عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 27-02-2011, 05:01 PM   #11
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 1,133
قوة التقييم: 0
علي سليمان الدويش is on a distinguished road
إن الدكتور يوسف القرضاوي من خلال نشاطه الدعوي والإعلامي وفقهه

الحركي وطرحه السياسي يجسد المرحلة الفكرية والدعوية التي استقر

عليها عمل الإخوان المسلمين بما في ذلك الإخوان المسلمون في السعودية

والخليج العربي .

فالقرضاوي يعتبر الأب الروحي للمنتمين للحركات الإسلامية السياسية

التي خرجت من رحم جماعة الإخوان المسلمين في هذه المرحلة التاريخية

من نشاط الجماعة.

كما أن القرضاوي يعمل كسمسار في توسطه لعقد التحالفات بين جماعة

الإخوان المسلمين بفروعها والأحزاب السياسية المتواجدة على الساحة

بمختلف انتماءاتها العقدية والفكرية والسياسية من ليبرالية ورافضية

وقومية..الخ.

وذلك لتجويز بل وإيجاب الفقه الحركي الباطني للإخوان المسلمين لذلك

وخاصة في هذه المرحلة من نضالهم السياسي السلمي للتغيير.


وإن شاء الله سوف أتناول ذلك بالتفصيل والنقل من كتب رموز الإخوان

المسلمين في مقالات قادمة .

وسوف ألقي الضوء في هذه المقالة يشكل مختصر ونقاط محددة على

جهود الإخوان المسلمين ووسيطهم القرضاوي في التحالف القائم بين

دولتهم القادمة مع دولة إيران الرافضية الصفوية القائمة.

والأدلة التي سأذكرها ستكون على النحو الآتي :

الدليل الأول : يقرر القرضاوي هذا التحالف بقيام دولتان في هذا العصر

تمثلان الإسلام كل منهما نتاج الصحوة وهما دولة إيران الرافضية بقيادة الخميني ودولة الإخوان المسلمين في السودان التي يقف خلفها الترابي.

فيقول: ( دولتان للإسلام :

ومن ثمرات هذه الصحوة ودلائلها الحية : قيام ثورتين إسلاميتين ، أقامت كل منها دولة للإسلام ،تتبناه منهجا ورسالة ، في شئون الحياة كلها : عقائد وعبادات ،وأخلاقا وآدابا ، وتشريعا ومعاملات ، وفكرا وثقافة ، في حياة
الفرد ،وحياة الأسرة ، وحياة المجتمع ، وعلاقات الأمة بالأمم .
أما الثورة الأولى ، فهي الثورة الإسلامية في إيران ، التي قادها الإمام آية الله الخميني سنة 1979 م ، وأنهت حكم الشاه الذي بلغ في الفساد مابلغ ،والذي كان يعتبر شرطي الغرب وحضارته في الشرق الأوسط ، والذي كانت له علاقة وطيدة بإسرائيل .
وأقام الخميني دولة للإسلام في إيران على المذهب الجعفري ، وكان لها
إيحاؤها وتأثيرها على الصحوة الإسلامية في العالم ، وانبعاث الأمل فيها
بالنصر ،الذي كان الكثيرون يعتبرونه من المستحيلات .

والثورة الثانية : هي ثورة الإنقاذ الإسلامية في السودان ، سنة 1989 م أي بعد ثورة إيران بعشر سنوات،وقد أنهت حالة الاضطراب والفوضى التي أصابت السودان بعد حكم الأحزاب ، والتي كان يمكن أن يثب على الحكم فيها بعثيون أو شيوعيون ، فانتهزها الإسلاميون فرصة ، وقاموا بهذه الثورة البيضاء ، التي لم ترق فيها قطرة دم واحدة ، وقد أخفت الثورة وجهها الإسلامي في أول الأمر، حتى لاتقف في طريقها كل القوى المحاربة للإسلام ، في الداخل والخارج ، واعتقلت الشيخ حسن الترابي مع الزعماء الآخرين ، وهو الرأس المدبر للثورة،وكان هذا من الحكمة التي يفرضها الواقع ، ويجيزها الشرع ، فالحرب خدعة .
وقد تجلت هذه الحكمة حين بدأ ينكشف القناع عن وجه الثورة الحقيقي، فإذا الذين أخذوها بالأحضان تنكروا لها،وإذا المؤامرات تكاد لها ، والحصار يضرب عليها، من العرب من حولهم ، ومن الغرب عامة ، والأمريكان
خاصة ، ولكن الله تعالى حفظ هذه الثورة التي دفعت الناس إلى العمل والإنتاج ، ليأكلوا مما يزرعون ، ويلبسوا مما يصنعون ، ويعتمدوا بعد الله على أنفسهم .

أقامت ثورة الإنقاذ في السودان دولة للإسلام على المذهب السني ، وعلى الفقه المنفتح للإجتهاد والتجديد ، والذي يراعي ظروف الزمان والمكان والإنسان ، وأخذ الدين دوره في توجيه الحياة ، وصبغها بصبغته الربانية
( صبغة الله ومن أحسن من الله صبغة ) (البقرة: 138). وظهر ذلك في التربية والتعليم ، وفي الثقافة والإعلام،وفي التشريع والدستور ، وفي الدفاع والجهاد ، كما في جيش الدفاع الشعبي ، وغيره من مؤسسات الدولة.)انتهى

من كتاب : أمتنا بين قرنين ص :112-113ط.الثانية 1423-2002م. ط. الأولى1421-2000م تأليف يوسف القرضاوي.

ويؤكد القرضاوي إسلامية الثورة الإيرانية بقيادة قائدها الخميني وأنها شيعية اثنا عشرية فيقول:
( وفي إيران – حيث يكون الشيعة الإثنا عشرية أغلبية الشعب –انطلقت حركة ( الإمام الخميني ) التي تقوم على ( ولاية الفقيه ) بدلا من انتظار الإمام الغائب ، ونيابة عنه ،فقاوم طغيان ( الشاه ) وفساده ، وأوذي في
سبيل ذلك ما أوذي ، ونفي إلى خارج البلاد ، ولكنه ظل يبعث برسائله وأشرطته إلى قواعده في إيران ، يحرك الساكن ، ويقوي المتحرك ، وينبه الغافل ، ويشد عزم المتنبه ، حتى تجاوبت جماهير الشعب مع قائد الثورة

الإسلامية ، وتحركت كالسيل الهادر ، ولم تجد أسلحة الجيش الموجهة إلى صدور الناس ، ولامكر جهاز ( السافاك ) ولاغيرها فتيلا أمام إصرار الجماهير ، فسقطت الإمبراطورية العلمانية ، وفر (الشاه ) الذي كان
يعتبر شرطي الغرب في المنطقة ، وصديق إسرائيل ، ولم يجد أرضا تقبله ، غير مصر السادات ، وقامت ( الجمهورية الإسلامية ) التي كانت قذى في عين إسرائيل وأمريكا التي أطلق الخميني عليها اسم ( الشيطان الأكبر)

وفي السودان قامت حركة إسلامية ، امتداد للحركة الإسلامية في مصر، وإن كانت لها اجتهاداتها ومواقفها الخاصة ، وكانت أكثر انفتاحا على الواقع ، وقدرة على التطور.) انتهى . ثم قال عن حركة الإخوان المسلمين

في السودان بقيادة الترابي مانصه : ( وقامت دولة جديدة في السودان تتبنى أحكام الشريعة برؤية عصرية ، وتعلن انتماءها إلى الإسلام بوضوح ،) انتهى من كتاب ( أمتنا بين قرنين ) . ص : 72-73 تأليف يوسف القرضاوي . ط: الثانية 1423-2002 م

قال أبو عبد الله : لقد أكد القرضاوي هذا التحالف بوصفه لدولة الرافضة في إيران ودولة الإخوان المسلمين في السودان بالإسلاميتين مع الاختلاف بينهما بأن دولة إيران إعتمدت المذهب الجعفري ودولة الترابي إعتمدت
المذهب السني وكل منهما حكمت بالشريعة الإسلامية في جميع نواحي الحياة بزعمه مما يدل على تجويز ودعم القرضاوي والإخوان المسلمين لقيام دولة تمثل الإسلام الشيعي الجعفري بجانب دولة تمثل الإسلام السني المتمثل بدولة الإخوان المسلمين بزعمهم . وكل من الدولتين تجمعهما الصحوة الإسلامية وهما من نتاجها وثمارها مما يؤكد تحالفهما لتوحد مصدرهما.

ولست بصدد نقض كلامه بوصفه دولة الرفض والشرك وتكفير الصحابة وعدوة الإسلام إيران بأنها هي دولة الإسلام الذي طبقته في العقائد والعبادات والتشريع والمعاملات إلى آخر التهريج والتزوير الذي ذكره . وذلك لأن عوام أهل السنة بل وأطفالهم يسخرون من مقولته ويكذبونها. بل الرافضة أنفسهم يعلمون كذبه وخيانته لأهل السنة.

وأما الترابي فلم يعد خافيا على أحد ضلال معتقده وضعف حجته ونقص عقله ،ولقد سعى الترابي وبعض الساسة في السودان في ذلك الوقت إلى التقارب مع إيران والإنفتاح الثقافي معها ولكن الشعب السوداني كان لذلك
بالمرصاد.

والقرضاوي الذي سمى كتابه : ( أمتنا بين قرنين ) لم يثبت إسلامية الدول الإسلامية الأخرى بما فيها السعودية، ومصر التي أنجبته ، وقطر التي آوته وأكرمته ، وغيرها من الدول الإسلامية في هذه الفترة الزمنية والتي تمثل
قرن من الزمن . مما يدل على اللؤم والخبث المتأصل في شخصية هذا الرجل .

وإنما اقتصر على دولة إيران الرافضية الصفوية وأي دولة يقيمها الإخوان المسلمون كدولة الترابي لتمثل كل منهما قسم من الإسلام بحسب فكرهم كما هو مخطط له وفق المخطط الإيراني وحليفته جماعة الإخوان المسلمين .


ولذلك حكم القرضاوي على دول العالم العربي و الإسلامي بفقدان المشروعية العقائدية باستثناء دولة إيران ودولة الإخوان المسلمين التي أقامها الترابي كما نقلناه عنه .

حيث قال : ( ذلك أن أساس المشروعية لدولنا الإقليمية والقومية ، الحديثة والمعاصرة ، التي تضمها جامعتنا العربية ، أو ينتظمها ما يسمى ( منظمة المؤتمر الإسلامي ) أساس واه ضعيف من وجهة النظر الإسلامية
الخالصة . وفي أول تجربة أو امتحان ، اهتز هذا الأساس بل أوشك أن ينهار ، لأنه يفتقد المشروعية العقائدية العليا التي تسنده ، وتمنحه مبرر الوجود والبقاء ) ص 19 من كتاب : ( الأمة الإسلامية حقيقة لا وهم )

تأليف القرضاوي ط. الأولى 1422-2001 م مؤسسة الرسالة .

فالقرضاوي ينزع المشروعية العقائدية عن الدول الإسلامية في حين يثبتها لدولة إيران الرافضية الصفوية وأنها هي التي حكمت بالإسلام وتبنته منهجا ورسالة في شئون الحياة كلها : عقائد وعبادات ، وأخلاق وآداب وتشريع ومعاملات ، وفكر وثقافة ...الخ مما مر علينا نقله بنصه من كلامه .

الدليل الثاني : القرضاوي يشيد بالمؤسسة الدينية الرافضية التي صنعت الثورة الإيرانية وأسقطت ( الشاه ) وأتت بالدولة الإسلامية التي حكمت بالإسلام في العقائد والعبادات والتشريع والمعاملات ..الخ .

فيقول : ( إن المؤسسة الدينية في إيران هي التي صنعت الثورة على نظام الشاه هناك .
ساعدها على ذلك : مالها من حق الطاعة المطلقة على الجماهير الشعبية – بحكم تعاليم المذهب الجعفري – واستعدادها لبذل الدماء والأموال والأولاد إذا طلبها منهم آيات الله ومشايخ المذهب .
كما ساعدها ما في أيديها من أموال أعطاها إياهم الشعب طواعية واختيارا وهي أموال ( الخمس ) الذي يفرضه الفقه الجعفري على صافي الدخل أي بنسبة 20 % وهي تعطى لعلمائهم نيابة عن الإمام الغائب.

فلم يعد علماؤهم أسرى تحت رحمة الحكومة التي تتحكم في أرزاقهم وأقوات عيالهم ، وهي التي تملك توظيفهم وتدفع رواتبهم ، وتعزلهم منها إن شاءت .) انتهى ص: 191 من كتاب ( أولويات الحركة الإسلامية في المرحلة القادمة ) .تأليف القرضاوي –طبعة مؤسسة الرسالة.

قال أبو عبد الله : وبمقابل هذا المدح والتزكية والإعجاب من قبل القرضاوي برجال الدين الرافضة ومؤسستهم الدينية ، فإنه يقوم بذم المؤسسات الدينية للبلاد الإسلامية السنية ويصفها بأقبح الأوصاف فيقول : ( حتى العلماء الرسميون الذين جندوا أنفسهم لخدمة سياسة الدولة ، فينطقون إذا أرادت لهم أن ينطقوا ، ويصمتون إذا أرادت أن يصمتوا – يعتقدون ثقة الجماهير بهم ، ويسمونهم ( علماء السلطة ) أو ( عملاء الشرطة ).) انتهى ص: 14-15 من كتاب ( أولويات الحركة الإسلامية في المرحلة القادمة ) . تأليف : القرضاوي. طبعة مؤسسة الرسالة.

ويقول القرضاوي في كتاب آخر: ( ولاريب أن مع الشباب كثيرا من الحق فيما قالوا : فقد أصبح كثير من " العلماء الكبار" أدوات في يد السلطان ، إن شاء أن ينطقوا بما يريد من شأن نطقوا وأفصحوا،وإن شاء أن يصمتوا حيث يجب البيان ، ويحرم الكتمان ، والساكت عن الحق كالناطق بالباطل ، كلاهما شيطان .)
ص : 73- 74 من كتاب ( الصحوة الإسلامية بين الجمود والتطرف ) تأليف : القرضاوي ط:دار الشروق


الدليل الثالث : يعترف القرضاوي بأنه قام بالإجتماع مع حكام إيران ورجال الدين فيها من أجل التعاون والتقريب فيقول : ( كما زرت إيران في ربيع سنة 1998 م بدعوة من مجمع التقريب بين المذاهب ،
برئاسة الرجل السمح آية الله الشيخ واعظ زاده الخراساني ، وتأييد من صديقنا آية الله الشيخ محمد علي تسخيري .
ولقيت عددا كبيرا من العلماء في طهران وقم ومشهد وأصفهان ، كما لقيت رئيس الجمهورية السيد محمد خاتمي ، واستمرت مقابلتي معه نحو ساعة ، كما لقيت رئيس مجلس تشخيص مصلحة النظام حجة الإسلام علي أكبر
رفسنجاني .

ووجدت عند الجميع رغبة في التفاهم والتعاون والتلاقي ، وقد ذكرت لهم بصراحة الأشياء التي تحول دون التقريب الحقيقي ، وهو : سب الصحابة والموقف من أهل السنة داخل إيران ، ومحاولة نشر التشيع في بلاد أهل
السنة.

وقد تجاوب معي الفضلاء من علمائهم ، وأكدوا معي أن لامبرر لسب الصحابة ، وبخاصة الكبار منهم مثل أبي بكر وعمر وعثمان وطلحة والزبير وعائشة رضي الله عنهم ، وقد أفضوا إلى ماقدموا ، كما أكدوا لي أنهم في كتبهم الدراسية ذكروا مواقف تحتذى لأبي بكر وعمر ، باعتبارهما نماذج إسلامية للبطولة والهداية ، وهذه لاشك خطوة إلى الأمام ، نرجو أن تتبعها خطوات . ). ص : 206-207 من كتاب ( أمتنا بين قرنين ) تأليف :
القرضاوي . ط . الثانية 1423- 2002 م . دار الشروق

فال أبو عبد الله : لقد اعترف القرضاوي بلقائه بساسة دولة الرافضة إيران وبرجال الدين فيها من أجل التفاهم والتعاون والتلاقي كما هو نص كلامه مما نقلناه عنه ولعل حصول التحالف ثابت من خلال مانقلناه من كلام
القرضاوي ولعل أهم مايحتويه الإتفاق من الناحية السياسية عند دولة الإخوان المسلمين القادمة هي تعهد دولة إيران القائمة بعدم نشر التشيع في بلاد أهل السنة ولذلك عندما قامت إيران بنشر التشيع في مصر قبل
سنوات ثارت ثائرة القرضاوي وأخذ يشدد من لهجته ضد إيران لأنهم لم يلتزموا بترك أهل السنة غنيمة لدولة الإخوان المسلمين القادمة .
وأما مايتعلق بذكر القرضاوي لموضوع سب الصحابة فإن القرضاوي يكفيه جواب الرافضة: بأنه لامبرر لذلك. فهو يريد كذبة منهم لكي يصدقها ، وتقية لكي يثق بها .

ومن ضلال الرجل وانعدام الحياء عنده وصفه لدولة إيران بأنها دولة الإسلام المحكمة له في العقائد والتشريع وهو يثبت سبهم للصحابة وظلمهم لأهل السنة في إيران مما يدل على ضلال الرجل على علم والعياذ بالله .


الدليل الرابع : التحالف القائم بين الإخوان المسلمين وإيران في ( الإتحاد العالمي لعلماء المسلمين ) وذلك بترأسه من قبل القرضاوي ممثل دولة الإخوان المسلمين القادمة ويتولى منصب نائب الرئيس محمد علي تسخيري الرافضي ممثل دولة الرافضة إيران القائمة. لكي يمثل إتحادهما التحالف بين الإسلام السني والإسلام الشيعي بزعمهم بقياداته السياسية والفقهية .


الدليل الخامس : التحالف القائم بين حزب الدعوة الرافضي والحزب الإسلامي ( الإخوان المسلمين ) في تقاسم السلطة الحاكمة في العراق.

الدليل السادس : التحالف القائم بين الإخوان المسلمين وحزب الشيطان الرافضي في لبنان .


الدليل السابع : الإخوان المسلمون الكل يعرف تاريخهم في التقارب مع الرافضة الإثنا عشرية في إيران وسوف أنقل لك من مصادر الإخوان المسلمين الرسمية ولمؤلف من كبار الإخوان المسلمون ممن عاصروا حسن البنا وبايعوه في أول نشوء الجماعة حيث يقول عباس السيسي في كتابه -في قافلة الإخوان المسلمون- ص : 159/ 2

مانصه ( وصل إلى القاهرة في زيارة لجماعة الإخوان المسلمون الزعيم الإسلامي نواب صفوي زعيم فدائيان اسلام بإيران -وقد احتفل بمقدمه الإخوان أعظم احتفال- وقام بإلقاء حديث الثلاثاء ، فحلق بالإخوان في سماء
الدعوة الإسلامية وطاف بهم مع الملأ الأعلى وكان يردد معهم شعار الإخوان ( الله أكبر ) ) انتهى
ويؤكد لنا التخطيط القديم للتحالف بين دولة الرافضة في غيبتها ودولة الإخوان المسلمين في الإعداد لقيامها ما ذكره محمود عبد الحليم المبايع لحسن البنا وعضو اللجنة التأسيسية للإخوان المسلمين في كتابه الإخوان المسلمون أحداث صنعت التاريخ الجزء الثاني ص: 357 يقول مانصه : ( رأى حسن البنا أن الوقت قد حان لتوجيه الدعوة إلى طائفة الشيعة . فمد يده إليهم أن هلموا إلينا فأنتم إخواننا في الإسلام .وهيا نتعاون معا على إقامة صرحه واستعادة مجده . وقد وجدت دعوته هذه من الشيعة آذان صاغية ، إذ أسعدهم أن يسمعوا لأول مرة منذ مئات السنين صوتا ينضح بالحب ويدعو إلى الإخوة الإسلامية . فقدم إلى مصر شيخ من كبار مشايخهم في إيران هو الشيخ محمد تقي قمي والتقى بحسن البنا وحسن التفاهم بينهما . وثمرة هذا التفاهم أنشئت في القاهرة دار ترمز إلى هذه المعاني السامية اسمها دار التقريب بين المذاهب الإسلامية ، وقامت هذه الدار بجهد مشكور في سبيل هذا الهدف ) انتهى
قال أبو عبد الله : فحسن البنا مؤسس جماعة الإخوان المسلمين يطلب من الرافضة التعاون لإقامة صرح الإسلام واستعادة مجده مما يؤكد قدم التخطيط لقيام دولتين متحالفتين وهما دولة الرافضة إيران ودولة الإخوان المسلمين ولذلك لابد التنبه والحذر من هذا المخطط الخطير الذي يهدد العالم الإسلامي لحليفي الشر إيران الرفض الصفوية وجماعة الإخوان المسلمين الخائنة لأهل السنة والجماعة.
مما يستوجب القيام بكل ما يحقق القضاء على هذا التحالف وكشف أمره لعامة المسلمين .

أسأل الله عزوجل أن يحفظ المسلمين من كل مكروه ، وأسأله سبحانه أن يرد كيد أعداء الإسلام والمسلمين في نحورهم ويكفي المسلمين شرورهم .كتبه المتوكل على ربه القوي : عايد بن خليف الشمري السلفي
علي سليمان الدويش غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 27-02-2011, 05:30 PM   #12
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 237
قوة التقييم: 0
ابراهيم العواجي is on a distinguished road
هوبشر يخطي ويصيب والكمال لله ولكن يبقي شيخ مخضرم لاتاخذة بالله لومة لائم .
اما بالنسبة للرياضة فعائشة رضي الله عنها سابقة الرسول صلي الله علية وسلم في احد الغزوات امام الناس واكبرظلم للنساء حرمانهن من الرياضة وعدم الحركة والتي تسببت بالمرض والسمنه لهن علما ان جداتنا كن اما بالبدو يرعين الغنم اوالقري يعملن بالمزارع وسكان المدينة قليل يعملون عمال بنسائهم عند اصحاب المزارع يعني يتحركون برياضة بسبب العمل .
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ابراهيم العواجي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-02-2011, 05:33 PM   #13
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 355
قوة التقييم: 0
اسباني is on a distinguished road
لله يكثر من امثال الشيخ القرضاوي

ويمحق كل من يغلو في دينه

ياجمال الوسطيه بالدين

ولله مثل هالشيخ يحببن ويكبر الاسلام بعيني

مب بس انا ولله حتى الكفااار بيحبون الاسلام بمنهجه المعتدل

بس هنا للله يخلف كررهنا العاالم بالاسلام من التشدد

مب مثل مشايخ هالوقت تكفييريون ويحرمون كل شي


هذا رأيي
واحترم رأيك
اسباني غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-02-2011, 05:38 PM   #14
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 1,133
قوة التقييم: 0
علي سليمان الدويش is on a distinguished road
ـ في لقاء أجراه الزميل حسن معوض ضمن برنامج في الصميم الذي يبثه تليفزيون بي بي سي العربي قال رئيس الاتحاد العام لعلماء المسلمين يوسف القرضاوي.
إن لديه دلائل على ما يصفه بغزو الشيعة قائلا إنهم لم يلتزموا بما اتفق عليه في اللقاءات بين (قيادات المذهبين) بألا يحاول احد نشر مذهبه في بلاد خالصة للمذهب الآخر.
غير أنه أكد أنه لا يرى تضاربا في موقفه هذا ودعوته للتقارب معهم، "فنحن ندعو للتقارب مع أديان اخرى كتابية وغير كتابية، فكيف لا ندعو لذلك مع مسلمين نرى ان لديهم بعض البدع".وحول التناقض بين دعوته لتأييد حزب الله ووصفه لأمينه العام حسن نصر الله بالتعصب للشيعة، قال القرضاوي إنه قال ذلك ردا على "عدم قيام نصر الله بالرد على من هاجموا القرضاوي من الشيعة" حين اتهمهم بعدم تنفيذ ما يتفق عليه في منتديات التقريب (بين المذهبين)، غير أنه استدرك بأن نصر الله ليس من المتعصبين الأشداء.
كذلك أكد أنه لا تناقض في رأيه بين إيمانه بأن "الحرية مقدمة على تطبيق الشريعة" وبين رفضه للتبشير بدين آخر بين المسلمين، "وهو ما يجب أن يكون عليه موقف كل مسلم"، إلا أنه لا يعارض تحول المسلم إلى دين آخر، ولكن بعد استتابه
علي سليمان الدويش غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-02-2011, 06:53 PM   #15
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: ستذكروني
المشاركات: 441
قوة التقييم: 0
اوامر is on a distinguished road
القرضاوي وسلمان العوده وجهان لعمله واحده فقد إمتطى هذا الأخير مهرته قناة الجزيره بعد ماطلعته الحكومه السعوديه من السجن ومن خراب بريده وأعطوه الدكتوراه تنكر للبلد بعد إيقاف برنامجه على قناة إم بي سي وقد حذا حذو القرضاوي وأصبح بوقاً مأجوراً مدفوع الثمن مسبقا من قبل حكومة قطرعلى قناة الجزيره وستبدي لكم الأيام القريبه ماأشرت إليه 0
__________________

لا تظهر دموعك أمام من تركوك وحيدا
[[ لأنك سترى دموعهم قريبا حين يندمون عليك ]]
اوامر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-02-2011, 09:53 PM   #16
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 67
قوة التقييم: 0
صريح للغاية is on a distinguished road
الله يكثر من أمثال اللي تقولون عنه

رفع الله درجتك يا شيخ يوسف وغفر لك زلاتك فيكفي منك تفاعلك منقطع النظير مع قضايا المسلمين في كل مكان
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

آخر من قام بالتعديل هزيم الرعد; بتاريخ 27-02-2011 الساعة 10:05 PM.
صريح للغاية غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-02-2011, 11:41 PM   #17
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 421
قوة التقييم: 0
عجمي is on a distinguished road
المؤكد أن صحوة الأخوان بدأت من الآن حينما انكسر القيد عن الشعب المصري وتحديداً عن الأخوان المسلمين
الأيام القادمة والله أعلم ستزيد من صراخ البعض حينما يمتطي الأخوان الأعلام ويغزوهم بعقر دارهم
عجمي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-02-2011, 03:58 AM   #18
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,704
قوة التقييم: 0
abo khaled28 is on a distinguished road
أقرأ بعض الردود فأحمد الله سبحانه وتعالى على نعمة التوحيد والسنة
أحمد الله سبحانه وتعالى أنني أعظم النص الشرعي من الكتاب والسنة ولا أعظم الأشخاص
انظروا نسأل الله العافية كيف أن البعض نسي أو تناسى رب الشرع الذي أمرهم باتباع شرعه والتمسك بدينه
ثم ذهبوا إلى أقوال الأشخاص المخالفة للشرع
وأيم الله ما تجرأوا على مثل هذه الأقوال إلا عندما وافق الباطل أهوائهم
وأيم الله ما تجرأوا إلا عندا هان الشرع في قلوبهم ورخص وزين لهم الشيطان سوء أقوالهم
اللهم اهدنا فيمن هديت يارب العالمين
عباد الله والله سيسألكم ربكم عن شرعه ماذا فعلتم به وهل اتبعتوه أم لا
الحجة والنجاة بالنص الشرعي ليست بفلان وفلان
الحلال ما أحله الشرع والحرام ما حرمه ولا عبرة بمن خالف الشرع
رجل هدم الكثير من أمور الشرع وخالف الدليل في أمور كثيرة ومع ذلك يأتي من يدافع عنه
ما موقفكم من قال الله وقال رسوله صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم
ثبت في سنة المصطفى صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم عن عبدالله بن مسعود رضي الله تعالى عنه وأرضاه :
جاء رجل إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال : يا رسول الله ، كيف تقول في رجل أحب قوما ولم يلحق بهم ؟ فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( المرء مع من أحب ) .
الراوي: عبدالله بن مسعود المحدث: البخاري - المصدر: صحيح البخاري - الصفحة أو الرقم: 6169
خلاصة حكم المحدث: [صحيح]

هل تريدون أن تكونوا مع من عمل بالشرع وتمسك به أم مع من خالفه وضرب به عرض الحائط ؟
اسألوا أنفسكم هذا السؤال مرارا وتكرارا واجعلوا التقوى والخوف من الله واتباع شرعه هم الحكم عليكم
abo khaled28 غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 01:55 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19