عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 23-02-2011, 08:17 PM   #1
عضو بارز
 
صورة الجدي اكس بي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
البلد: بالرس واللي مو عاجبه ينتف حواجبه
المشاركات: 549
قوة التقييم: 0
الجدي اكس بي is on a distinguished road
Exclamation المستفيدون من مكرمات خادم الحرمين نسبتهم53%فقط والباقي؟؟؟؟؟(صور)

المستفيدون من مكرمات خادم الحرمين نسبتهم53%فقط والباقي ماهو مصيرهم وكيف يفرحون؟؟؟؟؟
-ربات البيوت اللاتي يربين الاجيال وترسيخ محبة الوطن لماذا لم يشملهن الفرح؟؟ سوى عودة الملك حفظه الله على الصحة والعافية..
-موظفي القطاع الخاص لم يفرحوا..الا بسلامة خادم الحرمين..
-موظفي بند العمال والمستخدمين لم يستفيدوا ولم يفرحوا الا بسلامة خادم الحرمين..
-الأطفال لم يفرحوا إلا بسلامة ملك الانسانية..
-أهالي الرس ينتظرون (اصلاحات وتبديلات ادارية)لمن اعاقوا توزيع الاراضي منذ 25 عاماً لكنهم لم يفرحوا الا بسلامتك ياطويل العمر ..
-.........................!
-..........................!!
-...........................!!!
-............................ !!!!
*تصريح النشر في المنتديات والبريد الالكتروني..
__________________
*الصورة من تصميمي ولامانع من نسخها ونقلها ونشرها في اي مكان وزمان
الجدي اكس بي غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 23-02-2011, 09:52 PM   #2
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 224
قوة التقييم: 0
miss go is on a distinguished road
Angry

ربـــــــــــات البيوت...
آآآآآآآخ من حالتهن المحرومات ...
miss go غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-02-2011, 09:52 PM   #3
عضو ذهبي
 
صورة s3ud الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
البلد: وين ما تبي كخكخكخ !!!!
المشاركات: 3,751
قوة التقييم: 0
s3ud is on a distinguished road
اي والله
:(













__________________

^_*
s3ud غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-02-2011, 10:14 PM   #4
عضو اسطوري
 
صورة ســــاري الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: .. الكوكب المسكوون ..
المشاركات: 36,695
قوة التقييم: 0
ســــاري is a jewel in the roughســــاري is a jewel in the roughســــاري is a jewel in the rough
::


عشمنااا في بعض المعرفاات يفزعون لنااا

و يناصحون ولي أمرنااا ســراا عن حالة

الذين لم تصيبهم مكرماات

أبو متعـــب

أطال الله عمره على الطاعة

المواطن / ســـــــــاري ،،،،
.

::
__________________
ربّ اغفر لي و لوالدي و بُنيّتي و اعلي درجاتهم في علييين،،



ســــاري غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-02-2011, 11:05 PM   #5
عضو مبدع
 
صورة كاتب عربي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: في الرس
المشاركات: 1,733
قوة التقييم: 0
كاتب عربي is on a distinguished road
مازال الوضع غير واضح وماتسمى من مكرمات هي اصلا بحد ذاتها حقوق المواطن التي التي ظهرت من ازمه الشعوب العربيه المتهضدة.
والدليل على ذلك لماذا لم تظهر من قبل .
كما حال البحرين والكويت من زيادة رواتب.وخروج سجناء هم اصلا انتهى محكموتهم .

الحاله هي موقته لااكثر ولا اقل ماعاد ثثبت 15\ بالمائه ولكن رجال الاعمال لن يخلو الوضع كما عليه كما حصل في السابق .

من زيادة اسعار السلع ولاحسيب ولارقيب من وزارة الخرابه .والاستفاده فقط لاصحاب الرواتب العاليه فقط وليس صغار الموظفين

ولماذا لاتشمل ماتسمى بالمكرمات جميع شرائح المتجمع كما نوه صاحب الموضوع . اما بالنسبه للعاطلين امر مضحك دعم لمدة سنه لنظر الى الدول الغير بتروليه مثل اليابان وامريكا انه تعطي اعانه منذ زمان بعيد
واعانه لمدة ثلاث سنوات حتى يجد الشخص عمل واذا لم يجد عمل ولديه مايثبت ذلك تعاد اليه الصرف ونحن تونا نعرفها على كما قال المثل شعرة من جلد؟؟؟؟

الموضوع كله بختصار لامتصاص غضب الشعب من كل شي الاحوال المعيشيه السيئه وقل السكن والازمات العربيه وغيره
__________________
صبرا ياابطال سوريا النصر قريب قال الله تعالى{أَلا إِنَّ نَصْرَ اللّهِ قَرِيبٌ}.

نحن معكم حتى النصر.
كاتب عربي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-02-2011, 11:50 PM   #6
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 1,375
قوة التقييم: 0
التايغر is on a distinguished road
يأخوااااااااااان تبووون تحسنون من أوضاااعكم أبدئوا من أنفسكم أولاً ...........
التايغر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-02-2011, 12:09 AM   #7
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
البلد: الرس
المشاركات: 241
قوة التقييم: 0
الحوطه نت is on a distinguished road
ما نبي تثبيت الـ 15%
نريد تخفيض رسوم الرخصة والاستمارة والفحص والمخالفات .. الكثير من المواطنين لا يستطيع دفع هذه الرسوم لارتفاعها ..
الـ 15% التاجر لا يدع لنا فرصة للاستفادة منها ..
الحوطه نت غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-02-2011, 12:52 AM   #8
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 1,661
قوة التقييم: 0
عريفجان ساحوق is on a distinguished road
(الا بذكر الله تطمئن القلوب) ........الاية
عريفجان ساحوق غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-02-2011, 01:33 AM   #9
Banned
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 111
قوة التقييم: 0
صبي يام is on a distinguished road
البقية تكفيهم الأسطوانة المشروخه

" يكفيهم الأمن والأمان "
صبي يام غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-02-2011, 01:36 AM   #10
مشرف المنتدى التعليمي
 
صورة صرير القلم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
البلد: في قلوب المحبين
المشاركات: 11,166
قوة التقييم: 27
صرير القلم has a spectacular aura aboutصرير القلم has a spectacular aura about
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ســــاري مشاهدة المشاركة

عشمنااا في بعض المعرفاات يفزعون لنااا

و يناصحون ولي أمرنااا ســراا عن حالة

الذين لم تصيبهم مكرماات

أبو متعـــب

أطال الله عمره على الطاعة

المواطن / ســـــــــاري ،،،،
.

لله درك يا ساري

هذا وقتهم والمنتدى مفتوح لهم كما فتح لهم سابقا


تحياتي

كن كرأس الشجرة.. بعيد عن أوساخ الدواب....
-.-.-.-.-،-.-.-.-.-.-.-.-.-.-،-.-



ًالاعاقة لا تمنع من العطاء . .*

__________________

Twitter
@sultanalhumud
صرير القلم غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الوسوم
الملك عبدالله.الرس اكس بي


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 09:18 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19