LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-03-2011, 12:13 AM   رقم المشاركة : 41
معلومات العضو
صاحب قرار
عضو متواجد
 

إحصائية العضو







افتراضي

[quote=رساويةبين جبال تهامة;4224028]


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب قرار



ياجعلك انت الي من اعلى جبل القشيع قل آآآآآآآآآآآآآمين

انا وبكل عز وافتخار افتخر عايشه بجبال تهامه لان زوج ضابط من حماة الوطن راح يقمعك انت واشكالك ياعلمــــ....
اجل زوج ضابط قصدك زوجك ظابط ويبي يقمعني انا وعلماني ايه اجل نتابع قناة الجزيره ونشوف وشصار على اخواننا في ليبيا وننام بس غريبه رساويه ومتزوجه من الجنوب ماتشوفين انها كبيره شوي ياالااخو يابعضكم ياهو صغير ويفشل حتى بردوده
نعنبوكم استحوا اذا دخلت منتدى الرس اكسبي ولا تقل اقرء كتاب فقه ولا توحيد واكثركم نصابين مع احترامي للعقلاء في المنتدى وهم القلة للآسف
رد مع اقتباس
قديم 01-03-2011, 12:13 AM   رقم المشاركة : 42
معلومات العضو
ماني بندمان
عضو متواجد
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب قرار

الحاكم وش اخبارك اللي باالقائمه انا اول من يؤيدهم لكن ربع المظاهرات واستخدام العنف هم من اعنيهم وانت ادرى بهم وبتصرفاتهم
اسمح لي بعد ردك هذا اقول انك ياوحده من الثنتين
يااما انك موسوس والا ان عندك صعوبة فهم واستيعاب وانا اقولك ليش
ببداية موضوعك جايب رابط الموضوع اللي فيه مطالبه بإصلاحات وتتهم انهم يدعون للمظاهرات وانهم كلهم فروخ تورا بورا ومادري ايش مع انه مااحد اطرى المظاهرات ولااحد اطرى خلافه اسلاميه او شي من الخرابيط اللي انت تقول عنه لامن قريب ولابعيد
واللحين تقول انا مع الاصلاحات وانا مؤيدهم !!!!
إرس لك على بر وخلنا نعرف وش انت عليه
ويمكن بعد الردود اتضح لك انك مخطي لكنك لازلت تكابر وتوزع الاتهامات يمين ويسار وكأنك المواطن الوحيد بهالموضوع وكل من خالفك ارهابي من فروخ تورا بورا .
لكن ماقلت لنا وشلون جتك ال5 منح غادينا نسوي مثلك وتجينا لو وحده


















التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 01-03-2011, 12:15 AM   رقم المشاركة : 43
معلومات العضو
صاحب قرار
عضو متواجد
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جســـاس

خير ان شاء الله وش يحس فيه هالشكل ... اقول خل عنك بعض الهرج اللي مايدل الا على نقص عقلك ... ومايجيب هالمشاكل ويثير الفتن الا انت واشكالك ... يقول المثل ( لاسلمت الابل من عيد ماجاها احد من بعيد )

,,,,,, وبعدين على فكرة يبغالك دورة بالاملاء والتعبير ,,,,,,,,,,
هاذي صورتك الشخصيه اللي تحت معرفك ياحليلك شاطر وعيد عسى ماهو ولد عمك اللي بخشم العان هو عنده اباعر
رد مع اقتباس
قديم 01-03-2011, 12:16 AM   رقم المشاركة : 44
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي

اقول انت الحين وش يقرب لك خالد التويجري

رد مع اقتباس
قديم 01-03-2011, 12:21 AM   رقم المشاركة : 45
معلومات العضو
صاحب قرار
عضو متواجد
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماني بندمان

اسمح لي بعد ردك هذا اقول انك ياوحده من الثنتين
يااما انك موسوس والا ان عندك صعوبة فهم واستيعاب وانا اقولك ليش
ببداية موضوعك جايب رابط الموضوع اللي فيه مطالبه بإصلاحات وتتهم انهم يدعون للمظاهرات وانهم كلهم فروخ تورا بورا ومادري ايش مع انه مااحد اطرى المظاهرات ولااحد اطرى خلافه اسلاميه او شي من الخرابيط اللي انت تقول عنه لامن قريب ولابعيد
واللحين تقول انا مع الاصلاحات وانا مؤيدهم !!!!
إرس لك على بر وخلنا نعرف وش انت عليه
ويمكن بعد الردود اتضح لك انك مخطي لكنك لازلت تكابر وتوزع الاتهامات يمين ويسار وكأنك المواطن الوحيد بهالموضوع وكل من خالفك ارهابي من فروخ تورا بورا .
لكن ماقلت لنا وشلون جتك ال5 منح غادينا نسوي مثلك وتجينا لو وحده
الحاكم اوبند مان ا و000 انت معروف ومكشوف وانت ابخص بفروخ تورا بورا
وتوجهاتك معروفه ولد بطني يعرف رطني وانت اول من يعرف من اقصد باالموضوع لكن اشوفه انحرق رزك لااعطيكيه باالعربي وعلى بلاطه عطني مطالب رفيقكم الهبدان وربعه او ابحث عنها باالنت وتلقاها وتلقى مطالبات هبدان وعبيد الشيطان وزعيطان ومعيطان
رد مع اقتباس
قديم 01-03-2011, 12:22 AM   رقم المشاركة : 46
معلومات العضو
العنا
عضو مبدع
 

إحصائية العضو







افتراضي

اخي صاحب القرار على رسلك ولا داع للانفعال لان الامر والطرح لايستحق منك هذا كله
اخي الكريم لدي سؤال وارجو منك الاجابة بعيد عن المشاحنات مع احترامي وتقدير لكل من علق على الطرح
واسف اخي الكريم
هل انت راضي عن الوضع الحاصل بالبلد عموما؟؟؟

وماهي طريقة الاصلاح بنظرك لكي نتجنب مثل هذه المشاحنات والقاء التهم على بعضنا البعض
والمنتدى مفتوح قبل الميادين كلا يبدي وجهة نظرة بكل شفافية

وقبل ان اسمع منك اي تعليق فعلا اخي كلا لدية تخوف من استغلال المتزمتين والمكفرين بعد كسرة شوكتهم لهذا الشيء والقفز عليه لان الادلة وردت لنا وبالعيان والبيان عندما حاولو بتونس القفز على ئورة الاصلاح لكن العقلاء وقفو لهم وكذالك مصر وتلاحظ انهم استوعبو الدرس بليبيا واليمن لان العالم باسره لا يسمح بتكرار الماساة مما كان
وتخوفك في محله لكن اخي العزيز وكل من اكن لهم احترام بالمنتدى لاينبغي ان نسوق مثل هذه المقولات والاتهامات لكي تكون فزاعة يستغلها منافي الاصلاح ومن يريدون ان يبقى الحال على ماهو عليه

اخي الكريم اجزم لك ان سيدنا وملك القلوب هو من يتمنا الاصلاح الحقيقي ولكن هناك ثالوث؟ معروف لدى المثقفين والمطلعين على بواطن الامور هم من يعترض على كل اصلاح ويعرقل اصلاحات ملك الانسانية

احترامي لك ولك مرتادي المنتدى مهما اختلفت معه بالراي بعيد عن الخلاف



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

رد مع اقتباس
قديم 01-03-2011, 12:25 AM   رقم المشاركة : 47
معلومات العضو
صاحب قرار
عضو متواجد
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رساويةبين جبال تهامة

اقول انت الحين وش يقرب لك خالد التويجري
امي ياشاطر
رد مع اقتباس
قديم 01-03-2011, 12:25 AM   رقم المشاركة : 48
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب قرار

يعني وش رئيك افرح اذا قالوا انتم يااهل الرس راعين ارهاب وانت تعرف ماحدث في الرس ونشر في وسائل الااعلام ومايحدث فيها حتى الاان

واقسم بالله انه عااااااار على الرس يكونوا هالاشكااال ينتمي لها ومن عيالها طيب انت انت متاكد 100%100 انك من عيال الرس تذكر لاتصير بس جايبتك امك بمستشفى الرس وضحكت على نفسك وقلت انك من اهلها ياليتك تقول انا من عيال الرياض وتفك الرس من شرك حسبي الله على الي دلك على هالمنتدى
رد مع اقتباس
قديم 01-03-2011, 12:35 AM   رقم المشاركة : 49
معلومات العضو
صاحب قرار
عضو متواجد
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العنا

اخي صاحب القرار على رسلك ولا داع للانفعال لان الامر والطرح لايستحق منك هذا كله
اخي الكريم لدي سؤال وارجو منك الاجابة بعيد عن المشاحنات مع احترامي وتقدير لكل من علق على الطرح
واسف اخي الكريم
هل انت راضي عن الوضع الحاصل بالبلد عموما؟؟؟

وماهي طريقة الاصلاح بنظرك لكي نتجنب مثل هذه المشاحنات والقاء التهم على بعضنا البعض
والمنتدى مفتوح قبل الميادين كلا يبدي وجهة نظرة بكل شفافية

وقبل ان اسمع منك اي تعليق فعلا اخي كلا لدية تخوف من استغلال المتزمتين والمكفرين بعد كسرة شوكتهم لهذا الشيء والقفز عليه لان الادلة وردت لنا وبالعيان والبيان عندما حاولو بتونس القفز على ئورة الاصلاح لكن العقلاء وقفو لهم وكذالك مصر وتلاحظ انهم استوعبو الدرس بليبيا واليمن لان العالم باسره لا يسمح بتكرار الماساة مما كان
وتخوفك في محله لكن اخي العزيز وكل من اكن لهم احترام بالمنتدى لاينبغي ان نسوق مثل هذه المقولات والاتهامات لكي تكون فزاعة يستغلها منافي الاصلاح ومن يريدون ان يبقى الحال على ماهو عليه

اخي الكريم اجزم لك ان سيدنا وملك القلوب هو من يتمنا الاصلاح الحقيقي ولكن هناك ثالوث؟ معروف لدى المثقفين والمطلعين على بواطن الامور هم من يعترض على كل اصلاح ويعرقل اصلاحات ملك الانسانية

احترامي لك ولك مرتادي المنتدى مهما اختلفت معه بالراي بعيد عن الخلاف
ياخي وينك طول النهار انتظر الرد منك ومن امثالك العقلاء اخي انا مع الااصلاح وانادي به لكن ان تستغل هذه المظاهرات والااصلاحات لغرض اجندة معينة من قبل المتشددين فلا والف لا نعم في مصر وتونس حاولوا فرض اجندتهم بعد ان حقق الشباب مايسعون اليه هنا الوضع مختلف من الاان يحاولون فرض اجندتهم وباالقوة كعادتهم وانت تعرف مدى انتشار الفكر المتطرف عندنا وطغيانه على المجتمع يعني مجنون وطق بعصا هم غاثيننا خلقه وكم مره حاولوا فرض اجندتهم باالقوة والتفجير والتكفير لالعلمك ولعلم الجميع الربع شادين حيلهم يبون دولة خلافه لكن حيل الله اقوى منهم والرجال لهم بالمرصاد شف رد اللي فوق ويدعي انه صبي يام وتقنع وماوضع هذا الصبي ماهو الا واحد من الاف المقاطع لهم
رد مع اقتباس
قديم 01-03-2011, 12:40 AM   رقم المشاركة : 50
معلومات العضو
الحاكم
عضو ذهبي
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب قرار

الحاكم انت معروف ومكشوف وانت ابخص بفروخ تورا بورا
وتوجهاتك معروفه ولد بطني يعرف رطني وانت اول من يعرف من اقصد باالموضوع لكن اشوفه انحرق رزك لااعطيكيه باالعربي وعلى بلاطه عطني مطالب رفيقكم الهبدان وربعه او ابحث عنها باالنت وتلقاها وتلقى مطالبات هبدان وعبيد الشيطان وزعيطان ومعيطان
أنا ما قلت شيء اللي راد عليك عضو أخر يا غبي شكل الامور تداخلت عليك وبديت تجيب خيط وخيط

وتراي أسف وأخر مره يا " المحقق كونن " ما اتعودلها اسمحلي واستر علي الله لا يستر عليك

أقول يا شاطر رح شخ ونم لا تقعد تجيب العيد وتشر الضعيفة فراشك والبطانيه على جدار الستره

انا اشم رائحة تلفي


















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 02:57 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8