عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 02-03-2011, 06:16 AM   #11
عضو بارز
 
صورة غَشمْ شمْ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: 000
المشاركات: 515
قوة التقييم: 0
غَشمْ شمْ is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سامي الحربي مشاهدة المشاركة
اسرع ياغشم شم لا يصيدك المشرف ويحذف الموضوع
دربق ربق دربق دربق --- عدلت الصور ورفعتهن من جديد
شفهن بالرد رقم 7

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سيات2008 مشاهدة المشاركة
قرف لوعة كبد العزوبية ههههه
أقول عن الغلط ـهههههـ
كلش ولا الأعزوبية :/
__________________


غَشمْ شمْ غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 02-03-2011, 06:19 AM   #12
 
صورة فيصل العلي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 28,894
قوة التقييم: 0
فيصل العلي will become famous soon enough
بصراحة الصور مقززة
__________________
-
-
فيصل العلي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-03-2011, 06:24 AM   #13
عضو بارز
 
صورة غَشمْ شمْ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: 000
المشاركات: 515
قوة التقييم: 0
غَشمْ شمْ is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها فيصل العلي مشاهدة المشاركة
بصراحة الصور مقززة
تعاف المغاسل كلها من هالصور
لكن برايك كل المغاسل كذا والا بعضعها --؟
دام مغسله شهيره بالرياض وعلى مستوى يكون فيها هالملاحظات أجل كيف بمغاسلنا
__________________


غَشمْ شمْ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-03-2011, 08:20 AM   #14
عضو لم يُفعل
 
صورة تـرف الصـبا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: تـحفه من النـوع الفريد
المشاركات: 398
قوة التقييم: 0
تـرف الصـبا is on a distinguished road
مع كل احترام الشرههـ على الي يودي ملابسه المغسلهـ حتى لو انه اعزوبي

اغسل ملابسك لو بيدك انظف من المغاسل وودها للمغسله بس كوي

على فكرهـ المغاسل يستخدمون ارخــص صابون والي يخلي ملابسكم تنطع من البيـاض الكلوركس ياحلوين

يصبه كله بالغساله ويخلط نص ملابس اهل الرس معاهـ

والي مستانسين على غسيل مستعجل وربي ماعندكم سالفه عط اختك عشره ريال للغسل

وخمس طعش للغسل والكوي وانتهت السـالفه
__________________


ممُتع ان ترى أهتمام الحاقد بأدق تفاصيلكـ

تـرف الصـبا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-03-2011, 08:21 AM   #15
مشرف سابق
 
صورة سواح الحويزة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
البلد: الحويزة
المشاركات: 5,681
قوة التقييم: 0
سواح الحويزة is on a distinguished road
اقتباس:
لكن برايك كل المغاسل كذا والا بعضعها --؟
دام مغسله شهيره بالرياض وعلى مستوى يكون فيها هالملاحظات أجل كيف بمغاسلنا

أهلا بغشم شم000
ما فيه شك ولا ريب بأن أغلب المغاسل مقرفة إلاَ ما ندر وهي قليلة وهذه العمالة فيها الكثير من الأوساخ والأمراض فكيف تريد عملها وإنتاجها يكون نظيفاً وهي بنفسها تحتاج نظافة لوحدها
ومهما كانت ديكورات المغسلة رائعة وشكلها الخارجي جذاب وإغراء لغسل ملابسك لوحدك إلاَ أنها مقرفة وتجلب الأمراض والعياذ بالله
وبالنهاية ما مثل غسيل البيت (نظافة وراحة بال)
شكراً غشم شم على تعرية الأماكن المقرفة والمتسخة من مطاعم ومغاسل
ننتظر الثالثة
سواح الحويزة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-03-2011, 08:32 AM   #16
مشرف المنتدى التعليمي
 
صورة صرير القلم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
البلد: في قلوب المحبين
المشاركات: 11,166
قوة التقييم: 27
صرير القلم has a spectacular aura aboutصرير القلم has a spectacular aura about
لاحول ولا قوة الا بالله

والخافي اعظم

ولا يهونون حقين المطاعم

كن كرأس الشجرة.. بعيد عن أوساخ الدواب....
-.-.-.-.-،-.-.-.-.-.-.-.-.-.-،-.-



ًالاعاقة لا تمنع من العطاء . .*

__________________

Twitter
@sultanalhumud
صرير القلم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-03-2011, 09:09 AM   #17
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
البلد: الرس
المشاركات: 282
قوة التقييم: 0
suka is on a distinguished road
يقول المثل : طهر ولدك بالفاس ولا تحتاج للناس
يعني وش حدك على المر ؟ لا تقولي اللي أمر منه !
ما فيه أمر من إنك تكتشف ملابسك مغسولة بهالطريقة . . . و ترى الخافي أعظم يا جماعة بكل المجالات التجارية .
( لو إنك عزوبي غسسسسسل ملابسك بنفسك والكوي ممكن )
تقبل مروري مع الشكر
suka غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-03-2011, 10:35 AM   #18
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 1,079
قوة التقييم: 0
الفورد is on a distinguished road
طيب ليش مانقول ان فيه ناس تضطر لأسباب مختلفه وأولهم العزوبية
لكن البلدية ايش السبب اللي يخليها (تضطر) ماتراقب وتقوم بواجبها اللي راح تسأل عنه
وين صاحب المغسلة ليش مايسوي زيارة لمصدر رزقه ورزق عياله!؟؟
__________________
يامقلب القلوب ثبِّت قلبي على دينگ
الفورد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-03-2011, 11:11 AM   #19
عضو فذ
 
صورة الرساوي المميز vip الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: رساوي بالرس
المشاركات: 5,998
قوة التقييم: 0
الرساوي المميز vip is on a distinguished road
تهون المغاسل جنب المطاعم

رح لسوق الخضره وتلقاهم يشترون الخضره التالفه باسعار زهيده

مشكلتنا ما نفكر هالاجانب وش يسوون فينا
الرساوي المميز vip غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-03-2011, 12:39 PM   #20
عضو لم يُفعل
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
البلد: في قائمة الإنتظار
المشاركات: 429
قوة التقييم: 0
سيادة المعلم is on a distinguished road


السواد الأعظم دون ادنى مستوى من النظافه ولا تـنطبق عليها الشروط الصحية ..
أقل ماتوصف أنها مستنقع من الأوبئــة
هذة المغاسل تحتاج لمغاسل لـتـنظيفها
المسأله جداً خطيرة
والمفترض أن تقوم البلديات بجولات تفتيشية عليها و إغلاق المخالفة منها

في غير أوقات الضرورة مثل السفـر فإن غسيل البيت لا يساوم ( نظافـه ، ريحـه ، توفـير) ^_*
أشكرك على هذا الطرح .

















__________________
الجدال الذي يهدف لطمس نور الحق اوالتشغيب عليه وشغل اهل الحق عنه والتعاليَ على الخصم والغلبة عليه [ هذا جدال مذموم ] يتعلقُ به المبطّل المتعنّت الذي يراوغ ويتملص من الإقرار "بالحقائق" ، والدافع له هو الكـِبر في نفسه . وهذا النوع من الجدال من علامات الضلال والعياذ بالله ، يُهلك صاحبه ويعميه ويجعله يوم القيامة من الخاسرين . راجع [آل عمران آيه7]. قال صلى الله عليه وسلم [ ومن خاصم في باطل وهو يعلمه لم يزل في سخط الله حتى ينزع ] ابو داوود وحسنه الألباني في السلسة الصحيحه.
سيادة المعلم غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 11:43 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19