عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 28-02-2011, 11:46 PM   #31
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 74
قوة التقييم: 0
الترباس is on a distinguished road
وش يبي ذا مسوي زحمه والشارع فاضي

( الى الأمام لا رجوع دقت ساعة الزحف )
الترباس غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 28-02-2011, 11:48 PM   #32
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 166
قوة التقييم: 0
رساويةبين جبال تهامة is on a distinguished road
[QUOTE=الحاكم;4223931][color="darkred"][size="4"][center]اللهم لا حسد
الا وش تسوي فيهن نعن ابوك والله ثم والله ان يصير عندك تضخم وقيلون
المشكله انت تسابق الضعيفين على تخفيضات بندة والعثيم وسلتي


هههههههههههههههههههههه الله يقطع شيطانك بس المهايط يقول انا بالرياض يعني قل العثيم وبنده والتميمي وكارفورمتطور مو مثلنا سلتي والا بعد مرايا يمدحونه ارخص
رساويةبين جبال تهامة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-02-2011, 11:49 PM   #33
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 59
قوة التقييم: 0
صاحب قرار is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الحاكم مشاهدة المشاركة
اللهم لا حسد
الا وش تسوي فيهن نعن ابوك والله ثم والله ان يصير عندك تضخم وقيلون
المشكله انت تسابق الضعيفين على تخفيضات بندة والعثيم وسلتي


لكن على فكرة انا قرأت أسماء ما اعتقد انهم من ثورا كورا والا طابين جحورها

الحاكم وش اخبارك اللي باالقائمه انا اول من يؤيدهم لكن ربع المظاهرات واستخدام العنف هم من اعنيهم وانت ادرى بهم وبتصرفاتهم
صاحب قرار غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-02-2011, 11:52 PM   #34
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 59
قوة التقييم: 0
صاحب قرار is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها د.واقع مشاهدة المشاركة
أنا ضد أي مظاهرات أو أي إخلال بالأمن
ومع أي مطالب سلمية بالإصلاح
فالإسلام كفل للجميع حق التعبير
ويجب على الجميع أن يسعون لما فيه صلاح العباد والبلاد
أرى أن جميع مطالب الموقعين مشروعة وأضم صوتي لصوتهم
وانا معك لكن مظاهرات ومهايط وعنف وتحويلها الى ثورة ارهابيين لا والف لا ورؤس الاارهاب في بلدنا اعطوا التعليمات لااتباعهم واذنابهم بمظاهرات لقلب نظام الحكم واستبادالها بخلافه اسلاميه ماتشوفهم انجنوا باالمنتدى عندما كشفت اوراقهم
صاحب قرار غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-02-2011, 11:58 PM   #35
عضو اسطوري
 
صورة ســــاري الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: .. الكوكب المسكوون ..
المشاركات: 36,777
قوة التقييم: 0
ســــاري is a jewel in the roughســــاري is a jewel in the roughســــاري is a jewel in the rough
::


اللهم يااكاافي

بكل سهوله الله يهديك تسلب من أهل الرس مواطنتهم

و تتهمهم بأنهم من تورا بورا أسلحة الدمار الشامل العراقيه !!! )

ما من عاقل من أهل الرس الا و يرفض المظاهرات

كما أنه مامن عاقل من أهل الرس الا و يؤمن بضروره مناصحة ولي الأمر

لأنها من الدين ...

فالمطالبه بإصلااح كثير مما افسده بعض المتنفذين من تضييع كثير من حقوق الرعية التي

كلفهم بها وليّ الأمر هي من باب الأمر بالمعروف ..

و كونك ياصاحب القرار تخجل من سيرة أخل الرس فهذا خلل بتفكيرك

و صدق انتمائك لرسّك و أهلك و الا كل بلد فيهاا الصالح و الطالح

هدانا الله و إياااك لكل خير ..

محبك / ســــــــــاري ،،،،

..

::
__________________
ربّ اغفر لي و لوالدي و بُنيّتي و اعلي درجاتهم في علييين،،



ســــاري غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-02-2011, 11:58 PM   #36
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 59
قوة التقييم: 0
صاحب قرار is on a distinguished road
[quote=رساويةبين جبال تهامة;4223983]
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الحاكم مشاهدة المشاركة
[color="darkred"][size="4"][center]اللهم لا حسد
الا وش تسوي فيهن نعن ابوك والله ثم والله ان يصير عندك تضخم وقيلون
المشكله انت تسابق الضعيفين على تخفيضات بندة والعثيم وسلتي


هههههههههههههههههههههه الله يقطع شيطانك بس المهايط يقول انا بالرياض يعني قل العثيم وبنده والتميمي وكارفورمتطور مو مثلنا سلتي والا بعد مرايا يمدحونه ارخص
المهايط انا ولا انت اجل بين جبال تهامه ياعساك من اعلى جبل بتهامه وتلقاك الاارض لاتكون رايح ترتب مع ذولاك لحكم الخلافه
صاحب قرار غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-03-2011, 12:01 AM   #37
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
المشاركات: 1,601
قوة التقييم: 0
العنا is an unknown quantity at this point
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها خزاااز مشاهدة المشاركة
أخوتي بالله أحمدوا الله وشكروه على النعم التي ننعم بها ومن أهمها نعمة الأمن الذي مفقود عند كل الدول
هل يستطيع احد منا ان ينام هو وعائلته خارج المدينه آمن بأي دوله لا ثم والله لا هل يستطيع ان يسافر ويترك
زوجته وابنائه في منزلهم وحدهم في احد الدول لا أظن ذلك . أسألكم بالله الذي تؤيدون
المظاهرات ماذا حصل منها في تونس ومصر وليبيا نهب وسلب وقتل وتخويف ومجاعه وعدم إستقرار الأمن : فنحنوا لانريد إلا الأمن والاستقرار الذي حنا نعيش فيه والتحريض على المظاهره والتصفيق لها مما يعين ويساعد لها دون أن يعرف الانسان عواقبها وومما تجره معها من بلاوي وفتن ..
ورد عن ابن عباس رضي الله عنه قال: إنما الفتنة باللسان وليست باليد وورد أيضا عن طاووس: تكون فتنة وقع اللسان فيها أشد من وقع السيف !
وعن محمد بن وليد القرشي يقول : الكلام في الفتنة دم يقطر
وورد عن حذيفة رضي الله عنه فقيه الفتنة أنه قال : ( إن الفتنة تستشرف لمن استشرف لها )
ومعنى كلامه أي : تحرص على من كان حريصا عليها، تحرص على من جرى وراءها
كأنّ الفتنة في وادي فتأتي إلى حافة الوادي لتنظر ، فإن نظرت لها قد تقع ..
كأنك تذهب للشرفة ، فإذا وصلت لها وتطلعت لها فماذا يحصل لك ؟ تأخذك وتزل قدمك ، تستشرفك أي تهلكك ..
و ورد في كلام السلف أن الفتنة تُرسَل مع الهوى، أي لما تنزل فتنة أو مصيبة يفتن الله بها الناس ويختبر اعتقاداتهم، تنزل مع هذه الفتنة الهوى، فمن اتبع الهوى كانت فتنة سوداء، الذي يتبع الهوى تكون له هذه الفتنة فتنة سوداء، أي تكدر حياته ..
ثم أن الفتنة ليست بهذا الوضوح، الفتنة إذا أقبلت تشبهت أن هذا حق وأن ما نقوله مطالبة بالحق وأننا لا نطلب إلا حقنا، وإذا أدبرت تبينت..
قال النبي صلى الله عليه وسلم :
( ستكون فتن ، القاعد فيها خير من القائم ، والقائم فيها خير من الماشي ، والماشي فيها خير من الساعي ، ومن يشرف لها تستشرفه ، ومن وجد ملجأ أو معاذا فليعذ به ) رواه البخاري ومسلم ..
عَنْ أَبِى هُرَيْرَةَ قَالَ قَالَ النَّبِىُّ -صلى الله عليه وسلم- « تَكُونُ فِتْنَةٌ النَّائِمُ فِيهَا خَيْرٌ مِنَ الْيَقْظَانِ وَالْيَقْظَانُ فِيهَا خَيْرٌ مِنَ الْقَائِمِ وَالْقَائِمُ فِيهَا خَيْرٌ مِنَ السَّاعِى فَمَنْ وَجَدَ مَلْجَأً أَوْ مَعَاذًا فَلْيَسْتَعِذْ ».رواه مسلم

وأخيرا أحبتي ..
استشعروا حفقيقة مانحن فيه من فتن .. واحفظوا السنتكم من الوقوع فيها .. فوالله ليس لنا من الأمر شيء فلمَ نتحدث ونزيد علينا الأوزار .. ولم نتطلع لفتنة قضت حكمة الله أن تكون .. !
، فالمطلوب منا وقت الفتنة ألا نضج مع الضاجين، ولا نتكلم مع المتكلمين، و لا نحاول أن نفهم أمورا دقيقة لا طاقة لعقولنا بفهمها، ولا وقت نشغله من أنفسنا بها، إنما المطلوب منا أن نعبد الله
فكل من هؤلاء سيلقى الله وهو الديان و سيسأله ماذا فعلت بسنة نبيك محمد صلى الله عليه وسلم .
أحبتي ..فقط اجتهدوا و أكثروا من الدعاء، اجعلوا النصيب الأوفى من الدعاء ليس لأحوالكم الخاصة، بل للمسلمين عامة ..
نسأل الله عز وجل أن يجعلنا ممن اهتدى بنور القرآن وبسنة النبي صلى الله عليه و سلم و انتفع بهما، ينجو في الفتن
أسأله سبحانه و تعالى أن يجمع لنا بين العلم و التقوى، و أن يرفع درجاتنا ويصرف عنا شر الفتن ما ظهر منها و ما بطن
اسمحو لي بعيد عن الطرح الاساسي اردت اعقب على خزاز وربي تذكرني بجدتي الله يطول بعمرها متيقنه ان الناس اللي بغير السعودية كلهم بالنار وان الامن كما تطلق عليه ياخزاز غير موجود الا هنا
باختصارها بمقولة طاش قم بس قم وربي معندك سالفة الا كما قال اخي من علق على ردتك متخلف ومتحجر وضفوك بمسجد وبيت ايجاؤ وحدك سياحة حصاة قرد
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
العنا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-03-2011, 12:02 AM   #38
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 59
قوة التقييم: 0
صاحب قرار is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ســــاري مشاهدة المشاركة

اللهم يااكاافي

بكل سهوله الله يهديك تسلب من أهل الرس مواطنتهم

و تتهمهم بأنهم من تورا بورا أسلحة الدمار الشامل العراقيه !!! )

ما من عاقل من أهل الرس الا و يرفض المظاهرات

كما أنه مامن عاقل من أهل الرس الا و يؤمن بضروره مناصحة ولي الأمر

لأنها من الدين ...

فالمطالبه بإصلااح كثير مما افسده بعض المتنفذين من تضييع كثير من حقوق الرعية التي

كلفهم بها وليّ الأمر هي من باب الأمر بالمعروف ..

و كونك ياصاحب القرار تخجل من سيرة أخل الرس فهذا خلل بتفكيرك

و صدق انتمائك لرسّك و أهلك و الا كل بلد فيهاا الصالح و الطالح

هدانا الله و إياااك لكل خير ..

محبك / ســــــــــاري ،،،،

..
يعني وش رئيك افرح اذا قالوا انتم يااهل الرس راعين ارهاب وانت تعرف ماحدث في الرس ونشر في وسائل الااعلام ومايحدث فيها حتى الاان
صاحب قرار غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-03-2011, 12:05 AM   #39
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 166
قوة التقييم: 0
رساويةبين جبال تهامة is on a distinguished road
[quote=صاحب قرار;4224006]
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها رساويةبين جبال تهامة مشاهدة المشاركة

المهايط انا ولا انت اجل بين جبال تهامه ياعساك من اعلى جبل بتهامه وتلقاك الاارض لاتكون رايح ترتب مع ذولاك لحكم الخلافه

ياجعلك انت الي من اعلى جبل القشيع قل آآآآآآآآآآآآآمين

انا وبكل عز وافتخار افتخر عايشه بجبال تهامه لان زوج ضابط من حماة الوطن راح يقمعك انت واشكالك ياعلمــــ....
رساويةبين جبال تهامة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-03-2011, 12:12 AM   #40
عضو مميز
 
صورة جســـاس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 118
قوة التقييم: 0
جســـاس is on a distinguished road
خير ان شاء الله وش يحس فيه هالشكل ... اقول خل عنك بعض الهرج اللي مايدل الا على نقص عقلك ... ومايجيب هالمشاكل ويثير الفتن الا انت واشكالك ... يقول المثل ( لاسلمت الابل من عيد ماجاها احد من بعيد )

,,,,,, وبعدين على فكرة يبغالك دورة بالاملاء والتعبير ,,,,,,,,,,
جســـاس غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.