LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-04-2005, 06:16 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
سيف الرعد
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
الصورة الرمزية سيف الرعد
 
 

إحصائية العضو








افتراضي بنات الرس

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فى عتمة ظلام الارهاب وفي موقعة من مواقعه الدامسه المعتمه
على حياة المجتمع السعودى بشكل عام ومجتمع الرس بشكل خاص
كان هناك شموع ابت الاان تضئ وتشتعل ابت ان تستسلم وتدع العتمة تسيطر عليها
بناتنا واخواتنا وامهاتنا في محافظة الرس قلن كلمتهن وسجلن موقف بطولي
تمثل اولا في معلمات المدرسة الخامسة والعشرين وحسن تصرفهن مع طالباتها الصغيرات
فظربن اروع الامثله فى رباطة الجاش والصبر والاتكال على الله واللجوء اليه في وقت المحن
عاملن البنات الصغيرات وحولن الموقف الى محاضره علميه شرعية نادره سمعنا كلماتهن من
خلال الاتصال الذي اجري مع المساعده وقت الحدث فايقنا وتاكدنا من المثل القائل الام مدرسة
اذا اعدتها اعدت شعبا طيب الاعراق .
ايقنا ان معلماتنا والله الحمد والمنه تم اعدادهن على اكمل وجه في مدارسنا وكلياتنا ومعاهدنا
وقبل ذلك في بيوتنا فهنيئا لنا بهؤلاء المعلمات والمربيات الفاظلات.
وتمثل ثانيا في ربات البيوت اولا داخل الحي المحاصر والمغلق وحسن تعاونهن مع رجال الامن
وتباع التعليمات وصبرهن الى ان تم اخراجهن مع اطفالهن
وثانيا خارج الحي المحاصر وداخل المحافظه تمثل في وقوف المراة مع رجال الامن المنتشرين
بكثرة حول الحي وذلك بتقديم الطعام والماء وتشجيع وشد ازر رجال الامن افلا يحق لنا ان نفتخر
بهذا النموذج الرائع للمرأة السعودية الاصيله

سيف الرعد



















التوقيع



(خليفة الخليفة)
تسرني متابعتك تويتر وسناب شات وانستقرام
khalifam2@
قديم 12-04-2005, 11:53 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
المهاجر
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
الصورة الرمزية المهاجر
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

شكرا لك أخي سيف

هذه كلمات جميلة كان من المفترض أن تقال في حق أخواتنا نساء الرس


شكرا لك ولي طلب بسيط وهو ....













































تكفى استمر على هذا التألق لاعدمناك



















التوقيع

لما عفوت ولم أحقد على أحد...... أرحت نفسي من هم العداوات

كنا أذل قوم فأعزنا الله بالإسلام ومهما ابتغينا العزة بغيره أذلنا الله
إن لم تكن متميزاً فستختفي وسط الزحام
اللهم اغفر لنا ولوالدينا أجمعين
قديم 12-04-2005, 12:27 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
البارق
صياد محترف
 

إحصائية العضو







افتراضي

شكرا لك أخي سيف والله يعيطك العافية في موضوعك المتألق

v



v



v



v



v



v



v



v



v



v



v



هذا عن بنات الرس أخاف يزعلون اعيال الرس ويقولون وش حيثناء حناء
صكهم بمقال وخلهم مبسوطين .... هههههههه تحياتي اخ سيف

قديم 12-04-2005, 12:43 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
هزيم الرعد
عضو أثري
 

إحصائية العضو








افتراضي

كلمات جميلة في حق من يستحق واكثر

شكرا لك ابو محمد



















التوقيع

قديم 12-04-2005, 01:10 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
سيف الرعد
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
الصورة الرمزية سيف الرعد
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

المهاجر



البارق



هزيم الرعد


تواجدكم يزيد مواضيعي قيمة .... وثراء

شكرا لكم .... سيف الرعد



















التوقيع



(خليفة الخليفة)
تسرني متابعتك تويتر وسناب شات وانستقرام
khalifam2@
قديم 12-04-2005, 03:29 PM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
الازرق
عضو متألق
 

إحصائية العضو








افتراضي

تسلم والله وجزاك الله خيرا























وتراي انا بعد بيضت الوجة لاتنسان ههههه



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

قديم 12-04-2005, 04:25 PM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي

الله يعافيك

اقول اخوي رج الله الراجحيه بالكلام الحلو لا يزعلون علينا

<<<رجحاوي هع هع هع

المهم ماقصرت

قديم 13-04-2005, 12:00 AM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
احلى الايام
عضو مبدع
 

إحصائية العضو








افتراضي

سيف


شدني العنوان



وقلت يا ترى ايش الي تحت العنوان



وتذكرت


الاغنيه


الي مطلعها يقول


يابنات المدارس ليتني عندكم فراش


ههههههههههه





ماقصرت على الموضوع



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 02:18 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8