عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 02-03-2011, 05:35 AM   #31
 
صورة ابومروان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: الرس -حي الشفاء
المشاركات: 1,806
قوة التقييم: 0
ابومروان is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابومروان مشاهدة المشاركة
قال الله تعالى :
فَمَنْ كَانَ عَلَى بَيِّنَةٍ مِنْ رَبِّهِ كَمَنْ زُيِّنَ لَهُ سُوءُ عَمَلِهِ وَاتَّبَعُوا أَهْوَاءَهُمْ .


أفمن كان على برهان واضح من ربه والعلم بوحدانيته, كمن حسَّن له الشيطان قبيح عمله, واتبع ما دعته إليه نفسه من معصية الله وعبادة غيره مِن غير حجة ولا برهان؟ لا يستوون.
__________________
(أنا ولدت حراً ، وسأحيا بإذن الله حراً ، وسأموت بإذن الله حراً وشهيداً ).
ابومروان غير متصل  

 
قديم(ـة) 08-03-2011, 12:27 PM   #32
 
صورة ابومروان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: الرس -حي الشفاء
المشاركات: 1,806
قوة التقييم: 0
ابومروان is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها قلم ازرق مشاهدة المشاركة
اللهم إحفظ لنا أهلنا في ليبيا

اللهم دمرالقذافي واهلكه تحت اقدام اليبيين المستضعفين

اللهم انصر اخواننا في ليبيا امين امين
__________________
(أنا ولدت حراً ، وسأحيا بإذن الله حراً ، وسأموت بإذن الله حراً وشهيداً ).
ابومروان غير متصل  
قديم(ـة) 08-03-2011, 01:13 PM   #33
مشرف منتدى عالم السيارات
 
صورة الامبراطور الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: • بَينٌ أروٍقةٌ آلحيًآةْ «●•
المشاركات: 4,373
قوة التقييم: 15
الامبراطور is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها قلم ازرق مشاهدة المشاركة
اللهم إحفظ لنا أهلنا في ليبيا

اللهم دمرالقذافي واهلكه تحت اقدام اليبيين المستضعفين

اللهم انصر اخواننا في ليبيا امين امين
__________________




آستغفر آلله العظيم و آتوب إليـه ..
الامبراطور غير متصل  
قديم(ـة) 13-03-2011, 12:11 PM   #34
 
صورة ابومروان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: الرس -حي الشفاء
المشاركات: 1,806
قوة التقييم: 0
ابومروان is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عشقي تيماوي مشاهدة المشاركة
القذافي رجل حرب وهو قائد ثورة الفاتح ورجل تدرج عسكريا وقاد انقلاب عسكري بنفسه , لذلك ترى المساله ماهيب بكل البساطه اللي انت تتصور الرجل اتوقع والعلم عند الله بيسوي مقابر جماعيه للي خرجوا ضده , ومادام الوضع داخل ليبيا فما راح يوقفه احد , واتمنى ان تخيب ضنوني وان يكون ايقافه داخليا وليس عن طريق امريكا !!
شكرا لك يا أخي عشقي تيماوي ، وكنت انت على حق في تحليلك ، فقد أثبتت الأيام الماضية صدق توقعك ، فلك مني كل الشكر ، والسلام .
__________________
(أنا ولدت حراً ، وسأحيا بإذن الله حراً ، وسأموت بإذن الله حراً وشهيداً ).
ابومروان غير متصل  
قديم(ـة) 13-03-2011, 12:26 PM   #35
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
البلد: الرس وه بس
المشاركات: 2,186
قوة التقييم: 0
كلير is on a distinguished road
اللهم أرفع عن أخوننا المسلمين في ليبيا الضر والبلاء وأنصرهم على عدوهم ورحم مواتهم وجعلهم من الشهداء يارب العالمين
كلير غير متصل  
قديم(ـة) 13-03-2011, 05:52 PM   #36
 
صورة ابومروان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: الرس -حي الشفاء
المشاركات: 1,806
قوة التقييم: 0
ابومروان is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها كلير مشاهدة المشاركة
اللهم أرفع عن أخوننا المسلمين في ليبيا الضر والبلاء وأنصرهم على عدوهم ورحم مواتهم وجعلهم من الشهداء يارب العالمين
جزاك الله خير ، وتقبل الله دعائنا ودعائك ، وفرج الله عن أهلنا في ليبيا كربتهم ، ونصرهم الله على الطاغوت المجرم ، مجنون ليبيا ،ونظامة الفاسد ، ومرتزقته المأجورين ، والسلام .
__________________
(أنا ولدت حراً ، وسأحيا بإذن الله حراً ، وسأموت بإذن الله حراً وشهيداً ).
ابومروان غير متصل  
قديم(ـة) 13-03-2011, 07:20 PM   #37
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
البلد: الرس
المشاركات: 371
قوة التقييم: 0
طموح رجل is on a distinguished road
لا تعليق ..,
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
طموح رجل غير متصل  
قديم(ـة) 13-03-2011, 07:29 PM   #38
عضو مبدع
 
صورة بروفسور1 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في كل مكان
المشاركات: 1,541
قوة التقييم: 0
بروفسور1 is on a distinguished road
ممسيرة مثل غيره

بس أصبرو عليه
__________________




Instagram : professor11
بروفسور1 غير متصل  
قديم(ـة) 23-08-2011, 11:53 PM   #39
 
صورة ابومروان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: الرس -حي الشفاء
المشاركات: 1,806
قوة التقييم: 0
ابومروان is on a distinguished road
الله أكبر ولله الحمد تم تحرير ليبيا من المجنون الطاغية ، وذاب كما يذوب الثلج وهرب من مقره في باب العزيزية عبر الأنفاق تحت الأرض ، كما يهرب الجرذي من منطاقه ، الحين فهمت سرتسميته الثوار بالجراذي ، كما يقول المثل ( رمتني بدائها وانسلت ).
__________________
(أنا ولدت حراً ، وسأحيا بإذن الله حراً ، وسأموت بإذن الله حراً وشهيداً ).
ابومروان غير متصل  
قديم(ـة) 24-08-2011, 12:45 AM   #40
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
البلد: القصيم-الرس
المشاركات: 94
قوة التقييم: 0
اميرة الجمال is on a distinguished road
والله مشكلة ليبيا مشكله لو انهم ساااكتين ماتضاهرو مو يوم شافو الدول تضاهرو تضاهرو يعني لو كان عندهم مشاكل
ليه ما تضاهرو قبل الشعب هم رااااااااااس البلا ولا قبل زين اذا شفنا ليببيا بالاخبار
الله يحفظ ممملكتناااااااااااااااااااااااااا الغااليه
ولا الباقي بحريقه
اميرة الجمال غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 12:00 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19