عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 26-02-2011, 10:10 AM   #61
 
صورة ابومروان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: الرس -حي الشفاء
المشاركات: 1,806
قوة التقييم: 0
ابومروان is on a distinguished road
عاجل :
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سالم الصقيه مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
معمر القذافي..يهودية الأصل والفعل
إبراهيم بن محمد الحقيل
وقع في يدي قبل عشر سنوات كتاب (الماسونية: عقدة المولد.. وعار النهاية) لمحمود ثابت الشاذلي، فقرأته آنذاك، ومع أحداث المحرقة الليبية التي أقامها القذافي لشعبه والتي تشبه محرقة اليهود لأهل غزة قبل سنتين تذكرت أن الكتاب آنف الذكر كان يتضمن نصاً عن يهودية القذافي، فنفضت غبار السنوات عنه فوجدت فيه ص464: وفي طرابلس جيء بمعمر أبي منيار الملقب خطأ معمر القذافي...ونقل المؤلف فيه عن عمر المحيشي أن معمر من يهود مصراته.اهـ
وعمر المحيشي هو رفيق القذافي في صباه، حين رعت أسرة المحيشي القذافي وهو صغير، وكان من ضمن تنظيم (الضباط الوحدويون الأحرار) الذين انقلبوا على النظام الملكي السنوسي في ليبيا، ثم أعدمه القذافي بعد أن غدر به ملك المغرب الحسن الثاني في قصة مليئة بالأحداث ليس هذا مقام عرضها.
وعالج الطيار الأمريكي جاك تايلور الجذور اليهودية للقذافي، وصناعة الموساد له منذ أن كان طالباً في مقاعد الدراسة، في كتابه (أوراق الموساد المفقودة: ص31-38). وجاء في أوراق الموساد: كانت مساعدتنا للقذافي بمثابة مغامرة كبرى .. ولكنها كانت ذات فوائد عظيمة لنا .. لقد كان من بين أهم ما جنيناه من وراء وقفتنا خلفه هذه الصراعات والنزاعات التي نجح القذافي في خلقها والعداوات التي أشعلها بين الدول العربية المختلفة .
وفي العام الماضي أجرت القناة الإسرائيلية الثانية مقابلة مع خالة معمر القذافي اليهودية (راشيل سعادة) وابنتها (جويتا برون) ذكرتا فيها علاقة أسرتهما الوثيقة بأسرة القذافي، وأن والدي معمر اليهوديين اختلفا فهربت أمه بمعمر، وتزوجت رجلاً ليبياً مسلماً هو محمد بو منيار القذافي الذي تبنى الطفل اليهودي معمراً، وهذه المقابلة موجودة في اليوتيوب.
وفي عام 1972م أرسل كاردينال مدينة ميلانو الإيطالية رسالة للقذافي باللغة الايطالية وترجمها للعربية السفير خليفة عبد المجيد المنتصر وفيها يذكره الكاردينال بالدماء اليهودية والمسيحية التي تجري في عروقه ويناشده بموجب ذلك أن يلعب دوراً في التقريب بين أبناء الديانات الثلاث.
وتم صنع القذافي ومن معه من الضباط على أعين الاستخبارات الأمريكية والإسرائيلية؛ لينقلبوا على الملك إدريس السنوسي، وكان هؤلاء الضباط صغاراً برتبة ملازمين فلماذا تم اختيارهم وهم صغار في السن وفي الرتبة؟ وكيف نجحوا واجتازوا الرتب الكبيرة؟
كل ذلك تعلمه الاستخبارات التي صنعتهم، وليس هو موضوع هذه المقالة، وأنصح من يريد معرفة خلفيات ذلك بقراءة الدراسة الرصينة:
(خفايا وأسرار حركة الضباط الوحدويين الأحرار في سبتمبر 1969م.. المؤامرة والخديعة) وهي منشورة على شبكة الإنترنت.
وسيف الإسلام هو أشهر أولاد القذافي الثمانية، وتم إبرازه إعلامياً بشكل كبير ففسر ذلك على أنه المرشح لوراثة والده على عرش ليبيا، وأظهر ميولاً إسلامية خدع بها بعض الدعاة، بينما حقيقته أنه موغل في علاقته باليهود، ففي 15/1/2006م نشرت صحيفة (معاريف) الإسرائيليه عن احتمالية زواج سيف الإسلام القذافي من الممثلة الإسرائيلية (أورلي فاينرمان) التي يلتقي بها باستمرار وسرية في إيطاليا، واستبشرت الصحيفة اليهودية قائلة «قناة جديدة للسلام مع الليبيين كانت قد فتحت بهذه العلاقه».
ونشرت الصحف أيام حادثة طائرة لوكربي أن سيف الإسلام القذافي كان يقترب من إسرائيل وواشنطن بشكل كبير جداً، وأنه أرسل رسالة إلى واشنطن أكد فيها استعداد بلاده إدراج ‏تفاصيل (الكارثة الإنسانية) التي ارتكبتها هتلر النازي ضد اليهود في كتب التعليم الدراسي في ليبيا. وكان يؤكد: أنه يجب أن لا نزعم بأن إسرائيل تتصرف بالقسوة والإهانة ضد الفلسطينيين. ‏
إن الداعي لذكر هذه الخلفية اليهودية عن القذافي وابنه سيف الإسلام الذي ألقى خطاباً في خضم هذه التظاهرات السلمية في ليبيا أن ردة الفعل من القيادة الليبية على المتظاهرين هي عين ما فعله ويفعله اليهود بالفلسطينيين؛ إذ لم يكتف القذافي وعصابته برش المتظاهرين بالذخيرة الحية، وتوظيف المرتزقة لإرهابهم، بل قصفوهم بالمدفعية الثقيلة، وبالطائرات الحربية حتى تركوا شوارع طرابلس وبنغازي وما حولهما مليئة بالقتلى والجرحى، وقد كان أحد الصحفيين يصرخ البارحة في قناة الجزيرة مقسماً أن الطائرات التي تقصف المتظاهرين هي (إف16) ولا تمتلكها ليبيا، وأنها طائرات إسرائيلية، وأن من يمعنون في قتل الناس هم من يهود الفلاشا ومن عصابات المافيا المستأجرين، وإذن أصبحت ليبيا المسلمة محتلة من عائلة القذافي اليهودية وأعوانها المرتزقة في داخل ليبيا وخارجها.
وخطاب سيف الإسلام القذافي الذي أذاعه يدل على أنه لا خيار للشعب إلا بين أمرين: أن تبقى عائلة القذافي اليهودية تسوم المسلمين سوء العذاب، أو تُباد ليبيا بأهلها أجمع، وتحرق آبار النفط، وهو ما يتوقع أن يفعله النظام الليبي إذا أيقن بسقوطه –عجل الله تعالى ذلك بمنه وكرمه وقدرته- متجاوزاً في جرائمه النظامين الساقطين التونسي والمصري..
إن ما يفعله النظام الليبي اليهودي بالشعب الليبي المسلم هو عين ما فعله صهاينة إسرائيل بغزة قبل سنتين، بل أسوأ؛ لأن صهاينة إسرائيل أظهروا العداء لأهل غزة، وأما القذافي وأسرته وعصابته فأخفوا يهوديتهم وأظهروا أنهم مع الشعب الليبي المسلم وإن استبدوا بالأمر من دونه، فلما جدّ الجد كان القذافي ومن معه مستعدين لاستخدام كل الوسائل لذبح المسلمين وإبادتهم وتجويعهم..
وإذا كان موقف الغرب وعلى رأسه أمريكا من ربيبهم القذافي اليهودي مفهوماً، حتى لم يقولوا فيه ما قالوا في عميلهم حسني مبارك إبان سقوطه مع أن جرائمه أعظم من جرائم فرعون مصر؛ فإن من المخجل جداً موقف الجامعة العربية، والحكومات العربية والإسلامية كافة، التي تصلها أنباء المذابح، وترى مشاهدها في الشاشات، وتسمع استغاثات الموتورين، وتشاهد ما يفعل المجرم اليهودي بالشعب الليبي الأعزل، ومع ذلك لم تتخذ أي موقف إيجابي ولو بالاستنكار!!
ربما لأنها تخاف أن تكون مؤيدة لثورة قد تصل إليها غداً وتزلزل عروشها، ولكن والله لا يسكت على هذه الجريمة البشعة، ولا يرضاها إلا مجرم مخذول مهما كانت المسوغات، ولن يسلموا من عقوبة الجبار جل وعلا التي نسأل الله تعالى أن تخصهم ولا تعم جميع المسلمين..ولن يغني عنهم حذرهم من قدر الله تعالى شيئاً، ومن لم يصلح ما بينه وبين الله تعالى ساءت نهايته، ومن لم يوثق صلته برعيته انقطعت الحبال الممتدة إليه من الخارج، ولن ينجيه من غضبة شعبه وثورته أحد..
أسأل الله تعالى أن يفرج عن المسلمين في ليبيا بمنه وكرمه، وأن يكتب قتلاهم في الشهداء، وأن يربط على قلوب آبائهم وأمهاتهم وأزواجهم وأولادهم، وأن يشفى الجرحى، وأن يسقط القذافي وأسرته وعصابته تحت أقدامهم، إنه سميع مجيب..
الثلاثاء 19/3/1432
شكرا للإعلامي المبدع الفنان سالم ، المثقف المتابع ، صاحب الحس الإعلامي ، أيضا عن إذنك لإتباس موضوع مرة أخرى لموضوعي عن الطاغية المجرم المجنون طاغوت ليبيا ، عامله الله بما يستحق ، مع تحيات أخيك أبومروان .
__________________
(أنا ولدت حراً ، وسأحيا بإذن الله حراً ، وسأموت بإذن الله حراً وشهيداً ).
ابومروان غير متصل  

 
قديم(ـة) 26-02-2011, 12:22 PM   #62
 
صورة ابومروان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: الرس -حي الشفاء
المشاركات: 1,806
قوة التقييم: 0
ابومروان is on a distinguished road
عاجل :
( وَعِبَادُ الرَّحْمَنِ الَّذِينَ يَمْشُونَ عَلَى الأَرْضِ هَوْناً وَإِذَا خَاطَبَهُمْ الْجَاهِلُونَ قَالُوا سَلاماً (63) سورة الفرقان ).
وعباد الرحمن الصالحون يمشون على الأرض بسكينة متواضعين, وإذا خاطبهم الجهلة السفهاء بالأذى أجابوهم بالمعروف من القول, وخاطبوهم خطابًا يَسْلَمون فيه من الإثم، ومن مقابلة الجاهل بجهله. .
هذا هو ردي على واحد تعمد إيذائي في عدة مشاركات في منتديات الرس إكس بي ، ولن أقتبس كلامة ولن أذكر هنا إسم معرفة ، للستر ،لأعطيه فرصة للتراجع ، إقتداء بالرسول صلى الله عليه وسلم ، إذا أساءه ، عمل أحد من أصحابه ، قال مابال أقوام عملوا كذا وكذا ، ولا يذكر أسماء الأشخاص .
__________________
(أنا ولدت حراً ، وسأحيا بإذن الله حراً ، وسأموت بإذن الله حراً وشهيداً ).
ابومروان غير متصل  
قديم(ـة) 26-02-2011, 12:42 PM   #63
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
المشاركات: 1,601
قوة التقييم: 0
العنا is an unknown quantity at this point
راحت الجمعه ولم يسقط معمر واحمد ربك ان اليوم السبت اجازة ملكية بكرة دوام اقعد فيها ابو مروان هل ستنقل الاعتصام من منازلهم الى المدرسة
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
العنا غير متصل  
قديم(ـة) 26-02-2011, 03:50 PM   #64
 
صورة ابومروان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: الرس -حي الشفاء
المشاركات: 1,806
قوة التقييم: 0
ابومروان is on a distinguished road
عاجل: بعض ثروة المجرم الطاغوت مجنون ليبيا التي لطشها وإغتصبها من أموال الشعب :
هكذا وزَّع القذافي وأبناؤه المليارات "المسروقة" من أموال الليبيين
سبق – متابعة: نشرت الصحف البريطانية اليوم السبت، تقارير عن معركة توزيع ثروة العائلة التي بدأها الزعيم الليبي معمر القذافي وأبناؤه قبل حين، التي قدَّرها بعض الخبراء بنحو 100 مليار دولار أمريكي، وإخفائها في ملاذات آمنة في أنحاء مختلفة من العالم.

ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" على موقعها تقريرين عن صحيفتي "التايمز" و"الديلي تلجراف"، عن أموال أسرة القذافي، فتحت عنوان "أسرة القذافي تتطلَّع لإخفاء 3 مليارات جنيه إسترليني مع سمسار بورصة في حي ماي فير"، كشفت "التايمز" عن جهود إخفاء ثروة القذافي "المسروقة" من عائدات النفط وجيوب الليبيين عبر السنين"، كما يرى التقرير.

يكشف تقرير التايمز أن القذافي قد أودع الأسبوع الماضي، وبشكل سري، مبلغاً قدره ثلاثة مليارات جنيه إسترليني (نحو خمسة مليارات دولار أمريكي) لدى أحد مديري الشركات الخاصة، والمتخصصة بإدارة الثروات، ومقرها حي ماي فير الفخم وسط العاصمة البريطانية لندن.

وينقل التقرير عن خبراء ماليين قولهم إن عملية الإيداع تلك لم تكن سوى جزء من عملية أوسع قام بها القذافي وأفراد أسرته لتأمين وحماية ثروة العائلة، وذلك قبل أن يفقد العقيد سيطرته على آخر معاقله في طرابلس ويُرغم على الرحيل عن الحكم الذي وصل إليه في انقلاب عسكري قبل نحو 42 عاماً.

يقول التقرير إن الصفقة أُبرمت، نيابة عن القذافي، عبر وسيط مقرُّه في سويسرا، وذلك بعد أن كانت إحدى شركات السمسرة المرموقة في لندن قد رفضتها عندما عُرضت عليها قبل نحو خمسة أسابيع خلت. وتنقل الصحيفة عن المدير التنفيذي لشركة السمسرة اللندنية المذكورة قوله: "لقد قلت لا للصفقة، لأنني شخصياً لا أرتاح للتعامل مع طغاة قاتلين، أيديهم ملطَّخة بالدماء".

وتلفت الصحيفة أيضاً إلى تصعيد وزارة الخزانة البريطانية من وتيرة الجهود الرامية لتعقب وتجميد أرصدة القذافي وأفراد أسرته في بريطانيا، والتي تُقدَّر بمليارات الدولارات، بالإضافة إلى عقارات منها منزل فخم مكوَّن من ثماني غرف نوم، تعود ملكيته لابنه سيف الإسلام شمالي لندن. أمَّا قيمة المنزل وحده، والذي أزيل مؤخراً إعلان البيع الخاص به ليظهر بدل عنه إعلان لتأجيره بشكل أسبوعي، فتتجاوز قيمته 10 ملايين جنيه إسترليني (16 مليون دولار أمريكي).

وتحت عنوان "أعمال القذافي" في صحيفة "الديلي تلجراف"، قال الكاتب البريطاني مايكل بيرلي: "إن الديكتاتور الليبي قد فرَّق ملياراته، المسروقة من عائدات النفط، في كل من لندن وإيطاليا، وذلك من خلال شرائه الممتلكات الفخمة والنفوذ في صفوف الطبقات النافذة".

ويضيف الكاتب قائلاً: "في الوقت الذي تترنح فيه ليبيا على شفير الهاوية، يغرس العقيد القذافي، الديكتاتور المحاصر، مخالبه متشبساً بجسدها، في محاولة للنجاة بنفسه سياسياً ومالياً".

ويرى بيرلي أن القذافي يحاول "بشكل متهور ويائس" حفظ ثروته، سواء أُطيح به أم بقي في السلطة، وذلك عبر تهريبها بعيداً عن بلاده "إلى ملاذات آمنة في جميع أصقاع المعمورة".

يقول الكاتب: "إن معظم ثروة ليبيا، الناجمة عن عائدات النفط والغاز، قد تم نهبها من قبل القذافي ونظامه. فأبناؤه يتنافسون فيما بينهم على مثل تلك الميزات ذات القيمة العالية، مثل الحصول على امتياز بيع منتجات الكوكا كولا في ليبيا".

وبالإضافة إلى لندن، يرى الكاتب أن إيطاليا، المستعمر السابق لليبيا، قد شكََّلت أيضاً شريكاً استثمارياً وتجارياً هاماً بالنسبة للقذافي وعائلته، والتي يملك أفرادها حصصاً كبيرة في كبرى الشركات والمشاريع الإيطالية.

وأخيراً يتقدم الكاتب بنصيحة إلى الحكومة البريطانية بشأن ما يراه الطريقة المثلى للتعامل مع أرصدة وممتلكات أسرة القذافي في بريطانيا، إذ يقول: "بدل الكلام بشكل مبتذل وفارغ عن الانتقال المنظَّم إلى الديمقراطية، وفي بلد خنقت شرطة الدولة المجتمع المدني، فإن الأولى بحكومتنا أن تخنق كل أرصدة وممتلكات القذافي، ومن ثم تعيدها إلى الشعب الليبي".
__________________
(أنا ولدت حراً ، وسأحيا بإذن الله حراً ، وسأموت بإذن الله حراً وشهيداً ).
ابومروان غير متصل  
قديم(ـة) 26-02-2011, 03:55 PM   #65
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
المشاركات: 1,601
قوة التقييم: 0
العنا is an unknown quantity at this point
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابومروان مشاهدة المشاركة
عاجل: بعض ثروة المجرم الطاغوت مجنون ليبيا التي لطشها وإغتصبها من أموال الشعب :
هكذا وزَّع القذافي وأبناؤه المليارات "المسروقة" من أموال الليبيين
سبق – متابعة: نشرت الصحف البريطانية اليوم السبت، تقارير عن معركة توزيع ثروة العائلة التي بدأها الزعيم الليبي معمر القذافي وأبناؤه قبل حين، التي قدَّرها بعض الخبراء بنحو 100 مليار دولار أمريكي، وإخفائها في ملاذات آمنة في أنحاء مختلفة من العالم.

ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" على موقعها تقريرين عن صحيفتي "التايمز" و"الديلي تلجراف"، عن أموال أسرة القذافي، فتحت عنوان "أسرة القذافي تتطلَّع لإخفاء 3 مليارات جنيه إسترليني مع سمسار بورصة في حي ماي فير"، كشفت "التايمز" عن جهود إخفاء ثروة القذافي "المسروقة" من عائدات النفط وجيوب الليبيين عبر السنين"، كما يرى التقرير.

يكشف تقرير التايمز أن القذافي قد أودع الأسبوع الماضي، وبشكل سري، مبلغاً قدره ثلاثة مليارات جنيه إسترليني (نحو خمسة مليارات دولار أمريكي) لدى أحد مديري الشركات الخاصة، والمتخصصة بإدارة الثروات، ومقرها حي ماي فير الفخم وسط العاصمة البريطانية لندن.

وينقل التقرير عن خبراء ماليين قولهم إن عملية الإيداع تلك لم تكن سوى جزء من عملية أوسع قام بها القذافي وأفراد أسرته لتأمين وحماية ثروة العائلة، وذلك قبل أن يفقد العقيد سيطرته على آخر معاقله في طرابلس ويُرغم على الرحيل عن الحكم الذي وصل إليه في انقلاب عسكري قبل نحو 42 عاماً.

يقول التقرير إن الصفقة أُبرمت، نيابة عن القذافي، عبر وسيط مقرُّه في سويسرا، وذلك بعد أن كانت إحدى شركات السمسرة المرموقة في لندن قد رفضتها عندما عُرضت عليها قبل نحو خمسة أسابيع خلت. وتنقل الصحيفة عن المدير التنفيذي لشركة السمسرة اللندنية المذكورة قوله: "لقد قلت لا للصفقة، لأنني شخصياً لا أرتاح للتعامل مع طغاة قاتلين، أيديهم ملطَّخة بالدماء".

وتلفت الصحيفة أيضاً إلى تصعيد وزارة الخزانة البريطانية من وتيرة الجهود الرامية لتعقب وتجميد أرصدة القذافي وأفراد أسرته في بريطانيا، والتي تُقدَّر بمليارات الدولارات، بالإضافة إلى عقارات منها منزل فخم مكوَّن من ثماني غرف نوم، تعود ملكيته لابنه سيف الإسلام شمالي لندن. أمَّا قيمة المنزل وحده، والذي أزيل مؤخراً إعلان البيع الخاص به ليظهر بدل عنه إعلان لتأجيره بشكل أسبوعي، فتتجاوز قيمته 10 ملايين جنيه إسترليني (16 مليون دولار أمريكي).

وتحت عنوان "أعمال القذافي" في صحيفة "الديلي تلجراف"، قال الكاتب البريطاني مايكل بيرلي: "إن الديكتاتور الليبي قد فرَّق ملياراته، المسروقة من عائدات النفط، في كل من لندن وإيطاليا، وذلك من خلال شرائه الممتلكات الفخمة والنفوذ في صفوف الطبقات النافذة".

ويضيف الكاتب قائلاً: "في الوقت الذي تترنح فيه ليبيا على شفير الهاوية، يغرس العقيد القذافي، الديكتاتور المحاصر، مخالبه متشبساً بجسدها، في محاولة للنجاة بنفسه سياسياً ومالياً".

ويرى بيرلي أن القذافي يحاول "بشكل متهور ويائس" حفظ ثروته، سواء أُطيح به أم بقي في السلطة، وذلك عبر تهريبها بعيداً عن بلاده "إلى ملاذات آمنة في جميع أصقاع المعمورة".

يقول الكاتب: "إن معظم ثروة ليبيا، الناجمة عن عائدات النفط والغاز، قد تم نهبها من قبل القذافي ونظامه. فأبناؤه يتنافسون فيما بينهم على مثل تلك الميزات ذات القيمة العالية، مثل الحصول على امتياز بيع منتجات الكوكا كولا في ليبيا".

وبالإضافة إلى لندن، يرى الكاتب أن إيطاليا، المستعمر السابق لليبيا، قد شكََّلت أيضاً شريكاً استثمارياً وتجارياً هاماً بالنسبة للقذافي وعائلته، والتي يملك أفرادها حصصاً كبيرة في كبرى الشركات والمشاريع الإيطالية.

وأخيراً يتقدم الكاتب بنصيحة إلى الحكومة البريطانية بشأن ما يراه الطريقة المثلى للتعامل مع أرصدة وممتلكات أسرة القذافي في بريطانيا، إذ يقول: "بدل الكلام بشكل مبتذل وفارغ عن الانتقال المنظَّم إلى الديمقراطية، وفي بلد خنقت شرطة الدولة المجتمع المدني، فإن الأولى بحكومتنا أن تخنق كل أرصدة وممتلكات القذافي، ومن ثم تعيدها إلى الشعب الليبي".
والله انك حبيب يابو مروان ومتناقض بنفس الوقت تستقي معلوماتك من اجهزة الاعلام الغربي واللذي تعتبرونه هوا لحرب ومن غزانا واعلام كفر وفسوق والان تتابعة وتستقي معلوماتك منه بشغف

والله ماعرفنا لكم حيرتمونا
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
العنا غير متصل  
قديم(ـة) 26-02-2011, 09:51 PM   #66
 
صورة ابومروان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: الرس -حي الشفاء
المشاركات: 1,806
قوة التقييم: 0
ابومروان is on a distinguished road
عاجل :الطاغوت الليبي فقد السيطرة على ليبيا

قال رئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو برلسكوني أقوى حليف أوروبي طاغوت ليبيا المجرم المجنون معمر القذافي ، اليوم إن القذافي لم يعد على ما يبدو يسيطر على ليبيا. وجاءت تصريحات برلسكوني خلال اجتماع سياسي في روما. .
__________________
(أنا ولدت حراً ، وسأحيا بإذن الله حراً ، وسأموت بإذن الله حراً وشهيداً ).
ابومروان غير متصل  
قديم(ـة) 26-02-2011, 10:25 PM   #67
 
صورة ابومروان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: الرس -حي الشفاء
المشاركات: 1,806
قوة التقييم: 0
ابومروان is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها العنا مشاهدة المشاركة
والله انك حبيب يابو مروان ومتناقض بنفس الوقت تستقي معلوماتك من اجهزة الاعلام الغربي واللذي تعتبرونه هوا لحرب ومن غزانا واعلام كفر وفسوق والان تتابعة وتستقي معلوماتك منه بشغف

والله ماعرفنا لكم حيرتمونا
أخي العنا شكراً لك بوصفك لي بأني حبيب ، أرجو أن تكون جاداً بهذا القول ، ويسرني دعوتك دعوة مفتوحة ، لتشريفي في منزلي بعد مغرب يوم غد الأحد ، وانا أتحداك أن تقبل دعوتي هذه .وأن أرجو أن تقبل التحدي ، وأنا توافق على دعوتي هذه . مع تحيات أخيك أبومروان
__________________
(أنا ولدت حراً ، وسأحيا بإذن الله حراً ، وسأموت بإذن الله حراً وشهيداً ).
ابومروان غير متصل  
قديم(ـة) 26-02-2011, 10:59 PM   #68
 
صورة ابومروان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: الرس -حي الشفاء
المشاركات: 1,806
قوة التقييم: 0
ابومروان is on a distinguished road
عاجل :

تشكيل حكومة جديدة في بنغازي ، يرأسها وزير العدل السابق .وإعتبار حكومة الطاغية المجنون غير شرعية وساقطة .
__________________
(أنا ولدت حراً ، وسأحيا بإذن الله حراً ، وسأموت بإذن الله حراً وشهيداً ).
ابومروان غير متصل  
قديم(ـة) 26-02-2011, 11:49 PM   #69
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
المشاركات: 1,601
قوة التقييم: 0
العنا is an unknown quantity at this point
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابومروان مشاهدة المشاركة


أخي العنا شكراً لك بوصفك لي بأني حبيب ، أرجو أن تكون جاداً بهذا القول ، ويسرني دعوتك دعوة مفتوحة ، لتشريفي في منزلي بعد مغرب يوم غد الأحد ، وانا أتحداك أن تقبل دعوتي هذه .وأن أرجو أن تقبل التحدي ، وأنا توافق على دعوتي هذه . مع تحيات أخيك أبومروان

بالعكس الحبيب ابومروان يسعدني
لكن مشكلتي لاقتنع بالاعتصامات الاوحادية الا اذا كنا سنعتصم جميعا بس عندي احساس ان هالعنيد بيطول ونا ماعندي رصيد اجازات اخاف اتفنش وافقد مصدر رزقي

لكن اعدك بعد انتهاء اعتصامك ورحيل هالخبل ن رحل اتشرف بمقابلتك باي وقت تختاره رغم تمسكي بارائي ووجود اختلاف بوجهات النظر بيني وبينك بعيد عن الخلاف
هاه وانا اقدر احط خط اكبر منك

شكرا ابومروان على الدعوه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
العنا غير متصل  
قديم(ـة) 27-02-2011, 12:34 AM   #70
 
صورة ابومروان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: الرس -حي الشفاء
المشاركات: 1,806
قوة التقييم: 0
ابومروان is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها العنا مشاهدة المشاركة

بالعكس الحبيب ابومروان يسعدني
لكن مشكلتي لاقتنع بالاعتصامات الاوحادية الا اذا كنا سنعتصم جميعا بس عندي احساس ان هالعنيد بيطول ونا ماعندي رصيد اجازات اخاف اتفنش وافقد مصدر رزقي

لكن اعدك بعد انتهاء اعتصامك ورحيل هالخبل ن رحل اتشرف بمقابلتك باي وقت تختاره رغم تمسكي بارائي ووجود اختلاف بوجهات النظر بيني وبينك بعيد عن الخلاف
هاه وانا اقدر احط خط اكبر منك

شكرا ابومروان على الدعوه
يا أخي أنا أقصد أني مرابط بهذا الموضوع ، يعني متابع له ، ومتفرغاً له ، ولا أنشغل بمواضيع أخرى ، أو قضايا أخرى ، حتى يسقط الطاغية المجرم المجنون ، وهو ألان مختبيء مثل الجرذان في قصر العزيزية في طرابلس ، وكل المدن الليبية تقريباً ، تحث سيطرة الثورة الشعبية ، حتى طرابلس فلتت منه ، وجل أتباعة سواء عسكريين أو سياسيين ودبلوماسيين ، إنشقوا عليه وأنظمو إلى ثورة الشعب ، يعني نظامه أشبهه بالرجل الميت دماغياً ، حتى أن الثورة الشعبية أعلنوا حكوتهم الجديدة من بنغازي برئاسة وزير العدل السابق ، باقي فقط الإعلان الرسمي عن وفاة الرجل الميت دماغياً ، وأنا أتوقع أنه سيكون قريباً جداً ، وأن أتوقع أن نهاية الطاغية المجرم المجنون معمر ستكون مأساوية بالنسبة لمحبية ، لأن نهايته ستكون بإذن الله إما منتحراً ، وإما مقتولاً في مخبئه السري في إحدى الأنفاق السرية اللي تحت الأرض التي تمتد مئات الأمتار الطولية في سراديب مظلمة ومخيفة مدخلها تحت قصر العزيزية المختبيء به حالياً اللي يقع في وسط العاصمة طرابلس مطلا على الساحة الخضراء - كان إسمها سابقا ساحة التحرير- فغيرالإسم لتتوافق الإسم مع الكتاب الأخضر -
وأنا أستبعد أن تكون نهايته مثل الطاغية ، شين الفاسقين اللي هرب من تونس ، وأستبعد ان تكون نهايته مثل الطاغية فرعون مصر اللامبارك ، بل ستكون نهايته قريبا جدا ً والعلم عند الله مثل ماقلت سابقاً ستكون نهايته شنيعة جداً إما منتحاً أومقتولاً ، وأنا أتمنى شيئاً ثالثاً ، غير ماذكر وهو أن يقبض عليه حياً ، ليحاكم كمجرم حرب ، وتنقل تلك المحاكمة ، على الهواء مباشرة ، ليكون عبرة لمن يعتبر ، ويتفرج عليه العالم عبر الفضائات .
وأرجو أن تفي بوعدك ، بتلبية دعوتي ، إذا أعلن رسميا عن وفاة ذلك الرجل المتوفي دماغياً ، أقصد الإعلان الرسمي عن سقوط نظام الطاغية ، ووعدك هذا دين عليك أرجو ان تفي به ، وآخرا لك تحياتي وأشواقي إلى لقائي بك بعد سقوط الطاغية مع تحيات أخيك أبومروان .
__________________
(أنا ولدت حراً ، وسأحيا بإذن الله حراً ، وسأموت بإذن الله حراً وشهيداً ).
ابومروان غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 08:38 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19