   #43
عضو بارز
 
صورة حتے ظلے لہ مہآبہ >> ..! الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
البلد: ♥..♥ في بِلادُ الأفراحْ هُناكْـ حَيثُ َنقاءُ الأرْوَاحْ ,, ♥..♥
المشاركات: 583
قوة التقييم: 0
حتے ظلے لہ مہآبہ >> ..! is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أبوجعفرالمنصور مشاهدة المشاركة
لماذا لا تتنازل لإخوة لك في الدين أرادو نفع الشباب بضعاً من أيامٍ قلائل ؟


ليش يتنازل .. مكتوبة باسمه مثلا ..! .. الا اللي ما يعجبه يعد جدارن بيتهم ويطق راسه بهن ..!
حتے ظلے لہ مہآبہ >> ..! غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-02-2011, 12:53 AM   #44
عضو أثري
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: غير معروف
المشاركات: 12,708
قوة التقييم: 30
هزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the rough
اقتباس:

كم سنة وانتم تمشون ،،، ،، ماشاء الله عليكم
يعني تنظيم ،،، ،،، اكيد القوام رياضي ياهزيم ههههه
لاوالله القوام رساوي
انت تخبر ان الواحد صار على مشارف الـ 50 ولابد من الحركة الله يعافينا واياكم ياخيي
__________________
هزيم الرعد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-02-2011, 12:54 AM   #45
عضو أثري
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: غير معروف
المشاركات: 12,708
قوة التقييم: 30
هزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the rough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابن خلدون مشاهدة المشاركة


ياهزيم الرعد

الامر عادي جدا وشكلك حساس بالحيل

الحياة كذا يوم لك ويوم عليك


والمثل يقول


(((( اذا ماطاعك الزمان طعه )))




,

مالنا إلا اننا نطيعه
يعين الله ياخوي ...شكلي ابروح مع وراك وراك هناك عند التدريب المهني
بس أخاف يجي الفريق ركن مظلي
__________________
هزيم الرعد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-02-2011, 12:54 AM   #46
عضو بارز
 
صورة حتے ظلے لہ مہآبہ >> ..! الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
البلد: ♥..♥ في بِلادُ الأفراحْ هُناكْـ حَيثُ َنقاءُ الأرْوَاحْ ,, ♥..♥
المشاركات: 583
قوة التقييم: 0
حتے ظلے لہ مہآبہ >> ..! is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها abo rayan مشاهدة المشاركة
محد استهزاء بالمطاوعه


ايـــه .. ابداً اصلا انتم تمدحونهم ..!
حنــا قلنا الكاتب اللي سب .. !!!!!!!!
حنا نقول الموضوع { الموضوع مهب المحتوى } مهب مناسب وفيه سب لا تقول ما فيه الا فيه سب..!
وردود الاعضاء بعض .. قطعتوا ابو جلدهم وما تبوننا نرد ..!؟



اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها abo rayan مشاهدة المشاركة
الموضوع مجرد انتقاد !!


والله هالكلام قله للي مدري شيبون داخلين اقتراحات وردود سخيفة

والملتقى قمتوا والا قعدتوا مكاانه ما راح يغيرونه ..! .. والكلام ما راح يفيد الا كسب الذنوب والحش بخلق الله .. !!!؟
حتے ظلے لہ مہآبہ >> ..! غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-02-2011, 12:56 AM   #47
عضو أثري
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: غير معروف
المشاركات: 12,708
قوة التقييم: 30
هزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the rough
البعض يعتقد بأننا ضد هالملتقى
والبعض يحاول أن يظهرنا بهذا الشكل
قد يكون العنوان فعلا مثير وكان من الوجب على أخوي وراك وراك انه مايستخدمه
لكن الرأي حق ضمنه لي منتدى الرس اكس بي مالم أخطيء في حق أحد
__________________
هزيم الرعد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-02-2011, 01:05 AM   #48
عضو بارز
 
صورة رجل مرور الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 495
قوة التقييم: 0
رجل مرور is on a distinguished road
اعتقد المكان مناسب جدا امنيا ومروريا وخدماتيا
والحق فيه للجميع ان يقيم المنشط الذي يراه مناسبا
وسبق الملتقى هناك اعلان يوضح تاريخه ومكانه وزمانه
وبإمكان الاخوة الرياضيين تغيير المكان لأربعة ايام فقط
الذين لهم حق في الاعتراض فعلا سكان المنازل الغربية القريبة المقابلة للملتقى ان كان عليهم ازعاج وهذا لم يحصل قطعاً لتكرر المخيم في المكان ولو ابدا احد منهم انزعاجه لغير القائمين على المخيم المعروفين بالأدب ومراعاة حقوق الآخرين المكان
اتمنى ان نحفظ الود والاحترام بيننا وان اختلفت التوجهات فاحبب حبيبك هونا ما فقد يكون عدوك يوما ما وابغظ بغيظك هونا ما فقد يكون حبيبك يوما ما
__________________
إحــــذر أخطـــاء الآخـــــرين
رجل مرور غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-02-2011, 01:07 AM   #49
عضو بارز
 
صورة أبوجعفرالمنصور الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 592
قوة التقييم: 0
أبوجعفرالمنصور is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها هزيم الرعد مشاهدة المشاركة
البعض يعتقد بأننا ضد هالملتقى
والبعض يحاول أن يظهرنا بهذا الشكل
قد يكون العنوان فعلا مثير وكان من الوجب على أخوي وراك وراك انه مايستخدمه
لكن الرأي حق ضمنه لي منتدى الرس اكس بي مالم أخطيء في حق أحد

أخي هزيم أنت لم تخطئ بتقديم وجهة نظرك
لكن مالداعي للإبدائها فالهدف من وضع الملتقى في حديقة الشباب بالتحديد معروف
لو فكرت أخي العزيز إنها ثلاث ليالٍ فقط
تستطيع أن تمارس رياضة المشي في هذه الأيام القلائل بأي مكان
فأنت تعرف بأن معارضتك هذه تثير شكوك البعض حولك
و أنا لا أشك في نيتك و أعرف أنك من المشجعين لهذا الملتقى
فلذا أدعوك للممارست رياضة المشي معي أمام منزلنا فهناك براحة يحيطها شارع كالمضمار و الشارع لا يوجد به أحد والبيوت قليلة وهوهادئ جداً فحياك الله فأنا غالباً ما أمارس المشي في هذا الشارع حتى أن بعض الإخوة يأتون إليّ ويمارسون المشي معي هناك ..


&&&&&&

أبوجعفرالمنصور غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-02-2011, 01:07 AM   #50
مشرف المنتدى التعليمي
 
صورة صرير القلم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
البلد: في قلوب المحبين
المشاركات: 11,166
قوة التقييم: 27
صرير القلم has a spectacular aura aboutصرير القلم has a spectacular aura about
ملتقى قصد منه الخير للشباب في حديقة مليئة بالشباب ويرتادها الشباب

خاصة انها قريبة من الاحياء

ولو ضايقت أحد فليحتسب هاليومين او الثلاثة ولعها تكون له استراحة محارب مأجور عليها

ولعلهم حينما وضعوا المكان لم يتخيلوا ان فيه مضايقة لأحد

حتى لو كان الأولى كانت النصيحة لهم بالبداية ووجهوا فالذي يعمل قد يقع في الخطأ


يا شباب التمسوا لاخوانكم عذرا وساعدوهم وقفوا معهم حتى لو منعوكم عن المشي يومين او ثلاثة


تحياتي للجميع ورياضة سليمة

كن كرأس الشجرة.. بعيد عن أوساخ الدواب....
-.-.-.-.-،-.-.-.-.-.-.-.-.-.-،-.-



ًالاعاقة لا تمنع من العطاء . .*

__________________

Twitter
@sultanalhumud
صرير القلم غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 06:39 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19