عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 05-03-2011, 07:10 AM   #21
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: الرس
المشاركات: 7,768
قوة التقييم: 0
سالم الصقيه is on a distinguished road
الموضوع مكرر
سالم الصقيه غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 05-03-2011, 07:13 AM   #22
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: الرس
المشاركات: 7,768
قوة التقييم: 0
سالم الصقيه is on a distinguished road
وعي المواطنين يفشل محاولات "المخربين".. وتساؤلات: ماذا سيفعل بنا ملايين المقيمين؟
سعوديون على الإنترنت: هل تريدون أن ينقل "الضريح" إلى جوار قبر الرسول






أيرانيون يمارسون طقوسهم الدينية عند قبر الخميني


عبدالله البرقاوي ، محمد عسيري - سبق - الرياض : تناقل السعوديون خلال اليومين الماضيين رسائل وطنية عبر أجهزة الجوال والبلاك بيري والبريد الإلكتروني تدعو للتلاحم مع القيادة ، ونبذ ومعارضة أصحاب الفتن ، ومن يدعون للمظاهرات عبر صفحات الإنترنت، فيما تضمنت الرسائل أدلة ومشاهدات حول الوضع المأساوي الذي تسبب فيه غياب الأمن في بعض الدول العربية التي شهدت احتجاجات، وكذلك أمثلة وقصص تاريخية تثبت بالدليل القاطع أن الخروج على ولي الأمر لا يخلف سوى التناحر والدمار والاعتداء على المال والعرض، والجوع والخراب.

وتقول إحدى الرسائل التي انتشرت بشكل واسع : "لننظر إلى تجارب من حولنا ممن فقدوا الأمن في أوطانهم، رجالهم يتناوبون على السهر ليلا لحماية أعراضهم، وعادة لا ينجحون في ذلك، هناك من يتربص بنا وبأمننا فيجب أن لا نلتفت لهم ، يعيش بيننا 8 مليون أجنبي ولو حصل إخلال بالأمن لانقلبوا إلى ذئاب جائعة تنهشنا وتسلب بيوتنا وتستبيح أعراضنا لا قدر الله وشاعت الفوضى بالبلاد ،
هناك من يبث الشائعات لأجل "الزعزعة" فلنكن وطنيين فطنين ، الحساد يتمنون أن حال المملكة وأهلها كحال بعض الدول الأخرى التي يعمها الشتات فيجب أن لا نمنحهم الفرصة لتحقيق أهدافهم ، حكومتنا لن تقف عند حدود معينة من العطاء والأيام ستثبت عكس ما يبثه الدخلاء .. بالشكر تدوم النعم. (( احرص علي نشر الرسالة في أوساط الشباب حماة الدين والوطن ))".

كما شهدت بعض المنتديات رسائل من شبان وشابات موجهة للشعب السعودي، يقولون فيها: تأملوا وارجعوا قليلا إلى الأحداث التي شهدتها المملكة والدول من حولنا، والتي يقف وراءها دولة الوثن ...، ونسألكم بالله أسالوا أنفسكم هذا السؤال: ماذا سيفعلون بنا لو اختل الأمن بالمملكة، وهل سيبقون بعيداً، والله أنهم سيسعون في البداية للسيطرة على مكة والمدينة، و يدعون منذ سنوات لتدويلها وجعلها مثل الفاتيكان، دولة تسيطر عليها كل الدول المسيحية، بل أنهم سينقلون ضريح إمامهم ... إلى جوار قبر الرسول صلى الله عليه وسلم في المسجد النبوي ، إو إلى جوار الكعبة.
وكان إمام المسجد النبوي الشيخ علي الحذيفي قد حذر في خطبة الجمعة اليوم من أصحاب الفتن الداعين إلى تغيير نظام الحكم والدعوة إلى المظاهرات في بلاد الحرمين، كما حذر من أصحاب البيانات الإصلاحية التي وصفها بـ "الخائبة"، والتي تطالب بأن تكون المملكة ملكية دستورية، ويقصدون منها عزل صلاحيات الملك التي خولها إياه الدين، وقال: "يجب أن نكون يداً واحدة عند الفتن"، محذراً الشباب من التوقيع على مثل هذه البيانات التي تنشر على الإنترنت.






مرشد ايران خامنئي يصلي عند قبر الخميني


إلى ذلك ترددت معلومات مؤكدة تشير إلى أن الصفحة التي تدعو لتغيير النظام والمظاهرات قام بتأسيسها مقيمين عرب وآخرين من بعض الدول المعادية للمملكة.

يشار إلى أن تكاتف المواطنين ووعيهم أفشل يوم أمس الجمعة محاولة تجمع قام بها عدد قليل من الأشخاص الذي ترددت أنباء بأنهم مدسوسون من دولة معادية للمملكة، واختاروا أن يقوموا بتلك الخطوة بجوار أحد جوامع الرياض.

وكان لافتاً أن دعوات المخربين اصطدمت باستهجان المواطنين ورفضهم لهذه المحاولات الفاشلة لزعزعة الأمن .

تجدر الإشارة إلى أن العشرات من السعوديين أنشأوا صفحات على الفيس بوك تدعو لتجاهل الدعوات المعادية والتلاحم مع القيادة الرشيدة التي تطبق شرع الله، وسعت وتسعى لخدمة المواطن وتوفير سبل الراحة والعيش الكريم له.
__________________
لاتصدق كلّ ما تراه..ولا نصف ما تسمعه
سالم الصقيه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-03-2011, 12:05 PM   #23
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 32
قوة التقييم: 0
ام لمياء is on a distinguished road
الله يديم علينا الامن ويحفظنا من الفتن ماظهر منها وما بطن
الله يلهي من اراد بنا الفتن ويشغله في نفسه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ام لمياء غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-03-2011, 12:20 PM   #24
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: الرس
المشاركات: 7,768
قوة التقييم: 0
سالم الصقيه is on a distinguished road
اندبندنت

ومن بريطانيا أيضاً كتب الصحفي المعروف، روبرت فيسك، المتخصص في شؤون الشرق الأوسط، أن السعودية أرسلت تعزيزات عسكرية كبيرة إلى المنطقة الشرقية التي يعيش فيها معظم شيعة البلاد تحسباً لتحركاتهم.

وقال فيسك: "لقد أرسلت السعودية الجمعة عشرة آلاف رجل أمن كانت حركتهم كفيلة بإغلاق الطرق السريعة نحو الدمام ومدن أخرى تحسباً ليوم غضب مقرر الأسبوع المقبل، تحت عنوان 'ثورة حنين' في 11 مارس/آذار الجاري."

وبحسب فيسك، فإن التحركات التي تأثرت بأحداث البحرين قد تصل إلى الرياض التي يأمل المعارضون بتنظيم مسيرة فيها تضم 20 ألف شخص على الأقل للمطالبة بمواجهة الفساد، وبالتغيير السياسي إن تطلب الأمر.
__________________
لاتصدق كلّ ما تراه..ولا نصف ما تسمعه
سالم الصقيه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-03-2011, 10:43 PM   #25
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: الرس
المشاركات: 7,768
قوة التقييم: 0
سالم الصقيه is on a distinguished road
حذّرت من المد الصفوي وشعاراته المضللة في البحرين
رابطة علماء المسلمين تدعو إلى مناصرة جهاد الشعب الليبي
عيسى الحربي - سبق - الرياض: دعت رابطة علماء المسلمين الجميع إلى الوقوف خلف جهاد الشعب الليبي للتحرر من نظامه الفاسد وقائده الخارج عن الإسلام الباغي على أهله، ودعتهم إلى الصبر والمصابرة حتى يقطع الله دابره. مهيبة بكل القوى السياسية والاجتماعية أن تقوم على تحقيق الصلاح ومحاربة الفساد بكل صوره، واختيار خير مَنْ يقوم بالأمانة بدون مزايدة أو شعارات جوفاء.

جاء ذلك في ختام المؤتمر الأول لرابطة علماء المسلمين الذي انعقد بإسطنبول في الفترة من 27 -28 ربيع الأول 1432هـ، الموافق 2 -3 مارس 2011م، وحضره أكثر من مائة عالِم وداعية من خمس وثلاثين دولة.
وحذرت الرابطة في مؤتمرها تحت عنوان "العلماء ونهضة الأمة" من المد الصفوي والانخداع بشعاراته المضللة في البحرين وغيرها. داعية أهل السنة حكومة وشعباً إلى إقامة العدل ومحاربة الظلم والاعتصام بكتاب الله وسُنّة نبيه.
وقد عقد المؤتمر خمس جلسات، أُلقيت فيها خمس عشرة ورقة، وأُقيمت أربع ندوات مصاحبة للمؤتمر حول ما يشهده العالم الإسلامي من تغيرات ومطالبات شعبية بالإصلاح. وأكد المؤتمرون في ختامه أن صلاح الأمة الإسلامية مرهون بصلاح العلماء والحُكَّام؛ فهم ولاة الأمر وقادة البلاد وقدوة العباد، وإن إحياء الربانية في الأمة فريضة شرعية، وضرورة مجتمعية، وطريق قاصد للإصلاح ومنطلق أصيل لتحقيق النهضة في جميع المجالات.

كما أشاروا إلى أن تجديد هذا الدين والحفاظ على وحدة المسلمين وتعزيز القيم الإسلامية ورعاية الحقوق الإنسانية والحريات المنضبطة بالضوابط الشرعية وقيادة الأمة وإرشادها في مهماتها وملماتها منوط بأهل العلم الربانيين.

ودعا المؤتمرون أهل الحل والعقد في الأمة من العلماء العاملين ومَنْ اتبعهم من الولاة الصالحين إلى التصدي للاستعمار الغربي والاحتلال الأجنبي لبلاد المسلمين، وإنهاض الأمة لاسترداد عزتها والمفقود من كرامتها بإحياء فقه الجهاد وإقامته في مواطنه المشروعة، والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وقبل ذلك وبعده العودة إلى تحكيم الشريعة الإسلامية وتعظيمها.
__________________
لاتصدق كلّ ما تراه..ولا نصف ما تسمعه
سالم الصقيه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-03-2011, 12:54 AM   #26
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: الرس
المشاركات: 7,768
قوة التقييم: 0
سالم الصقيه is on a distinguished road
فضيحة / تصوير يثبت ان ثورة حنين يطلبو الدعم من اليهود



YouTube - 3ambemz7's Channel
__________________
لاتصدق كلّ ما تراه..ولا نصف ما تسمعه
سالم الصقيه غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 10:44 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19