عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 24-02-2011, 05:08 PM   #11
Banned
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 912
قوة التقييم: 0
مشيب الروس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابومروان مشاهدة المشاركة
إنك ذكرتني بموضوع صاحب التحليل اللي جاب العيد ، عندما قال أوباما يخطط والأوباش المغفلون ينفذون ، فهو نفس الإسلوب والفكر البدائي ، لا يكون مشيب الروس أحد معرفات أخينا بالله !! أحتمال قوي .( أنا ما أحب الردود بشكل مباشر ، لكن تحليل إستفزني ) دليل أن صاحبه لا يعرف أبجديات السياسة .
أخوي أبو مروان يقول المثل ( اللي على راسه بطحاء يتحسسها ) وافهم يا فهيم
مشيب الروس غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 24-02-2011, 05:10 PM   #12
عضو فذ
 
صورة الرساوي المميز vip الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: رساوي بالرس
المشاركات: 5,998
قوة التقييم: 0
الرساوي المميز vip is on a distinguished road
العرب ماينفع لهم الا حاكم جزار
الرساوي المميز vip غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-02-2011, 06:14 PM   #13
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 470
قوة التقييم: 0
خالد الغفيلي is on a distinguished road
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....
كل عام وكل حين والأمة الإسلامية بخير إن شاء الله ، اللهم هيئ لهذه الأمة أمراً رشداً يعز فيه أهل طاعتك ويذل فيه أهل معصيتك وتعبد فيه وحدك.
أعتقد أن عبادة غير الله دلالة واضحة على الكفر الصريح ، فهل المنتسبين لتلك الجماعة المذيل أسمها في عنوان الموضوع كفاراً هل وصل بنا الحال لتكفير بعضنا في الإنترنت ثم نصطف بعدها بدقائق مناكبنا ملتصقة لأداء الصلاة......
عذراً يارب.....
اللهم اجمع كلمة إخواني وأحبابي على الحق ودلنا عليها......
__________________
خالد الغفيلي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-02-2011, 07:00 PM   #14
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 576
قوة التقييم: 0
قوافل الدعوه is on a distinguished road
أخي الكريم عفواً

طريقتك استفزازية وسيئة والقصد منها واضح وهو تشويه صورة المخالفين لك

أخي الكريم الإخوة الذين تذكرهم لا يعبدون إلا الله, وهم يرجون لمصر وشعبها وللأمة الإسلامية
كل خير وصلاح ويسألون الله في كل وقت وحين أن يولي على المسلمين خيارهم ويكفيهم شر شرارهم

وأهل السنة لهم موقف واضح من الخروج على الحكام وهذا الموقف مبني على النصوص الشرعية وتقدير المصالح والمفاسد
وقد لخصه الشيخ الدكتور أحمد القاضي في هذه الرسالة المختصرة
مقالتان (احداث مصر)(ومواجهة الفتن) د\ احمد القاضى - منتدى نفحات الإيمان
وهذا الموقف يختلف بحسب حال الحاكم, وهو ليس وليد اللحظة بل منذ عهد الصحابة الكرام وأهل السنة على هذا المبدأ.

وفقك الله ونسأله تبارك وتعالى أن يصلح أحوال المسلمين
قوافل الدعوه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-02-2011, 07:22 PM   #15
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 367
قوة التقييم: 0
البعث العربي is on a distinguished road
و ليس فقط الجامية المنحرفين ،
بل ايضا مفتي المملكة و ابن لحيدان الذين وقفوا مع الحاكم الظالم في منتصف الطريق الذي لا رجعة فيه للمتظاهرين

عموما اهل مصر الابطال لم يلتفتواو لم يبالوا و لم يشاورا لا لحزب جامي خسيس و لا لعلماء وقفوا مع الظالمين القتلة كحسني و ابن علي و القذافي ضد المظلومين كالشعب

بل سار هذا الشعب العظيم وفق شريعة الاسلام و مقصده بدفع الظالم *
البعث العربي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-02-2011, 09:55 PM   #16
عضو بارز
 
صورة سلام عليكم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 575
قوة التقييم: 0
سلام عليكم is on a distinguished road


موضوع جميل لولا تهجمك ونعتك من يقول ان تنحي مبارك سوف يؤدي الي الخراب في البلد

وجهة نظر من قال هذا القول وابرر لمن قال هذا القول هو حداثة التظاهر في البلدان العربية خصوصاً في مصر

ولكون عتاولة الفساد هم رموز السلطة وهرمها في مجلس الشعب والداخلية والشرطة

متناسي الجيش المصري وهو من خاض حروب عديدة في ازمنة سبقت

على العموم بأمكان صاحبك المصري صياغة الموضوع بشكل افضل
مع كامل احترامي لك ولزميلك المصري وأهنيه على الدروس التي درسوها للعالم بأسره عن كيفية الصمود والتظاهر السلمي
وكذلك اهنية على هذا الجيش الذي كل يوم يصدر بيان وكل بيان المفترض يدرس في المدارس
عاشت مصر وتعظيم سلام لمصر
سلام عليكم
سلام عليكم غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 05:43 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19