عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 17-03-2011, 11:19 AM   #71
عضو لم يُفعل
 
صورة ابو يحيى كوم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: الـــــــــــــــرســـ
المشاركات: 264
قوة التقييم: 0
ابو يحيى كوم is on a distinguished road
شكرا لكم ..........
ابو يحيى كوم غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 17-03-2011, 11:26 AM   #72
عضو فذ
 
صورة قطه بيضا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: الرس حبيبي
المشاركات: 6,869
قوة التقييم: 0
قطه بيضا is on a distinguished road
زوجتة عاااااادي
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
__________________
قطه بيضا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-03-2011, 11:37 AM   #73
عضو مبدع
 
صورة ريح الغضا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: الرس
المشاركات: 1,757
قوة التقييم: 0
ريح الغضا is on a distinguished road
الله يهديك بس يابو يحي كوم !!هذا وقته وعلى قول المثل الحجازي .....(الناس بالناس والعنزه بالنفاس)
__________________
.

ريح الغضا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-03-2011, 11:58 AM   #74
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
البلد: في قلــ زوجي ــب
المشاركات: 196
قوة التقييم: 0
ابتسامة طفلة is on a distinguished road
اولا عيب ها الحركات( الحياء شعبة من الايمان ) ظااقت هاالحركات الابا الشارع تلاقية باللبيت مايسلم و لا سلام السنة (تراهم مو كلهم بس اللي يسوي ها الحركة مايسدحي )
وانت ياخوي درس جرح عندك حساسية من المطاوعة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ولا اللي يامرون بالمعروف والنهي عن المنكر) ياناس ارتقو بتفكيركم شوي (الدين صح لكن العقول تختلف )
وبعدين بصراحة احس الموضوع مالامة داعي نبي مواضيع تفيد الجميع (لاتزعل ياخوي ياصاحب الموضوع وجهة نظري )
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ابتسامة طفلة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-03-2011, 12:46 PM   #75
ღ قلب 1 ما نفترق ღ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
البلد: اينما اكون
المشاركات: 1,399
قوة التقييم: 0
فيلسوفة زمانها is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الرساوي المميز vip مشاهدة المشاركة
ياخوي فيه ناس مايسلم عليها بالبيت كيف بالشارع

لكل شيء مكان بالشارع احس انهم ماصخين

يدخلون بيتهم يقطعون بعضهم بسلامتهم

المفروض يجلد ااربع جلدات خفيفات
<<<<<<<<<<< هذا العضو فاااااااااااااااااطس ضحك

مدري احسها عادي طبعا اذا مافتش وجهها
__________________
أثق ثقة تـــامه بأن المسافه بين الحلم والواقع هو مجرد دعـــــــــــاء

وأؤمن ايمان تام بأن عمري سأعيشه مره واحده وسأعيشه بالسعاده التي اريدها
فيلسوفة زمانها غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-03-2011, 02:10 PM   #76
عضو لم يُفعل
 
صورة ابو يحيى كوم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: الـــــــــــــــرســـ
المشاركات: 264
قوة التقييم: 0
ابو يحيى كوم is on a distinguished road
شكرا لكم احبائي ونرجو قفل الموضوع
ابو يحيى كوم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-03-2011, 03:33 PM   #77
عضو مميز
 
صورة نبض احساس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
البلد: على سطح القمر
المشاركات: 247
قوة التقييم: 0
نبض احساس is on a distinguished road
هو عادي لو يسلم بس آحسه سخآآفه

آومآآآ اللي فتش ووجهآ هآآآآآآآآآآذأ شى ثآآني

<<<< . الظآهر شكله وده يسوي فلم بس مايدري وشلون
خخخخخخخ
__________________
اللهم أنت ربي لا إله الا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت .. أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت
نبض احساس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-03-2011, 05:00 PM   #78
عضو لم يُفعل
 
صورة ابو يحيى كوم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: الـــــــــــــــرســـ
المشاركات: 264
قوة التقييم: 0
ابو يحيى كوم is on a distinguished road
شكراـــــــــــــــــــــ
ابو يحيى كوم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-03-2011, 06:52 PM   #79
عضو مميز
 
صورة أبو حنان الشرقاوي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
البلد: في المريخ
المشاركات: 209
قوة التقييم: 0
أبو حنان الشرقاوي is on a distinguished road
والله العظيم انها وصلت معي ---يا خي علمني وش دخلكم انتم يقبلها ما يقبلها لو انهم بالشارع
انت وش لك يوم انك تناظر المفروووووووووووووض تصد
__________________
االتوقيـــــــع تحت الانشااء
أبو حنان الشرقاوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-03-2011, 08:45 PM   #80
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 150
قوة التقييم: 0
د حقائق is on a distinguished road
سأترك حبها من غير بغض ولكن كثرة الشركاء فيه
إذا وقع الذباب على طعام رفعت يدي ونفسي تشتهيه
وتجتنب الأسود ورود ماء إذا كان الكلاب ولغن فيه
ويرتجع الكريم خميص بطن ولا يرضى مناهمة السفيه

الاخ ابو يحي اسمح لي ان اقولك ان من يتصرف بهذا الشكل ينقصه الكثير من الاشياء واهمها
العقل
والرجوله
والغيرة
وحسن الاخلاق
والحياء
وووو

انت يا ابو يحي ساقدم لك عرضين ولك الخيار
اولا ساقدم لك قطعة من الشوكلاته مكشوفة قد فحصها الكثير من الناس قبلك وانت ترى وقطعة اخرى مغلفة ونظيفة
ايهما تختار

وسأرفع المقارنه الان
امامك فتاتين الاولى كل من مر من الناس تفحصها وتحدث معها
والثانية محتشمه بالحجاب لايراها الا انت

ايهمنا تختار

ارجوان تكون الرسالة وصلت
د حقائق غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 05:42 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19