عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 22-02-2011, 01:02 AM   #11
Banned
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 384
قوة التقييم: 0
وطن عمـري is on a distinguished road
ابو تالا رمز من رموز الرس


وياما نفع هالديره وخدمها


ولا انت ولا بعض الي يحاولون يشوهون صورة هالرجل الرائع راح يوصلون لهدفهم يا اخ بطي


كلنا نعلم ماذا دار بجتماع الغرفه التجاريه ومعارضتك للاعضاء بكل كبيره وصغيره

وانك كنت تريد النصب لاعلى في المجموعه


اخ بطي اسمح لي اقووولك شي

انت انسان تدور الكاميرات والشهره والبهرجه من خلال كذا منبر


ابو تالا اتمنى لك التوفيق اخي العزيز والى الامام لخدمة الرس
وطن عمـري غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 22-02-2011, 01:19 AM   #12
مشرف المنتدى التعليمي
 
صورة صرير القلم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
البلد: في قلوب المحبين
المشاركات: 11,166
قوة التقييم: 27
صرير القلم has a spectacular aura aboutصرير القلم has a spectacular aura about
هنا الرأي والرأي الآخر

ويبقى هذا رأي الأستاذ بطي

وننتظر الرأي الآخر

وياليت يكون التوافق بينكم خدمة للرس وأهلها والا هكذا لن تزيدكم الا تعقيدا وتأخرا

كن كرأس الشجرة.. بعيد عن أوساخ الدواب....
-.-.-.-.-،-.-.-.-.-.-.-.-.-.-،-.-



ًالاعاقة لا تمنع من العطاء . .*

__________________

Twitter
@sultanalhumud
صرير القلم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-02-2011, 02:49 AM   #13
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
البلد: في قلب من أحبني ؟
المشاركات: 105
قوة التقييم: 0
"" عــنــاد "" is on a distinguished road
للأسف اثبت انك شخص ناقص عقل وعمل ترغب بالظهور والبحث عن المناصب على حساب الآخرين من اخوانك اعضاء مجلس الغرفة التجارية ..
فالمثل يقول اذا كان بيتك من زجاج ...............؟
فلو سئلتك عن كيفية ترشيحك لعضوية المجلس ؟
هل تم ترشيحكم بدون شراء اصوات ام عن طريق سداد شراء اصوات وسداد اشتراكات للاشخاص الذين قاموا بترشيحك .
ياليتك تجاوبنا بكل صراحه ..
يابطي انت طموحك ومبتغاك ان تتسيد وتصبح رئيسا مجلس الادارة هدفك الأول وخصوصا عندما يكون عدد مرشحينك 100صوت
فانت رضيت بترشيحاتهم لك بالطرق الملتوية ولم ترضى بترشيحات اعضاء المجلس باختيار الرئيس ابو يزيد ونائبه ابو عقيل وأمين الغرفة
بالنظام المعمول لوزارة التجارة بأن يتم توزيع المناصب بالترشيح وليس بمن جمع اكبر عدد من الاصوات
ولقد قمت بالذهاب الى وزير التجارة ولم يلقي لك بالاً وكذك ما حصل لك عند زيارة سمو الأمير فيصل بن بندر مع اعضاء الغرفة التجارية
من الزامك بالصمت
ولا تحاول ان توحي للأعضاء أنك الوحيد الذي يفهم بالقوانين والأنظمة كما تقول .
وياليتك يابطي تحط يدك بايدهم وتعمل معهم ان كنت فعلا دخلت المجلس من اجل ان تعمل كما كنت تدعي .
"" عــنــاد "" غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-02-2011, 03:04 AM   #14
عضو متألق
 
صورة #الساهر# الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: الـــــرس
المشاركات: 734
قوة التقييم: 0
#الساهر# is on a distinguished road
يا بطي الرازق بالسماء والحاسد بالارض ...
__________________


الله يغفرله ويرحمه ويسكنه فسيح جناته
#الساهر# غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-02-2011, 06:39 AM   #15
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
البلد: السعودية ـــ مهبط الوحي
المشاركات: 1,092
قوة التقييم: 0
أبو سليمان القعيّد is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الـدبـلـومـاسـي مشاهدة المشاركة

من خلال الفاكس و الزيارة الشخصيّة وليس من خلال الرس أكس بي لأنّه أكبر من ذلك ,,
بعيداً عن الموضوع :
سبحان الله :
اختلف المنطق !
افليست هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر
أجدر بهذه الطريقة من الإنكار !!
بدلاً من نشر الحكايا وتصيد العثرات ؟
__________________
اللهم وفقنا لما تحب وترضى .
أبو سليمان القعيّد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-02-2011, 07:18 AM   #16
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

تحيتي وأحترامي لك يابطي العتيبي ولجميع أعضاء الغرفة التجارية الكرام

ويقول المثل : ( لاتكن ليناً فتعصر ولايابسا فتكسر )

التعاون والتواد والتواضع والترابط هو أساس النجاح في كل شيء

ننتظرمنكم جميعاً مايشرفنا ويرفع رؤوسنا أمام المسؤلين وأنتم أهل لذلك

تحيتي
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-02-2011, 10:37 AM   #17
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1,516
قوة التقييم: 0
دموع حائره is on a distinguished road
يابطي مايجوز شوهت سمعت الرجال من ستر على مؤمن ستر الله عليه يوم القيامه اذا عندك ملاحظات ارفعها للوزيرتراه يقدر يرفع عليك دعوه قذف في المحكمه
دموع حائره غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-02-2011, 12:41 PM   #18
عضو ذهبي
 
صورة ابن القصيم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
البلد: في قلب الرس..
المشاركات: 2,847
قوة التقييم: 0
ابن القصيم is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أبو سليمان القعيّد مشاهدة المشاركة

بعيداً عن الموضوع :
سبحان الله :
اختلف المنطق !
افليست هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر
أجدر بهذه الطريقة من الإنكار !!
بدلاً من نشر الحكايا وتصيد العثرات ؟

حلوه ابو سليماااااااان .. صدته
ابن القصيم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-02-2011, 01:27 PM   #19
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: بعيونها
المشاركات: 251
قوة التقييم: 0
تاج المراجل is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها وطن عمـري مشاهدة المشاركة
ابو تالا رمز من رموز الرس


وياما نفع هالديره وخدمها


ولا انت ولا بعض الي يحاولون يشوهون صورة هالرجل الرائع راح يوصلون لهدفهم يا اخ بطي


كلنا نعلم ماذا دار بجتماع الغرفه التجاريه ومعارضتك للاعضاء بكل كبيره وصغيره

وانك كنت تريد النصب لاعلى في المجموعه


اخ بطي اسمح لي اقووولك شي






انت انسان تدور الكاميرات والشهره والبهرجه من خلال كذا منبر


ابو تالا اتمنى لك التوفيق اخي العزيز والى الامام لخدمة الرس
اللي يشوفك يقول يتكلم عن صالح المطلق الحناكي ؟؟؟؟
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
تاج المراجل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-02-2011, 03:20 PM   #20
 
صورة اللون السابع الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
البلد: أبعد مما تتصور
المشاركات: 658
قوة التقييم: 0
اللون السابع is on a distinguished road
فخار يكسر بعضه , كلكم على بعضكم مافيكم نفع وتبحثون عن أمجاد شخصية لا أكثر , فمن يبحث عن مصلحة الرس لايكتب بهذه الطريقة أمام الملأ ,,
أما الطرف الآخر فمعروفٌ معدنه مسبقاً ومعروفٌ عدم نفعه !!
لذلك الله يفك الرس منكم جميعاً !
__________________

اللون السابع غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 10:47 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19