عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 27-02-2011, 02:24 AM   #1
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 425
قوة التقييم: 0
الراضي 11 is on a distinguished road
الحناكي: سلامة الملك ترسم ملحمة وفاء بين أبناء الشعب السعودي

الحناكي: سلامة الملك ترسم ملحمة وفاء بين أبناء الشعب السعودي



عبر رجل الأعمال عبدالرحمن بن صالح الحناكي رئيس مجلس إدارة شركة عبدالرحمن الحناكي القابضة عن سعادته بوصول خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز - حفظه الله - إلى أرض الوطن من رحلته العلاجية سالماً معافى، قائلاً "إن الوطن من أقصاه إلى أدناه يحتفل في صورة متكاملة تشكل ملحمة وفاء فريدة، يحركها إخلاص متبادل بين الأب وأبنائه، كيف لا وهو "عبد الله بن عبد العزيز".

وقال الحناكي بعد الشكر والثناء على الله الذي من علينا بسلامة قائدنا، إن مكانة خادم الحرمين الشريفين لا تقتصر على أبناء شعبه الأوفياء، الذين رسموا ملامح ومظاهر الفرح الطاغية على الحياة اليومية بشكل عفوي، مضيفاً "كيف لا وهو من خرج عليهم متحدثاً مع بداية العارض الصحي قبل أشهر بقوله "أنا بخير ما دمتم بخير".

وأضاف "من يعيش على أرض هذا الوطن المعطاء، يعلم أن كلمات خادم الحرمين، لم تكن مسموعة ومحسوسة من قبل كل الشعب السعودي كبيرهم وصغيرهم فحسب ، بل كانت مدوية في كافة أنحاء العالم العربي والإسلامي وحتى العالم أجمع"، مشيراً إلى أن هذا يعكس الصفات العظيمة والإنسانية للملك الصالح ومواقفه العظيمة مع شعبه وأمته.











وأشار إلى أن "مشاريع الملك عبد الله ومبادراته في الداخل والخارج، والتي تنطلق من الأمانة وصدق الكلمة، من المبادرات السياسية التي تهدف إلى تعزيز قضايا الأمة العربية والإسلامية، والمشاريع في الوطن الغالي والتي تستهدف تعزيز رفاه المواطنين وبناء مستقبل الأجيال المقبلة، مشيراً إلى إعلانه – حفظه الله – بوقف التنقيب عن النفط في باطن الأرض للأبناء وأبناء الأبناء".

فيما قال من جانبه الدكتور صالح بن عبد الرحمن الحناكي، نائب رئيس مجلس إدارة شركة عبد الرحمن الحناكي القابضة, رئيس مجموعة دار الصفقة العقارية: "نحمد الله على سلامة الوالد القائد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، وهي سلامة وفرحة عارمة وصادقة نلمسها في كلمات ومشاعر أوساط أبناء الشعب السعودي".

وتابع الدكتور الحناكي "حين بثت وكالة الأنباء السعودية مساء الثلاثاء الماضي، خبر موعد وصول الملك المفدى، حقيقة ودون مبالغة عاش الشعب في كل مكان احتفالية صادقة، مشيراً إلى أن ذلك يمثل فصلاً وطنياً من فصول الوفاء والحب المتبادل بين الشعب السعودي وقيادته".

وقال "تعلمنا كجيل شباب من الوالد القائد الملك عبدالله، قوة الإيمان بالله عز وجل أولاً وأخيراً، وصدق الكلمة وربط قولها بالفعل، والإحساس بالمسؤولية تجاه الدين والوطن، مشيراً إلى أن المنجزات العلمية والاقتصادية الكبرى في البلاد، والتي شيدت من منطلق رؤية خادم الحرمين الشريفين".


ط¬ط±ظٹط¯ط© ط§ظ„ط±ظٹط§ط¶ : ط§ظ„ط*ظ†ط§ظƒظٹ: ط³ظ„ط§ظ…ط© ط§ظ„ظ…ظ„ظƒ طھط±ط³ظ… ظ…ظ„ط*ظ…ط© ظˆظپط§ط، ط¨ظٹظ† ط£ط¨ظ†ط§ط، ط§ظ„ط´ط¹ط¨ ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹ
الراضي 11 غير متصل   الرد باقتباس

 
إضافة رد

الوسوم
الملك عبدالله, الحناكي


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 03:23 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19